24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

04/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3006:1813:3717:1720:4722:19
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | استغناء "أوشن" عن "بوميل" يُحرج جامعة الكرة

استغناء "أوشن" عن "بوميل" يُحرج جامعة الكرة

استغناء "أوشن" عن "بوميل" يُحرج جامعة الكرة

وضع أوشن روبرتس، المدير التقني الوطني، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في وضع محرج، بعد أن أعلن، خلال ندوة تقديمه لوسائل الإعلام الخميس الماضي، أن باتريس بوميل وجمال سلامي لا يدخلان ضمن إستراتيجيته المقبلة ومشروع عمله.

وعلمت "هسبورت" من مصادر وثيقة الاطلاع أن فك الارتباط سيكون في الأغلب بالتراضي بين جامعة الكرة وجمال سلامي بعد الفترة الطويلة التي قضاها الأخير مع الـFRMF، بيد أن الانفصال عن باتريس بوميل لن يكون بالسهولة ذاتها لعدة اعتبارات، بينها الراتب "السمين" الذي يتقاضاه الأخير منذ فترة اشتغاله مساعدا للناخب الوطني السابق هيري رونار.

وكشفت المصادر ذاتها أن الجامعة تبحث عن "تخريجة" لوضعها الصعب عبر إمكانية اقتراح باتريس بوميل للاشتغال رفقة طاقم وحيد خاليلوزيتش في المنتخب الأول، وفي حال تعذر ذلك فإنها ستضطر لدفع مبلغ يقارب الملياري سنتيم للمدرب الفرنسي من أجل فك الارتباط من جانب واحد.

وكان الشارع الكروي المغربي، قد فوجئ في فترة سابقة بمنح باتريس بوميل فرصة التدريب لأول مرة في مساره بالإشراف على المنتخب الأولمبي، الذي كان يحضر لمباراة حاسمة أمام نظيره المالي، قبل أن يقصى من تصفيات "الكان" ويضيع حلم "الأولمبياد" رغم تطعيم الفريق الأولمبي بمجموعة من لاعبي المنتخب الأول.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - صابر عبد الصبور الاثنين 28 أكتوبر 2019 - 01:30
كرة القدم مع لقجع بقرة حلوب تدر على كل إطار تقني ثروة من المال العام لم يكن يحلم بها .فالى متى هذا الاستهتار باموال الشعب؟
2 - قنيطري الاثنين 28 أكتوبر 2019 - 01:56
يجب اعطاء فرصة للاطر المغربية الكفآ مثل المدرب المقتدر عزيز كركاش او طاليب
3 - Seddam الاثنين 28 أكتوبر 2019 - 02:35
عن أي مأزق تتحدثون و عن أي مأزق وقعت فيه الجامعة؟ فقط هي أموال الشعب سيعطونها لباتريس بوميل لأنهم فشلة و لا علاقة لهم بالكرة، كيف يوقعون مع الرجل عقدا مفتوحا و هم يعرفون أن إقصاء المنتخب من أولمبياد طوكيو يعني عطالة بوميل أربع سنوات مع حصوله على راتبه كاملا إن لم يطالب بمنح.
4 - dolmi الاثنين 28 أكتوبر 2019 - 03:43
يقول المثل المغربي:
المال السايب يعلم السرقة
5 - واي واي الاثنين 28 أكتوبر 2019 - 06:34
بفف يا الحكرة لجمال السلامي فريسة سهلة جابوه على برا في 2min لأنه ولد البلاد و راتبه ليس مرتفع مثل بوميل الفرنسي لي راهم يفكرو يحطوه كمساعد مدرب و يحتفض بنفس الشهرية لي يتقاضاها الآن...و من يكون هذا أوشن واش هو لي يحكم أم الجامعة و أين وزير الشباب و الرياضة
6 - montasser الاثنين 28 أكتوبر 2019 - 07:39
اللهم ان هذا لمنكر:السلامي الذي نجح في مهامه مع الجامعة -تتويجه مع المحليين-يتم طرده بسهولة وبوميل الذي فشل في مهمة تاهيل الالمبيين وحلات معاه لجامعة ....وستدفع له مليار . هذه هي ...هذه هي...
7 - ميلود لوسور الاثنين 28 أكتوبر 2019 - 09:31
اين انتم يا من تسمون انفسكم ممثلي الشعب يجب ان تفرضوا خطوط حمراء على صرف المال العام ماذا نجني من كرة القدم حتى نصرف عليها هكذا على الرياضة ان تكون قادرة على تسيير نفسها بنفسها او تذهب للى الجحيم لا نريد مجموعة من بيادق نصرف عليهم مبالغ يمكن ان تخلق الالاف من المناصب متوسطة الراتب كرة القدم لم تجلب لنا سوى الامراض العصبية وتدمير الممتلكات وجمهور شاب دون اخلاق في كل العالم كرة القدم تصلح المجتمع الا في المغرب هي تفسد المجتمع في المغرب خلقت لسرقة المال العام والسمسرةو التبديروربط العلاقات الخاصة لخدمة بعضهم البعض لك الله يا وطني
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.