24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

13/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2607:5513:1716:0418:2919:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. سائق زعيم "شبكة تجنيس إسرائيليين" يكشف للمحكمة تفاصيل مثيرة (5.00)

  2. الإمارات تمنح إقامة دائمة لـ 2500 عالم وباحث (5.00)

  3. تجار سوق الجملة بالبيضاء يطالبون السلطة بوقف "ريع الوكلاء" (5.00)

  4. المدرسةُ المغربية وانحطاط القيم (4.33)

  5. "فيدرالية اليسار" تقترح تغيير ألوان النقود لمحاربة التهرب الضريبي (4.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | حارث "يسخر" من إبعاده عن لائحة منتخب "الأسود"

حارث "يسخر" من إبعاده عن لائحة منتخب "الأسود"

حارث "يسخر" من إبعاده عن لائحة منتخب "الأسود"

تفاعل اللاعب المتألق أمين حارث، مهاجم شالكه الألماني لكرة القدم، مع واقعة إبعاده من القائمة النهائية لأسود الأطلس المكونة من 24 لاعبا، التي كشف عنها الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، لمواجهة المنتخبين الموريتاني والبوروندي يومي 15 و19 نونبر 2019، برسم الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم "الكاميرون 2021".

واختار نجم شالكه صفحته الرسمية على الموقع الاجتماعي "تويتر" ليتفاعل مع إبعاده من خوض المباراتين المقبلتين للأسود أمام موريتانيا وبوروندي، حيث كتب ساخرا "LOL"، وهي اختصار للجملة الإنجليزية "laughing out loud" (ضحك بصوت عال)، من عامية الإنترنت الأساسية التي تستخدم بغرض الاستهزاء، أو عندما يكون هناك شيء مضحكا.

ووصف مهاجم شالكه المتألق قرار إبعاده بـ"المضحك"، لاسيما أنه أرفق تغريدته بأيقونة تفسر هذا الشعور، كما تابعها بأخرى تعني "برافو" وبقربها راية المغرب، ما يؤكد أنه تفاعل بما لا ريب فيه مع قائمة المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش، الذي قرر بشكل غير مفهوم عدم استدعائه لخوض المباراتين المقبلتين.

وأقدم الناخب الوطني خاليلوزيتش على إقصاء أمين حارث من خوض مواجهتي موريتانيا وبوروندي في وقت يعيش أزهى أيامه رفقة شالكه الألماني؛ إذ خاض 12 مباراة كلاعب أساسي منذ بداية الموسم، وسجل 5 أهداف وساهم بـ4 بتمريرات حاسمة أعطت أربعة أهداف.

ولم يقتصر الأمر على صناعة اللعب لدى أمين حارث وتسجيل الأهداف ومنح النقاط لفريقه، بل توج كذلك بجائزة فردية مرموقة بالدوري الألماني عندما اختير أفضل لاعب في البوندسليغا عن شهر شتنبر الماضي، متفوقا على كل النجوم الكبار الممارسين بالدوري، وعلى رأسهم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ.

وكان قرار إبعاد حارث من قائمة الأسود النهائية من قبل خاليلوزيتش قد أثار الكثير من الاستغراب من قبل الجماهير المغربية المتابعة للساحرة المستديرة، في وقت وجه فيه آخرون انتقادات حادة إلى المدرب البوسني بسبب هذا الاختيار الذي لا مبرر له، لاسيما أن القائمة عرفت وجود بعض الأسماء التي يعتبر مستواها أقل بكثير مما يقدمه نجم شالكه المتألق.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (54)

1 - حليم الخميس 07 نونبر 2019 - 21:18
من حقه ان يسخر ، حارث في قمة لياقته وعطائه و تفوق على العديد من نجوم البوندسليغا . اظن ان عدم المناداة عليه أمر محبط له. اتمنى ان يحافظ على تألقه.
2 - كيتقاتلو برا الخميس 07 نونبر 2019 - 21:18
عندما يلعبون لفرقهم يتقاتلون من أجل تقديم الافضل، و لكن عندما يلعبون للمنتخب المغربي يخطفون أرجلهم مخافة الاصابة أو يدعون الاصابة لكي لا يتم استدعاؤهم. أغلبهم لا روح قتالية عندهم فيما يخص المنتخب.
3 - معلق الخميس 07 نونبر 2019 - 21:25
Can also mean lots of love
4 - أبوياسر الخميس 07 نونبر 2019 - 21:28
سبحان اللّه فين مايجي شي مدرب جديد لابد مايدير شي حاجة غريبة يتميز بها وخا تكون ضد المنطق والقصة ديال رونار في البداية ديالو مع المنتخب مع زياش كانت بحال هاد الشكل.
5 - Said الخميس 07 نونبر 2019 - 21:28
هذا يعني أن حجي هو من يُملي اللائحة على المدرب .
حسابات قديمة تتم الآن تصفيتها
مهزلة
6 - محب للمنتخب الخميس 07 نونبر 2019 - 21:29
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان اختبار المجموعة لا ينطبق عليها مساءلة الجاهزية التي يتحدث عنها المدرب الوطني بل الزبونية قبل كا شيء عار يقصي لاعب يلعب رسمي في فريقه ونستدعي لاعب لا يلعب في فريقه إنها مهزلة
7 - متابعة الخميس 07 نونبر 2019 - 21:29
بالنسبة لي فقد استغربت من عدم مناداة الناخب الوطني لأمين حارث علما أن مستواه جيد .
8 - العاصمة العلمية الخميس 07 نونبر 2019 - 21:30
من حق أمين حارث ومن حق كل لاعب متألق ومجتهد وطموح وفي كامل لياقته وتوهجه أن يغضب بهذه الطريقة ...لا أعرف لماذا هذا الإبعاد من طرف المدرب ..على ما يبدو أن هناك أمورا غير جبدة و أن بيت المنتخب الوطني فيه رواسب وشوائب ؛ وجب تنظيفها قبل فوات الأوان..
9 - khalil الخميس 07 نونبر 2019 - 21:31
l'un des meilleurs joueurs du monde écarté,c'est tout simplement bordélique.Qu'est ce qui se passe?!!!??
10 - حسن الخميس 07 نونبر 2019 - 21:33
حجي خرج على المنتخب وهاد المدرب مغاديش ادير والو
11 - مغربي متتبع الخميس 07 نونبر 2019 - 21:39
كان على الدرب أن يستدعي أمين حارت بدل حمزة منديل لأنه في أوج عطائه مع الفريق الألماني.
12 - رياضي حر الخميس 07 نونبر 2019 - 21:39
من حقه أن يغضب لأنه متألق رفقة فريقه هدا الموسم، ولكن عدم إستدعائه يضع علامة إستفهام من المسؤول عن هده اللائحة هل المدرب أم المساعد حجي؟ أجزم بأن سبب هده المشاكل في المنتخب سببها حجي.حجي.حجي..تصفية الحسابات على حساب المنتخب" لا حول ولا قوة الا بالله"
13 - منير الخميس 07 نونبر 2019 - 21:39
حشوما لاعب متميز منداش عليه واش متيشوفش الصحافة ولا مقاريش الالمانية
14 - اتركوا الناخب يشتغل الخميس 07 نونبر 2019 - 21:45
أرى أن الناخب المغربي أفلح في قراره، ومع ان لا احد يشك في تالق حاريث مع فريقه إلا انه لا يصلح للمنتخب ...هزيمتنا أمام إيران كانت بسببه انانيته.. أعيدو مشاهدة المقابلة وستتأكدون من ذلك... برافو "وحيد" على جرأتك، وبالتوفيق للمنتخب.
15 - rado الخميس 07 نونبر 2019 - 21:46
لقد قلت لكم أن هدا (المدرب) وحيد لا علاقة له بالتدريب وليس أهلا له بالمطلق. الله اخلف أموال دافعي الضرائب المغاربة التي سكان القرى الفقيرة أولا بها من غيرهم.
16 - zemmour الخميس 07 نونبر 2019 - 21:46
لا تنتظروا شيئا من مدرب لا يملك شيئا يقدمه للمنتخب.....أخفق في كل المباريات التي أشرف عليها،خسر وتعادل وربح أمام منتخبات انتصر عليها المدرب عموتة بالمحليين ....المحليون الذين سخر منهم وحيد خليلوزيتش برعونة.....مدرب بدون خطة ولا فلسفة لعب.....
17 - Aisa الخميس 07 نونبر 2019 - 21:48
من الافضل على الاعبين ان يختارو اللعب مع المنتخب الاروبي لتبقى قيمتهم ، المشكل ليس في المدرب هناك ضغوطات وبعض المتدخلين ليس لهم علاقة بالكرة البارحة على حمد الله واليوم على حارث وغدا على وعلى………
18 - مغربي الخميس 07 نونبر 2019 - 21:53
من حقه ان يسخر ويتهكم وعلى المعاربة اجمعين ان يقولوا lol لان السيد في اوج عطائه ويبعد من لائحة المنتخب وبالمقابل يتم استدعاء لاعبين اخرين مغمورين واخرين عطاءهم اصبح لا يقنع. الخلاصة المدرب دون المستوى فاتنتظروا الاسوء
19 - kamal الخميس 07 نونبر 2019 - 21:54
منديل ما محله من الإعراب داخل المنتخب و للأسف حارث ضمير مستتر تقديره هو(غائب)
20 - immad الخميس 07 نونبر 2019 - 21:55
اظن ان اللعب في المنتخب الوطني ليس امتيازا ...خصوصا وان المنتخب متهالك وضعيف جدا له مدرب ضعيف جدا استطاع ان يقضي على بصيص النور الذي كنا نراه في المنتخب !!!
21 - ابو هبة الخميس 07 نونبر 2019 - 21:55
واش اعباد الله هاذ المدرب هو فعلا اللي كينادي على اللاعبين ولا كيانين ايادي خفية. استبعد حارث وعيط على واحد كيتالفولو رجله اليمنى من اليسرى
22 - شعب اشعت.. الخميس 07 نونبر 2019 - 21:58
إخواني يجب أن تعلموا ان هناك لاعبين جيدين مغاربة
في اديتهم بأوروبا... في حين لا يليق ن ابدا في المنتخب المغربي... لأنهم لا يقدمون أي إضافة للمنتخب.. بل ويبهدلونه كثيرا.. مغرور ن كثيرا..
يحسبون أنفسهم هم نواة المنتخب وهم زعماءه
نفتخر بهم كثيرا عندما نراهم يلعبون في انديتهم
بأوروبا.. وخصوصا عندما يدخلون الي المغرب ويلبون
الدعوة.... لكنهم يخيبون ظن جميع المغاربة... بتهورهم وكبرياءهم واستعلاءهم وعجرفتهم
لا أحسب حاريث من هؤلاء المتعجرفين... لكنه لم يقدم
في المنتخب أي شيء يذكر على الإطلاق وياتي للمغرب ليتعدم كرة القدم....!!!!!!!!!!!
يغضبني كثيرا بعدم جديته داخل المنتخب وجديته الكبيرة جدا داخل شالك.... لا تتكلموا عن المحسوبية
ولا الزبونة ولا حجي مصطفى... تكلموا في الواقع
ولا تذهبوا بعيدا...
23 - مدرب الخميس 07 نونبر 2019 - 22:10
حكيمي غانم سايس المزراوي
زياش حارت تاعرابت
حمد الله
والباقي من البطولة......ساهلة علاش تتصعبوها يا السماسرية.
24 - soussi Saïd الخميس 07 نونبر 2019 - 22:14
اعدى حاجة عند المسؤولين هو اديرو شي حاجة باغيها الشعب كلشي كينادي بحمد الله هما كيعيطو على لعابة لا علاقة
25 - صاغرو الخميس 07 نونبر 2019 - 22:14
انا الحاجة لمبغاتش تفهم ليا هو هاد التعنت ديال الطاقم التقني تجاه حمد الله رغم تالقه الافت في الاونة الاخير .
وحاجة خاليلوزيتش لراس حربة
ويبقا السوال معلق الي حين
26 - الدوبي الخميس 07 نونبر 2019 - 22:14
الى كنت لعاب مهني حافظ على هدوءك وتسم بالروح الرياضية...
27 - التطواني الخميس 07 نونبر 2019 - 22:37
شي واحد وراء الستار هو من يحرك امور كرة القدم في المغرب ، بداية كانت مع الاطار الناجح بادو الزاكي : لم يعجبه الزاكي رغم انداك كانت نتائجه ممتازة ، وبعد ذلك زياش ثم حمد الله والآن حاريث ، ما عرفت شكون هاد المدلل ....
28 - غرباوي الخميس 07 نونبر 2019 - 22:48
رأي متواضع: لمادا لا يختار شباب من المنتخب الأولمبي ثم من البطولة الوطنية مثل: احسن هداف، مهاجم، دفاع الاجنحة يمين ويسار، حارس. انا كـ مغربي اظن ممكن يجيب الله لان المغاربة %100 معروفين عن العمل بجد في المحن.
ولكم ديسلايك ان كنت لا أفقه شيء في هذه العبة.
29 - كلينسمان الخميس 07 نونبر 2019 - 22:48
لك الله يا وطني القراررت دئما خاطئة في جميع المجالات لماد هدا الحيف يا وطني الغالي
30 - رضوان الخميس 07 نونبر 2019 - 22:49
انا هاد المدرب سبحان الله لا يعجبني و خير دليل انه فاشل ولا يعرف الاعبين ،يجب على الجمهور المغربي مقاطعة المنتخب حتى يمشي في حاله هاد السي المدرب.
31 - fouad الخميس 07 نونبر 2019 - 23:07
اولا المدرب يرى ما لا نرى في تركيبته البشرية اما بالنسبة كاين شي فهايمية اش جاب حارت لمنديل بل بنادم غير داوي اما الصراحة من جهتي فحارت لم يقدم أي شيء للمنتخب بل العكس واشاطر المدرب في قراره
32 - Hamza الخميس 07 نونبر 2019 - 23:10
انا اضم صوتي لصاحب تعليف 27 هناك مغرفة كبيرة تحرك كرة القدم في المغرب والسلام
33 - Anonym الخميس 07 نونبر 2019 - 23:25
Ignoring Amine Hareth is a clear sign of complete disrespect to the a very good soccer player. The man is talented, innovative, and with amazing skills. The coach seems to be misled by his entourage and Hajji will continue to inflict a lot of damage against those who do not get along with him. Amine Hareth, continue your hard work with your team and don't get demotivated. You have some innate skills as a footballer, I hope you continue to cultivate the wisdom to face challenges. Your absence from the Moroccan squad does not mean a loss to you, but a big loss to the country. Go Amine...
34 - mohammed Belgique الخميس 07 نونبر 2019 - 23:26
Bravo aux commentaires. Le choix se fait pour maintenir un équilibre dans l’équipe et pour assurer, dans chaque poste, 2 joueurs voir 3 comme pour les gardiens. Si Harit, qui est un excellent joueur, il faudra alors retirer soit Ziyach, soit N. Amrabet, soit encore un avant et pas Mendil qui restera un remplaçant sur le flan gauche
35 - عبدالله الخميس 07 نونبر 2019 - 23:27
سوف اقول لكم شيءا جد مهم بالنسبة الى المنتخب الوطني.
والله العظيم او ما حد هاداك حجي تما الى ما عمر المنتخب يطفرو او مدرب يخدم في راحته لان الجامعة فيها غير التقوليب والمصالح الشخصية والحرب الباردة بين أعضاءها او كل واحد تا يضرب غير على مصلحته او مصلحة الوطن الله اي جيب.
36 - said الخميس 07 نونبر 2019 - 23:48
من حقه ان يسخر فهو في قمة عطائه ولم يتم استدعاؤه في حين هناك لاعبين اتيحت لهم اكثر من مناسبة ولم يقدموا الاضافة المرجوة ومع دلك يتم استدعاؤهم. في الواقع يبدو ان مدرب المنتخب لايدري شيئا عن اللاعبين المغاربة.
37 - عروبي الخميس 07 نونبر 2019 - 23:54
حارث يجب عليك إحترام قرار المدرب والذي أراه على صواب...تذكر مقابلة المغرب وإيران والتي كنت سببا من أسباب الهزيمة انت لم تتغير فإذا كانت طريقة لعبك تنفع فريقك فهي لا تنفع المنتخب ولا المدرب والذي يريد اللمسه الواحده أتفهم ما معنى اللمسه الواحده تتسلم الكره وتعطيها في نفس الوقت وليس البحث على مراوغة هذا وهذا وهذا فذلك لا ينفع كل مره و لا يزيد بالفريق ككل الى الامام بل فقط تبحث لي نفسك المديح والشكر وذلك أمانيه وكارثه
38 - عبدالجبار الجمعة 08 نونبر 2019 - 00:50
لا دخل لمساعد ك حجي او شخص آخر في تشكيلة فريق له مدرب سوى هو نفسه المسؤول عن اختياراته .اما من يقول ان حجي او غيره فهو مجنون وان كان دلك فهنا المدرب لا شخصية له وبالتالي وفي الحالتين معا فهو لا يصلح اصلا ان يكون مدربا .اما فيما يخص عدم استدعاء حارت وفي ضل ابداعه مؤخرا في الملاعب الالمانيه والمشاكل التي تواجه المغرب في اقناع المواهب المغربية في تمتيل بلاده الام واستدعاءه للاعبين شبه المحترفين. فهدا المدرب ما جاء الا لينتقم ونحن ندفع له مقابل دلك . ففي المباريات الوديه بدا واضحا عدم فهمه اصلا لكرة القدم ولو جاء اخر شخص مغربي وسالته عن تشكيلة المنتخب لقال كدا كدا ... فهو يوضف لاعبين في غير اماكنهم ويدفع بلاعبين لتجريبهم في بدايه المبارة .مع العلم ان بداية المباراة دائما ما على المدرب ان يدفع بافضل ما لديه لتظهر قوة الفريق وياخدون التقة وبعدها ارنا ما لديك
39 - الفيلسوف الجمعة 08 نونبر 2019 - 01:09
ما عرفتش انا هاد الناس لي كيسيرو المنتخب واش ديال بأهم خلاه ليهم؟؟!!!
هذا منتخب ملك للجميع!!!
كيفاش كيتقصى احد خيرة الاعبين في الدوري الألماني حاااليا و لي جا فالتشكلية المثالية فشتنبر و احسن حتى من حكيمي فتسجبل الأهداف فالبوندس ليكا...
واش هادو حمااااق و لا بعقولهم!؟؟
يكما كتظنو لمغاربة ما ذيفهموش فكورة...
المنتخب ملك للجميع ومن حقنا نشوفو الرجل المناسب في المكان المناسب...
ولا بغيتو من جديد تخليونا نشوفو نفس السيناريو ديال خيبات الأمل السابقة...
على فكرة موريتانيا رغم أنها خسرات اخر اربع لقائات الا انها غادي تفاجئ المنتخب من هنا اربع ايام خصوصا انها عندها الهجوم المضاد و السرعة..
هادشي لي كنشوفو كيوقع كيبين انو باقي ضغوط على المدربين باش يحطو التشكيلة لي بغاو دو لوبيات لي فالجامعة..
40 - zakaria الجمعة 08 نونبر 2019 - 01:23
حارث ظروري في التشكيلة المغربية
41 - AHMED الجمعة 08 نونبر 2019 - 03:36
المنتخب له مساعد مدرب عبقري يتغير المدربون و يبقى هو!!!!!!!!
42 - سعيد السوسي الجمعة 08 نونبر 2019 - 04:41
بحال هذ التصرفات و عدم استقرار المنتخب هي التي تنفر اللاعبين من المنتخب . و لقوالب الخاويا
مثلا عند موت اب احاريتن مشا لقجع و عامل الاقليم بالله عليكم هل الناس اغبياء شحال من لعاب عطا للمنتخب دمو و كيتقطع حتى واحد معقل عليه
43 - ردا على التعليق 2 الجمعة 08 نونبر 2019 - 07:39
كيتقاتل برا. راه تزاد برا المغرب كيعرف عليه. هي شباكية جدو جداه لعيد صافي. مني يتقاتل ليك هنا ويتهرس نجيبو عندك لدار داويه. فلوس الكرة ضربوه الخوت ورود. او مني كيحصلو كيمشيو يطلبون واليدين الدراري على برا باش يحمل القميص الوطني. كن تزاد فالمغرب كن شمكارة.
44 - خالد صالح الجمعة 08 نونبر 2019 - 09:06
ان شاء الله الهزيمة في جميع المقابلات!
لبد من تغيرات جذرية في الجامعة و طاقم المنتخبات كلها .
45 - عدنان الجمعة 08 نونبر 2019 - 09:47
مدام مصطفى حجي فالمنتخب انتضرواا الاسوء
هناك تصفية حسابات واضحة
46 - mohammed الجمعة 08 نونبر 2019 - 14:44
HARIT ÉCARTÉ C'est la preuve que l'entraîneur ne connait rien au football
47 - Ibra الجمعة 08 نونبر 2019 - 14:59
في المغرب العادة هي هي .(الكار خاسر ) ماذا نفعل نغير الساءق!!! دهب رنار و جاء خليلوستش أقام بتغييرات : لون جديد (للكار ) وقطاع غيار قديم مستعمل . لان مول ( الكار) هو هو .كيف سنصل الى بر الأمان ؟
48 - Emmen الجمعة 08 نونبر 2019 - 15:29
امين حارث هو الاول من يستحق ان يكون في اللا ءحة الاولية للاءسف هذاالمدرب لا يستحق المنتخب الوطني مدرب اناني و متعجرف .نحنالمغاربة نر يد مدر با طنيا لكي تكو ن له غيرة على الوطن وعلى الراءية المغربية لانريد هذا المدرب الضعيف وشكرا هسبرس
49 - غير داوي الجمعة 08 نونبر 2019 - 16:12
الله يهديكم راه حارث بلاطتو عامرة هذا الساعة،كاين بوفال وتاعرابت واش خاصو يدير 3 اللاعبة في كل مركز،حارث خاصو مزال الخدمة والرياضة أخلاق يعني خاص يتقبل اي قرار خذها المدرب،المهم المدرب هو لي كيتحمل النتائج. وكاين شي اخوان بان ليهم غير حجي علاش هذ الحقد،راه حتى النيبت و بودربالة ديرين ايديهم في الجامعة.الله يهدي ما خلق.
والسلام
50 - سعيد الجمعة 08 نونبر 2019 - 18:51
استدعاء فجر عوض حارث
أقسم بالله لم اعد أفهم شيء
51 - رشيد11 الجمعة 08 نونبر 2019 - 21:15
من حقه ان يسخر ،كيف للاعب اختار اللعب مع المغرب ولاعب فنان وفي قمة مستواه وفي اقوى فريق وفي اقوى دوري ويقدم كرة جميلة جدا ومن احسن اللاعبين في المانيا ولاعب صغير السن وفي تطور مستمر .من يتجاهله الااحمق او لايفهم في كرة القدم ،او لايهمه المنتخب يجري عكس التبار لامر ما ويتفلسف فلسفة لا تجدي نفعا..في اامقابل نرى لاعبين لا يلعبوت حتى مع فرقهم وفي دوريات ضعيقة او يلعبون كاحتياطيين،وهذا ربما سيجعل مجموعة من المغاربة المتألقين سيختارون بلد الاقامة عن المغرب .....المهم كل شيء في البلد يمشي عكس التيار ولا مجال للغيوربن والجديين ومن يحب الخير للوطن ......
52 - مهاجر غيور الجمعة 08 نونبر 2019 - 22:40
حليلبيتش ومساعده حجي هم الذين يتمون ما افسدوه بعض المدربين الذين سبقوهم مثل خيرتس لومير الخ. الاطار الوطني كون منتخب بطموحات كبيرة مع الاسف الجامعة المغربية فضلت الانفصال التعاقد نع الفرنسيين. حجي كان داءما يتمنى ان يكون مساعدا لي تروسي هذا شيء مذلول وداعا للمنتخب. لنا اجود اللعبين لكن اقبح المشرفين
53 - مصطفى من ألمانيا السبت 09 نونبر 2019 - 12:12
هذه بداية جد سيءة شيء لا يفهم لاعب اختير احسن لاعب في المانيا في الشهر الماضي ويقدم مردود جد ممتاز ويعتبر هو و حكيمي و زياش و سايس من أفضل الاعبين المغاربة المحترفين ولا يستدعى من طرف المدرب هذه فضيحة من الوزن الثقيل ويجب على لقجع ان يتدخل للحد من هذه الممارسات التي تمس بالجمهور العاشق لبلده .
54 - ملاحظ السبت 09 نونبر 2019 - 12:20
هاذ جزاء من يختار اللعب للمنتخب..!!؟
المجموع: 54 | عرض: 1 - 54

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.