24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/10/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0707:3313:1716:2218:5220:06
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. تقرير حقوقي: نصف المغاربة يعانون من أمراض نفسية أو عقلية (5.00)

  2. حمد الله يساهم في تفوق جديد للنصر السعودي (5.00)

  3. المغرب يواجه الجزائر خلال كأس إفريقيا لكرة اليد (5.00)

  4. هبات دول الخليج للمغرب تُشرف على النهاية .. والتعليم أكبر مستفيد (5.00)

  5. قرار تشييد مسجد يثير الجدل نواحي مالقا الإسبانية (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | مولودية وجدة تقتنص الفوز أمام الفتح الرياضي

مولودية وجدة تقتنص الفوز أمام الفتح الرياضي

مولودية وجدة تقتنص الفوز أمام الفتح الرياضي

تغلب فريق ملودية وجدة على ضيفه نادي اتحاد الفتح الرياضي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، برسم منافسات الدورة الثانية للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل هدفي الفريق الوجدي المهدي جاكي (د21) ووائل السعداوي (د 89) ، فيما كان هدف الفريق الرباطي من توقيع جون جوزيف كومبوس في الدقيقة 5.

وستتواصل منافسات الدورة الثانية يوم غد الأحد بإجراء ثلاث مباريات المبرمجة، فيما تم تأجيل مباريات الوداد الرياضي مع يوسفية برشيد، والرجاء الرياضي مع نهضة الزمامرة، ونهضة بركان مع سريع وادي زم نظرا للمناداة على أكثر من لاعبين من صفوف الوداد والرجاء ونهضة بركان للمنتخب المغربي للاعبين المحليين، فيما أجل لقاء الجيش الملكي مع أولمبيك آسفي نظرا لالتزام الأخير بالمشاركة في كأس محمد السادس للأندية الأبطال.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - krimou السبت 21 شتنبر 2019 - 20:09
برافو المولودية مزيد من التالق انشاء الله
2 - oujdi السبت 21 شتنبر 2019 - 20:13
bravo les jeunes et toujours mouloudia
3 - رشيد الفتحي السبت 21 شتنبر 2019 - 20:56
بكل مرارة اقول انه كان ظهور هزيل و رديئ لفريق الفتح في هاته المبارة.
انصح الواقفين على مصالح هذا الفريق ان يقيمو هذا الضعف و يتخدو الاجراءات اللازمة لاصلاح الامور ما دمنا في اول المطاف.
المدرب الركراكي اعطى كل ما يملك و شحب مودوده يجب الاستغناء من الآن عن خدماته. و البحث عن مهاجمين حقيقيين.لا تنتظروا و لا تتهاونوا.كونوا شجعان و تحملوا مسؤولياتكم.
اللهم اني بلغت.
4 - متابع السبت 21 شتنبر 2019 - 21:22
مزيدا من التألق والانتصارات بداية موفقة إن شاء الله
5 - إصابة ...لم تكن ؟ السبت 21 شتنبر 2019 - 21:47
الإصابة التي سجلها فريق الفتح غير صحيحة ...كان هناك دفع واضح على المدافع الوجدي... ! أما الحكم فكان ...بعيدا (؟) على اللقطة ...و حكم الشرط كان ...شاردا ...؟
6 - AHMED الأحد 22 شتنبر 2019 - 01:38
هنيئا للكرة الوطنية عامة و الوجدية خاصة...و نتمناو من الله تعالى ألا يتكرر ما حدث في الموسم الفارط من أحداث لا تمت للرياضة بصلة...كما اتمنى من انصار الفريق الوجدي أن يكونوا في المستوى الرفيع من الروح الرياضية حتى لا تؤثر أية أحداث خارجة عن الإطار الرياضي على سمعة الفريق و مردودية اللاعبين....شكرا للجميع.
7 - nabil الأحد 22 شتنبر 2019 - 06:28
ارضية الملعب جميلة جدا استغرب لماذا يعتمد فريق م وجدة على الكرات العالية بدل اللعب في الارض وامتاع الجمهور سيما وانه انتدب 14 لاعبا هذه السنة هل بسبب محدودية امكانيات لاعبيه وهل الجمهور الوجدي سيرضى على هذا المستوى ...مما يجعل المقابلة رتيبة جدا والمستوى ضعيف اقرب لمقابلات القسم الثاني اما فريق الفتح فقد تراجع مستواه طيلة السنوات ..اعتقد ان فريق م وجدة لن يذهب بعيدا بهذا المستوى وسيحاول كالعادة اللعب من اجل الحفاظ على مكانته ضمن قسم الاول .
8 - nabil الأحد 22 شتنبر 2019 - 16:01
صاحب التعليق اصابة لم تكن
هذه هي كرة القدم بالاخطاء التحكيمية يوم لك ولفريقك ويوم عليك اخر مباريات التي عرفها هذا الملعب كانت بين م وجدة ون بركان وكان فيه اخطاء لصالح م وجدة واستفادت م وجدة بنقاط الفوز لا تستحقها لو كانت لدى الحكم السنيغالي الشجاعة لاعلان هدف مشروع لنهضة بركان بعد ان تجاوزت الكرة خط المرمى بعد اعادة اللقطة من قناة الرياضية ولان الجرة لا تسلم دائما والاخطاء التحكيمية واردة لا تكن دائما لمصلحة فريقك انتظر العكس قد يستفيد فريقك بنقاط وقد يحرم منها ...هذه هي كرة القدم
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.