24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

16/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5108:2313:2816:0218:2419:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. أقراص هلوسة تجرّ شبانا إلى القضاء بابن سليمان (5.00)

  2. إجلاء 54 ألف شخص لتعطيل قنبلة بمدينة إيطالية (5.00)

  3. وقرَّر تِبون ألا يعتذر.. (5.00)

  4. الملك محمد السادس يدعو الرئيس الجزائري إلى فتح صفحة جديدة (5.00)

  5. صوت الوطن (5.00)

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | "المرابطون" يزاحمون "الأسود" على صدارة المجموعة

"المرابطون" يزاحمون "الأسود" على صدارة المجموعة

"المرابطون" يزاحمون "الأسود" على صدارة المجموعة

حقّق المنتخب الموريتاني لكرة القدم فوزا مستحقا بهدفين دون رد، أمام ضيفه منتخب إفريقيا الوسطى، خلال المباراة التي جمعت بينهما، الثلاثاء، وجرت على أرضية ملعب الشيخ ولد بيديا، لحساب الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2021 بالكاميرون.

وارتقى "المرابطون" إلى صدارة المجموعة الخامسة بفارق الأهداف خلف "الأسود"، بعدما حققوا الفوز بهدفين دون رد حملا توقيع كلا من الحسن العيد في الدقيقة السابعة والعشرين من شوط المباراة الأول، وقبل نهاية اللقاء بثوان قليلة أضاف زميله ديالو غويديلي الهدف الثاني.

وحقق المنتخب الموريتاني انتصاره الأول في المجموعة الخامسة بعدما تعادل خلال المباراة السابقة بدون أهداف أمام "أسود الأطلس"، في المباراة التي جرت على أرضية الملعب التابع للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وظهر أصحاب الأرض بشكل قوي وفرضوا سيطرتهم على مجمل دقائق اللقاء، ليتمكنوا بذلك من الفوز بهدفين على إفريقيا الوسطى الذي حقق بدوره الفوز بالنتيجة نفسها

ويحتل "أسود الأطلس" صدارة المجموعة الخامسة برصيد أربع نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب الموريتاني، الذي يملك كذلك الرصيد نفسه من النقاط؛ في ما يحتل منتخب إفريقيا الوسطى المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط بينما يتذيل بروندي الترتيب بعد خسارته لمباراتين.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - ahmed de tanger الثلاثاء 19 نونبر 2019 - 20:59
خوتنا واحبابنا مبروك عليكم الفوز وان شاء الله نتاهلو بجوج
2 - ملعب رديء الثلاثاء 19 نونبر 2019 - 21:38
ملعب لا يصلح لكرة القدم ويستقبل فيه منتخب المورابطون ضيوفه لذلك على منتخبنا للتسلح بالعزيمة للانتصار عليهم
3 - الفيلسوف الثلاثاء 19 نونبر 2019 - 21:56
ترتيب هذه المجموعة سوف يتغير فهي فقط بداية التصفيات و العبرة بالخواتيم... قلت ان المغرب الأكيد سوف يتاهل من الناحية المنطقة بحكم الترسانة القوية لكن يجب الأشغال اكثر على الاطوماتيزمات و التدرب على الكرات العالية و وزيادة الشراسة أمام المرمى في نفس الوقت يجب البحث عن هداف فأنا اتابع مباريات لاعبينا مع فرقهم ومن بينهم النصيري الذي مستواه غير مستقر مرات مستواه عالي ومرات لا يصل سكور عنده ل 6.0... العليوي كبديل لن يفيد في شيئ.. يا رئيس الجامعة اشتغل مند الان على برمجة مباريات مع منتخبات قوية ولا يهمنا من اي قارة المهم انها قوية لكي نصحح اخطائنا قبل فوات الأوان...
4 - lamzabi الثلاثاء 19 نونبر 2019 - 22:30
وحيد أمامه عمل كبيروشاق لأن المنتخب في مرحلة انتقالية ، ويصلح ماأفسده رونارالذي كان يبحت على النتيجة ولو على حساب لاعبين كبار في السن ولايهمه مستقبل الفريق الوطني ، حاليا ضعف الفريق الوطني يتجلى أمام الفرق التي تلعب ب١١ لاعب في الدفاع كموريتانيا والبنين
5 - الى المعلق 2 - ملعب رديء الثلاثاء 19 نونبر 2019 - 23:02
الى المعلق 2 - ملعب رديء
اتفق معك اخي وكذلك الشان بالنسبة للملعب الذي جرت في مبارة المنتخب المغربي ضد البوروندي ملاعب كارثية سواء من حيث العشب او المدرجات او التنظيم يجب على المدرب ان يجعل هذا الامر في الحسبان .
بدون مبالغة المغرب هرب على الافارقة كثيرا من حيث البنيات التحتية والرياضية لانه لاوجه للمقارنة بين ملاعب الرباط البيضاء مراكش اكادير طنجة وجدة - بعد الاصلاح - بالملعب الذي جرت فيه مبارة بوروندي او موريطانيا الشقيقة .
6 - يوغرطة الثلاثاء 19 نونبر 2019 - 23:04
لا اعتقد انهم خواتنا وحبابنا فاغلبية نخب الشعب الموريتاني تناصب العداء للمغرب ولقضياه المصيرية وعلى رأسها الوحدة الترابية الوطنية للمملكة الشريفة. رايت ذالك في عدة برامج وندوات مداعة على التلفاز والراديو.
7 - مهاجر الأربعاء 20 نونبر 2019 - 02:08
المغرب ان شاء الله سيفوز في موريتانيا، لأن المنتخب الموريتاني منتخب ضعيف، وقد شاهدنا كيف تعادل مع المغرب، رجوع إلى الخلف مع اضاعة الوقت بكل الوسائل
8 - التازي دائما الأربعاء 20 نونبر 2019 - 07:45
النصر للمغرب ودائما في الصدارة إنشاء الله و النصر ودوام الصحة و العافية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس قائد البلاد.
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.