24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3007:5913:1816:0218:2619:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | امرابط يعزز صفوف النصر بعد مشاركته مع الأسود

امرابط يعزز صفوف النصر بعد مشاركته مع الأسود

امرابط يعزز صفوف النصر بعد مشاركته مع الأسود

خاض الدولي المغربي نور الدين مرابط تداريب فريق النصر السعودي لكرة القدم، اليوم الخميس، بعد نهاية مشاركته مع أسود الأطلس خلال أسبوع الفيفا، استعدادا لمباراة الرائد مساء غد السبت بالقصيم، ضمن الجولة السابعة من دوري محمد بنسلمان.

ويعول البرتغالي روي فيتوريا، مدرب النصر، على خدمات المهاجم مرابط لتحقيق نتيجة إيجابية أمام مضيفه الرائد، لاسيما عقب البداية المتعثرة لحامل اللقب؛ إذ بعد خوض المجموعة لخمس مباريات، تمكنت من تحقيق الفوز في مباراتين وتعادلت في مثلها، وتكبدت الهزيمة في لقاء واحد.

ويحتل فريق النصر حاليا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط، من فوزين على ضمك والفتح، وتعادلين مع الشباب والأهلي، وخسارة غير متوقعة أمام الحزم، ولم يتمكن هجومه من تسجيل سوى 3 أهداف، وسكن شباكه هدف واحد، ولديه مباراة مؤجلة أمام الفيصلي، بينما يتصدر الغريم التقليدي الهلال، وصيف الموسم الماضي، ترتيب الدوري بعد مرور 6 جولات برصيد 16 نقطة.

وينتظر الطاقم التقني للفريق السعودي تقديم مرابط لأداء متميز ومساعدة الهجوم للوصول إلى شباك المنافسين وفك النحس الهجومي الذي أصاب المجموعة، لاسيما أن اللاعب أظهر جاهزيته من خلال المباريات الودية التي خاضها رفقة أسود الأطلس، بينما يواصل المهاجم النيجيري أحمد موسى برنامجه اللياقي، في حين يستمر عبد الفتاح أدم في برنامجه العلاجي.

وعرفت تداريب النصر يوم أمس انضمام خماسي المنتخب السعودي الأول عبد الله مادو، ويحيى الشهري، وعبد الله الخيبري، وعبد الرحمن الدوسري، وفراس البريكان، للتدريبات، بالإضافة إلى مشاركة رباعي المنتخب الأولمبي، صالح الوحيمد، وزيد البواردي، وعبد الإله العمري، وفرج الغشيان، بحضور صفوان السويكت، رئيس النادي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - معلق الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 09:47
cet article est une tentative psychologique contre hamdallah. car vous avez cité toute la composante du Nasr sauf le joueur safiot. donc vous visez volontairement et directement le joueur marocain qui n'a pas accepté d'être une marionnette dans les mains des frustrés Renard et compagnie.
2 - Kamal الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 10:52
الاعب لمرابط مقاتل قي الجهة اليمنى يدافع عن القميص الوطنى بصدق منسجم مع حمد الله مع فريق النصر وانتظرهما غدا س 4 00 مع فريق الرائد سىيقدمان مقابلة كبيرة بالتوفيق لهما في مسيرتهما الكروية
3 - azama الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 15:59
انت معلم وتستاهل اشارة عميد الفريق من كاس العالم ديال روسيا ولكن اباك صاحبي حالت دون دالك
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.