24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4808:2013:2616:0118:2319:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. البرلمان المصري يوصي بتعزيز التعاون مع المغرب (5.00)

  2. جمعية تشيد سدا فلاحيا لإنعاش فرشة الماء بزاكورة (5.00)

  3. حناجر حقوقيين وإسلاميين تصدح بمطلب العدالة وحرية المعتقلين (5.00)

  4. مسافرة أمريكيّة تفضح عجز شركة "لارام" عن حماية معطيات الزبناء (5.00)

  5. هذه تفاصيل مسطرة الانتقاء الأولي في الترشيح لمباريات الشرطة (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | حكيمي يرغب في انتقال شانسو إلى نادي ريال مدريد

حكيمي يرغب في انتقال شانسو إلى نادي ريال مدريد

حكيمي يرغب في انتقال شانسو إلى نادي ريال مدريد

يحاول الدولي المغربي أشرف حكيمي، المعار إلى فريق بوروسيا دورتموند الألماني، إقناع زميله الإنجليزي جادون شانسو بالانتقال معا الصيف المقبل إلى النادي الملكي ريال مدريد.

وحسب ما كشفت عنه مصادر "Defensacentral" الإسباني، فإن المدافع المغربي حكيمي يتوسط بنفسه بين جادون شانسو وريال مدريد بغية تقريب وجهات النظر بينهما من أجل صفقة محتملة خلال الانتقالات المقبلة.

ويعتبر المهاجم الإنجليزي أحد الأهداف الرائعة لريال مدريد الموسم المقبل؛ إذ يرغب الميرنغي في ضمه بالرغم من سعره البالغ 100 مليون يورو، واستغلال كذلك رغبة اللاعب الطامح في خوض تجربة احترافية جديدة بعيدا عن أسوار ملعب سيغنال ايدونا بارك.

وعلى الرغم من حداثة سن المهاجم الإنجليزي البالغ 19 سنة، فإنه يملك طموحا كبيرا ويرى أنه يجب أن ينتقل إلى فريق أوروبي رفيع المستوى ليصبح ضمن أفضل اللاعبين في العالم، وهو الحلم الذي يحاول حكيمي العمل على تحقيقه لزميله بالانتقال معا إلى ملعب البرنابيو.

وأضاف المصدر ذاته أن حكيمي تحدث بإسهاب لزميله شانسو عن فريق ريال مدريد ومرافقه، وكل ما يمكن أن يصبح عليه لو انتقل إلى هذا العملاق الإسباني، ما أصاب المهاجم الإنجليزي بالدهشة من روعة ما سمع.

ويواجه حكيمي وناديه ريال مدريد تحديا كبيرا في محاولتهما إقناع الإنجليزي الشاب، يتمثل في المدرب الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي لا يشبع من إبرام الصفقات الكبيرة بعدما أبدى رغبته في التعاقد مع اللاعب وضمه إلى ملعب الاتحاد.

كما يريد العملاق البفاري بايرن ميونيخ، الذي لا يفوت موهبة واحدة في الدوري الألماني، التعاقد مع شانسو بعدما وضعه ضمن أجندته؛ إذ يرغب في استقطابه من ناديه بوروسيا دورتموند الطامح كذلك إلى استغلال تهافت الأندية على نجمه مقابل بيعه بثمن كبير.

يشار إلى أن حكيمي، بنسبة كبيرة لا تقبل الجدل، سيعود إلى فريقه ريال مدريد الصيف المقبل بعد نهاية فترة إعارته.

ورغم الرغبة الأكيدة لدورتموند في شراء عقد حكيمي بشكل نهائي، إلا أن رغبة كل من اللاعب وفلوروتينو بيريز، رئيس الريال، بالإضافة إلى أنصار الميرنغي، عوامل ستحول دون استمرار مدافع الأسود المتألق رفقة أسود الفيستفال.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - idmono الاثنين 18 نونبر 2019 - 13:37
اظن اللعب كاساسي بل و كنجم في فريق متوسط احسن بكثير من اللعب في الفرق الاقطاعية الكبيرة في الاحتياط. و هناك عدة امثلة لنجوم انطفأ بريقها كاريت بيل نموذجا.
2 - متتبع رياضي الاثنين 18 نونبر 2019 - 14:15
حكيمي هو لاعب موهوب ومتألق وإذا انتقل إلى الريال يجب مواصلة تألقه وإقناع المدرب زيدان أو غيره بمستواه لكي لا يضعه في دكة البدلاء ويطفئ هذا التألق المشهود به من كبار عملاقة الكرة المستديرة ومستقبله رهين بمسيرته المقبلة.
3 - maghribi الاثنين 18 نونبر 2019 - 14:30
حكيمي لاعب واعد غادي اقول الكلمة ديالو إنشاء الله ولكن من الأحسن ابقى في دورتموند حيت الريال فريق تجاري او ديال الاشهار .
4 - عبدالقادر وجدة الاثنين 18 نونبر 2019 - 14:32
اخاف عليك يا حكيمي لتصيبك الغمولة ببنك الاحتياط وذلك ما لا نتمناه.
5 - hamza الاثنين 18 نونبر 2019 - 18:11
حكيمي سيذهب إلى المقبرة بعينين مفتوحتين إذا عاد إلى الريال سيقع له كما في السابق سيكون جليس مقاعد البدلاء. لكن فلورينتينو بيريز رئيس ذكي كان توقعه في محله (كما هو الحال بالنسبة لرجال الأعمال الناجحين يكون لديهم حدس دقيق و في محله) بأن حكيمي سيتطور في بروسيا دورتموند لذلك أرسله فقط فترة إعارة. دورتموند لم يستفد من خطأ بيعه لليفاندوفسكي هدافه السابق، كان عليه أن يفاوض ريال مدريد بعقد إعارة مع بند يضمن له أحقية الشراء بعد فترة إعارة، لكن تفاوض مع الريال على عقد إعارة عادي لذلك لن يتمكن دورتموند من الإحتفاظ بحكيمي. كان من الأفضل له أن يطالب في البقاء مع الفريق الألماني لكن صديقته إشتاقت لأجواء إسبانيا الدافئة ولم تقوى على أجواء ألمانيا الباردة
6 - التطواني الاثنين 18 نونبر 2019 - 19:33
شكون قاليكوم ان حكيمي سيقبر في الاحتياط مع الريال ، كونوا على يقين ان اشرف حكيمي سيبلي البلاء الحسن في مركزه وهو لاعب دفاعي هجومي ، وليس له منافس ، فمند ان كان في بدايته وهو يزاحم المخدرم كارباخال وحكيمي ماشاء الله عليه مستواه يتطور باستمرار ، بالتوفيق إن شاء الله.
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.