24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4808:2013:2616:0118:2319:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. البرلمان المصري يوصي بتعزيز التعاون مع المغرب (5.00)

  2. جمعية تشيد سدا فلاحيا لإنعاش فرشة الماء بزاكورة (5.00)

  3. حناجر حقوقيين وإسلاميين تصدح بمطلب العدالة وحرية المعتقلين (5.00)

  4. مسافرة أمريكيّة تفضح عجز شركة "لارام" عن حماية معطيات الزبناء (5.00)

  5. هذه تفاصيل مسطرة الانتقاء الأولي في الترشيح لمباريات الشرطة (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | ليونيل ميسي يصل إلى تل أبيب لخوض مباراة ودية

ليونيل ميسي يصل إلى تل أبيب لخوض مباراة ودية

ليونيل ميسي يصل إلى تل أبيب لخوض مباراة ودية

وصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، اليوم الاثنين، إلى تل أبيب لخوض المباراة الودية المقررة بين منتخبي الأرجنتين وأوروغواي على ملعب "بلومفيلد".

ويأتي ذلك بعد أكثر من عام على إلغاء مباراة ودية كانت مقررة بين المنتخبين الأرجنتيني والإسرائيلي، في مدينة القدس، إثر أحتجاجات فلسطينية على إقامة المباراة.

ورغم موجة الهجمات الصاروخية الأخيرة من جانب قطاع غزة، عقب مقتل قائد عسكري فلسطيني على يد إسرائيل، توجه ميسي إلى تل أبيب لخوض المباراة الودية المقررة اليوم.

ووصل ميسي إلى مطار بن غوريون الدولي بعد نحو 18 شهرا من إلغاء مباراة الأرجنتين وإسرائيل، التي كانت مقررة في التاسع من يونيو 2018 على ملعب "تيدي كوليك" بالقدس ،وهو موقع لقرية فلسطينية سابقة تم ترحيل سكانها عام 1948.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قد عاقب جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بحرمانه من حضور المباريات لمدة عام بعد أن دعا الجماهير لحرق قمصان ميسي إذا لعب في القدس ضد إسرائيل.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (24)

1 - شمالي الاثنين 18 نونبر 2019 - 14:48
و لماذا هذا التهكم و هذا الغضب حتى حكام العرب لم يهتموا او يلتفتو و تتوقعون من هذا المسيحي ان ينصر الفلسطينيين
2 - مسلم الاثنين 18 نونبر 2019 - 14:49
عادي جدا وصل إلى تل أبيب إحدى المدن الفلسطينية .ليس هناك دولة إسمها إسرائيل. هناك كيان غاشم فرض بالقوة وماله الزوال
3 - مزابي الاثنين 18 نونبر 2019 - 15:12
وما العيب في ذلك ؟ميسي مرحب به في المغرب في السعودية في تل أبيب وفي العالم كله .لاعب عبقري يفرح محبيه ويغيض خصومه( أعداء الفرجة )
4 - اوفوس الاثنين 18 نونبر 2019 - 15:24
وهل ميسي سيحرر لنا فلسطين ليست هناك دولة بهادا الاسم هناك استعمار وكيان غاشم وسياتي يوم تعود الاوطان الى اهلها اما ميسي ما هو الا صاءد اموال كامثال المكترون القتلة في جميع المجالات فسحقا لمن تسول له نفسه التلاعب بمشاعرنا
كمسلمين و عرب......
5 - حديدان الاثنين 18 نونبر 2019 - 15:25
عادي جدا، هو مسيحي وبلده الاصلي الارجنتين والبلد المحتضن له إسبانيا لهما علاقات عادية مع اسرائيل، فلماذا تلوموه، وجب لوم المسلمين الذين يزورون إسرائيل.
6 - العربي الاثنين 18 نونبر 2019 - 15:35
اسرائيل تعمل على استقدام نجوم رياضية و فنية لاستثمار تواجدهم هناك في دعايتها السياسية والسياحية .هذا في الوقت الذي تحارب فيه الدول العربية نجومها من رياضيين و فنانين بحملات تشهيرية ممنهجة تتعلق بحياتهم الشخصية و العائلية بصفة خاصة وتدعم الفاشلين منهم!!!!
7 - ابو اسراء الاثنين 18 نونبر 2019 - 15:47
الكل يعرف ما يتعرض له اخواننا بغز ة الان
هاته المقابلة تزكي بان ميسي صهيوني
8 - بشير الاثنين 18 نونبر 2019 - 15:53
اذن فهو لا يكثرت للصواريخ التي تسقط على رؤوس الفلسطينيين بكل همجية ولا تتحرك فيه مشاعر الإنسانية وهو يشاهد تلك الصور المرعبة للأطفال قتلى تحت الانقاض والدماء تنزف من أجسامهم البريئة. هذا التوقيت بالضبط غير مناسب لكي يقبل اي كان ان يأتي للمشاركة في مباراة او حفل يدخل البهجة على قلوب هؤلاء القتتلة بدم بارد
الأوربيو ن وهم مسيحيون وغير معتيين كما علق احد المعلقين بما يحدث للمسلمين في غزةعقدوا العرم على مقاطعة المنتجات الإسرائيلية عقابا لهم على عدوانهم. والأرض الفلسطينية مغتصبة فهل يصدق ان يبرر احد ان هذا الاعب سيلعب على أرض فلسطينية. لاعب ممتاز ولكنه وقف إلى الجانب الاخر وجب ان يخرج عشقه من كل قلب مسلم.
9 - الرياضة تسمو بالنفس الاثنين 18 نونبر 2019 - 16:11
اذا كان ميسيكم هذا كرياضي في المقام الثاني و كانسان في المقام الأول تسمح له نفسه أن يلعب في بلد يقوم جيشها في هذه الأيام بقتل شعب لا حول له و لا قوة له بغض النظر عن ديانته فطوبى لكم بهذا الرياضي العبقري ............................. عابد المال .
10 - سليم الاثنين 18 نونبر 2019 - 16:17
هولاء امثال ميسي ومن علي شاكلته مايهمه الا المال والشهرة حتي ولو كانت ممزوجة بدماء الاطفال
11 - AICHA الاثنين 18 نونبر 2019 - 16:27
بعض المعلقين عندهم مشكل
ميسي معصوم وخط احمر
موقفهم من فلسطين هو كل ما تبقى لهم من الشرف
والان هم حائرون ميسي او فلسطين؟
سيختارون حتما ان يهاجموا الطبيب ما داموا غير قادرين على مواجهة االمرض
12 - Toto الاثنين 18 نونبر 2019 - 16:49
واش هاذا ليونيل ميسي لا يعترف بوجود ويحمان
13 - بواكناض الاثنين 18 نونبر 2019 - 17:39
اوا باز......واش ميسي عربي....واش ميسي مسلم......واش بغيتو عندو ....ازور اسرائيل ..ازور جهنم ...شوفو اش ديرو روسكم يا عربان...
14 - الصهيوني الاثنين 18 نونبر 2019 - 17:53
وهو موقع لقرية فلسطينية سابقة تم ترحيل سكانها عام 1948. لا شك أن الصهيوني ميسي معبود بعض المسلمين منحاز بشكل سافل وسافر للصهاينة. ولعل زيارته للقدس الشريف ولحائط البراق و ترنيمه التعزيمات التوراتية وحمله القبعة اليهودية فوق رأسه واستقباله من مجرم الحرب بن يامين نتانياهو ز الحيزبون زوجته اكبر دليل وشاهد على تجذر الاصطفاف مع الصهاينة ضد المسلمين. فاستمروا في الدفاع عنه يا من يقدسه ولا يبالي بارواح المسلمين في غزة ولا يعير اهتماما للاقصى
15 - maroc الاثنين 18 نونبر 2019 - 18:19
استغرب لردة فعل البعض، ميسي مسيحي و رونالدو مسيحي، و هدفهما الاول المال و الشهرة و بلديهما، لا يعرفون نصرة فلسطين، او اطفال غزة
16 - HAMID الاثنين 18 نونبر 2019 - 18:54
الكل يعلم ان ميسي يقف مع الصهاينة
ورغم هذا تجد الاعراب يمجدونه كانه الاه،
والغريب انهم يدعون انهم مع فلسطين!!!
17 - الاسطورة ليو الاثنين 18 نونبر 2019 - 18:56
غريب امر من يلومون الاسطورة ميسي .هل قال لكم انه يصلي ويقوم الليل حتى لا يدهب لهناك ههه ادا كان قادة العرب يزورون اسرائيل وعملو على تطبيع العلاقات معهم كيف تتوقعون من لاعب كرة الرفض اغلب المتهجمين عقولهم فارغة كارهين معدبهم ميسي مشجعي ريال صفريد ههههه
18 - تقني الاثنين 18 نونبر 2019 - 19:25
هل هناك دولة تحمل اسم إسرائيل ؟
19 - لاعب قديم الاثنين 18 نونبر 2019 - 20:02
ربما ميسي لا يهتم بهذه الأمور سواء سيلعب في إسرائيل أو أي مكان آخر.
هل ميسي سيلعب لوحده إذن فلماذا تلومونه فهناك مقابلة ودية بين الأرجنتين والأوروغواي أين هو المشكل فلما أجريت المقابلة الودية السابقة بين الأرجنتين و البرازيل في السعودية.إذن اتركوا الناس يلعبون ويمتعون جماهيرهم في كل مكان
20 - azdin الاثنين 18 نونبر 2019 - 20:26
ليكون في علم الجميع أنه يهودي فأنا ضد كل من يتعامل مع الصهيونيين
21 - Boumalen الاثنين 18 نونبر 2019 - 22:10
C esr vrai juif lui, moi j aime bien Ronaldo, en plus pour venir au Maroc en amical il demande bcp d argent alors pour aller à tel avive c normal pour lui.
22 - ميسي لا ذخل له الاثنين 18 نونبر 2019 - 23:45
برابو AICHA ...
والتعليق بومالن...اش داك الفرنسية بهدلتيها
صيحيح ان إخوانانا في الإسلام في فليسطين يعانون ويلات الكيان الصهيوني الغاصب نطلب الله لهم اللطف لكن.....
الناس تدلي بدلووها دون معرفة..فالمبارة مبرمجة من طرف الإتحاد الدولي لكرة القدم..ويتم الموافقة عليها من الأطراف المعنية الإتحادين الصهيوني والأرجنيني مسي يقوم بعمله كباقي زملائه النجوم في الفريق...مارتينيز...أجويرو ...ديبالا...هيجووين...اوتامندي...بانيجا.......وقائمة النجوم طويلة....فلمادا ميسي بالضبط..F.C.B
23 - عربي مسلم الثلاثاء 19 نونبر 2019 - 05:45
ومن يكون ميسي؟ ليس له وزن عند الله مادام مشركا ... العيب في من عظمه واعلی شانه فوق من يستحقون التبجيل و الاجلال من الصحابة الكرام و الصالحين من العلماء و الدعاة ... لماذا لم يقاطع المغاربة المباريات التي تخدر الشباب عن واقعه و مستقبله ؟ و لماذا لم يقاطعوا ميسي رغم كونه ذهب الی الاراضي الفلسطينية المحتلة اكثر من مرة و عبر عن حبه للصهاينة صانعي الارهاب الذين يقتلون الاطفال و النساء و يغتصبون الاراضي من اصحابها ... مجرد التعلق بالكرة سيجركم الی الهاوية ايها الغافلون فكم من صلاة تركتم من اجل ميسي .
24 - abdelmonaim abdelmonaim الثلاثاء 19 نونبر 2019 - 11:12
المهم بعض العرب مكلخين يشجعون المدعوا ميسي وهو يقبل دعوة الصهاينة مع علمه بأفعالهم...
المجموع: 24 | عرض: 1 - 24

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.