24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3007:5913:1816:0218:2619:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | "فناربخشه" يتحرك لتحصين درار من أطماع الأندية

"فناربخشه" يتحرك لتحصين درار من أطماع الأندية

"فناربخشه" يتحرك لتحصين درار من أطماع الأندية

يستعد المكتب المسير لفناربخشة التركي لمكافأة الدولي المغربي نبيل درار، مدافع الفريق، على توهجه وتألقه منذ بداية الموسم الحالي، وذلك بتمديد عقده لموسم إضافي والحيلولة دون رحيله، لاسيما أن العديد من الأندية أبدت اهتمامها بخدماته.

ووفق مصادر تركية، فإن إدارة فناربخشة، وبتوصية من المدرب إرسون يانال، تسير في اتجاه تمديد فترة بقاء المدافع نبيل درار بتركيا، والحيلولة دون عودته إلى أجواء التباري بالدوري البلجيكي حيث يريد اللاعب خوض تجربته المقبلة.

وأضافت المصادر ذاتها أن إدارة فناربخشة ستعرض على درار راتبا سنويا بقيمة 1.5 مليون يورو، بغية قطع الطريق على الأندية الأخرى الراغبة بدورها في الاستفادة من خدمات الأسد المغربي الذي يقدم أداء لافتا منذ بداية الموسم بالرغم من توظيفه في مركز غير مركزه الأصلي، حيث يلعب في الجهة اليسرى لتعويض غياب علي كلديريم، الظهير الأيسر للفريق.

يشار إلى أن اللاعب المغربي سالف الذكر سيغيب عن الميادين لفترة تقترب من أربعة أسابيع بعدما أجرى عملية جراحية على الفتق الإربي بسبب معاناته من الإصابة، منذ بداية الموسم الحالي، عقب مشاركته مع ناديه كلاعب أساسي بالرغم من شعوره بالألم وأخذه للإبر المسكنة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - مامادو عمر دياوو الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 09:22
مع كامل احترامي لهذا الاعب لا مكان له في المنتخب! خاصنا لاعبين أقل من 30 سنة و خصوصا الأجنحة تحتاج السرعة!!
2 - عبدالرحمان الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 09:24
أقصى طموحاته العنابة الموريطاني.
3 - مهنم جدا الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 09:44
كفاكم نفخا في براميل مثقوبة ، لا يوجد عندنا لاعب كرة حقيقي بستحق كل هذه الهلمة ، لاعبونا مستواهم جد متوسط وليس لهم حظ من النجومية . لاعبونا يلعبون الكرة وكفى . اما تخاطف الاندية على هذا او ذاك وتسابقها للفوز بهذا او ذاك ما هو الا كلام جرائد وصحف ليس الا . والدليل على صحة كلامي هو مستوى الكرة المغربية على مستوى المنتخبات : لا انجازات ، لا مراتب مشرفة ، لا لاعبين فازوا باحسن لاعب ، لا لاعبين فازوا بهدافين ، لا شيء رغم ان الفريق كله محترفين . واه واش 43 سنة والمغاربة يحزنون والكرة تحزنهم ، ولا جيل ولا مدرب استطاع تحقيق كأس افريقية واحدة . جيل ولد منذ اول وآخر كأس وعمرهم اليوم 44 سنة ولم يروا انجازا لمنتخب بلدهم ، عار والله عار . ثم بعد هذا نتحدث عن النجومية وتسابق الفرق وصفقات تتبع لاعبين مغاربة . كلام استهلاكي .
انشري هسبرس مشكورة وعلى مسؤوليتي الكلية
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.