24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3007:5913:1816:0218:2619:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | حمد الله يساهم في تفوق جديد للنصر السعودي

حمد الله يساهم في تفوق جديد للنصر السعودي

حمد الله يساهم في تفوق جديد للنصر السعودي

انتزع النصر ثلاث نقاط ثمينة بتغلبه على مضيفه الرائد، بحصة هدفين لصفر، خلال المباراة التي جمعتهما السبت في المرحلة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.

وتقدم النصر بهدف سجله عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 18، وأضاف يحيى الشهري الهدف الثاني للنصر في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع النصر رصيده إلى 11 نقطة، في المركز السادس للائحة ترتيب نوادي دوري المحترفين السعودي، وتوقف رصيد الرائد عند خمس نقاط في المركز الرابع عشر.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (15)

1 - قرطووف الحارس الأحد 20 أكتوبر 2019 - 02:53
حمد الله لاعب مقتدر .. مشكله مع المنتخب الوطني ملا الدنيا وشغل الناس.. قام بتصريح يدافع به عن قراره بمغادرة الفريق الوطني لأنه كان على خلاف مع المدرب رونار.. وجاءت ردود أخرى على تصريح حمد الله... لكن المشكلة أكبر من ذلك اسي حمد الله... غادرت المنتخب..كنا كمغاربة نعلق امالا كبيرة على مشاركتك في الكأس الأفريقية.. لم تعتذر إلى الشغب المغربي.. ويبقى هذا هو الحل لك أن تعتذر إلى الشغب المغربي والمسؤولين وتطلب المشاركة من جديد مع المنتخب الوطني .. منتخب المملكة المغربية.. منتخب المغاربة ..منتخب الراية الحمراء بنجمتها الخماسية الخضراء.. التي يدافع عنها الجميع...لا تتردد السي حمد الله ...اعتذر واطلب مشاركتك في الدفاع مع المنتخب الوطني لكرة القدم.... صدقني انه سيكون انتصار لك نا بعده انتصار .... مع الاحترام والتقدير... العبدي ابن بلدتك......
2 - مغربي الأحد 20 أكتوبر 2019 - 06:59
ولو سجل أهداف البطولة السعودية كلها . لا مكان لهدا اللعب بالمنتخب المغربي وأي منتخب وأي مدرب واي جامعة !!!! ؟؟؟؟؟ سخروا الاموال الكثيرة التي تسرف للمنتخب للمواطن الضعيف وشيدوا لهم منازل ليسكنوا فيها بدل هدا الهراء.
3 - معلق الأحد 20 أكتوبر 2019 - 08:01
حظ سعيد عبد الرزاق. عميد الأسود قريبا ان شاء الله
4 - Redy الأحد 20 أكتوبر 2019 - 08:59
هذا اللاعب لا يتوفر على إمكانية تقديم الإضافة للمنتخب المغربي. فهو جد عادي.
المرجو منكم التوقف علن هذه الأخبار المشفرة.
5 - ككككالللد الأحد 20 أكتوبر 2019 - 09:44
واش غير حمد الله لتيسجلالاهداف في العالم. ولاشاريكم باش تلمعواالصورة ديالو. هدا لكتهدروا عليه شحال من هدف سجل في 10 دورات 3 أهداف. وراه كاين لاعبين لي سجلوا أكثر بكثير ومكتندروش عليهم. ونتومة مصدعبنا بهاذا المعتوه.
6 - العمري الأحد 20 أكتوبر 2019 - 10:14
شهور والكلام على هذا اللاعب الدي لا مكان له في االمنتخب فالبطولة السعودية تستورد اللاعبين الدين هم قي اخر مشوارهم فكيف ان نقارن هداف من هده البطولة مع البطولة المغربيةوهي اخر البطولات فهو لم يكن يوما لاعبا مميزا فكفانا من هذا الموضوع الذي صار ثقيلا علينا ولنتكلم في الاهم
7 - حمزة الأحد 20 أكتوبر 2019 - 10:34
الاعب حمد الله لاعب لايعرف قيمته الا من شاهده مع فريقه وخصوصا انه منسجم مع لمرابط الدي ساهم في الهدف الثاتي منتخبنا يفتقر الى هداف راس حربة بالتوفيق لهما في مسيرتهما الكروية
8 - Kamal الأحد 20 أكتوبر 2019 - 12:02
الاعب حمدالله بصرحة لاعب قناص وهداف وهدا هو الشيء الدي يحتاجه منتخبنا هداف ولعلكم شاهدتم منتخبنا فى 3 مقابلات ودية هدفين سجلاهما مدافعين نتمنى عودته الى المنتخب الوطني
9 - بلحاج الأحد 20 أكتوبر 2019 - 12:46
الاعب حمد الله الشيء الدي لفت
نظري انه منسجم مع الاعب لمرابط ملنا كاتت الكرة عند لمرابط الا وسددها الى حمد الله بصراحة منتخبنا يعاني من هذاف حقيقي
فرص تضيع في الهجوم بالجملة لوكان حمد الله لسجل منها
10 - dzoudzo الأحد 20 أكتوبر 2019 - 13:17
ما شاء الله عليك ياحبيب الجماهير، مازال في جعبته الكتير حض موفق
11 - ملاحظ الأحد 20 أكتوبر 2019 - 14:39
البعض يدافع لاشعوريا ومجانيا عن اللوبي المتحكم في الجامعة.
حمدالله كمواطن حر له الحق في رفض الادلال
في النهاية فهو لم يخن أحدا وربط المشاركة مع المنتخب بالوطنية ناتج عن عدم فهم المعاني الحقيقية للوطنية.
فمغادرة حمد الله هي التي عرت بعض الوجوه وفتحت الباب من جديد للاعب البطولة والمدرب المحلي.
12 - متتبع الأحد 20 أكتوبر 2019 - 14:57
أعتقد أن المهمة الأساس الموكولة لحمد الله هي هز شباك الفريق المنافس، إذن يجب أن نثير اسمه حين يغيب عن التسجيل وليس العكس.
13 - ben الأحد 20 أكتوبر 2019 - 19:54
مثله في اوروبا يجمعون الكراۃ فقط خذ لاعب من الاحياء سوف يسجل في البطولۃ السعوديۃ لانها بطولۃ هاويۃ فقط
14 - حسن الأحد 20 أكتوبر 2019 - 22:08
حمد الله لاعب كبير و هداف نريده في المنتخب
15 - فهد الاثنين 28 أكتوبر 2019 - 15:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..الاخوه الاعزاء حمدالله وكفى
المجموع: 15 | عرض: 1 - 15

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.