24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

08/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4608:1713:2416:0018:2219:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. المغرب يتراجع بشكل لافت في "مؤشر التجارة الإلكترونية" لـ2019 (5.00)

  2. بنكيران يتبرأ من حكومة العثماني ويدافع عن مراحيض الوسط المدرسي (5.00)

  3. لقاء حموشي وبومبيو يقرّ بقوة النموذج الأمني المغربي أمام الإرهاب (5.00)

  4. هل نريد لغة عربية مغربية؟ (5.00)

  5. أمن سطات ينهي نشاط عصابة مختصة في السرقة (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | عبوب يستدعي موهبة برشلونة للانضمام إلى الشبان

عبوب يستدعي موهبة برشلونة للانضمام إلى الشبان

عبوب يستدعي موهبة برشلونة للانضمام إلى الشبان

وجه زكرياء عبوب، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، الدعوة إلى لاعب إف سي برشلونة الإسباني زكرياء غيلان من أجل المشاركة في مسابقة اتحاد شمال إفريقيا التي ستستضيفها تونس بداية من 20 نونبر الجاري.

واختار زكرياء غيلان، خريج أكاديمية نادي برشلونة الإسباني (لاماسيا)، صفحته الرسمية على الموقع الاجتماعي "تويتر" ليعلن عن تلقيه دعوة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بغية المشاركة رفقة المنتخب الوطني المغربي في دوري اتحاد شمال أفريقيا لكرة القدم تحت سن الـ20 المزمع تنظيمه بتونس.

وعبر اللاعب البالغ من العمر 17 سنة عن بالغ سعادته باستدعائه من طرف الجامعة، وكتب على صفحته الرسمية "سعيد جدا باستدعائي للمشاركة رفقة المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة للمشاركة في دوري 'UNAF' بتونس".

ويصنف زكرياء غيلان، الذي يشغل مركز مهاجم جناح، من أفضل اللاعبين في مدرسة "لاماسيا" الخاصة بفريق برشلونة، والتي التحق بها موسم 2016. وعقب تألقه اللافت أقدم الطاقم التقني لـ"البلوغرانا" على الاعتماد عليه في فريق الشباب بغية الاستفادة من موهبته في مسابقة دوي الأبطال الأوروبية للشباب.

ويشرف على قيادة المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة المدرب الشاب زكرياء عبوب، بعدما أقدمت الإدارة التقنية للمنتخبات، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على تعيينه لتولي قيادة منتخب أقل من 20 سنة في منافسات اتحاد شمال إفريقيا التي ستستضيفها تونس.

وقرر الجهاز المذكور تعيين عبوب في هذا المنصب بشكل مؤقت بحكم أنه يتوفر على معرفة مسبقة بالمجموعة، بما أنه سبق له أن أشرف عليها قبل أن تتم إقالته أسابيع قليلة فقط قبل انطلاق الألعاب الإفريقية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - Karim الاثنين 18 نونبر 2019 - 09:58
باش عاجبيني المغاربة تيجيبو هير واجد. ما ضربو فيه تمارا لقاوه واجد. برشلونة فورماتو و خسرات عليه الفلوس الطايلة و جي سي المغرب في الاخير يديه واجد و بليكي.
2 - راي الاثنين 18 نونبر 2019 - 10:29
غيلان لاعب موهوب من خريجي مدرسة الدشيرة
3 - ابو ايمن الاثنين 18 نونبر 2019 - 11:52
امتى تخرج من الدشيرة؟
لما كان داير عاد لي كوش . انتم اسرع في التكوين
4 - montasser الاثنين 18 نونبر 2019 - 11:53
تمت اقالته قبل الالعاب الافريقية واليوم يتم استدعاءه لقيادة منتخب اقل من 20 سنة....اي خلال كل هذه المدة لم تجتهد الجامعة لايجاد مدرب كفء لهذه الفءة العمرية الهامة جدا...بيني وبينكم علاش كنشوفو غير قدماء رجاء ف هاد لفءة:جريندو عبوب ...السلامي....بالتوفيق ان شاء الله!!!!
5 - ahmed الاثنين 18 نونبر 2019 - 12:24
اولا تحياتي لزكرية عبوب كنت اتمنى ان يكون التيمومي او الزاكي او او اللائحة طويلة على رأس المنتخب المغربي لنعطي فرصة لابناء البلد و في نفس الوقت كجزاء لما قدموه من تضحيات لان ما نشاهده الان هو اعطاء الجزاء لمدربين لانعرف اصلهم ها دخلفلوسوزيد ها روناردامليار . اوا التعادل مع موريتانيا على رقبتي يا كون شكلت الفريق من البطولة الوطنية يتانعمر موريتانيا بشي 0/7 .
الله يرحم الوالدين حنا بغينا الفلوس يديها ولد البلاد و تبقا هنا لان تلك النقود يستفيد منها المدرب و عائلتو و الجيران و مول الزريعة و مول الحوت اما رونار بقا هنا دا الشكارة و زاد بلا نتيجة . تحياتي
6 - مغربي الاثنين 18 نونبر 2019 - 14:32
الغريب في الامر ان المدرب ليس له تاريخ في التدريب لم يسبق ان اشرف على تدريب لا في الدرجة الاولى ولا التانية و بقدرة قادر اصبح مدرب وطني لاقل من 20 سنة وافهم تسطا
7 - ودادي الاثنين 18 نونبر 2019 - 18:13
الی صاحب التعليق رقم 6 يدعی مغربي سواأ كان عبوب او غيره من المغاربۃ هذا جميل وفلوسنا ما يديهمش غيرنا ما شي بحال الفريق لي جرا علي المغربي كان مساعد المدرب و خلی البوسني ولد عمو.باش يقسم معاه الكعكۃ .ورَأيس الفريق تايه في المحاكم.
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.