24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

13/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2607:5513:1716:0418:2919:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. سائق زعيم "شبكة تجنيس إسرائيليين" يكشف للمحكمة تفاصيل مثيرة (5.00)

  2. الإمارات تمنح إقامة دائمة لـ 2500 عالم وباحث (5.00)

  3. تجار سوق الجملة بالبيضاء يطالبون السلطة بوقف "ريع الوكلاء" (5.00)

  4. المدرسةُ المغربية وانحطاط القيم (4.33)

  5. "فيدرالية اليسار" تقترح تغيير ألوان النقود لمحاربة التهرب الضريبي (4.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | اليوسفية تذيق الرجاويّين مرارة الهزيمة في البطولة

اليوسفية تذيق الرجاويّين مرارة الهزيمة في البطولة

اليوسفية تذيق الرجاويّين مرارة الهزيمة في البطولة

فاز فريق يوسفية برشيد على ضيفه فريق الرجاء البيضاوي، بثلاثة أهداف لهدفين، في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، برسم مؤجل الدورة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم.

وسجل أهداف فريق يوسفية برشيد يوسف شينة (د32) وكريم الهاشمي (د 34) وعبد الصمد النياني (د 93 )، فيما سجل هدفي فريق الرجاء البيضاوي اللاعب سفيان رحيمي (د28) و (د58).

وارتقى فريق يوسفية برشيد، بعد هذا الفوز، إلى المركز السابع إلى جانب فريق حسنية أكادير وفريق سريع وادي زم، برصيد أربع نقاط، فيما حل فريق الرجاء البيضاوي في المركز الرابع برصيد سبع نقاط إلى جانب أندية نهضة بركان ونهضة الزمامرة والجيش الملكي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (17)

1 - Bozar السبت 09 نونبر 2019 - 19:57
عندما قلت ان الرجاء ليست بخير وانها تلعب بعشوائية اتهمني البعض انني اريد الفتنة للرجاء كلا يا اخي بل انني افهم قليلا في الكرة وضهر لي جليا من خلال متابعتي للرجاء انها عرجاء لا تسير بشكل جيد هناك لاعبين فقط يحملون قميص الفريق ولكنهم لا يلعبون بثقافة الفريق لان الرجاء ليست مجرد فريق بل هي ثقافة ثقافة الحرفة في ميدان كرة القدم نحن نرى الاقدام ولا نرى الكرة
نرى نناح بلا سلاح ونرى العرجون بدون عربون ونرى احداد يكتب بدون مداد المهم نرى اقمصة الرجاء تجري ولا شيء يجري مجرد اشباح والسبب هو ان المدرب ليس رجاويا هو مازال يلعب بطريقة مازيمبي التي تعتمد على جلوس الرئيس بوخنافر في المدرجات لكن سي كارترون ليست لديه خطة هجومية مدروسة هو فقط يغير لاعب بلاعب وينتضر كمن يغير طعم السنارة ولا يغير مكان الصيد خطة بليدة ...هدا المعطى سيجعل الرجاء تخرج بخفي حنين ان لم تغير المدرب بل ويجب جلب مدرب يهاجم اكثر مما يدافع لان الرجاء لديها مدافعين لا يحتاجون لمدرب لكن لديها مهاجمين يلزمهم مدرب يجمعهم في خطة 1+1 يساوي 3 او 2+1 يساوي 4 المهم لازم خطة هجومية ماشي هاد الكفتة لي راه نشوفوها دابا وديما راجا...البنزرتي
2 - رجاوي السبت 09 نونبر 2019 - 20:09
تنبأت الجماهير بالمستوى الكارتي للفريق ..والمستوى الضعيف للمدرب..صراحة مع كارترون الفاشل الرجاء لن تحقق هذا الموسم اي شئ..
3 - مهاجر رجاوي السبت 09 نونبر 2019 - 20:13
انا اريد ان اعرف لماذا الرجاء يعتمد على الحارس الزنيتي.اي مقياس هذا الذي يجعل من الزنيتي الحارس الاول ل الرجاء والاول للمنتخب المحلي والثالث للمنتخب الوطني.اخطاءه كارثية .لك الله يا الرجاء.
4 - Houcine السبت 09 نونبر 2019 - 20:20
مدرب كسول والله ..عندما سجل هدف التعادل كان عليه ان يترك لاعبي برشيد يتقدمون و يلعب هو بالمرتدات لكنه للاسف مكلخ ..لانه يتوفر على لاعبين يتقنون المرتدات متولي رحيمي احداد كلهم لاعبي مرتدات لتوفرهم على السرعة لكن هيهات مدرب محدود يجب تغييره قبل مباراة الوداد لان مباراة الوداد تحتاج دكليك وسط اللاعبين لتحفيزهم على الفوز اما هاد كارترون باركا عليه الفوز بالسوبر الافريقي ..يجب البحث عن مدرب لديه حلول هجومية يجب البحث في سيرته الذاتية عن عدد الاهداف التي يسجلها رفقة الفرق التي دربها.....في الميركاتو الرجاء يلزمها البحث عن لاعب موزع من طينة سعد اللمطي او لمباركي او زيد كروش او تغيير مركز متولي من جناح الى وسط ميدان هجومي 10 وجلب جناح مثل بركاوي او مسوفا ......الرجاء عندها مغص التهديف تسجل بصعوبة ...بانون نزول في المستوى لا ادري لمادا ...فابريس نكا لا يساهم في الهجمة ...وسط ميدان مرتبك وغير فعال ...المهم تغيير المدرب ضرورة ملحة ...كلمة للجمهور تعالوا نلبس الابيض عوض الاخضر سيكون منضرا جميلا خاصة في مباريات الليل يجب توحيد اللباس اسوة بجمهور الغريم لاننا نحن الافضل نحن فلاسفة المدرجات
5 - مغربي السبت 09 نونبر 2019 - 20:25
هنيئا لبرشيد بهدا الانتصار
6 - عالمي السبت 09 نونبر 2019 - 20:34
انه العالمي يا سادة حتى ولو انهزم امام فرق الدرجة الثانية والثالتة كما جرى مع وداد فاس ووو..عالمي حتى فرقى ما وصلاتو حتى البارصا التي انهزم الرجاء امامها بالتمانية ليست عالمية...افهمو المغاربا تتسطاو مع قصة العلمية عند الرجاوا
7 - TEACHER السبت 09 نونبر 2019 - 20:55
من المؤسف حقا أن نرى الرجاء تلعب بهذا المستوى و بهذه الخطة وأن نرى لاعبين من هذا المستوى في فريق كالرجاء. الرجاء معروفة منذ سنين عديدة بالفراجة و لكي تلعب في فريق الرجاء يجب أن تكون كوايري بمعنى الكلمة، و الأمثلة كثيرة : بيتشو والضلمي رحمة الله عليهم بنيني، بتي عمر، النجاري، الصديقي..... ما نراه اليوم من هب ودب اصبح لاعب أو مدرب للرجاء. يجب إعادة النظر في كل شيئ تكريما لهذا الجمهور اللذي يضحي بكل شيء و لرجال بصموا على تألق هذا الفريق.
8 - متتبع السبت 09 نونبر 2019 - 21:00
je crois que l'entraineur veut partir d'après ce que j'ai vu difficile de commander talal et c zayat qui doit assumer sa responsabilité..et pour moi hasban reste le meilleur de tous
9 - من بيضاوي السبت 09 نونبر 2019 - 21:02
مباراة اليوم للرجاء ضد يوسفية برشيد،دقت ناقوس الخطر حو مستوى نادي رجاء البيضاء،هناك مشكل كبير في تباعد الخطوط و إعتماء اللعب الفردي بدل الجماعي، أتمنى أن تدق هذه المباراة آخر مسمار في نعش كارتيرون..
10 - البار عبدالرحيم من امريكا السبت 09 نونبر 2019 - 21:15
على الجمهور الرجاوي ان يعرف بان مش برشيد التي الحقت الهزيمة الاولى بفريقكم الرجاء ولكن مدرب لرجاء هولذي اراد ان يلحق الهزيمة بالرجاء لانه يلعب يدون خطة وتبديل اللاعبين ليس له بها دراية اللاعب الذي اوتي به من الزمالك ما هو دوره في الملعب هوالذي كان عليه اخراجه مش متولي الذي كان احسن منه ولكن يجب على المكتب لمسير ان يفهم بانه عندنا اطر مغربية رجاوية هي اولى بتدريب افريق باقل تمن اتقوا الله يا سؤوين بالمغرب
11 - hamid السبت 09 نونبر 2019 - 22:04
أنا والله العظيم اتعجب للذين يقولون ان الزنيتي و بانون لاعبين مميزين. الزنيتي كارثة عظمى وباتون كذلك
12 - رشيد السبت 09 نونبر 2019 - 22:32
اليوم رائع للطاس وبرشيد.
تحية ودادية للفريقين.
13 - فهد السبت 09 نونبر 2019 - 23:40
ليست نهاية العالم
يكبرو وينساو
تحية ليوسفية برشيد كسروا أنف الرجاء شوية
المشكلة فالرجاء أنه واثق من نفسه بزاف زيادة عن اللزوم ويحتقر الفرق الصغيرة
لا تحقرن كيد الضعيف لربما *** تموت الأفاعي بسم العقارب
قالوا سيادنا لمغاربة: العود لي تحكرو يعميك
14 - Marokino الأحد 10 نونبر 2019 - 00:32
بعد هذه المبادرة اتظح جليا ان الامور ليست على ما يرام بين المدرب والاعبين و الطلاق مسألة وقت. سيكون الرجاء بخير بعد رحيل كارطيرون لأن لديه لاعبين ممتازين محتاجين لمدرب ممتاز لاخراج كل ما بجعبتهم. القادم سيكون جيدا ان شاء الله.
15 - احمد الحنصالي الأحد 10 نونبر 2019 - 00:45
لو كان الشباب المغربي يهتم بأوضاع بلده مثل مايهتم - بجلدة منفوخة بالريح- لكان بلدنا في وضعية يحسد عليها.
اذا الشعب أراد الحياة، أم انه لم ينضج بعد؟
16 - نورالدين بنعربية الأحد 10 نونبر 2019 - 07:29
يوم تبديله والتخلي عن المظرب اللسباني والرجاء في ورطة واتضح ان المسيرين لا يفقهون في المرة ولا تهمهم بقدر ما تهمهم الصفقات التجارية والاستحابة لفرنسا واتباعها .
اسفون على الطفيليين الذين يتلاعبون بالرجلء ومحبيها.
17 - molo الأحد 10 نونبر 2019 - 10:26
الفرق الكبرى تنهزم بخصوص كبيرة لكنها تنهض وتنتفض كما فعلت البايرن .
المجموع: 17 | عرض: 1 - 17

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.