24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/10/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0407:2913:1816:2618:5820:12
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. العثماني وأخنوش يدشنان الدخول السياسي بالتراشق وتبادل الاتهامات (5.00)

  2. برلمانيون يُطالبون بإنهاء ظاهرة متاجرة أساتذة الجامعات بالكتب (5.00)

  3. الأمن ينهي نشاط عصابة للنصب والاحتيال في طنجة (5.00)

  4. عشرات المستفيدين من حملة جراحية في إقليم طاطا‬ (5.00)

  5. "حوار البيجيدي" يطوي مرحلة بنكيران ويدعو إلى التوافق مع الملكية (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | المنتخب الموريتاني يُحَضر بقوة لمواجهة "الأسود"

المنتخب الموريتاني يُحَضر بقوة لمواجهة "الأسود"

المنتخب الموريتاني يُحَضر بقوة لمواجهة "الأسود"

اختار الفرنسي كورينتان مارتينز، مدرب المنتخب الموريتاني لكرة القدم، لائحة مكونة من 23 لاعبا للدخول في تربص إعدادي تأهبا لمواجهة المنتخب الوطني المغربي، شهر نونبر المقبل، برسم الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.

ودخل المنتخب الموريتاني، صباح يومه الإثنين، في تربص إعدادي بالملعب الأولمبي بنواكشوط، سيستمر لمدة عشرة أيام تحت إشراف المدرب الفرنسي كورينتان مارتينز، ومساعده الموريتاني مصطفى صال، بغية الاستعداد بشكل مثالي لمباراة الأسود المقبلة.

وقرر القائمون على تدبير منتخب "المرابطون" أن تتخلل المعسكر الإعدادي مباراة ودية أمام المنتخب الليبي في 15 من الشهر الجاري، على ملعب شيخا بيديا، وهي الأولى للمنتخب الموريتاني أمام جمهوره منذ تأهله إلى نهائيات أمم إفريقيا التي جرت بمصر وتوج المنتخب الجزائري بلقبها.

وشهد المنتخب الموريتاني تطورا كبيرا في السنوات الأخيرة، إذ يضم بين صفوفه مجموعة من اللاعبين المحترفين بالخارج؛ بالإضافة إلى سهر الاتحاد الموريتاني على توفير كل ظروف النجاح للمنتخبات الوطنية، ما انعكس إيجابيا على المستوى المقدم على أرضية الملعب. وخير دليل على ذلك المستوى الرائع الذي قدمته المجموعة في "الكان" الأخير بمصر؛ إذ رغم خروج "المرابطون" من دور المجموعات فقد نالوا إعجاب المشاهدين، ما سينذر بمواجهة قوية بين الجارين.

وفي ما يلي، قائمة الفرنسي كورينتان مارتينيز النهائية، والمكونة من 23 لاعبا:

حراسة المرمى: ناموري دياو (تفرغ زينة) - بابكر ديوب (الشرطة) - يوسف حسن عالي (النجم الأحمر – فرنسا).

الدفاع: عبدول با (أوكسير – فرنسا) - بكاري أنجاي (الدفاع الجديدي – المغرب) - عالي أعبيد (يفانتي – إسبانيا) - حسين عبد الرحمن (لوهان كويسو – فرنسا) - عبد القادر تيام (أورليان – فرنسا) - المصطفى دياو (دينيابرو موجيليف – بيلا روسيا) - الحسن لمرابط (إف سي نواذيبو).

الوسط: ديالو غيديلي (الفتح الرباطي – المغرب) - محمد تقي الله الدنه (إف سي تفرغ زينة) - خاسا كامارا (كسودا سانتي – اليونان) - عبد الله محمود (ألافيس – إسبانيا) - الحسن العيد (بلد الوليد – إسبانيا) - عبد الله غي “بالاي” (إف سي نواذيبو) - يعقوب سيدي عثمان (أف سي نواذيبو) - ألاسان ديوب (زاخو – العراق).

الهجوم: آداما با (نهضة بركان – المغرب) - إسماعيل دياكيتي (تطاوين – تونس) - حميه الطنجي (إف سي نواذيبو) - بابكر بيگيلي (أف سي نواذيبو) - آمادو أنياص (الإنتاج الحربي – مصر).


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - رشيد من نيوجرسي الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 - 06:25
والله لو تلعب الوداد مع اضافة نناح وبانون من الرجاء و مرابط من اسفي و البركاني من اكادير ضد موريتانيا والله حتى الانتصار مضمون ذهابا وإيابا دون حاجة للمحترفين
2 - يوفانتيس الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 - 09:56
منتخب موريتنيا بفريق متماسك وطموح سيشكل عقبة حقيقية امام المنختب المغربي الذي مازال يبحث عن داته
3 - بوتقموت الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 - 10:27
اتمنى ان يدك المنتخب الوطني شباك المنتخب البريطاني بخماسية نظيفة.وذلك لتكون لهم عبرة ويسجل التاريخ النتيجة على المنتخب البريطاني البلد الذي استعمر نصف العالم في الماضي الغير البعيد
4 - بوتقموت الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 - 18:14
لم افهم حصولي على 12 ديسلايك وانا تمنيت الفوز للفريق الوطني المغربي .اعتقد ان بعد اقصاى المنتخب الاخير امام البنين فقد المغاربة الحس الوطني واصبح الجميع يكره المنتخب.كرة القدم هي رياضة فيها الفوز والهزيمة واجمل شيى فيها هي غير منطقية.والسلام على الحبيب المصطفى
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.