24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/10/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0707:3213:1716:2318:5320:08
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | إدارة "الكاك" تصعّد ضد كامبوس وتجره إلى "طاس"

إدارة "الكاك" تصعّد ضد كامبوس وتجره إلى "طاس"

إدارة "الكاك" تصعّد ضد كامبوس وتجره إلى "طاس"

قرر المكتب المسير لفريق النادي القنيطري التصعيد في قضية المحترف الكاميروني جوزيف كومبوس، المنتقل إلى الفتح الرباطي، وذلك بالاستعانة بمحكمة التحكيم الدولية (طاس) بغية الفصل في الجدل الذي أحدثه رحيله في الانتقالات الصيفية كلاعب حر.

واختارت إدارة النادي القنيطري اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضية بعدما رفعت شكوى سابقة إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بخصوص انتقال لاعبها كومبوس إلى الفتح الرباطي، غير أن حكم الجهاز الوصي على تدبير شؤون الكرة المغربية جاء لصالح اللاعب.

وتعاقد ممثل الكرة الرباطية مع المهاجم كومبوس بموجب عقد يمتد لثلاثة مواسم، في صفقة انتقال حر، بعدما أقدمت الجامعة على فسخ عقد اللاعب مع فريقه السابق بسبب عدم توصله بمستحقاته المالية، ليضطر بعدها إلى الرحيل بغية خوض تجربة احترافية جديدة.

وطالب مسؤولو الفريق القنيطري بفتح تحقيق في هذا التعاقد، كما أصروا على فسخ العقد الذي يجمع اللاعب الكاميروني بفريقه الجديد، لكن لجنة الاستئناف التابعة للجامعة قضت بأن انتقال كومبوس إلى الفتح قانوني، ليصير بذلك مؤهلا لحمل قميص الفتح في الموسم الجديد.

وكان الحلوي، رئيس "الكاك"، قد أكد لجوء فريقه إلى محكمة التحكيم الدولية (طاس) للدفاع عن حقوقه، مشيرا إلى أن تعاقد الفتح الرباطي مع كامبوس غير قانوني، على اعتبار أن اللاعب موضوع نزاع، في الوقت الذي أدلى فيه هذا الأخير بوثيقة رسمية من الجامعة تؤكد فسخ عقده مع "KAC" وتمنحه حرية التعاقد مع أي فريق آخر.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - محمد بلحسن الأحد 22 شتنبر 2019 - 09:08
الفتح الرباطي تعاقد مع اللاعب الكاميروني بعد فسخ العقد الذي يجمعه بفريق النادي القنيطري بسبب عدم توصله بمستحقاته المالية.
أستغرب لعدم قدرة الفريق القنيطري أداء مستحقات وعمدة المدينة وزير يعي أكثر من غيره معنى تعليمات جلالة الملك بخصوص الشراكة جنوب/جنوب بمنطق "رابح/رابح" !! ألا يوجد بالقنيطرة مقاولون جدد استفاذوا من تسهيلات متعددة ومتنوعة من الصفقات العمومية في قطاع البناء والأشغال العمومية منخرطون بفريقهم الكروي ؟!
وقفة احترام وتقدير لعمدة خميس الزمامرة على تأطير فريق شاب ها هو يحقق نتائج جيدة في قسم الكبار.
منذ يناير 2012 وأنا مهتم بنتائج 4 فرق:
- نهضة ابي الجعد ورجاء بني ملال مند الصغر بحكم انتمائي لتلك الجهة.
- النادي القنيطري بحكم اعجابي باللاعب يوسف شيبو البجعدي الأصل وكذلك بحكم انتمائي المهني لوزارة التجهيز من بين وزراء السابقين قنيطري.
- خميس الزمامرة لأن الصحافة تطرقت في 2014 لشراكة جمعت وزارة التجهيز بالجماعة الحضرية لتلك المدينة قيمتها 17 مليون درهم لتعبيد طريق وطنية مقطع منها يعبر وسط المجال الحضري .. تلك الشراكة أعطت كتلة ناخبة شجعت الرئيس على مواصلة رعاية مصالح الساكنة.
2 - montasser الأحد 22 شتنبر 2019 - 09:34
فريق kac كان داءما مشتل لمد المنتخب الوطني والبطولة الوطنية بلاعبين ممتازين..وحتى على مستوى التاطير....بامكان kac الاستغناء كليا على جلب الاجانب...القنيطرة ونواحيها كسيدي يحي وسوق لربعا تزخر بمواهب كثيرة يجب التنقيب عنها كما كان الامر في زمان الاب الصويري والاب دومو..ايام لكوايريا...احن الى kac السبعيينات والثمانينات ...
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.