24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

13/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2607:5513:1716:0418:2919:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. سائق زعيم "شبكة تجنيس إسرائيليين" يكشف للمحكمة تفاصيل مثيرة (5.00)

  2. الإمارات تمنح إقامة دائمة لـ 2500 عالم وباحث (5.00)

  3. تجار سوق الجملة بالبيضاء يطالبون السلطة بوقف "ريع الوكلاء" (5.00)

  4. المدرسةُ المغربية وانحطاط القيم (4.33)

  5. "فيدرالية اليسار" تقترح تغيير ألوان النقود لمحاربة التهرب الضريبي (4.00)

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | سلطات السعودية تُحيل "حمد الله" إلى التحقيق وتمنع مُغادرته البلاد

سلطات السعودية تُحيل "حمد الله" إلى التحقيق وتمنع مُغادرته البلاد

سلطات السعودية تُحيل "حمد الله" إلى التحقيق وتمنع مُغادرته البلاد

عَرفت قضية المهاجم الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله تطورات جديدة بعد منعه من طرف السلطات الأمنية السعودية من مغادرة البلاد.

وفتحت السلطات السعودية تحقيقا مع اللاعب المغربي في قضية اتهامه بالاعتداء اللفظي على شرطية في المطار.

وكشَفت تقارير إعلامية سعودية أن السلطات الأمنية السعودية منعت الدولي المغربي من مغادرة ترابها، وأخضعته للتحقيق، بعد أن رفضت الشرطية المعنية بالموضوع كل محاولات الصلح والحصول على مبلغ مالي مقابل تنازلها عن متابعته.

وتبذل إدارة فريق النصر السعودي مجهودات كبيرة قصد احتواء القضية، خصوصا بعد منع المهاجم المغربي من مغادرة السعودية لقضاء عطلة قصيرة، وتشبُّث الشرطية بسلك كل الإجراءات القانونية ورفضها التنازل.

وكانت شرطة مطار الرياض قد احتجزت اللاعب المغربي، أمس الخميس، بعد اتهامه من طرف إحدى موظفات الأمن بالمطار بالاشتباك معها ومهاجمتها لفظيا بسبب رفضه تفتيش زوجته الحامل ومرورها تحت جهاز التفتيش الآلي.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (109)

1 - شرطي الجمعة 08 نونبر 2019 - 23:16
لو كان شرطيا مغربيا لتم طرده من سلك الأمن و تقديم اعتدار رسمي للأعب المعتدي
2 - إمزورن تنادي الجمعة 08 نونبر 2019 - 23:16
بقي غير حمد الله، مزال قضية خشجاقي متسلات أهل سعود.... كفى من القرارات الصارمة على إخوانكم العرب
3 - mohamed الجمعة 08 نونبر 2019 - 23:19
لي غادي نقوليكم .من تواضع لله رفعه.انا كنت غالط فيه كان حمد الله من معجبيي و كنت غالط في مغادرة المنتخب قلت ان الغلط ليس فيه .و لكن اليوم تاكدت ان حمد الله متكبر و غير متواضع و يقول المثل المغربي يويل المشتاق الى ذاق.
4 - غريب الجمعة 08 نونبر 2019 - 23:20
الغريب هو لماذا رفضت المرور؟؟لو كانت في اوروبا لكانت ردة فعل الشرطة اكبر والعنف .ام ان الاعب وزوجته ظنا نفسهما فوق القانون؟؟؟
5 - حسن الجمعة 08 نونبر 2019 - 23:22
حمد الله يبقى لاعب كبير ونتمنى من الله ان يفرج كربه ومهما حاول البعض تشويه صورته لن يفلحوا لان الله معه
6 - Jamal الجمعة 08 نونبر 2019 - 23:24
Morocco should arrest every single Saudi who come to Morocco till this Kid is free

Saudis Do not respect anything Morocco.
7 - adam الجمعة 08 نونبر 2019 - 23:24
السيد خاف على مراتو حاملة من حقو. ...ليداز من مطارات السعودية راه تيعرف العنصرية التي تمارس على المغاربة
8 - Foad الجمعة 08 نونبر 2019 - 23:25
Ce type a pris la grosse tête ,comment il peut refuser que sa femme soit fouillée même enceinte il se prend pour qui !! les agents exécutent leur travaille ils sont là pour ça ,il a encore la mentalité de bak sahbi au quoi , pinaize les Marocains ne veulent pas changer dès ils atteignent une petite reconnaissance ils savent plus rester amble ,maintenant au cachot sa t'apprendre les bonne manières
9 - العربي الجمعة 08 نونبر 2019 - 23:25
الجميع بحالة صدمة من سلوك حمدلله السيء. ياأخ حمدلله ان كنت لاعبا مشهورا فهذا لايعني ان بامكانك الاعتداء على الاخرين ومخالفة القانون. وجهاز التفتيش بالمطارات وضعت لحمايتك وحماية المسافرين وكان عليك الالتزام بالتفتيش انت وحرمك المصون. وان كان هناك مايسئ لك او يقلل من شخصك كان عليك التقدم بالشكوى للمسئول وليس التعدي على موظفه..
10 - mustapha الجمعة 08 نونبر 2019 - 23:26
هذه نتيجة الغرور والجهل و القانون عنده ثغراة لكن ليس مع ناكيري الجميل لوطنهم على كل حال لعل الشرطية أهلاوية أو آتحادية .
11 - soussi Saïd الجمعة 08 نونبر 2019 - 23:26
دائما كندافعوا عليك ولكن مخديتيهش باجابية خدتيه بسلبية ولكانت الفلوس هي اسباب التغيير فسمح لنا را حنا غلطنا
12 - زوينة هادي الجمعة 08 نونبر 2019 - 23:27
صراحة بعض المغاربة لا يستحقون مغادرة البلاد لانهم و للاسف الشديد يعطون صورة سيئة عن المغرب.
مهام الشرطية هو التفتيش و المراقبة اذن لا داعي للتدخل في شؤون وظيفتها التي تخدم لا محالة مصلحة ركاب الطائرة و هو وزوجته منهم.
13 - mohamoha الجمعة 08 نونبر 2019 - 23:27
تعريض زوجة حامل لأشعة السكانير من شأنه تعريض الجنين للخطر. ما خطبكم يا قوم؟
14 - مرور الجمعة 08 نونبر 2019 - 23:27
لا حول ولا قوة إلا بالله.
نتمنى أن ينتهي هذا الامر بالصلح.
15 - Mosi الجمعة 08 نونبر 2019 - 23:28
رفضه تفتيش زوجته الحامل ومرورها تحت جهاز التفتيش الآلي..
يمنع منعا كليا مرور النساء الحوامل في جهاز يستعمل اشعة X.
وجل اجهزة الكشف في المطارات تستعمل اشعة X.
وللمعلومة فقط فأشعة x تسبب تشوهات خلقية للجنين خصوصا اذاكان في اشهره الأولى..
من وجهة نظري الشخصية احمد الله محق في منع زوجته المرور عبر جهاز السكانير...
وعلى سلطات المطار تقديم اعتذار و متابعة الشرطية لتعريض حياة جنين للخطر.....
16 - موظف أمن من زڤنطام بلجيكا الجمعة 08 نونبر 2019 - 23:29
كوني أشتغل في مطار Zaventem ببلجيكا موظف الامن أو موظفة الأمن بالمطار يعني ( agent de sécurité) ليس لها الحق أن تجبر المرأة الحامل المرور تحت السكنير الآلي. سكنير التفتيش الأتوماتيكي خطير بزاف على الجنين في بطن الأم. رغم أن حمد لله متعجرف و متكبر في هذه أنا معه مائة بالمائة لرفضه تفتيش زوجته تحت سكانير التفتيش الآلي. الموظفة غير متمرسة وغير محنكة. حمد الله عارف القانون ربما لكونه مولف على الطائرة. نصيحة لأي حامل أن لا تمر تحت السكنير الآلي لأن قانون المطارات يخول لها الرفض و يمكن لها أن تلتمس أو تطلب التفتيش باللمس من موظفة يعني إمرأة في صالة التفتيش بعيدا بعيد عن الا نظار.
17 - محمد المغربي الطنطاني الجمعة 08 نونبر 2019 - 23:30
لنفترض أنه أوروبي أو أمريكي، فهل سيتجرؤون عليه؟
طبعا لا.
و أين هي الدولة المغربية؟
18 - abdo agadir الجمعة 08 نونبر 2019 - 23:37
اللاعبن الكبار يمتازون بروح رياضية عالية داخل الملاعب وبالتواضع الكبير خارجها مع اﻷسف حمد الله يفتقد لهده الخصال . وكل ما أتمناه هو ان ﻻ تتطور اﻷمور إلى ما ﻻتحمد عقباه .
19 - mogador الجمعة 08 نونبر 2019 - 23:38
الله يرضي عليها ان هي لم تتنازل عن القضية و رفضت المساومة و الرشوة للتنازل عن متابعة هذا اللاعب المتعجرف
20 - حميدو الجمعة 08 نونبر 2019 - 23:39
وهل في السعودية نساء شرطيات. من اي دولة هم لا أظن انهم سعوديات. وإن شتم او تعدى على هده الشرطية لا بد من العقاب وتحية لهذه السيدة اللتي لم تتنازل عن حقها ولو أغروها بالمال. حتى يكون عبرة لمن يحتقر امرأة او يظن انه رجولي او يحس بالكبرياء. حان الوقت لتكون المرأة والرحل سواسية في كل ميدان.
21 - Mouatene الجمعة 08 نونبر 2019 - 23:43
هذاك هو سر اللاعب لي يمشي يلعب فالسعودية , لوكان لاعب مسيحي لاخلي سبيله في الحين
22 - المحسوني فريد الجمعة 08 نونبر 2019 - 23:43
كان من الأولى ان يتمتع بالروح الرياضية العالية و يتواضع لله ...
الشرطية محقة و قامت بعملها لا فرق بين زيد و عمرو و كرامة الانسان فوق كل اعتبار .......
23 - التعوسية ال سعود الجمعة 08 نونبر 2019 - 23:45
أتساءل لو كان لاعب سعودي يلعب في الدوري المغربي و اعتدى على شرطية في المطار هل كان سيخضع للتحقيق ام انه سيتم تركه يغادر و يتم فصل الشرطية عن العمل وسجنها ههه
للاسف المواطن المغربي رخيص جدا و لا يساوي اي شيئ ، و هذا اللاعب حمد الله لاعب ضعيف وفاشل يلعب في دوري مغمور جدا .
24 - محب للمغرب الجمعة 08 نونبر 2019 - 23:46
عبدالرزاق حمدلله لاعب ومحترف في نادي النصر السعوديه حقق انجازات كبيره للنادي واصبح هداف بارع في الموسم الماضي ومرشح للموسم الحالي . ولكن لوحظ على عبدالرزاق حمدالله في الاونه الأخيره من بداية هذا الموسم عدم التحكم في نفسة في بعض المواقف خصوصا على ارضية الملعب اذ تحول الى مشاكس وكثير النزاعات لا أدري ما السبب .

لكل نجم رياضي لمع نجمه وغلا ثمنه واشتهر . لتعلم أن شهرتك ولمعانك على ارضية ملعب الكره وفي محيط جماهيرك ولكن هذا لن يخولك من تخطي خطوط حمراء . ولن يخولك من التعدي على شخص بل انت واي شخص سواسيه في مناحي الحياة من مطارات وقطارات واماكن عامه وخاصه
25 - Prof الجمعة 08 نونبر 2019 - 23:48
من حق أي حامل أن ترفض المرور عبر جهاز التفتيش الآلي لأن أشعته تضر بصحة الأطفال وما بالك بالجنين... كان معه حق، ولكن لمن تعاود زابورك أداود
26 - الفيلسوف الجمعة 08 نونبر 2019 - 23:50
معروف على حمدالله انه مزاجي و تتحكم فيه عواطفه...
شرطة الحدود ملي يقولو ليك شي حاجة امتتل الأوامر وبدون مناقشة لان عدم الامتتال يعتبر جنحة...
الكل تحت القانون وهذا ما يجب أن يفهمه الجميع..
27 - nabil الجمعة 08 نونبر 2019 - 23:52
من حقو يرفض مرور زوجته في الجهاز الالي( السكانير) حيت حامل. والاشعة تأتر على الجنين. لكن من حق الشرطية تفتيشها يدويا ولا يجب عليه رفض دالك الى تم الامر بطريقة غير مستفزة
28 - مفتاح الجمعة 08 نونبر 2019 - 23:52
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. حسبي الله ونعم الوكيل
29 - أطلسي الجمعة 08 نونبر 2019 - 23:53
سيتدخل الشيوخ والأمراء والجماهير لتهدئة الأمور
30 - ماجد الجمعة 08 نونبر 2019 - 23:55
مسرحية سعودية لمنع حمد الله من اللعب مع منتخب المغرب الشقيقة حثى لا يصاب او يتغيب عن مقابلات فريقه النصر الذي يلعب على واجهتين على الاقل ومالكه امير ذو نفوذ..وحمد الله تصرف خوفا على الجنين من الاشعة الثي ربما قد تؤديه اذا تكررت مرتين في اسبوع
31 - عبده/ الرباط الجمعة 08 نونبر 2019 - 23:55
رفضت المرور امام السكانير خوفا على الجنين من
الاشعة
32 - اسماعيل السبت 09 نونبر 2019 - 00:03
ردا على التعليق رقم 4. السيد الغريب، في اوروبا والدول التي تحترم حقوق الانسان، الحامل ليست مضطرة للعبور عبر السكانير لانه مضر لصحتها وصحة الجنين. يجب البحت قليلا قبل الحكم
33 - Housni Kawkabi السبت 09 نونبر 2019 - 00:03
كما قلتها مرارا هدا الفتى ضحية نفسه ومحيطه للاسف
كل المغاربة دوي شهرا لقد حان الوقت لان تكونوا اكتر نضج
34 - Brahim السبت 09 نونبر 2019 - 00:04
هذا هو اللاعب الذي تقولون عنه أنه خلوق ؟ من لم يستطع أن يظبط نفسه عند الغضب فليس بخلوق و يبدو أنه متعجرف لهذا لم يستطع الصبر و التأقلم عندما كان في معسكر المتخب الوطني
35 - البيضاوي السبت 09 نونبر 2019 - 00:16
لا أظن أن هذا هو السبب الرئيسي رفض تفتيش زوجته ممكن اشتبك معها وهاجمها لفضيا وبدون تصرف سيء وعنيف من الشرطية مستحيل السيد مغربي - عبدي نفسو فوق نيفو - لا يرضى بالذل والإهانة والحكرة إتصلوا به لمعرفة رأيه في الموضوع
36 - رأي شخصي السبت 09 نونبر 2019 - 00:17
الشرطية هلالية اكيد. هادوك القوم حاسين بروسهم بزاف
37 - أدهم السبت 09 نونبر 2019 - 00:18
قد تكون مؤامرة ضده من طرف بعض أندية باش ميلعبش. وجهة نظر
38 - الحسين أومحند السبت 09 نونبر 2019 - 00:19
)
(سي حمد الله برد شوية الطرح....راك زايد فيه بزاف..).رأيناك في صراع مع المنتخب ومغادرتك للمعسكر....في تشاحن مع باقي السطاف التقني للمنتخب.....وفي الأخير مع الجامعة....والآن صراع مع شرطية مطار تقوم بدورها الوظيفي والعادي بالديار السعودية...ما لم يعلمه سي حمد الله ان الشهرة والاحتراف ليست بفخر وتبجح وتعالي ولكن هي مسؤولية وتمثيل لابد ان يكون مشرف لك ولباقي المغاربة من المعجبين وغير المهتمين بكرة القدم أو بالرياضة عموما.....مصيبة إلى حكمت عليه محكمة سعودية بالحبس والغرامة والطرد بعد قضاء العقوبة الحبسية....لا قدر الله....قضية حمد الله درس لباقي المغاربة عموما والرياضيين خصوصا
39 - عياد السبت 09 نونبر 2019 - 00:22
أنصح حمدالله أن يقوم ببعض الحصص عند الطبيب النفسي
40 - د.عبدالقاهربناني السبت 09 نونبر 2019 - 00:23
القضية هي معرفة كيف ينظر الشعب السعودي لكل عامل يتقاضى أجرا عن عمله في مملكتهم وكيف تعامل النساء الخادمات مثلت والعينات من النساء اللاتي تبث إحتجازهن على مرآى ومسمع العالم بأسره وبالتالي فالنساء المغربيات اللواتي يرغبن في مغادرة تراب العربية السعودية بتعرضن لنفس المعاملة عند المرور بالمطارات و يعاملن بنفس النظرة الدونية النمطية المشكلة في أدهان السعوديين والتي لا تفرف بين المرأة الشريفة وغيرها وهو الشيء نفسه الذي بقي مترسخا في دهن الشرطية أي النظرة الدونية للمرأة المغربية. فالظاهر أن السيد حمد الله كإنسان شعر لأن قلب المؤمن لا يخطىء بفراسته بنوع من الإهانة لزوجته ولما بأحشائها من قرة عين. والواقع أن المجتمع السعودي لم يتخلص بعد من النظرة اادونية للمغاربة على الرغم من المواقف البطولية التي يحف بها جلالة الملك محمد السادس نصره الله المملكة السعودية من فائق عنايته والدفاع عن قضاياها.
41 - mehdi السبت 09 نونبر 2019 - 00:25
تلومون السيد لانه رفض ان تمر زوجته من جهاز يشكل خطرا على الجنين ؟؟،!! تبا لكم و لحقدكم على الرجل @!! معه الحق مليون في المائة و من يعترض فإنه أمي لا يعرف شيئا !!!
42 - جبران السبت 09 نونبر 2019 - 00:28
حمدالله من حقو يرفض جهاز سكانير لان مراتوا حاملة خايف عليها أو شرطية هي لي ابغات تدير فيها بطلة ساعة حمدالله ماعقلش عليها قال ليها سكرتير لا لا جهدك حريه وهاد شي لي كاين بلا ماتبقاو تزيدوا في الكذوب
43 - marocsos السبت 09 نونبر 2019 - 00:37
المشكل في تصرفه ليس فالسكنير لو تصرفة بعقلانية لا وقع ما وقع
44 - italya السبت 09 نونبر 2019 - 00:50
من حقه ان زوجته لاتمر تحت سكانير لان الأشعة خطيرة جدا
45 - الطيب السبت 09 نونبر 2019 - 00:56
ليس هو الأول و لا الأخير فقد سمعت العديد من الناس يشتكون من سوء الخلق عند بعض لاعبينا و خصوصا منهم المحترفين خارج أرض الوطن مع العلم أن المغرب كان يتوفر على لاعبين عرفوا بدماثة الخلق أمثال الضلمي رحمه الله ومحمد التيمومي وصلاح الدين بصير أطال الله في عمرهما وهم للأسف قلة قليلة تعد على أصابع اليد.
46 - أم سلمى السبت 09 نونبر 2019 - 00:59
هذا الجهاز مضر بالجنين قد يسبب له تشوهات ومن حقه أن يرفض.هذه الشرطية جاهلة ومتعجرفة.
47 - الفاهم يفهم السبت 09 نونبر 2019 - 01:04
عندنا يهان الشرطي و يعنف في بعض الاحيان و البعض يدافع عن عاش الشعب
لقاوها سايبة
48 - أشعة x السبت 09 نونبر 2019 - 01:10
حمد الله محق...الجنين قد يتعرض للخطر
49 - عربي السبت 09 نونبر 2019 - 01:20
عجباتني الشرطية ملي رفضت تتنازل ، حنا ملي كندسرو كنسيبو، خصنا نتعلمو نحتجو بطريقة سلمية ، حنا كامونيين ،خاصو يتسجن باش يتعلم اتربى ، اهدر على حقك بالأدب
50 - فرفش العبدي السبت 09 نونبر 2019 - 01:26
السكانير ممنوع على النساء الحوامل في المطارات .. لكن هناك طريقة أخرى للتفتيش تقوم بها نساء جمركيات في المطارات للنساء الحوامل .. تامر الحامل بمصاحبة الجمركية إلى مكتب ،وهناك تقوم الجمركية بلمس الحامل أو حتى تامرها بنزع ملابسها .. وربما هذه الطريقة هي التي ازعجت حمد الله.. أرى تعليقات تشفي ضد اللاعب .. عليهم أن يراجعوا المثل : أنا وأخي ضد ابن عمي ، وأنا وابن عمي ضد الغريب .......
51 - خالد السبت 09 نونبر 2019 - 01:34
الشرطية لم تتابعه عن رفض مرور زوجته من السكانير بل من اجل اهانتها بينما كان عليه بان يتصل بالمسؤولين لشرح الاسباب
52 - Saudi Arabia السبت 09 نونبر 2019 - 02:23
من حقه الامتناع عن التفتيش عبر السكانر وسوف يتفهم العاملون الأمر لكن ليس من حقه لا هو ولا انا ولا الآخر إهانة موظف يقوم بعمله والتعدي عليه لفظيا اما الاخوة المغاربة فهم مقدرون لدينا خاصة من الشرطة والمواطنين وبقية مكونات البلد. تحياتي...
53 - شاولين السبت 09 نونبر 2019 - 02:35
يستخدم جهاز كشف المعادن مجال الطاقة الكهرومغناطيسية التي تؤثر على تردد المعادن ولا تؤثر على صحة الأشخاص العاديين، والتي يصل إشعاعها إلى المعادن لمعرفة إن كانت هناك قطعة معدنية في الملابس أو ملتصقة بالجسم أم لا ؟ وتولد هذه الطاقة كهرباء ذات تردد منخفض لكشف القطع المعدنية، ولكن يتم الخلط بينها وبين الأجهزة التي تستخدم الأشعة فوق البنفسجية. ويعتبر هذا النظام آمن على الحوامل وعلى الأشخاص العاديين، والإجراءات الأخرى مثل عصا التفتيش وغيرها من الإجراءات هي مصممة بحيث ألا تكون ضارة لأحد. هناك نوع آخر من الأجهزة التي تستخدم الأشعة السينية، حيث تقوم بعض المطارات باستخدام هذا الجهاز وهو نوع من الماسحات الضوئية يتشابه في الإسم مع أجهزة الكشف عن الحقائب x-ray scanner ، وتقوم أجهزة المسح هذه برؤية ما تحت الملابس، لكنها لا تخترق الجلد. لكن على الرغم من ذلك، يعتبر من الآمن على الأم الحامل أن تمر من خلال هذا الجهاز، فهو لن يعرضك إلى ما يكفي من الإشعاع ليؤثر عليك، فهو يساوي الكمية التي تتعرضين لها عند سفرك لمدة 3 ساعات من الطيران في الجو.
54 - nora assiri السبت 09 نونبر 2019 - 03:00
عند وصوله الصالة التنفيذيةوأثناء رحلته دخلت زوجته للتفتيش الشخصي وهو مكان مخصص للسيدات فقط والعاملات من امن الدولة والجوازات وهن عسكريات سعوديات برتب عسكرية ومرروها على جهاز كشف المعادن فقط وليس أشعة سينية ولا يضر الجنين بتاتا وحتى اجهزة الأشعة بجميع المطارات لاتضر لجنين ابدا ..عندها دخل اللاعب القسم النسائي وشتم موظفة عسكرية برتبة رقيب بلفظ سيء جدا تم احتجازة وعرض على النيابة و تمت مشاهدة الكاميرات بالمطار واستدعاء كل أفراد التفتيش بهذا الوقت لشهادتهم وغالبا سيبعد ويلغى عقده واعتقد لو شتم عسكري مغربي من سائح لقامت الدنيا ولن تقعد .. تم احتجازة ١٢ ساعة وعادت زوجته لمنزلها وتم إلغاء الرحلة رغم ان نادي النصر عرض مليونين ريال للتتنازل ورفضت لانها كانت تؤدي عملها لتحميه وزوجته وجميع ركاب الطائرة -بعض التعليقات تنم عن جهل وحقد فضيع .. ادام الله عزك يامملكتي وكل من يحبك ...
55 - اسماعيل السبت 09 نونبر 2019 - 03:07
اذا كانت زوجته حامل فا مفتيشات المطارات سقومون بتفتيش يديوي تذخل السيده لغرفة التفتيش وتفتش تفتيش يدوي .اي امرأه حامل لا تمر عبر بوابه التفتيش الاكتروني لانه خطر على جنينها .من حقه تقديم شكوى ضد الشرطية لكن لا يحق له شتمها مهما كانت جنستها ومهما كان هو مستواه الاجتماعي
56 - Hassan السبت 09 نونبر 2019 - 03:29
حمد الله كان خاطا حين إعتقد أن جهاز كشف المادن في بوابات المطار يصدر أشعة السنية x.حيت أن جهاز السكانير الذي يصدر أشعة السنية مخصص فقط للامتعة وهو خطير على الانسان . اتمنى أن تعم الاستفادة .
57 - ميلود السبت 09 نونبر 2019 - 03:31
الإخوان لو كان في مطارات أوروبا أو امريكا لرفضوا ان تمر الزوجة الحامل قبل ان يقولها لان دالك قد يشكل خطرا على الجنين .لقد جرى لي نفس الشيء في أوروبا وأمريكا ولم تمر زوجتي تحت السكانير حمد الله على صواب الخوت
58 - مهاجر بوعرفوي السبت 09 نونبر 2019 - 04:05
أين الوطنية اغلبية المعلقين يدينون ألاعب الذي هو من جلدتهم لهذا لا قيمة للشخص حامل جنسية المغربية شعب دلاق و منافق الله يعطيكم الذل اكثر ما أنتما فيه انا متضامن مع حمد الله ضالم او مضلوم مغاربة موس واحد يذبحنا
59 - لعجب السبت 09 نونبر 2019 - 04:16
It's perfectly safe for you to walk through airport security scanners when you're pregnant, no matter what type of scanner is used. ... At the low levels of a metal detector, this exposure is considered safe for everyone, including pregnant women.
60 - محمد-طنجة السبت 09 نونبر 2019 - 04:16
أجهزة التفتيش تطلق أشعة ضارة بالحنين. وفي كل مطارات اوروبا اصبحوا يراعون هذا .ويجيزون تفتيش يدوي للمرأة حين تخبرهم انها حامل.. حمد الله عرف .ولكن الاعراب كفار قريش لجهلهم.وعجرفتهم على الاجانب يريدون إيذاء زوجته.. سلامتك عبد الرزاق. اتمنى حقيقة ان نراك في أندية كبرى عالمية تستحقك.. انشري يا هسبريس .
61 - إبن عين الخيل السبت 09 نونبر 2019 - 04:18
‏‎ النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر يغادر الآن إلى أبو ظبي ومنها إلى أمريكا عبر المكتب التنفيذي في مطار الرياض في إجازة قصيرة كانت قد تأجلت بسبب ما عرف بقضية المطار.
62 - ولد السعودية السبت 09 نونبر 2019 - 04:48
حمد الله الآن في الطائرة متوجها إلى أمريكا في حفظ الله ورعايته مع أسرته الكريمة أدام الله عليهم المحبة والستر وزرقهم الذرية الصالحة ..


للذين ( تفلسفو ) في الردود وكأنهم عباقرة الإستخبرات والتحليل المنظم أقول :
أكثروا من شرب الحليب .. وانعسو
63 - تراب الصيني السبت 09 نونبر 2019 - 04:56
كنت معجبا بهذا اللاعب ولكن بعد ما لاحظت كيف يتعامل مع اللاعب الخلوق لمرابط عندما يسجل لا يشكر من مرر له الكرة كما يفعل الكبار خاصة ميسي ويحتفل بطريقة مرضية ثم عندما سجل المرابط لم يذهب عنده أظن أنها دعوات المرابط الذي سيحرمه من كرات مهمة احذر أيها المغرور
64 - حلييييم السبت 09 نونبر 2019 - 04:58
من حقه الرفض وزوجته اذا اراد ان لا يمر من السكانير, لانه خطيرعلى الصحة, وليس من حقه الرفض من التفتيش, وعلى الشرطة ان تتعاما مع المسفرين باذب, وفق القوانين, السعوديين معروف عليه احتقارالافارق والاسيويين الضعفاء, انهم قوم بني قينوقاع وخاصة اهل الرياض, الا البعض , وعبيد الاروبيين. والامريكان, والخوف من الصهاينة, انهم قوم لا يخافون الله, الله يعلمهم,
المغاربة كل الدول تحتقرهم, لان حكامهم لا يعيرونهم اهتمام, ولا ياخدون لهم مظلمتهم عند الدول الظالمة, يعتبرون شعبهم لا حق له في الحرية, ولا القانون ولو مسطر, ولا ولا ولا والكلام كثير, والله المستعان,
كما تجين تدان, الله يستر حتى سلطاتنا الذين يهينوننا مهانون, لذى لا يدافعون على سعبهم ان ذلمهم احد, الا الا ابنائهم, فهم يرغبون دول اخرى لدفاع عنهم
65 - من السعودية السبت 09 نونبر 2019 - 05:03
هاد السيد جابد الصداع مع العالم كولو وهذه الحادثة توكد غيابه عن المنتخب وتجنب المدربين المناداة عليه لانه شخص غير محترم ودافع كبير ومتعجرف بعدما اصبح نجم كارتوني في السعودية ودخلو الصرف ، لاعبين كبار يمرون في المطارات مع زوجاتهم بدون مشاكل لكن سي حمد الله بعد الشهرة يظن نفسه فوق القوانين ويريد ان يعيش في ريع الشهرة والتفرعين حتى جاب الربحة ، وتحية لهذه الموظفة التي تشبتت بمتابعته قضائيا ورفضت اموال طائلة قدمت لها من الشيوخ ومحامي حمد لله لكي تتنازل لكن المال عند البعض لا يشتري عزة النفس كما هو في حالة هذه السيدة.
قوانين المطارات تطبق على الجميع ولا يتم التساهل مع اي احد لانها قوانين مفروضة من منظمة الطيران الدولية خاصة بعد حادث نيويورك ، لكن حمد لله بسبب جهله ومستواه التعليمي الضعيف يظن ان القانون لا يطبق على اصحاب المال والشهرة المزعومة.
66 - david السبت 09 نونبر 2019 - 05:08
اولا المراۃ الحامل غير مجبرۃ لتفتيش بجهاز السكانير لان الاشعۃ تضر بالجنيين حسب التقرير الاطباء لكن التفتيش اليدوي فهو امر روتيني وضروري فهاذا واجب الزامي للشرطيۃ لاعيب ولا ضرر فيه فانا اعظي الحق للشرطيۃ
67 - Sana السبت 09 نونبر 2019 - 05:57
اظن ردة فعل منه لسوء معاملة يجب الاستماع للطرفين
68 - نصرواي السبت 09 نونبر 2019 - 06:24
هل سمعت يوما ما كريستنو رونالد مشكلة مع شرطة مرور. أو مع مسؤولين مطار
ياخي لتتذكر يوم قام شرطة في الرياض تفتيش رونالد هل اعتراض
كرة القدم اول تربية وأخلاقك وتعليم أنت قدوة لشباب
هل سمعت ممثللات هوليود رفض فحص وهي حاملة أشعة لا ضرار على مولود
الضر هي زوجتك. ممكن ساعات بموبايل
كاف من الغرور وبزيادة. هل كنت تفعل هذا لو كنت في النرويج أو أوروبا
أهل. الرياض والسعودين لك منهم احترام لكن بدون زيادة وزيادة الغرور لاتنسى أنت حمد الله ليست كرستيانو أو ميسي أو حكيمي أو محمد صلاح أو ماني أو زياش أو أمرابط الجنرال خد عبرة من أساطير كرة...
69 - Omar السبت 09 نونبر 2019 - 07:46
هادا مثال البوري ملي تجيه لفلوس على غفلة و الكاميرات يبغي بلاد بكماله خص تسمع ليه و هدا لي صرالو حتى مع الفريق الوطني
70 - Dima Ocs السبت 09 نونبر 2019 - 07:48
بما ان زوجته حامل فإن فإن حمد الله خاف ان يتعرض الجنين للاشعة مما دفعه للاعتراض عن الثفتيش الآلي وارجو الله القدير ان تمر الازمة بخير
71 - زوزو يصطاد السمك السبت 09 نونبر 2019 - 07:54
لماذا یمنع من السفر فهل ذهب الی هذا البلد تحت ید کفیل لا اذن لیس لاحد الحق ان یمنعه من السفر هذه قلة الحیاء من قبل قوم لا زالوا یعیشون العصور القدیمة وقت العبید انا اتعجب لهؤلاء القوم الذین یستعملون کلمة الکفیل بخلاف الدول الغربیة. الافضل في کل المیادین لا تطبق هذه العادة. السیئة الخبیثة دون ان ننسی المعاملة الجد سیئة تجاه المکفول وبیعه لکفیل اخر او اکثر مع سلبه جواز سفره والاعتداء علیه بجمیع انواع العذاب ایییییخ علی اقوام اما حمد الله ذهب الی هناک لانهم محتاجون لفنه الریاضي ومستواه العالي في المیدان معززا ذهبه باوراقه قانونیا ومرفوع الراس اما الشرطیة فهل کان لا یجب ان یکلمها ام ماذا فهل هي. ملک من السماء لو حدث الامر عندنا لانتهی بالصلح الایجابي والتسامح فلتحیی المراة المغربیة ولتدم فخرا لبلادنا الحبیبة .
72 - سعودي السبت 09 نونبر 2019 - 08:00
لماذا وافق ان ترافقه زوجته وهم يعلمون ان هناك تفتيش اذا كان خايف عليها وخاصه انه يريد قضاء اجازه بالمغرب والعودة للسعوديه واسأل الله ان تحل المسأله خاصه ان اللاعب ضيف عندنا ومن بلد عربي كريم
73 - ما يخالف والله السبت 09 نونبر 2019 - 08:13
وفين السفاره المغريبيه هنا والا الجنسيه المغريبيه حدها رباط؟؟؟؟؟؟
74 - AmnayFromIdaho السبت 09 نونبر 2019 - 08:18
اتمنى من السلطات المغربية كذلك تطبيق القانون في حق الخليجيين الذين يقبض عليهم متلبسين بالدعارة و لا يطلق صراحهم كما هي العادة .انا لا ادافع على حمد الله ،
"لي دار الذنب يستاهل العقوبة"
75 - المهدي السبت 09 نونبر 2019 - 08:29
لو كان حمد الله مواطناً أمريكياً لتنازلت الشرطية، بل لطبت منه المسامحة والصفح، هذه هي السعودية مع العرب أسد، ومع أمريكا نعامة ونعجة، انسلخت من الرجولة والأخلاق والنخوة، ستسلمكم إلى إيران وحينها لن تجدوا إلا العرب
76 - khalid السبت 09 نونبر 2019 - 08:46
كلشي ممكن، ولكن السعوديات راهم فيهم واحد العينة عنصرية بزاف. كانت وقعات لي واحد الحادثة انا و الزوجة ديالي في مكة كانت مرضات ايام الحج و ملي دخلنا لواحد المستوصف غير سولوها قالت ليهم مغربية تبدلات المعاملة ديالهم، و عاملوها بطريقة غير انسانية، وحتى انا احتجيت على سوء المعاملة إلى أن حضرت الشرطة و احد الأطباء فتم نقلها إلى مستشفى الملك عبد العزيز حيث تعمل الكثير من الطيبات الاجنبيات فحضيت بالرعاية المناسبة.
77 - بدر الدين السبت 09 نونبر 2019 - 08:56
بعض الاخوة المعلقون تكلموا عن الحمل وتاثير الاشعة السينية على الجنين.الرفض ليس جريمة .الامر هنا لا يتغلق بالرفض.الامر يتعلق بكون اللاعب اهان الشرطية .والاهانة موجبة للمتابعة القضائية
78 - Fouad de berkane السبت 09 نونبر 2019 - 09:10
Celui ou celle qui ne sait comment fonctionne un scanner n a pas le droit de critiquer. Il doit fermer sa gueule. et Hamd Allah a raison sa femme ne doit pas passer par le contrôle au rayon X
79 - عمر السبت 09 نونبر 2019 - 09:12
بقاو حاضنو اشعب الحضية.هدا ولد الشعب تقاتل وحدو ووصل بالله و رضا الوالدين و أنتم بقاو تهضرو و الان راه في الميريكان كيدوز عطلة مستحقة.هداك راه ولد الشعب فرض راسو فمجتمع الدءاب و الدباب.
80 - لبزغ من هولاندا السبت 09 نونبر 2019 - 09:24
عندكم الحقد في الدم المغاربة ، المخير فيكم معمرو وصل الدروج ديال الطيارة ، الزوجة ديالي مكدوزش في السكانير لا في هولاندا لابلجيكا لالمانيا او حتى مطار محمد الخامس لا
81 - ضد الضد السبت 09 نونبر 2019 - 09:36
في الحقيقة للمرأة الحامل لها الحق بعدم المرور بجهاز التفتيش الآلي سيما إذا كان الحمل أقل من ثلاثة أشهر او اربعة. لكن الخطأ الذي وقع فيه حمدالله هو سب و شتم الشرطية و يعلم الله بما تفوه في حقها. كان عليه أن يقف بجانب زوجته و يرفض تفتيش زوجته بالالي و يطلب حضور الرئيس ليوضح له الأمور و يؤكد له بأن زوجته حامل لا يمكنها المرور في الآلي و يمكن للشرطية تفتيشها بدنيا في غرفة مغلقة و لا تهمه نوع التفتيش و لو يتم تعريتها بالكامل. اظن ان الرئيس سيعرف السبب و لربما يسمح لها بالمرور دون تفتيش آليا و لمسا. و لكن أخونا أراد التصعيد بالسب و الشتم ظنا أنه في المغرب و ظنا ان المال يخلق الطريق في البحر. و ها هي شرطية ترفض التنازل رغم تسليمها مبلغا ماليا مهما. و ارفع لها القبعة ليس لما طلبت بالزوجة المرور في السكانير و انما لعدم تنازلها مقابل المال.
82 - نادر السبت 09 نونبر 2019 - 09:41
الحمد لله أن الناس اللي فالتعاليق ماعندهمش السلطة،الغالبية العظمى تيحكموا من أقل المعلومات،الله أعلم صراحة اشنو وقع،لكن حسب ما وصل من المقال فقط فمن حقه يرفض أن تمر الحامل عبر جهاز السكانير ،اما كيف كان رد الفعل،الله اعلم والشهود الحاضرون،اما من يحاول أن يدخل خلافاته مع المنتخب في الموضوع،فيمكنك أيضا أن تسأل عن سمعة المطارات السعودية وكيف يتم التعامل مع الأجانب،طبعا ليس تعميما لكن فقط لتوصيل الفكرة
83 - احمد السبت 09 نونبر 2019 - 09:45
ان حمد الله له من الشجاعة ما يجعله يبادر لإبعاد الضرر عن زوجته و لا أظن أنه يجهل القانون انه لاعب دولي و هو مؤطر من طرف رجال أكفاء في الميدان و في القانون و يجب احترام تدخله في هدا الصدد لإبعاد الأشعة عن الجنين
84 - حمودة السبت 09 نونبر 2019 - 09:46
حمد الله أبان عن عقلية هاوية ومتعجرف يضن نفسه انه فوق القانون هته الاعمال يقوم بيها دالك الطفل الدي لم ينضج ولا زال طاءش كما يقول المتل الله انجيك من مشتاق الا ذاق للاشارة ف الاشعة الموجودة في اجهزة الكشف في مطار لا تؤتر على المراة الحامل ولا على الجنين بتاتا فجل دول مطارات العالم موجودة ومتعامل بيها حتى جاء اللاعب حمد الله خريج كلية الطاقة تحت الحمرء و اوجد على انها لها مخاطر
85 - منحاز السبت 09 نونبر 2019 - 09:49
نعم من حقه أن يخاف على جنينه أو ينفعل بسبب أشعة x المضرة للجنين وهذا معروف جذا ففي كل الاماكن والمطارات يتأكدون من عدم حمل المرأة قبل أن تتعرض لأشعة x. وصراحة تعرض زوجتي لمعاملةغير لاءقة في مطار جدة أو الرياض لم اتذكر بسبب عطر في الحقيبة اليدوية فقد رمت الشرطية به بطريقة غير مؤذبة عكس مطار دبي كانت زوجتي حامل و لم تمر تحت الأشعة و اعطوني كرسي متحرك لمساعدتها. سؤال اذا كانت زوجتك حامل و أجبرت المرور تحت الأشعة هل ستنفعل ام لا؟
86 - خابير طبي السبت 09 نونبر 2019 - 09:55
سلام الله عليكم اجمعين
إن كانت القصة. كما ذكرت عن ممر زوجة حمد الله في السكانير للمراقبة وامتنع عن ذالك فإنه يدري ما قد يلحق بجنينه لكن كم يبلغ هذا الجنين أولا إن كان بين 3 و 6 شهور يمنع منعا كليا وإن كان بين6و8فلا يجوز ان تمر الا بسكانير ذو مقياس xaالذي لا يرى الا لاشياء خارجية اما إن كانت في شهرها7 /9فلا يجوز لها ان تركب الطائرة ففي كلا الحالتين السعودية لا تملك تلك الأجهزة بالمطارات لانها تستعمل فقط للحوامل وأقول للجميع ان الشرطية خاسرة وسيتبعها بغرامة حمد الله مقابل منعه من السفر وتشويه صمعته سوف نرى في القليل القادم
87 - Roussya السبت 09 نونبر 2019 - 10:16
السعودية معروفة بالفوضى والعبودية وعدم احترام حقوق الإنسان ، مثال نظام الكفيل ، واستعباد والمعاملة اللاإنسانية لاخواتونا وبناتنا هناك في السعودية
88 - Abdelhafid السبت 09 نونبر 2019 - 10:17
الجنين بريء من الأشعة! معك حق أن تمنع زوجتك وتجنب طفلك جرعة أشعة سكانير التفتيش، التي تشكل خطر عليه. مع العلم أن الترخيص و قانون الوقاية من الأشعة ينص على ذلك.
فزيائي معطل.
89 - مصطفى بلبيض معيزي السبت 09 نونبر 2019 - 10:26
لا تحكموا على أحد حتى تسمعوا للطرفين
90 - simoh السبت 09 نونبر 2019 - 10:27
L'avis d'un expert:
Dans les aéroports, les passagers doivent passer par des portiques de sécurité, des détecteurs qui repèrent la présence d’objets en métal grâce à un champ électromagnétique à basse fréquence. Tout ce qui utilise ou génère de l’électricité, comme des lignes électriques ou des appareils ménagers, émet des champs électromagnétiques.

L’exposition à de faibles niveaux, comme c’est le cas pour un détecteur de métal, est considérée comme sans risque pour tout le monde, y compris les femmes enceintes. Et c’est vrai aussi pour les détecteurs portatifs qu’on passe parfois le long du corps.

Vous vous inquiétez peut-être à l’idée que ces appareils fonctionnent avec des rayons X, comme les radios. Rassurez-vous, ce n’est pas du tout le cas !
91 - Khachoggi السبت 09 نونبر 2019 - 10:28
Les cameras dans le tiers monde arabo- musulmane fonctionnent quand les ordres le veulent allah yarhamak ya kachoggi
92 - جحا الحبشي السبت 09 نونبر 2019 - 10:48
اللاعب قبل كل شيء الاخلاق التواضع السيد دار لاباس بدى كيتبرورد معا من مع قريش اصحاب الصفر فوق الراس فوق القانون مع المغاربة يصولون ويجولون المغرب بحرية تامة من سابع المستحيلات اعتقال خليجي في المغرب بل السراح حتى ولو قتل نظرا للعلاقات الاخوية اللتي تربطنا معهم السعوديين من اكثر الشعوب عنصرية همجيين للاسف المسؤولين لا يستطعون الدفاع عن حقوق المغربي امام قريش
93 - عزووووووز السبت 09 نونبر 2019 - 10:50
من حقه أن يخاف على الحمل من الأشعة.
94 - مهاجر السبت 09 نونبر 2019 - 10:59
كان على حمد الله ان يدلي للشرطة بشهادة طبية التي تمنع المرور باسكانير في المطار بشأن قانون مذكرات المطار. ". بلا صداع "
السعوديون يتعاملون بالعنصرية ضد المغاربة
95 - oujdi السبت 09 نونبر 2019 - 11:08
الي دار الذنب يستاهل العقوبة و كفى
96 - مغربي السبت 09 نونبر 2019 - 11:08
حبي للمغاربة كبير، وانا احترم كل التعليقات، قرأتها كلها ومع كامل احتراماتي.
انصر اخاك ضالما او مضلوم ليست بقاعدة.
وكترة تكرار هده المشاكل عند حمد الله تدعو للتفكير.
سمعت له حوار مع قناة راديو، يتحدت على مشاكله مع الفريق الوطني.
لعب حمد الله جد مطلوب ومرغوب فيه لا نقاش فيها. ولكن عقليته في نضري هي سبب مشاكله، ولقد بدأت عقليته تسيئ لمساره الكروي، وانا افكر في مابعد النصر، اما المنتخب المغربي فلا اضن انه سوف يكون له حض فيه.
وتسائلاتي: لمادا لا يحضى حمد الله باهتمام الفرق الاوروبية؟
مجرد تسائل ولكم التعليق.
مع كامل احتراماتي لحمد الله ومحبيه.
97 - كريم السبت 09 نونبر 2019 - 11:18
هل من الصدفة ان يواجه حمد الله هذا التصرف في مرحلة يطالب جل الجماهير المغرية المنادات عليه للمنتخب ، هل يعقل لشخص ان يترك زوجته الحامل تدخل تحت اشعة ضارة بالجنين ، اوليس هناك طريقة اخرى لتفتيش زوجته في قاعة خاصة ،اليس هناك اصابع خفية تريد الشوشرة على هذا الاعب سواء كان مغرورا او متواضعا فارقامه هي اللتي تهمنا و لو كان سيعطي للمنتخب اضافة ، واحب الظفاع عن القميض الوطني حق مشروع للكل من يستطيع تقديم الافضل مهما كانت البطولة اللتي ينتمي اليها ،السعودية هي اخر من يطبق القانون ، بل هي اول من يخترقه ،ارجو ان لا تكون هناك ايدي خفية من المغرب حتى يتم اسكات الجمتهير بسس مقنع لعدم المنادات عليه من طرف الناخب
98 - bolbol السبت 09 نونبر 2019 - 11:24
احمد الله على انها كانت شرطية ماشي شرطي ومن حقها تفتش كما تريد امراة مع امراة .لو كنت في اوربا ممكن شرطي يحرجك قدام اهلك وتكون المصبة اعضم
99 - مغربي السبت 09 نونبر 2019 - 11:28
مشكلة اللاعبين المغاربة الذين نالوا شهرة وسطع نجمهم هو ان نجمهم لم يسطع في مجال المعرفة فجلهم جهلاء وليس لهم مستوى ثقافي يمكنهم من التواصل الاجتماعي يضنون ان نجوميتهم تشفع لهم في ارتكاب الحماقات وهذا ان دل على شيء فيدل على نقص في التربية
100 - الملاحظ السبت 09 نونبر 2019 - 11:28
للاسف الشديد هذه هي عقثلية مسؤولينا ’ فحمدالله يتعرض لحملة تشنيع و تضييق ’ يتواطئ من بعض المسؤولين المغاربة لتبرير مغادرته صفوف المنتخب ’ هذه هي العقلية التي يفكر بها المسؤولون المغاربة
101 - سعيد الألفة السبت 09 نونبر 2019 - 11:50
ألم أقل لكم لاعب عادي جدا جدا جدا و محظوظ جدا جدا جدا و مغرور جدا جدا جدا ..عدوا لتعاليقي السابقة فستجدون ذلك..و في مناسبات عديدة باستثناء الاسبوع الماضي حينما وصلنا خبر شجاره مع ابن فريقه وابن بلده اللاعب الخلوق امرابط بعد ان نزع المغرو... الكرة من الخلوق امرابط اثناء تنفيذ ضربة جزاء..و بعدها خرجت علينا وسائل الاعلام لتقول ان عملية صلح تمت بين الطرفين تحت اشراف مكتب الفريق احتواء للمشكل..لكن ليس كل مرة تسلم الجرة.ها هي تهشمت فوق رأسه "القاسح المنتفخ "..
وما يغيضني هو بعض الاشخاص الذين يساندونه في كل شيء " و " يزيدونه غرورا و نفخا في كير كبير لكنه ..مخروم "..
بالامس زعموا ( افتراء..ان بنعطية..ثم زعموا ان فيصل فجر..ثم زعموا ان رونار..ثم زعموا ان حجي..ثم زعموا ان السيد لعجع...ثم زعموا ان حليلوزيتش..ثم زعموا ان امرابط..ثم زعموا ان حارس الهلال السعودي الدي تشاجر معه الشهر الماضي..ثم...الآن الشرطية !!؟..كلهم ما مزيانينش و هو مزيان !!؟
شحال من واحد كان بيخير اوو ما حمدش الله حتى جابها ف راسو ..وكلنا نتذكر الفنافة التي "تنفخ عليها راسها " اوو مابغتش تشد الصف..حتى ..لخبار راها ف راسكم .
102 - حسن السبت 09 نونبر 2019 - 12:00
قالك منين اطيح البقرة أكثروا اجناوة لاحظت جل المعلقين كلهم حكموا على حمد الله بأنه ظالم وبأنه كدا وكدا نحن لم نعلم التفاصيل كلها لكي نحكم على هدا الشخص لكن من نظرة وجهي ومن الواقعية هناك سبب لرفض الاخير التفتيش يمكن كاين خوف عن الحمل وهاد من حقه وفيها أسباب أخرى منها الشهرة هاد الناس المشهورين متعرضين للنصب من طرف أشخاص عاديين انا لا اظن بشخص يريد الإساءة له لأنه متكبر حمد الله خلق في وترعرع بالمغرب من عائلة بسيطة ويعرف كل المعرفة ماهو المخزن سوى في المغرب أو أي بلد عربي آخر
103 - Marwan السبت 09 نونبر 2019 - 12:28
اظن ان حمد الله طفل صغير العقل ومتكبر فهذه ثمرة كبرياءه وتكبره على لمرابط
104 - Adil السبت 09 نونبر 2019 - 12:57
حتى تسافروا عاد تعرفوا اش كيقصد أحمد الله السيد على حق وصوابِ سولوا العيالات والاطباء واش دوز ولا ولا ِِِِِِِِِِِِ
رفضه تفتيش زوجته الحامل ومرورها تحت جهاز التفتيش الآلي..
يمنع منعا كليا مرور النساء الحوامل في جهاز يستعمل اشعة X.
وجل اجهزة الكشف في المطارات تستعمل اشعة X.
وللمعلومة فقط فأشعة x تسبب تشوهات خلقية للجنين خصوصا اذاكان في اشهره الأولى..
من وجهة نظري الشخصية احمد الله محق في منع زوجته المرور عبر جهاز السكانير...
وعلى سلطات المطار تقديم اعتذار و متابعة الشرطية لتعريض حياة جنين للخطر.....
105 - القنفودي عبد الودود السبت 09 نونبر 2019 - 13:32
حمد الله لاعب موهوب وكبير وخلوق غير هو محمدش الله القطيع بغا يفرضو في المنتخب بحال لي دارو للكعبي نفس طريقة نفخو فيه مزيان كاين لي قال بانه بيلي تيمومي الجوهرة السوداء العربي بن مبارك وفي الاخير صفر في اصفار ونوضو عوتاني غوتو على المدرب يجيب ليكم الكعبي حمد الله هادا جزاء التكبر والعجرفة
106 - ابن سوس المغربي، الغرور السبت 09 نونبر 2019 - 15:53
غريب أطوار هذا الشخص كلنا لا مغاربة تضامنا معه حينما رفض فيصل فجر منحه ضربة جزاء و احسسنا انه مظلوم ولكن عند مغادرته المنتخب و خروج كثير من الأقاويل و تأكيد فيصل فجر أن رونار هو من أوكله عند غياب زياش بضربات الجزا ، غادر المنتخب ولم يحترم الشعب المغربي الذي طالب به اول مرة و تحجج بإصابته المزعومة ، بعدها بساعات و هو في صالة الرياضة و هو يتمرن بكل قواه الصحية ظهر و يشرب عصير في الوليدية يوم مبارة المنتخب يستفز الشعب في إحدى شواطيء و كأنه يريد القول انه لا يهمه المنتخب ولا الشعب، في إحدى المقابلات الصحفية أكد أنه ضحية مؤامرة بلهندا ورفاقه قبل أسبوع منع اللاعب الدولي المغربي الكبير نور الدين امرابط من تسديد ضربة جزاء في السعودية بالرغم انه طلب منه ذالك ورفض و كان يقول أن أقرب الناس إليه هو امرابط؛ من تكون حتى لا تمتثل للقانون؟ المهم الله ينجيك من الجيعان الى شبع
107 - ناصح أمين السبت 09 نونبر 2019 - 16:57
لا تعطون القصة اكبر من حجمها وتتهجمون وكل واحد يتهم الثاني بالغلط والهمجية العربية والعقول الضيقة. كيف تحكمون على ما لم تسمعون وترءون؟؟
تدخلت سلطات عليا في الموضوع مع إدارة أمن المطار لتنازل الموظفة عن حقها الخاص ودفع مبلغ مادي قبل وصول القضية الى النيابة العامة فرفضت الموظفة ذلك كون ان اللاعب اتهمها انها تلفظت عليه بألفاظ غير لائقة، وعندما طلبت النيابة العامة تصوير الكاميرات ومترجم الشفاة، انكر اللاعب التهمة واعتذر للموظفة بأنه غلطان، فتنازلت الموظفة طوعيا بدون اي مقابل سوا اعتذار اللاعب، وشكرها اللاعب لحسن أخلاقها، وانتهت القضية.
ليه ما تكون أخلاق حمد الله زي أخلاق اللاعب الانيق امرابط وزي اللاعب بن شرقي؟؟ يعجبني لاعب أنيق ومثقف ومتعلم، وحمد الله احسه لاعب low class
108 - نصر الله الهراس السبت 09 نونبر 2019 - 19:26
هاذا عادي في اي بلد في العالم المرأة الحامل لا تمر
من اشعة يتم تفتيشها يدويا
109 - Moust الأحد 10 نونبر 2019 - 11:53
هل تدري ان القانون يمنع ان نخضع المرأة إلى الفحص بجهاز السكانير و كل أب لن يتقبل ان يتعرض وليده للأذى.فكفى من الحكم على الناس دون معرفة الحقائق خاصة و للظل يعرف كيف يتعامل بعض السعوديين مع الغرباء.( و يبقى حمد الله من طينة اللاعبين الكبار )
المجموع: 109 | عرض: 1 - 109

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.