24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2507:5413:1716:0518:3019:47
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | "اليويفا" يحقق في "تحية عسكرية" للاعبي تركيا

"اليويفا" يحقق في "تحية عسكرية" للاعبي تركيا

"اليويفا" يحقق في "تحية عسكرية" للاعبي تركيا

أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، اليوم الأحد، أنه سيحقق في التقارير المتداولة بشأن التحية العسكرية للاعبي المنتخب التركي خلال المباراة أمام ألبانيا، مساء الجمعة، في تصفيات يورو 2020.

وتزامنت التحية العسكرية للاعبي المنتخب التركي مع الهجوم التركي على شمال شرق سوريا. وقال فيليب تاونسند، مسؤول الشؤون الصحفية باليويفا، "على المستوى الشخصي لم أشاهد الإيماءة التي قد يتم اعتبارها مستفزة".

وأضاف المتحدث ذاته: "هل تحظر اللوائح الإيماءات السياسة والدينية؟ نعم ويمكنني التأكيد على أننا سنحقق فيما حدث".

وفاز المنتخب التركي على نظيره الألباني بهدف في الدقيقة الأخيرة سجله جنيك توسن، واحتفل اللاعبون فيما بدا وأنها التحية العسكرية تزامنا مع الحملة العسكرية التركية في سوريا.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (12)

1 - يونس الرباطي الأحد 13 أكتوبر 2019 - 18:57
هؤلاء الأتراك طغوا و تجبروا كثيرا وحتى الرياضة لم يتركوها بحالها. يريدون استرجاع الاراضي التي احتلها العثمانيون يوما ما، و يساعدهم في ذلك مريدي جماعة الاخوان المسلمون في جميع البلدان. يجب وضع حد لهذه العنترية الإردوغانية التي تجلب الخراب أينما حلت.
2 - الواقعي الأحد 13 أكتوبر 2019 - 19:03
بغاو لخدمة فتركيا.و لسان حال الاوربيين يقول مالك مزغب. اوربا زمطهم اردوغان و ما عرفو شنو يديرو ايلا ضغطو عليه غادي يفتح باب للاجئين.يلا خلاوه غادي يدير ما بغا
3 - Aisa الأحد 13 أكتوبر 2019 - 19:27
اتعرفون تركيا بان التجنيد اجباري للجميع فكل الشعب التركي عسكري………
4 - حي الدين الأحد 13 أكتوبر 2019 - 19:33
لقد أفلح الاوربيون ولم يخطؤوا عندما أطلقوا على تركيا اسم " الرجل المريض" ، انضمت الى حلف الشمال الاطلسي لكي يحميها ، ومن حين لآخر نسمع أردوغان ، عندما يريد حصد الاصوات ، يتباهى أمام الناس بنمودجه ونهضته ويظهر عنتريته على الغرب ، وهو يعلم أن الغرب هو كل شيء بالنسبة وبالمناسبة فأردوغان وجماعة الاخوان المسلمين في العالم هم عملاء امريكا وبريطانيا واسراسيل بامتياز.
5 - ان كنت ناسي افكرك الأحد 13 أكتوبر 2019 - 20:00
الاوربييون حاقدون على عودة تركيا لهيبتها وهويتها الاسلامية بعدما فقدتها بعد تنحية السلطان عبد الحميد,حتى جاء اردوغان و اصبح يدوس على قرارتهم بحذائه,غير عابئ بهم ولا باحلافهم,والعجيب في الامر ,ان من ينتقدون تدخله في سوريا,يطبلون لفرنسا وامريكا و روسيا و غيرها من الدول الايمبريالية,وينظرون اليها بعين الاعجاب,
6 - مونديال روسيا الأحد 13 أكتوبر 2019 - 20:49
أثناء كأس العالم بروسيا 2018 كلما سجل لاعب csca موسكو (نادي الجيش الروسي) وعميد المنتخب الروسي هدفا توجه إلى الجمهور بالتحية العسكرية ....UEFA لم تقل شيئا.
7 - سمير الأحد 13 أكتوبر 2019 - 21:57
لو كانت تركيا اردوغان قوه كبيره كما يدعي البعض من الاردوغانيين المغرورين لعاد اليها الملايين من الأتراك الجاثمون حاليا على صدور الاروبيين.
ما نراه حلال فرار المزيد من الاتراك نحو الغرب.
باركا في النفخ في رجل اتضح وبجلاء انه مجرد رجل باقدام من طين. قادر فقط على قصف المدنيين العزل .
8 - المصطفى الأحد 13 أكتوبر 2019 - 22:10
الاربيون يبحتون عن الاعدار لتهميش كل فرق الدول الخارجة على النطاق الاروبي اولدول اسلامية. فلنستحظر الاشارات العنصرية اتجاه الاعبين الافارقة كما تحية الصليب التي يؤديها اللاعبين الاربيون وحتى سجود بعض الاعبين المسلمون اليست احاءات دينية؟ فلماذا المنتخب التركي؟
9 - جمال الأحد 13 أكتوبر 2019 - 23:00
تركيا دولة علمانية ..يحكمها اليوم اسلاميون لهم علاقة جيدة بامريكا واسرائيل وروسيا ..وينافقون فلسطين وهم ضد تقدم العرب ..للبقاء على الهيمنة( العثمانية) التركية
10 - مغربي المهجر غيور الأحد 13 أكتوبر 2019 - 23:38
لكل من ينقص من شأن تركيا يريت لو وصلنها تجهيزا وصناعتا وتنضيما وسلما من حيت التشرميل.
أنا كمتابع جدا للشأن الرياضي والسياسي فأنا ضض كل شيئ يتعلق بمتل هده الحركات التي تعني العسكرة أي الحروب والرياضة عكس دلك.
أما سياسيا فإني أرى تركيا فطنت من خيانة العرب بعدما كانت بجانب التوار لإسقاط بشار الأسد،كما أسقط طائرة الميغ لروسيا التي دخلت أجوائها بعدما قصفت التوار،بحيت بعد سقوط الطائرة الروسية غيرت تركيا سياستها مع روسيا وصبحت حليفا لها بعدما كانت هناك دول خليجية تريد تورط أردغان ورفاقه وكدلك التحريض على الإنقلاب الفاشل كما فعلو بمرسي الرئيش المدني الشرعي.
11 - كريمو الأحد 13 أكتوبر 2019 - 23:47
تركيا دخلت نادي الدول العشرين الأكثر تصنيعا غير هادي تكفيكم
12 - انا الاثنين 14 أكتوبر 2019 - 08:21
تركيا قوية بجيشها واقتصادها رغم كل الضربات التي يتلقاها من الجيران اللذين يدعون الاسلام. جيش تركيا أسس لمحاربة الأعداء وليس الشعب أما جيش العربان ( مصر، سوريا، اليمن،العراق......) فهو لمحاربة الشعب. تحيا تركيا واردوغان.
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.