24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2807:5613:1716:0418:2819:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. السعدية بوطالب .. ناشطة جمعوية تنير ليالي المدمنين والمتشردين (5.00)

  2. الفرشم .. حرفِيّ يحول "نبتة الدوم" إلى تحف فنية (5.00)

  3. "أصحاب الشكارة" يتحكمون في أسعار كراء الطاكسيات بالدار البيضاء (5.00)

  4. مؤلّف يقارب رهانات وتحديات الاتّحاد المغاربي (5.00)

  5. سفارة أمريكا تلاقي شبابا مغاربة بعلماء من "ناسا" (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | عين البطل المغربي بدر هاري تستقر على "الثأر" من "الوحش" ريكو

عين البطل المغربي بدر هاري تستقر على "الثأر" من "الوحش" ريكو

عين البطل المغربي بدر هاري تستقر على "الثأر" من "الوحش" ريكو

مرة أخرى، يعود المقاتل المغربي بدر هاري إلى خوض نزال قوي مع خصمه الهولندي ريكو فيرهويفين، في 21 من شهر دجنبر المقبل، وهي المواجهة الثانية بين الطرفين، بعد أن انهزم هاري في الأولى بسبب انسحابه نتيجة إصابة في الكوع أثناء المباراة الشهيرة.

المباراة التي ستجرى بحلبة جيلردوم أرنهيم، بهولندا، من المرتقب أن تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة، خصوصا أن رهان المتباريين يبقى هو حيازة حزام بطل الوزن الثقيل في رياضة الكيك بوكسينغ.

وقدم الطرفان تصورهما للمباراة خلال لقاء تقديمي، متوعدين الخصم بخسارة نكراء، خصوصا أن المباراة الماضية لم تنته بالهزيمة أو الانتصار، بل بانسحاب جراء إصابة.

ولطالما عبر بدر هاري في منشوراته طيلة الأعوام الثلاثة الماضية، من خلال صور له وهو بصدد القيام بتداريب شاقة، عن أنه ينتظر بفارغ الصبر موعد انتقامه من ريكو.

وقال هاري، في الندوة التي تسبق المباراة: "مشاكلي القانونية مع المخدرات والاعتداء وغيرها جعلت المبارزة الأولى غير متكافئة، الآن أنا مستعد تماما بما يكفي من أجل الحصول على اللقب".

وأضاف البطل المغربي المقيم بهولندا أنه "لم يستعد على أكمل وجه للمباراة الأولى بحكم ظروف خارجة عن إرادته"، واعدا الجمهور المناصر له بمباراة ثأر مختلفة.

وفي تحد متبادل، يرى الخصمان خلال الندوة ذاتها أن "النزال لن يتجاوز أربع جولات فقط"، في إشارة إلى حضور إمكانية الفوز بالضربة القاضية.

وعادَ هاري إلى "جو" المباريات سنة 2017، بعد 15 شهرا من الغياب بعد العقوبة السجنية التي قضاها في أحد السجون الهولندية، وتغلب على الملاكم المصري جرجس.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (30)

1 - المهاجر الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 18:19
بدر لا ينال ما يستحق بالمغرب ....لا أعلام ...لا مسؤولين. ..بدر بطل قومي يجب الافتخار به وان يحضى باستقبال الزعماء والأبطال عند الانتصار متل حبيب من داغستان. ....إنه الفتى الدهبي القلب الطيب رغم النرفزة ....على الأقل الوحيد في المشهورين المغاربة اللدي يفعل عمل الخير ...كم من مؤسسة بنى من ماله الخاص ....كم من عملية جراحية تكلف بها ....كم من خروف وزع في عبد الأضحى. ...حرام أن لا نقف مع بطلنا القومي ...يوم اللقاء وان فاز لا بد أن نقيم له استقبال الأبطال في المطار انشاء الله
2 - zineb الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 18:20
التقيت بدر هاري في طائرة الامارات هو و زوجته الشقراء و ابنته بالدرجة الاولى...ماشاء الله وحش و بنية قوية تقريبا يصل طوله لباب الطائرة 777 و عظلاته مفتولة.
3 - كريم بوزبيطة تطاون صحراوي الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 18:24
كمغاربة نتمتى لك الفوز بالضربة القاضية لان انتصارك هو انتصار للشعب المغربي بكامله وكذلك رفعك للراية المغربية في كل نزال جعلك بطلا محبوبا لجميع الشعب المغربي التواق الى مشاهدتك على الحلبة تكسر عظام منافسبم باحترافية ومرونة راقية وفقك الله دعواتنا لك بالنصر مزيدا من التداريب والدعاء الصالح لك من الجميع
4 - ابو مروة الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 18:34
بتوفيق لبطلنا بدر هاري نتمنى له الفوز انشاء الله .....
ونتمنى ان لا لا لا لا يتم بث المبارات على القنوات المغربية الله يرحم لكم الوالدين
5 - مواطن مغربي الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 18:36
للأسف تلك نوع من قتال الشوارع لا تستحق هذا الزخم الاعلامي فقد صار بعض الشباب يقلدون ذاك الشخص وكأنهم بلغوا الجبال طولا وخرقوا الأرض بكبرهم..
6 - خاليد.منتقم الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 18:50
بتوفيق اخي.ركز على هدوؤك.في.نزال
7 - ولد حلالة الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 18:57
نتمنى الفوز لبطلنا بدر رغم ان ريكو مقاتل قوي
8 - فاطمة المداح الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 18:58
نتمنى لك حظا موفقا، ونرجو من الله أن يكون النصر حليفك.
9 - أحمد الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 18:58
بالتوفيق إن شاء الله وأتمنى لك الفوز بدر هاري
10 - ضد الضد الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 19:06
قلوبنا معك و ننتظرك وقت العراك . نتمنى لك الفوز بالضربة القاضية في الدورة الاولى او الثانية . و بعدها اعتزل براس مرفوع .
11 - Harbas الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 19:08
بالتوفيق ان شاء الله لبطلنا المحبوب كل دعواتنا له بالفوز ولحمله للقب عالمي الله سميع مجيب .
12 - عبدو ربه الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 19:29
في المغرب لا تلقى الرياضة الاهتمام الكبير من طرف المسؤولين لدينا10000هاري في المغرب ولكن بالزبونية والمحسوبية واختلاس اموال الجامعة الكل مرمي في المقاهي والشوارع
13 - مغربية من نيويورك الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 19:31
السلام عليكم
بدر برافو عليك حنا ديما معاك وديما غادين نشجعوك وإنشاء الله الفوز من نصيبك وأنا نهار غادي تربح غادي نعمل قسريا ديال الكسكس ونعطيها اصحاب راجلي على الفوز إنشاء الله
14 - Contrex الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 19:43
بالتوفيق ان شاء الله
ولاكن الله ارحم الوالدين القنوات المغربية تعطيه بالتيساع ومتكونش حاضرة.
15 - عزيز الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 20:09
هي منازلة رياضية ليس الا ،لا تستحق هدا الاهتمام الاعلامي ،مشاكلنا واكراهاتنا الاجتماعية اكبر من مجرد منافسة رياضية.
16 - بالقعيدة الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 20:16
نتمنى له السلامة و العافية . أنها رياضة أخطر من الملامكمة . ثلاثة ملاكمين ماتوا هذا الأسبوع الأول أربعة ايام غيبوبة و الثاني ازالوا نصف جمجمته و الثالث لم أتذكر تفاصيل وفاته هذه السلامة أن شاء الله لكلا الملاكمين
17 - هواري الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 20:25
تحية الى ابن هوارة و مدرسة شباب هوارة تتمنا لك حظ سعيد
18 - Tarik الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 20:30
Nos champions gagnent très très sauvant ,mais bizarrement a chaque fois que je tombe sur un de leur combat en direct ,ils perdent !quel déception pour moi ! donc Mr Badr Hari je te souhaite bonne chance et un ko pour ton adversaire "l'Animale" mais sans moi le 21 décembre je regarderais ton combat que le lendemain inchallah .
19 - عبدالهادي الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 20:46
انه مغربي ويحب المغرب، رغم ان البلد لم يقدم له شيء ،أفتخر به،وأتمنى من كل قلبي ان يحالفه الحظ وينتصر،لأن في مثل هذه الرياضات واللقاءات ،جزئيات بسيطة فيها قد تفقدك أو ترجح كفة اللقب والانتصار اليك ،حظ سعيد.
20 - سيمون الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 20:46
أتوقع خسارة بدر هاري 100/100 ريكو الأفضل
21 - خالد بويفلان الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 21:54
في الحقيقة كان عليه القيام بمبارتين تحضيريتين على الأقل ... ريكو ليس بالخصم الهين فهو قوي و ذكي ... و كلما أطال بدر النزال معه كلما خاطر بالخسارة ... لهزيمة ريكو عليه ب ل K.O أما مباراة تكتيكية فستمكن ريكو من إكتساب تقة كبيرة و الإنقضاض على الأسطورة هاري ...
22 - simo agadir الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 21:58
في امريكا حين ينتقل شخص من اليابان ويتلقى تكوين في المدارس الامريكية و يبدع في مجال ما و يحمل الجنسية الامريكية,حينها يبقى امريكي من اصول يابانية,و ليس ياباني....الرياضي بدر هاري هو من اصل مغربي فقط و لم يعد ينتمي للمغرب,هولاندا هي التي كونته و اعطته ما اعطته و ليس المغرب,الامر اشبه بشخص تبنته عائلة غنية مثقفة مند ولادته و كبرته الى ان صار رائد فضاء,ثم تأتي العائلة الاولى التي ولدته و تقول انه ابنها...هو ابن العائلة الثانية حتى لو ولد في العائلة الاولى...اصله مغربي لكنه هولاندي...
23 - هشام ل الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 22:33
بالتوفيق بدر كبر السن لا يشكل عائقا بالارادة والمثابرة ستنتصر بإذن الله وأتمنى بعد الفوز ان شاء الله أن تعلن اعتزالك او تخليها فعزها.
24 - Najdi السبت 19 أكتوبر 2019 - 00:01
.concentre-toi bien. Tu es le plus fort ,tu remporteras le duel
25 - Mhmd solyman السبت 19 أكتوبر 2019 - 03:38
الله يكون معك يا بدر و تتغلب على ريكو بالقاضية و انا واثق من فوزك
26 - هواري السبت 19 أكتوبر 2019 - 05:52
كل التشجيع للبطل الهواري أبن هوارة أولاد نايمة 44
27 - brahim السبت 19 أكتوبر 2019 - 12:37
كل التوفيق للبطل ابن سوس العالمة هورة 44
28 - haron السبت 19 أكتوبر 2019 - 15:13
غادي يكول طريحۃ كالعاذۃ وعندما يعرف انه سيخسر سيهاجم خصومه علی الارض كالعادۃ
ملحوضۃ : الخاسر والرابح يكون في الكواليس ثقو بي
29 - بالتوفيق السبت 19 أكتوبر 2019 - 17:17
نتمنى لك الانتصار، ولكن يجب التريث وعدم الاستعجال لإنهاء المقابلة، المهم هو التركيز وترك مسافة مع المنافس، وتسديد الضربات القوية، مع الحفاظ على اللياقة إلى نهاية المباراة، وديما مغرب
30 - عدنان السليم الخميس 24 أكتوبر 2019 - 19:32
ارجوكم متى نزال
ارجوكم ردو في تعليقات
المجموع: 30 | عرض: 1 - 30

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.