24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

17/10/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0507:3113:1816:2418:5520:10
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. الاتحاد الأوروبي يعلن التوصل إلى "اتفاق بريكست" (5.00)

  2. الحكومة الإسبانية تحشد القوات العمومية في كتالونيا (5.00)

  3. الشركة الملكية لتشجيع الفرس (5.00)

  4. قيادي جزائري: الصحراء مغربية .. والشعب دفع ثمن دعم البوليساريو (5.00)

  5. "مندوبية التخطيط" ترصد تراجع مستوى المعيشة (5.00)

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | لاعب مغربي مرشح لجائزة أفضل لاعب في ألمانيا‬

لاعب مغربي مرشح لجائزة أفضل لاعب في ألمانيا‬

لاعب مغربي مرشح لجائزة أفضل لاعب في ألمانيا‬

رشح الاتحاد الألماني لكرة القدم الدولي المغربي أمين حارث، مهاجم شالكه، للمنافسة على نيل جائزة أفضل لاعب في "البوندسليغا" عن شهر سبتمبر المنصرم، بعدما قدم أداء لافتا بقميص النادي الملكي الألماني.

واختار الجهاز سالف الذكر الدولي المغربي حارث للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني عن الشهر المنصرم، بعدما خاض ما مجموعة 249 دقيقة، ساهم خلالها في ستة أهداف، إذ سجل أربعة ومنح هدفين لرفاقه بتمريتي أسيست، وقدم كذلك مردودا فنيا لافتا جعل مدربه دافييد فاغنر يشيد بمستواه ويشكره على ما يقدمه منذ بداية الموسم.

واتسم أداء النجم حارث بالسرعة في نقل الهجمة والتعامل مع الكرة، ما دفع الاتحاد الألماني لنشر إحصائيته والتذكير بأن سرعته القصوى خلال المباريات بلغت 33 كيلومترا في الساعة، ليصبح بذلك من أسرع اللاعبين في البوندسليغا في الموسم الحالي.

وسينافس مهاجم الأسود خمسة لاعبين تألقوا بدورهم الشهر الماضي، ويتعلق الأمر بثلاثي بايرن ميونيخ البرازيلي فيليب كوتينهو، المعار من برشلونة الإسباني، والمدافع الألماني جوشوا كيميش، والمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والمدافع الألماني كريستيان غونتر، لاعب فرايبرغ، والمدافع ستيفان رينير، لاعب بروسيا مونشغلدباخ.

وسيتم اختيار اللاعب الأفضل بعد اختياره من قبل الجماهير، عبر تصويت إلكتروني.

يشار إلى أن حارث يوجد حاليا بمعسكر المنتخب المغربي تأهبا لمباراتي ليبيا والغابون الوديتين، والمقررتين يومي 11 و15 من الشهر الجاري.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - wahid الخميس 10 أكتوبر 2019 - 09:16
نريد هكذا مستوى في المنتخب الوطني.
2 - med الخميس 10 أكتوبر 2019 - 09:19
مزيد من النآلق انه لاعب موهوب يجب المدرب الا يفرط فيه
3 - مامادو عمر دياوو الخميس 10 أكتوبر 2019 - 09:48
لاعب صغير في سن و كبير في الميدان بالتوفيق انشاء الله
4 - بامكانه الخميس 10 أكتوبر 2019 - 11:18
بمزيد قليل من التركيز عند التسديد نحو المرمى و التمرير لزملائه في وضعية أفضل بدل المراوغة بامكان حارث أن يصبح من بين أفضل لاعبي القارة العجوز ..
5 - هواري الخميس 10 أكتوبر 2019 - 11:37
تحية الي حاريث ابن مدرسة شباب هوارة و حظ سعيد لك و لكل المغاربة مدرسة شباب هوارة تفتخر بك
6 - انا الخميس 10 أكتوبر 2019 - 11:41
شاهدت اغلب مقابلات فريقه وخرجت بخلاصة أنه لو كان يلعب في فريق آخر كبير لبرز اكثر، جاريث يمدد كرات عديدة للمهاجمين ولا يسجلون، اتمنى ان ينتقل إلى فريق كبير.
7 - امير الشارع الخميس 10 أكتوبر 2019 - 11:53
بالتوفيق إنشاء الله لامين حارث لاعب موهوب ولكن استغربت لعدم وجود اسم اشرف حكيمي في اللائحة لانه حتى هو كان لاعب ممتاز في هده الفترة مع فريقيه
8 - عبدالله الخميس 10 أكتوبر 2019 - 14:54
هاد الشاب كون كان ماشي مسلم كون الاعلام العالمي ردو هو مارادونا .
حاجة وحدة خصكوم تفهموها بان الاعلام الاوروبي حتى هو فيه عنصرية كل ما هو مسلم تا يكتبو عليه غير القليل او تا يطفيو الضوء دغيا. والله كون حكيمي او هاد الشاب كانو كاتوليك كون التمن ديالهم فات الماءة مليون .
في المانيا لا تسمع الكثير عنهم مع الأسف . شوفو غير زياش والتمن ديالو ، تصورو كون كان أوروبي او برازيلي كاتوليكي كون التمن ديالو كان اكثر . مع الأسف خصنا نتقبلو الواقع لان هاذا هو عالمنا الحالي الديانة داخلة في السياسة والرياضة او حتى الموت منين تا يموت مسلم بحال الى مات فار او منين تا يموت واحد منهم حتى بقاع البحور تا تسمعا او ماشي غير مرة في الأخبار ومرات عديدة والمسلم الى هداهم الله.
9 - عبداللطيف المغربي الخميس 10 أكتوبر 2019 - 16:26
الى 8 عبدالله.ما دخل الاسلام في كرة القدم.عقلية الماضي...كن متأكد يا هذا ان الاوروبيينوالالمان على الخصوص لا يفكرون بعقليتك.اي انهم يدخلون الدين...في اوروبا من استحق شيئا ناله.بغض النظر عن ديانته.هناك ملحدون نالوا جوائز نوبل في مختلف العلوم...استفق يا هذا من سباتك.وحرر عقليتك من الرواسب العالقة بها.فنحن في عصر الانوار.كل شيء واضح وضوح الشمس.اما بالنسبة للاعب حريث المغربي.فهذا اللاعب موهوب.وانا معجب لما يقدمه من كرة جميلة.اتمى ان تجلبه فرق كبرى كالريال وجفنتوس وارسنال.مثل هذه الفرق هي التي ستعطي الشهرة التي يستحقها هذا الموهوب المغربي.مزيدا من التألق والى الأمام ايها الأسد حريث.
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.