24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

08/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4608:1713:2416:0018:2219:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. المغرب يتراجع بشكل لافت في "مؤشر التجارة الإلكترونية" لـ2019 (5.00)

  2. بنكيران يتبرأ من حكومة العثماني ويدافع عن مراحيض الوسط المدرسي (5.00)

  3. لقاء حموشي وبومبيو يقرّ بقوة النموذج الأمني المغربي أمام الإرهاب (5.00)

  4. هل نريد لغة عربية مغربية؟ (5.00)

  5. أمن سطات ينهي نشاط عصابة مختصة في السرقة (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | أندية إيطالية ترغب في التعاقد مع سفيان مرابط

أندية إيطالية ترغب في التعاقد مع سفيان مرابط

أندية إيطالية ترغب في التعاقد مع سفيان مرابط

انضم أنتر ميلان الإيطالي إلى ركب الأندية المهتمة بخدمات الدولي المغربي سفيان مرابط، المعار لفريق هيلاس فيرونا، إذ تهتم إدارة النيراتزوري بخدمات متوسط ميدان الأسود وتريد استقدامه في الانتقالات المقبلة.

وحسب ما كشفته مصادر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي فإن أندية الدوري الإيطالي دخلت في منافسة مبكرة بغية الظفر بخدمات متوسط ميدان الأسود، إذ تحاول أندية أنتر ميلان وفيورنتينا ولاتسيو التعاقد معه.

وأضاف المصدر أن فريق الجنوب الإيطالي نابولي يرغب بدوره في التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 23 سنة، بعد الأداء الكبير الذي قدمه بقميص ناديه الحالي هيلاس فيرونا، إذ لعب 12 مباراة، منها 11 كلاعب أساسي منذ بداية الموسم في الدوري الإيطالي.

من جانبه، يريد هيلاس فيرونا شراء عقد اللاعب مرابط بشكل نهائي بدفع ثلاثة ملايين ونصف المليون أورو لفريقه السابق كلوب بروج البلجيكي، لاسيما أن بند "خيار الشراء" يصب في صالح إدارته الحالية، رغم المنافسة المحتدمة بغية الظفر بخدماته.

يشار إلى أن سفيان مرابط أصبح دعامة أساسية في خطط البوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي، الذي وجد فيه اللاعب الأنسب لتعويض كريم الأحمدي المعتزل دوليا. ويقدم نجم هيلاس فيرونا أداء طيبا رفقة النخبة الوطنية بعدما أشرك أساسيا أمام موريتانيا وبوروندي برسم الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا المقبلة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - sou الخميس 21 نونبر 2019 - 10:28
c vraiment un très bonne joueur .plus une bonne éducation
2 - hitch الخميس 21 نونبر 2019 - 10:49
Bon courage ça c est un bon joueur qui n a pas peur des défis et un vrai marocain toujours présent pour son pays et il mérite une grande carrière.. les marocains sont reconnaissant..merci soufiane.
3 - khd الخميس 21 نونبر 2019 - 11:15
هادا لاعب كبير ولاعب مغربي حر رغم انه تكون في بلاد المهجر والمغرب لم يخسر عليه سنتيما واحد. وفضل بالد الأصل على بلاد المهجر. ما شي مثل بعض اللاعبين الدين تكونوا في المغرب واضاروا ضهورهم للعب للمنتخب المغربي واضن انكم تعرفون على من اتكلم. واقول للعلالي لاعب الوداد سابقا انك اطحت من مقدرات سفيان وانك لم تكن راضيا على إدخاله مكان لاعب الوداد جبران. لو كان جبران فيي المستوى كما تدعي لجاءت بعض الفرق الإيطالية تطلب وده للاحتراف.
4 - رشيد من نيو جرسي الخميس 21 نونبر 2019 - 14:54
تعقيبا على khd
انا معك ان جبران ليس لاعبا كبيرا وحتى سفيان المرابط ليس لاعبا كبيرا ولا يوجد في المغرب حاليا لاعبا كبيرا استثناءًا اشرف حكيمي.
اللاعب الكبير يلعب في فرق المقدمةفي الدول الأوروبية الخمسة المتقدمة في كرة القدم. سفيان ممكن انه يطور مهارته في القتال وافتكاك الكرة وسط الميدان لكنه لن يقدر ان يكون صانعا للألعاب في لحظة امتلاك الكرة لان تكوينه محدود في احسن أحواله سيصبح مثل شيبو او قيسي او الأحمدي
5 - معلق الجمعة 22 نونبر 2019 - 12:54
عن ءا ي لا عب تتحدتون عقده يساوي 3.5 م. يورو
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.