24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

08/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4608:1713:2416:0018:2219:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. المغرب يتراجع بشكل لافت في "مؤشر التجارة الإلكترونية" لـ2019 (5.00)

  2. بنكيران يتبرأ من حكومة العثماني ويدافع عن مراحيض الوسط المدرسي (5.00)

  3. لقاء حموشي وبومبيو يقرّ بقوة النموذج الأمني المغربي أمام الإرهاب (5.00)

  4. هل نريد لغة عربية مغربية؟ (5.00)

  5. أمن سطات ينهي نشاط عصابة مختصة في السرقة (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | مبادرة الرجاء والوداد تكرّم "الطاس" بطل الكأس

مبادرة الرجاء والوداد تكرّم "الطاس" بطل الكأس

مبادرة الرجاء والوداد تكرّم "الطاس" بطل الكأس

تلقَّى فريق الاتحاد الرياضي البيضاوي (الطاس)، المتوج حديثا بكأس العرش لأول مرة في تاريخه، دعوةً من رئيسي الرجاء والوداد الرياضيين لحضور مباراة الديربي، عن إياب ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بغرض تكريم مكونات فريق "الطاس" والاحتفاء به بعد تتويجه بالكأس الأكثر رمزية محليا.

وعلمت "هسبورت"، من مصدر جيد الاطلاع، أن جواد الزيات رئيس الرجاء الرياضي وسعيد الناصري رئيس الوداد حرصا على تهنئة الاتحاد البيضاوي بعد تتويجه، على حساب حسنية أكادير، واقترحا تكريم النادي بصفته فريقا مرجعيا في الدار البيضاء، وذلك قبل انطلاق مباراة الديربي يوم السبت المقبل.

وأكدت المصادر نفسها أنه سيتم إحضار الكأس الفضية إلى ملعب محمد الخامس لحظات قبل انطلاق مواجهة الغريمين، على أن يحظى لاعبو "الطاس" بدورة شرفية على ملعب محمد الخامس تحت تشجيعات جماهير الرجاء والوداد الرياضيين، لتحفيزهم على مواصلة التألق والعودة بالاتحاد البيضاوي إلى مكانته في القسم الأول.

ويَجري تنسيق رفيع المستوى مع الجهات المنظمة للمنافسة العربية والمسوقة لها ليمر تكريم "الطاس" في أفضل الأجواء، على أرضية ملعب "دونور" أمام جماهير الدار البيضاء.

ويصِل فريق الاتحاد البيضاوي، مساء اليوم، إلى الدار البيضاء، على أن يقيم احتفالا ضخماً، الجمعة، يشارك فيه أنصاره فرحة التتويج في الحي المحمدي.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (13)

1 - Seddam الأربعاء 20 نونبر 2019 - 18:07
تتويج الطاس بكأس العرش هو مكافأة لفريق الحي المحمدي على تاريخه و الأسماء التي قدمها للفرق الوطنية خاصة الوداد و الرجاء و كذلك الفريق الوطني.
2 - الحسين الطساوي النمرة جوج الأربعاء 20 نونبر 2019 - 18:10
مبادرة طيبة تحمل في طياتها كل معاني التقدير والاحترام والاعتراف والصحبة التاريخية وحسن الجوار
3 - bidaoui الأربعاء 20 نونبر 2019 - 18:19
و فينك دونيا باطما باني واعرا لا تنسايش اولاد الدرب
4 - AbouMeryem الأربعاء 20 نونبر 2019 - 19:16
يجب توجيه الدعوة لكل من الطاس و حسنية ءكادير لحضور الديربي.و تبقى الروح الرياضية هي الفائزة في بلادنا.
كل من فريقي الطاس و الحسنية سيمرون من البيضاء عبر المطار محمد الخامس لماذا لا تكون مناسبة الإحتفال بالفرقين و من بعد الديربي يكمل فريق الحسنية طريقه لأكادير .
نهائ كأي العرش بمتابة عرس لكل المغاربة.
و ديما حمرا.
5 - زهير الأربعاء 20 نونبر 2019 - 19:50
مبادرة الرجاء والوداد تكرّم "الطاس" بطل الكأس. و"الطاس" في سويسرا، واش حكمات وﻵ باقي فيما يخص قضية الوداد البيضاوي والترجي التونسي؟
6 - Boubker usa الأربعاء 20 نونبر 2019 - 20:21
السلام عليكم
الى الأخ البيضاوي .أفتخر بشي واحد رياضي ولا شي علامة ولي شي طبيب جراح.ولا شي .مخترع .
لم تجد سوى هاذيك .
تبراح وتهدويت .واحد شعروا عامر بالغبرة .والموسطاش تعمر بيه وسادة.وقال ليك فنان .فنانا فاش.
صدق قول رسول الكريم .ليس من أمتي من يحل الحرى ويلبس الحرير والمعازف.
بطبيعة الحال غادي ما تقبلوهاش .لا حول ولا قوة الا بالله .قال ليها يا الله باني لينا اه باطما بنت الدرب اش من درب .اد
يقول المثل الم تستحي ففعل ما شئت.
الأمم تفتخر بكتابها .وعلماءها .ومخترعيها .
ماشي بطعارجية .راه لمسيح في جامع الفنا راه حتى هو فنان .اثقوا الله وخدموا البلاد باش تزيد القدام .راه الله عطانا بلاد من احسن بلدان ونحن تبعنا لالة ومالي فتحوا تلفازة وشوفوا .
7 - hous الأربعاء 20 نونبر 2019 - 20:27
مبادرة طيبة من الوداد لانه هو المستقبل في الدربي وليس فريق اخر
8 - بيضاوي مهاجر الأربعاء 20 نونبر 2019 - 20:28
عجيب امر كرة القدم، لم تستطع طاس في عهد لاعبين كبار يقام لهم ويقعد، الحصول على كأس العرش، في زمن نومير و بؤساء و الغزواني و نبزر وغيرهم، و لكن على يد شباب غير معروفين لدى الجمهور الرياضي.
9 - ابن الحي من بلاد الغربة الأربعاء 20 نونبر 2019 - 21:51
مع كامل احترامي لفريق الرجاء والوداد هل سبق أن مدو يد العون والمساعدة لفريق الإتحاد البيضاوي مديا او معنويا لأن فريق الإتحاد مر من أوقات عصيبة وأقول لهم شكرا على هذه المبادرة و دورة الشرفية بملعب محمد الخامس واذا كان ولابدة من دورة الشرفية الزم أن تكون بملعب المرحوم العربي الزولي وملعب . الحفرة . بالحي المحمدي أمام اعيون أبناؤه لأن الفريقين معا هم سبب بقاء T.A.S بالقسم الوطني الثاني مندو سنين وسأل أهل ذكر أن كنتم لا تعلمون وشكرا
10 - محمد بالقاسمي الأربعاء 20 نونبر 2019 - 22:44
مزيانة للطاس،عبارة مغربية عن اللباقة الرياضية .
11 - عصام الأربعاء 20 نونبر 2019 - 23:47
اولا خاصك تقولي الوداد الذي قام بتكريم الطاس بخكم انه هو الطرف المستقبل وهو من سيستعمل الملعب و ستسند له كل الامور التنظيمية اما دعوة الزيات فهو فالاصل مدعو من طرف الوداد لحضور الملعب و الضيف لا يحق له ابدا بعث دعوات لحضور مكان ليس في ملكه ..عموما بادرة طيبة من مكتب الوداد
12 - م______ع الخميس 21 نونبر 2019 - 09:49
يا للمفارقة العجيبة انتزع منهم الكأس ويكرمونه ويحتفون به هذا جميل جدا اكرام الجار هذه مبادرة جميلة وفي الوقت نفسه تسويق للكرة المغربية والعربية نشجع مثل هذه المبادرات والتشجيعات ولاتنسوا ايضا ان تشجعوهم ماديا لان هذا هو الاهم لان المعنويات لاتكفي للاستمرار
13 - ABDELMJID الخميس 21 نونبر 2019 - 17:02
اتمنى أن تدوم روح الأخوة بين جميع الفرق المغربية تحت شعار الله الوطن الملك
المجموع: 13 | عرض: 1 - 13

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.