24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

08/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4608:1713:2416:0018:2219:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. المغرب يتراجع بشكل لافت في "مؤشر التجارة الإلكترونية" لـ2019 (5.00)

  2. بنكيران يتبرأ من حكومة العثماني ويدافع عن مراحيض الوسط المدرسي (5.00)

  3. لقاء حموشي وبومبيو يقرّ بقوة النموذج الأمني المغربي أمام الإرهاب (5.00)

  4. هل نريد لغة عربية مغربية؟ (5.00)

  5. أمن سطات ينهي نشاط عصابة مختصة في السرقة (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | عطلة وليد أزارو تنتهي بالعودة إلى تداريب الأهلي

عطلة وليد أزارو تنتهي بالعودة إلى تداريب الأهلي

عطلة وليد أزارو تنتهي بالعودة إلى تداريب الأهلي

خاض الدولي المغربي وليد أزارو، تداريب فريقه الأهلي المصري لكرة القدم، الثلاثاء، بعد وصوله إلى القاهرة وانتهاء العطلة القصيرة، التي حصل عليها عقب معسكر الإمارات، والتي جرت تحت إشراف المدرب رينيه فايلر على أرضية ملعب مختار التتش بمقره في الجزيرة.

ويستعد أزارو رفقة الأهلي للقادم من المواعد ومن بينها المباراة الودية التي سيخوضها الفريق بشكل مبدئي الأسبوع المقبل، على أن يتحدد طرفها في وقت لاحق، بينما غاب عن تداريب المجموعة وليد سليمان، فيما واصل القائد حسام عاشور تنفيذ برنامجه الاستشفائي للتخلص من حالة الإجهاد العضلي تمهيدا للعودة للمشاركة في التداريب الجماعية مع زملائه.

كما ستعرف تداريب الأهلي الخاصة بيوم الأربعاء، انضمام النيجيري جونيور، عقب عودته من نيجيريا والانتهاء من تجديد جواز السفر الخاص به، وذلك وفقا لما أعلنه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي.

واستقر السويسري رينيه فايلر، مدرب الأهلي، على إقامة تدريبات الفريق على فترة واحدة يوميا، في الرابعة عصرا، خلال المرحلة الثانية من فترة الإعداد التي بدأت أمس بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة أربعة أيام.

يشار إلى أن الفريق الأحمر سيستأنف مسيرته في الدوري المصري بمواجهة الجونة في 25 نونبر الجاري، على أن يخوض بعد مرور أربعة أيام أولى مبارياته في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا بملاقاة النجم الساحلي في تونس.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - مستغرب الثلاثاء 12 نونبر 2019 - 20:31
الدوري المصري لايتناسب وأسلوب اللاعب المغربي زد على ذلك طريقة لعب حسام البدري التي أبرزت وليد ازارو كهداف للفريق ليس كأسلوب وفلسفة فايلر أظن المهم لمصلحة النادي واللاعب وجب على النادي التسويق للاعب بإعطائه فرص اكثر خلال المباريات القليلة القادمة تمهيدا لبيعه في الانتقالات الشتوية
2 - السميدع من امبراطورية المغرب الأربعاء 13 نونبر 2019 - 13:31
ملاحظتي ان البطولة المصرية متوقفة منذ مدة طويلة و يعلم الله سنتهي في شهر ينار 2021م و هذا ليس في صالح اللاعب ازارو لان الوقت من ذهب ان لم تقطعه قطعك و ارى ان بقاءه في الاهلي مضية لوقته و ضياعا لموهبة كروية نتحسر عليها كمغاربة لاني اتصور لو كان بالرجاء البيضاوي او الوداد او اسفي او الجديدة لكان له صيت آخر لانه لا يجد لاعبين اكفاء في الاهلي يبادل معه الكرة لانه دائما يصنع فرصا حقيقية و آخرون يضيعونها فتلحس التهمة اليه بانه هو من ضيعها مع انه صانع فرص اكثر منه هداف و لاعب بوليفالون ببنية قوية لا احد ينتزع منه الكرة و لهذا اخي ازارو فكر في الرحيل من هذا الفريق لان مستواه ضعيف مثل الترجي نفس الثقافة و هي التعالي و الشعور بالتفوق مع انه كان كله في السابق يشتريه الاهلي و الترجي بالمال و بالرشوة في الكواليس و لا يستحقان اي لقب فكلها مسروقة من الوداد و الرجاء البيضاوي فلا حول و لا قوة الا بالله حتى انهم يضحكون على انفسهم و يسمون الاول بفريق القرن!! و الترجي بانها دولة!!
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.