24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

17/10/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0507:3113:1816:2418:5520:10
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | مشوار إفريقي "حارق" ينتظر فريقي الوداد والرجاء

مشوار إفريقي "حارق" ينتظر فريقي الوداد والرجاء

مشوار إفريقي "حارق" ينتظر فريقي الوداد والرجاء

وضعت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، لموسم 2019/2020، التي جرت اليوم الأربعاء في القاهرة، ممثلي كرة القدم المغربية الوداد والرجاء البيضاويين على التوالي في المجموعتين الثالثة والرابعة.

وهكذا سيلعب نادي الوداد البيضاوي في المجموعة الثالثة إلى جانب أندية اتحاد العاصمة الجزائري وماميلودي سان دوانز من جنوب إفريقيا وأتلتكو بيتروليوس الأنغولي.

أما نادي الرجاء البيضاوي فسيواجه كلا من شبيبة القبايل من الجزائر وفيتا كلوب الكونغولي والترجي التونسي حامل لقب النسختين الماضيتين.

وتضم المجموعة الأولى أندية بريميرو أغوستو من أنغولا وتي بي مازيمبي الكونغولي وزيسكو يونايتد الزامبي والفائز في لقاء الزمالك المصري وجينيراسيون السينغالي، بينما تضم المجموعة الثانية الأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وإف سي بلاتينيوم الزيمبابوي.

وقررت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم إقامة نهائي هذه البطولة في مباراة واحدة وفي بلد محايد سيحدد لاحقا.

وفي هذا الصدد أكد سامسون ادامو، مدير المسابقات باكاف في مؤتمر صحفي أن اختيار ملعب النهائي سيتم عن طريق إعلان فتح الباب للاتحادات الأهلية للترشح لاستضافة المباراة النهائية، وبعدها سيتم الإعلان عن الدولة المضيفة.

وأوضح أن ملعب النهائي سيتضمن مواصفات خاصة سيتم الإعلان عنها في موعدها، مضيفا أن موعد استقبال طلبات الترشح للنهائي لم يتحدد حتى الآن.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (26)

1 - رجاوي الأربعاء 09 أكتوبر 2019 - 21:52
مجموعة الموت. لكن بقدرة العلي الكبير وعزيمة الرجال سنتصدر ونتأهل انشاء الله. حظ موفق للغريم
2 - محمد نجيب الأربعاء 09 أكتوبر 2019 - 21:53
أتمنى لوداد االأمة والرجاء البيضاوي أن يتألقا و يرفعا رؤوس المغاربة عاليا
3 - ودادي حر الأربعاء 09 أكتوبر 2019 - 22:01
أتمنى مسيرة موفقة للفريقين المغربيين والوصول لأبعد نقطة في المنافسة رغم صعوبة الخصوم .بالنسبة لفريق الوداد فلديه خبرة كبيرة خاصة فريق صن دونز .أما الرجاء فسيكون عليه خاصة تجاوز الترشي. والله الموفق
4 - عزيز ضيف الله الأربعاء 09 أكتوبر 2019 - 22:12
الرجاء مرحماتوش القرعة مهيم ربحو الترجي رضو اعتبار وحظ موفق الوداد
5 - Yassine الأربعاء 09 أكتوبر 2019 - 22:13
حظ موفق لفريق الرجاء الرياضي في المنافسة القارية .اكيد ان الاخضر العالمي سيشفي غليل النادي الأحمر وينسيه مرارة الموسم الكروي المنقضي امام الترشي التونسي.التاريخ يشهد موقعة رادس عام 1999. العالمي لا يحتاج للمحكمة الرياضية الدولية.فقط الدعم الجماهيري ورقعة الميدان ديما راجا
6 - بنعيسى زروال الأربعاء 09 أكتوبر 2019 - 22:13
الترجي ماشي بطل النسختين الماضيتين
7 - زكي عنب الأربعاء 09 أكتوبر 2019 - 22:16
لدينا فريقان كبيران .. ويكبران مع الكبار ويتألقان بشكل ملفت .. أنهما الوداد والرجاء البيضاويين .. اللذان نعتز بهما أيما اعتزاز .. شكرا لهذين الفريقين العريقين لتشريفهما الكرة المغربية احسن تشريف .. وبالمناسبة والله أستغرب للبيضاويين هذا الانقسام بتعصب اما للوداد أو للرجاء !!؟؟ فيما او كنت بيضاويا لعشت سعيدا بالفريقين معا لأنهما يشرفان معا مدينة الدار البيضاء ويشرفان البيضاويين والمغاربة بصفة عامة .. لكن هيهات هيهات ولمن نترك التخلف والجاهلية الأولى!!؟؟ .. شكرا هسبريس .. وحظ موفق لأغلى فريقين في بلدي المغرب .. فعلا أعتز بالوداد والرجاء رغم أنني لست بيضاويا ..
8 - Adil الأربعاء 09 أكتوبر 2019 - 22:20
J espère que le wac raja berken hassania une chance pour gagner la coupe pour le drapeau marocain inchallah Meilleur gagne
9 - hicham ph الأربعاء 09 أكتوبر 2019 - 22:35
بعيدا عن مضمون التدوينة، أردت أن أعلق على التعليقات نفسها ؛ بكل صدق فهي تنم على نضج كبير جدا لأصحابها، بالفعل هكذا يجب أن يكون متتبع كرة القدم لأنه سواء كنت رجاويا أو وداديا، عندما يتعلق الأمر بالمنافسة الإفريقية يجب أن تذوب الإختلافات.
أنا محب للرجاء البيضاوي ومشجع له لكن سأشجع الوداد الرياضي بكل حرقة، وأتمنى لهما التوفيق والتألق.
10 - مصطفى من ألمانيا الأربعاء 09 أكتوبر 2019 - 22:53
يجب على الرجاء ان ترد الاعتبار للكرة المغربية وان تنتصر على الترشي التونسي ويريث ان تكون الحصة كبيرة (فضيحة رادس)
11 - مغربي بيضاوي ودادي الأربعاء 09 أكتوبر 2019 - 23:43
أوجه دعوة للإخوة محبي الوداد والرجاء بأن يساندو معا هدين الفريقين البيضاويين من أجل تشريف الراية المغربية كرويا وبكل روح رياضية.
12 - Bozar الأربعاء 09 أكتوبر 2019 - 23:47
للاسف الراجا مشات فيها لا فكأس محمد السادس ولا حتى فعصبة الابطال لانه ببساطة من يريد الفوز يجب عليه ان يهاجم وان يكون لديه هجوم ناجع وللاسف النجاعة الهجومية هي عيب الرجاء حتى الان ...المدرب كارترون ليس مدربا مهاجما بل هو دفاعي اكتر ويعول على مهارات اللاعبين للفوز هو ينتضر مادا يفعل متولي او بنحليب او او او
للاسف الرجاء خاصها مدرب يكون عندو طابع هجومي ...انا مكانفهمش علاش اللاعبين دياولنا مايعرفو يديرو وان تو فالمربع او ان يتدربو على طريقة تسجيل الاهداف كما تفعل البرصا او السيتي يعني التدرب على جمل فنية وتكتيكية لضرب دفاع الخصم او التدرب على القدف من على مشارف المربع ..ارى ان لاعبينا يذهبون الى التدريب فقط لكي لايسجلوا غائبين ويذهبون ويجرون فقط درادك درادك 2 سوايع صافي وكل يخطط اين سيمضي الامسية هل في الملهى او في المقهى ....يجب القيام بتداريب اكتر دقة على مستوى المربع لان المربع هو غرفة العمليات وخير وسيلة للدفاع هي الهجوم ..يا سي كارترون كيف سنفوز على الوداد والترجي والفيتا والقبايل بهدا التكتيك الاعور انت لست اهلا بتدريب الرجاء ...للاسف جلب هدا المدرب كان خطأ فادحا اسي فتحي جمال
13 - متتبع متتبع الخميس 10 أكتوبر 2019 - 00:33
اذن من الان سيتقاسم الفوز فرق الرشاوي التونسية والمصرية ومازيمبي
14 - نداء مغربي الخميس 10 أكتوبر 2019 - 00:52
أتمنى من الجمهور البيضاوي ( الودادي و الرجاوي) ان يتحد و يساند الفريقين معا، و ستجدون كل الجمهور المغربي معكم. فالمغاربة متشوقون للتفوق و للألقاب. حظ سعيد للرجاء و الوداد
15 - abdo agadir الخميس 10 أكتوبر 2019 - 00:52
بحول الله الرجاء والوداد سيجتازون هاتين المجموعتين بنجاح الى دور الثمن لأن لديهم تركيبة بشرية هامة ودوا تجربة على الصعيد الافريقي نتمنى لهم كل التوفيق انشاء الله في عصبة اﻷبطال .كما نتمنى نفس الحظوظ الى نهضة بركان وحسنية اكادير في كأس الكونفدرالية وحظ سعيد لفرقنا المغربية .
16 - نداء مغربي الخميس 10 أكتوبر 2019 - 00:53
أتمنى من الجمهور البيضاوي ( الودادي و الرجاوي) ان يتحد و يساند الفريقين معا، و ستجدون كل الجمهور المغربي معكم. فالمغاربة متشوقون للتفوق و للألقاب. حظ سعيد للرجاء و الوداد
17 - abdo agadir الخميس 10 أكتوبر 2019 - 00:53
بحول الله الرجاء والوداد سيجتازون هاتين المجموعتين بنجاح الى دور الثمن لأن لديهم تركيبة بشرية هامة ودوا تجربة على الصعيد الافريقي نتمنى لهم كل التوفيق انشاء الله في عصبة اﻷبطال .كما نتمنى نفس الحظوظ الى نهضة بركان وحسنية اكادير في كأس الكونفدرالية وحظ سعيد لفرقنا المغربية .
18 - عصام الشوالي الخميس 10 أكتوبر 2019 - 06:01
الترشي ليس بطل النسختين الماضيتين . بل الوداد بطلة النسخة الماضية
19 - بطل الأبطال الخميس 10 أكتوبر 2019 - 09:40
كفاكم تعصبا أعمى، الترجي العظيم بطل الأبطال وستستمر عقدتكم منه لوقت طويل. تعليقاتكم السخيفة دليل على تجذر العقدة في عقلكم الباطن !
20 - ادريس الرجاوي الخميس 10 أكتوبر 2019 - 09:50
أنا أعرف أن المتعصبين من جمهورالوداد دائما ما كانوا يشجعون خصوم الرجاء ، وهذه حقيقة لا ننكرها وأنا كمشجع رجاوي كنت وما زلت ألاحظها إلى يومنا هذا ، سؤالي الآن لهؤلاء المتعصبين ولو أنه صعب عليكم ، أريد إجابة صريحة : هل سوف تشجعون فريق الرجاء الخصم الأبدي أم فريق الترجي الذي سرق منكم الكأس ، أم سوف تنسحبون من التشجيع وديرو ريوسكم ما على بالكمش ؟
21 - مجرد رأي الخميس 10 أكتوبر 2019 - 10:19
و عادت حروب داحس و الغبراء من جديد...
22 - نبيل الخميس 10 أكتوبر 2019 - 10:47
الى ادريس الرجاوي
لست وداديا اعتقد ان فضيحة رادس وسرقة الكاس من الوداد لن تنسي الوداديين الظلم الذي لحق بهم امام انظار العالم في مبارة لم تعرف نهايتها ولم تكن الفرص متكافئة ومع ذلك لم يستطيعوا انتزاع حقهم على الاقل في اعاداة المقابلة بسبب سلوك مسيري الترجي الذين عاثوا و اعتادوا على الفساد افريقيا في ميدان كرة القدم...
لااعتقد اسي ادريس ما سينسي الوداديين الظلم الذي لحق بهم ويساندوا الترجي نكالا في الرجاء اعتقد ان الوداديين سيكونون سندا للرجاويين لان لا احد يقف بجانب الظلم على الحق ..
تحياتي....
23 - سميرة الجمعة 11 أكتوبر 2019 - 01:33
حظ موقف لجميع الأندية المغربية وحنا كلنا أخوة وكلنا مغاربة كيف الرجاء كيف الوداد لي ربح هو هداك المهم اشرفوا المغرب وباركة من التعصب الكروي هادي راه غير لعبة فيها الربح وفيها الخسارة خاص تكون عندنا روح رياضية كبيرة ونتقبلو النتيجة كيفما كانت باركة من السب والشتم والشغب على ود الكرة وكلنا مع الفرق الوطنية.
24 - رياضي موضوعي الجمعة 11 أكتوبر 2019 - 06:30
لكل من يسخر عبثا من فريق الترجي التونسي العظيم أقول: "إلي مايطول العنب يقول عنه حامض". نقطة إلى السطر.
25 - Amra الجمعة 11 أكتوبر 2019 - 12:22
اريد من هسبريس ان تعطينا قرعة كاس الاتحاد الافريقي بما ان العصبة عرفناها لماذا الكونفدرالية لا ؟خصوصا فيها نادين بركان واكادير انشر من فضلكم
26 - طارق الودادي الجمعة 11 أكتوبر 2019 - 22:51
اكيد يجب تشجيع الرجاء ضد الترشي التونسي.
كلنا أبناء هذا البلد العزيز
المجموع: 26 | عرض: 1 - 26

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.