24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

14/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5008:2113:2716:0118:2319:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. السفيرة ناجي تقدّم أوراق اعتمادها للأمير جاكومو (5.00)

  2. غياب الدولة عند الأمازيغ وأثره على اللغة والهوية (5.00)

  3. موريتانيا تحتضن النسخة الأولى لـ"أسبوع المغرب" (5.00)

  4. المالكي: ثمانية تحديات تواجه البرلمانات عبر العالم (5.00)

  5. وصول تبون لرئاسة الجزائر ينهي حلم الصلح مع الجار المغربي (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | فريق حسنية أكادير يُقيل المدرب "ميغيل غاموندي"

فريق حسنية أكادير يُقيل المدرب "ميغيل غاموندي"

فريق حسنية أكادير يُقيل المدرب "ميغيل غاموندي"

أَعلن فريق حسنية أكادير لكرة القدم، صباح اليوم الأربعاء، إقالته للمدرب ميغيل غاموندي، من تدريب الفريق "السوسي" بعد خلاف حاد وقع بينه وبين الرئيس الحبيب سيدينو، ليلة النهائي بمدينة وجدة.

وكان ميغيل غاموندي يحضر استقالته من تدريب الحسنية ووضعها على طاولة الرئيس اليوم الأربعاء، بعد اصطدام قوي مع رئيس الفريق وتشنجات كبيرة مع أعضاء آخرين داخل المكتب المسير، قبل أن تتسابق إدارة الحسنية لإقالته في بلاغ رسمي.

وعدَّدت إدارة الحسنية أسباب الإقالة في التعامل السيئ للمدرب مع مباراة نهائي كأس العرش، وخلقه لمشاكل وصراعات مع مسؤولين إداريين بالفريق، إضافة إلى عدم احترامه رئيس الفريق وأعضاء مكتبه المسير.

وعلمت "هسبورت" من مصدر مطلع، أن امحمد فاخر ومحمد أمين بنهاشم، هما المدربان المرشحان لخلافة ميغيل غاموندي، بعد أن دخلت إدارة الفريق "السوسي" في تفاوض معهما خلال الساعات الماضية.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (41)

1 - مداولة الأربعاء 20 نونبر 2019 - 18:38
قرار خاطئ ..الحسنية ستدخل مرحلة الفراغ والشك..صراحة كان مدرب محترف ومحنك وضياع كأس العرش ليس نهاية العالم...
2 - مرحبا بالتقهقر الأربعاء 20 نونبر 2019 - 18:40
قرار كارثي في هذا الظرف .
فرق اقصيت من طرف فرق صغيرة كما وقع للدفاع الجديدي ولرجاء و غيرهما .
اسلوب لغب الحسنية جيد و اداؤها الفرجوي ممتع والنتائج طيبة .
اما فاخير فلا أظنه سيفلح في شيئ أبدا.
اللهم من السمسرة والتلاعبات .صيته سبقه عندما فضحه انين الرباطي في قضية اللقب المشهورة. وفضحه القديوي في التسريبيات المعلومة.
3 - HSSINA الأربعاء 20 نونبر 2019 - 18:43
Des mauvais gestionnaire, toujours les même problème quand on saut pas gérer les hommes
Au aujourd’hui, ils vont engager FAKHIR mais d'ici 6 mois, ils vont lui demander de plier bagage et puis Benhachem et la m^me chose
le problème du Maroc, c'est le problème des gestionnaires incompétent
4 - عبدو ألمانيا الأربعاء 20 نونبر 2019 - 18:58
قرار خاطئ من مسيرين هاوين. غاموندي رمز لاستقرار الحسنية. و خسارة الكأس لا تعني نهاية العالم مع تحيات ودادي
5 - MOHA الأربعاء 20 نونبر 2019 - 19:03
خطأ فادح يجب التراجع عنه كاموندي مدرب كفء
6 - أحمد الأربعاء 20 نونبر 2019 - 19:04
رعونة المسير الهاوي..عقلية أنا الرئيس أنا تنحكم. تتحكم إيييه ولكن فالنادي والسياسات المالية والرياضية أما رقعة الملعب واختيارات المدرب تبقى من اختصاص هذا الأخير.
7 - محمد عمران الأربعاء 20 نونبر 2019 - 19:04
في فترة كاموندي استمتعنا بحسنية جديدة تلعب كرة حديثة وجميلة حتى أصبحنا نحب هدا الفريق رغم انه ليس في مدنتي وفي إقالة هدا المدرب أعلن انا ايضا استقالتي من تشجيع هدا الفريق العريق انه قرار خاطئ تفوقت فيه الأنانية على مصلحة الفريق
8 - simo dri الأربعاء 20 نونبر 2019 - 19:08
قرار سيخلق الحسنية ثمن باهض .لأن المدرب شكل تشكيلة منسجمة .ضياع الكاس ليس نهاية العالم .
9 - joueur الأربعاء 20 نونبر 2019 - 19:10
a pres dire et come en dit et en aime de dire qu en peut pas changer son ami meilleure qu avec quelq un de nul......... HELAS c est la verite pure
10 - غريب الأربعاء 20 نونبر 2019 - 19:13
غاموندي مدرب جيد لكن لم افهم اصراره على ابعاد الكاتبة الادارية وانفعاله لرؤيتها ليلة المباراة وقوله اما انا او هي في الفريق
11 - محب للحسنية الأربعاء 20 نونبر 2019 - 19:13
قرار خاطئ هل هذا هو الإحتراف مسؤولون هواة
12 - علاا الأربعاء 20 نونبر 2019 - 19:14
قالها الشاف ما تطيح كلمتو بالربح ولا بالخسارة arrêtez l'entraineur
13 - موسى موسى موسى الأربعاء 20 نونبر 2019 - 19:15
قرار كارثي وسيء للغاية سيدفع الحسنية ثمنه باهضا وسيصبح فريقا ضعيفا بعد ان اصبحت له هوية وشخصية محترمة الهزيمة واردة في مباريات الكاس وسيندك كل من ساهم في هذه الاقالة وبيننا الايام
14 - Adilos Kenitra الأربعاء 20 نونبر 2019 - 19:29
Gamoundi est l'un des meilleurs entraîneurs au championnat sinon le meilleur...
Quel gâchis pour la Hasania. Le Public Gadiri et Soussi doit réagir à cette mascarade... Gamoundi a rendu la Hasania l'une des meilleures équipes nationales offrant le plus beau football avec une grande qualité...
15 - صاحب القلم الأحمر الأربعاء 20 نونبر 2019 - 19:36
لازالت العقلية الهاوية تتحكم في كرة القدم خسارة كأس ليست نهاية العالم مدرب مقتدر ومحنك يجب التمسك به لأنه كون فريقا منسجما بعدجهدجهيد
16 - makaveli الأربعاء 20 نونبر 2019 - 19:48
يقول المثل ديرها في الرجال أو ترجاها وديرها فالنساء ولا تنساها. لم ترتح الكاتبة لفريق حسنية حتى طيراتو علما ان مدرب طالب مرارا ابعاد هذه الكاتبة عن إدارة الفريق إلى حد تهديده بالاستقالة إلى أن رئيس الفريق ظل متشبتا بها فما يربطه بها اقوى من حسنية.
17 - saad الأربعاء 20 نونبر 2019 - 19:53
هذا هو التخربيق واتبزنيز ديال المغاربة طاحت الصمعة علقوا الفقيه المدرب غادي مزيان مع الفريق وحقق معه نتائج لابأس بها أمزال جديد
18 - ibrahim الأربعاء 20 نونبر 2019 - 20:16
إضافة إلى عدم احترامه رئيس الفريق وأعضاء مكتبه المسير:. سبب اقالة هنا
، عقلية اداري مغربي هي عقلية سلطوية ويجب ان تنحني لهم فاذا رفعت راسك نزلو عليك بالفأس السلطوي
جامودي من بين احسن مدرب في المغرب ربع نهائي افريقي ولولا ظلم تحكيمي لكان في نهائي، نهائي كاس العرش، ثالث بطولة الوطنية، والان تاهل الى دور مجموعات كاس اتحاد افريقي
خسارة كبيرة للجمهور الحسنية
19 - متابع رياضي الأربعاء 20 نونبر 2019 - 20:20
أحسن ما في الفريق السوسي المدرب و عقليته المحترفة و استغرب القرار خاصة ان المدرب قاد الحسنية للتألق إفريقيا لولا التحكيم و لبلوغ نهائي كأس العرش و أصبح الفريق يلعب كرة بشكل منظم جدا
فالصراحة لو ماكانش طالب فالجيش لتمنيته مدربا للفريق العسكري
20 - عاطف الأربعاء 20 نونبر 2019 - 20:28
اذا اردت ان تبقى في منصبك في هذا المجال عليك ان انتتحلا ب الصفات العابد. نعم نعم سيدي الرئيس ولو كان لا يفقه شيء. شكرا كاريدو على ما قدمته للكرة المغربية .ع.وحسنية أكادير
21 - Mouh الأربعاء 20 نونبر 2019 - 20:32
Mr Gmondi est un personnage qui est proche de la culture du souss , c'est un homme très calme et plusieurs fois après une victoire il déclare qu'il etait très content pour le public du souss. Il ne mérite certainement pas d'etre remercié comme ça. Le future entraineur qui était dans la tribune du Hassania ne fera pas l'affaire. Il risque de vendre les joueurs du Hassania
22 - Jamy الأربعاء 20 نونبر 2019 - 20:36
واش هدا قرار ديال رءيس الفريق ولا مفروض من عند مول 50 كار الي داو الجمهور فابور لوجدة ؟
23 - خبير الأربعاء 20 نونبر 2019 - 20:37
صافي اختلف في الراي مع الرئيس فقام الرئيس بطرده كعادة المغاربة الذين يظنون انهم الأسياد والأقوى عندما يكونون في موقع قوة مما يوضح ويعبر عن تخلف وجهل هولاء المسيرين الذين لا يهمهم سوى صورتهم وابراز قوتهم حتى لو كان على حساب مصلحة الفريق ، الحسنية مقبل على منافسات افريقية هامة والفريق يحقق نتايج إيجابية تأهل لنهائي كاس العرش وتأهل لدوري المجموعات في كاس افريقيا والمدرب غاموندي له سمعة طيبة وخبرة كروية ومع ذلك لم يراعي الرئيس أيا من هذه الحقائق وطرد السيد لانه اختلف معه في الراي وترك الفريق بدون مدرب في عز منافسات البطولة وكاس افريقيا؟ وسياتي بمدرب هاوي مثل فاخر الذي لا يجيد سوى الدفاع واللعب على التعادل ،، كارثة حلت بفريق الحسنية الذي يستحق الأفضل لكن ما حدث دليل على اسباب تخلف الكرة المغربية انهم المسؤولين على الفرق وجهلهم بعالم كرة القدم .
24 - abdo agadir الأربعاء 20 نونبر 2019 - 20:38
يجب على مسيري حسنية أكادير أن تكون لديهم الجرأة ليقدموا إستقالتهم جميعا وقبل إقالتهم للمدرب و ليبرهنوا للجماهير السوسية بأنهم فشلوا فشل دريع في مهمتهم المنوطة بهم لتسيير الفريق ولفتح الباب أمام فعاليات المدينة والمنطقة ككل لإختيار وجوه جديدة لتسيير الفريق على أكمل وجه وبكل شفافية لتحقيق النتائج المرجوة من طرف الجميع .
25 - فؤاد علي الأربعاء 20 نونبر 2019 - 20:40
أظن بكل صراحة ان التفاعل للمكتب المسير و الناتج عن انهزام عاصمة سؤس اشتعل بسرعة جنونية أدت إلى خطأ جنوني باقالة مدرب محترف برهن على علو كعبه خلال الفترة التي تعامل فيها مع الحسنية. ال HUSA كسب احترام و تقدير مشجعيه ورتبته ضمن احسن 3 أو 4 فرق في البطولة الوطنية. راجعوا أنفسكم يا مسؤلي الحسنية. لقد قررتم خاطئا في حق هاد المدرب المحنك. والكمال لله. هزيمة (غير منتظرة طبعا) ليست نهاية العالم. ليس هناك عبر العالم فريق واحد لم يقع في نفس الوضع : الريال، البرصا، البايرن، الباري سان جرمان وغيرهم من عمالق كرة القدم........ والرجا والوداد والجيش والماص و... و... و
26 - ابو المحافل مراكشي الأربعاء 20 نونبر 2019 - 21:16
كاموندي احسن مدرب في تاريخ الحسنية. هدا القرار المتهور سيكون بمثابة بداية تدهر هدا الفريق. لم يسبق لي ان شاهدت الحسنية بهدا اﻻمتاع من قبل كاموندي. خﻻصة القول يكفي انه تربية اوسكار فيلوني. انتظروا une chute libre de cette equipe.
27 - SPORTIF الأربعاء 20 نونبر 2019 - 21:17
هذا أحسن قرار من طرف ادارة الحسنية , مدرب ضعيف الشخصية ، وانعدام روح المسؤولية
لديه لاعبين ممتازين مقاتلين والكل قد شاهد المبارة، فبعد هدف التعادل انكمش المدرب في نفس النهج التكتيكي
في استمرار ضياع الفرص السانحة للتسجيل ، وهذا يدخل ضمن العامل الدهني الغائب لدى المدرب بالدرجة الاولى
( هذه النقطة لا يفهمها الا المدربين والرياضيين ) .
ما يتمناه جمهور حسنية اكادير ، في تدريب فريقه الاستاد محمد فاخر فهو شخصية قوية في التدريب .
وشكرا
28 - rado الأربعاء 20 نونبر 2019 - 21:45
السلام، أنصح بالتعاقد مع الجنرااااال محمد فاخر، هو المدرب الدي جعل الحسنية في السابق تفوز بالدوري مرتين متتاليتين، وتقهقرة بعد مغادرته الفريق، وانتشل الجيش الملكي من مأخرة الترتيب، ودهب مع الرجاء حتى نهائي كأس العالم للأندية البطلة، (فوزي البنزرطي قال شخصيا وجدة فريقا قويا ومتماسكا). توكلوا على الله.
29 - الهاشمي الأربعاء 20 نونبر 2019 - 21:46
الكل متفق علا ان المدرب كاموندي مدرب محنك وبفظله الحسنية تلعب كرة حديثة وما وصلت اليه اليوم بفظله وبفظل الجمهور السوسي
30 - قرار خاطئ الأربعاء 20 نونبر 2019 - 21:46
قرار خاطئ من ادارة النادي لاسيما ان فريق الحسنية مقبل على المنافسات الافريقية .غاموندي مدرب متمرس شاهدت مباراة النهائي سيطرة كاملة للحسنية كان ينقصها الحظ فقط
31 - منير الأربعاء 20 نونبر 2019 - 22:22
خطة واضحة لاضعاف الفريق و الغاية تسهيل مأمورية رئيس الفريق للتجارة في عقود اللاعبين الدين اصبحو مطلوبين. اذا كان الفريق قويا و ينافس على الالقاب لن يستطيع الرئيس اقناعهم بالمغادرة و لا اقناع المكتب المسير.
مشكل الحسنية ان الرئيسالفعلي هو كاتبة ادارية (الله اعلم مصدر قوتها) أقسمت مند السنة الماضية ان تطرد هذا المدرب لانه يرفض ان تتدخل له في اختصاصاته.
32 - moha الأربعاء 20 نونبر 2019 - 22:45
On va voir le resultat du general. ca sera comme le resultat qu il a avec les FAR de Rabat .Le pauvre il est vieux je n est jamais vu un entraineur
avec aussi grande ventre et qui pretends entrainer en Afrique. Deja en surpoids au depart
33 - امازيغي سوسي الأربعاء 20 نونبر 2019 - 22:57
قرار غير صائب من مكتب الحسنية. وستدفع غزالة سوس الثمن غاليا خصوصا ان الجمهور السوسي لن يعجبه هدا القرار وسيمتنع عن الولوج الى ملعب ادرار في المقابلات القادمة وهدا طبعا ستكون عواقبه وخيمة على الفريق.فكر جيدا يا سيدينو في مستقبل الفريق فالحسنية ليس فريق كرة قدم فقط بل يحمل هم الامازيغية هوية وثقافة وتاريخا.
34 - youssef de sygh الأربعاء 20 نونبر 2019 - 23:47
قرار خاطئ يرجى اعاده النضر قبل فوات الاوان
35 - اسماعلي الخميس 21 نونبر 2019 - 00:07
.قرار خاطئ.الحسنيةتلعب كرة حديثة .بفضل هذا المدرب المقتدر.اتمنى ان يتراجع النادي عن هذا القرار.لان الحسنية لديها استحقاق افريقي هذه السنة.
36 - ssousi الخميس 21 نونبر 2019 - 00:44
هاهما المشاكل بداو أنا أصلا مقاطع الماطشات ف أدرار وكنحتج على التسيير الهاوي لي ماشي فمستوى الجمهور السوسي الراقي
37 - omar01 الخميس 21 نونبر 2019 - 02:15
القرار صائب الفريق محقق معاه حتا حاجة ضيعو الفرس كتيرة نتائج ضعيفة تعطاوه جميع الصلاحيات المدرب هو النتائيج مكين لا ستقرار لهم يخزانون
38 - متتبع الخميس 21 نونبر 2019 - 08:44
هل الخلاف كان مع الإدارة ام مع الكاتبة المعلومة التي لها نفوذ غريب في الفريق. على كل فهذا قرار غريب أن يقال مدرب أوصل الفريق لنهائي الكاس
39 - ايوب 36 الخميس 21 نونبر 2019 - 09:46
المدرب "ميغيل غاموندي" مدرب محنك و حقق نتائج ايجابية مع الفريق محليا و قاريا , خسارة كاس العرش ليست بنهاية لعالم ا لطاس كان ندا قويا و رغبة اللاعبين هي من انتصر.
اقالة المدرب قرار طائش ما يفسر ان رؤساء النوادي لهم عقلية سلطوية ليس الا ولا يراعون مصلحة النادي و الجمهور المتتبع.
لعنة غاموندي ستطارد الحسنية و الايام بيننا
ودادي
40 - moha الخميس 21 نونبر 2019 - 10:48
قرار كارثي وسيء للغاية سيدفع الحسنية ثمنه باهضا وسيصبح فريقا ضعيفا بعد ان اصبحت له هوية وشخصية محترمة الهزيمة واردة في مباريات الكاس وسيندك كل من ساهم في هذه الاقالة وبيننا الايام
41 - سعيد الألفة الخميس 21 نونبر 2019 - 14:12
هل سيحدو فريق الدفاع الجديدي حدو فريق الحسنية و يقيل مدربه و يفعل ما فعلت فريق سوس ما دام التعثر واحدا و الاقصاء واحد و تجرع المرارة بنفس الطريقة امام نفس الفريق من القسم الثاني القادم من فرق الهواة و صحبة مدرب لديه فقط دبلوم B..؟
هل ستكون للفريق الدكالي الشجاعة لاتخاذ نفس القرار ؟
وهل سيستطيع كلا الفريقين الوقوف من جديد على رجليهما بعد السقطة التاريخية ؟
مجرد اسئلة..مجرد اسئلة..
المجموع: 41 | عرض: 1 - 41

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.