24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4808:2013:2616:0118:2319:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. البرلمان المصري يوصي بتعزيز التعاون مع المغرب (5.00)

  2. جمعية تشيد سدا فلاحيا لإنعاش فرشة الماء بزاكورة (5.00)

  3. حناجر حقوقيين وإسلاميين تصدح بمطلب العدالة وحرية المعتقلين (5.00)

  4. مسافرة أمريكيّة تفضح عجز شركة "لارام" عن حماية معطيات الزبناء (5.00)

  5. هذه تفاصيل مسطرة الانتقاء الأولي في الترشيح لمباريات الشرطة (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | رئيس الوداد البيضاوي يتبرأ من مشاكل "تذاكِر الديربي"

رئيس الوداد البيضاوي يتبرأ من مشاكل "تذاكِر الديربي"

رئيس الوداد البيضاوي يتبرأ من مشاكل "تذاكِر الديربي"

تَبرّأ سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي، من شركة "payevent" المكلفة ببيع تذاكر الديربي، عن إياب ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وهي الشركة نفسها التي كانت قد تكفلت بمهمة بيع بطائق اشتراك الفريق "الأحمر" للموسم الرياضي الجاري.

وقال الناصيري، في تصريح خص به "هسبورت" بخصوص المشاكل التي تصادف جماهير الوداد والرجاء الرياضيين في اقتناء التذاكر، إنه لا علاقة له بالشركة المذكورة، وأن التنسيق يجري بين هذه الأخيرة وبين شركة "كازا إيفنت".

وأضاف المتحدث نفسه "من واجه مشاكل في حصوله على التذكرة لم يقم بالعملية بطريقة صحيحة ربما، وعددهم قليل.. أما من أدى ثمن التذكرة فقد توصل بها من أجل طباعتها".

وعن الشكايات التي توصلت بها "هسبورت" بخصوص أنصار أدوا ثمن التذكرة عبر الموقع دون أن يَتوصلوا بها، علما أن المبلغ تم اقتطاعه من رصيدهم البنكي، قال الناصيري "هذا مستحيل، الادعاءات يجب أن يتقبلها العقل والمنطق.."، مضيفا بخصوص أن الشكايات متعددة "يكفي أن يشتكي مناصر واحد من هذا الأمر ليتبعه آخرون ويشتكوا من الأمر نفسه رغم توفرهم على تذكرة وعدم مواجهتهم أية مشاكل".

وعند استفساره عن مدى استعداد إدارة النادي للدفاع عن الجماهير المتضررة، خصوصاً في ظل غياب مخاطب للشركة المعنية بالبيع، قال: "دفاعنا عن الجمهور تم بطرحنا التذاكر عبر الأنترنيت.. على الجماهير أن تتأقلم.. هذا علم جديد.. يجب التأقلم معه..".

وتفاقَمت المشاكل التي تصادف جماهير الوداد والرجاء البيضاويين في اقتناء تذاكر مباراة الديربي، من موقع "payevent"، بين من لم يوفق في الأصل من ولوج الموقع، أو التسجيل فيه، وبين شهادات من أنصار تؤكد أداءهم ثمن التذكرة واتباعهم جميع الخطوات دون تمكينهم من التذكرة، رغم أنه تم اقتطاع ثمن التذكرة من رصيدهم البنكي.

وأشار سعيد الناصيري إلى أن الشركة المذكورة تتمتع بالكفاءة المطلوبة لتدبير بيع تذاكر الديربي، وأن المشكل الحاصل في الموقع راجع لكثرة الطلب ومحدودية العرض.

وحاولت "هسبورت" التواصل مع المدير العام لشركة "payevent" إلا أنه لم يستجب رغم توصله برسالة تتضمن موضوع الاتصال، فيما رقم الشركة الثابت خارج الخدمة، وغير متاح في قسم معلومات "الموقع".

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - مصطفى الخميس 21 نونبر 2019 - 21:00
هاذ السيد عندو مع المشاكل و المحاكم مع الأسف أنه تيخسر القضايا و مبغاش يحشم.
2 - المشكل في الموقع الخميس 21 نونبر 2019 - 21:02
هناك مشكل كبير في الموقع وهو حالياً غير شغال ، السيرفر الخاص به ضعيف جداً، بحيت أنه إذا قام أحد بشراء تذكرة وأدخل بيانات البطاقة البنكية وتزامن الأمر مع مشكل في سرفير الموقع فلن يتوصل بالتذكرة وسيتم إقتطاع المبلغ من البنك.
3 - سلا الخميس 21 نونبر 2019 - 21:06
واااااو لسمع مشاكل التداكير و الضرب و الجرح و بعض الاحيان القتل في دربي ميارياته اقل من العادية لا كرة لا فرجة . الاتحاد البيضاوي و الحسنية مقابلة كانت قوية و ممتعة و الجمهور كان حضاري في المستوى لا ضرب لا جرح لا قتل
4 - خالد الخميس 21 نونبر 2019 - 21:08
المشكل في الموقع بدون شك، فعندما تكلف موقع آخر في مقابلة الذهاب لم يشتكي أي أحد
5 - ابن ط سوس المغربي،مغرب العجائب الخميس 21 نونبر 2019 - 21:30
بالنسبة الى مشكلة عدم تتمة عملية إرسال تعبئة استمارة التذاكر حصلت مع صديق في المبارة السابقة ديربي الوداد والرجاء فقد رأيتها بعيني صديق كنا نريد الذهاب لمشاهدة المبارة حاول الحصول على ثلاثة تذاكر و سحبت من رصيده مبلغ 150 درهم ولم ترسل الرسالة و ظلت معلقة وعندما اتصل بأحد المسؤولين على الموقع أخبره ان سبب عدم توصله بالرسالة راجع إلى الضغط على الموقع من كثرة الطلبات و قال له انتظر خلال 24 ساعة و سا تكتمل ولم يحدث ذالك فا عاود الاتصال ولم يتم معالجة الأمر و ذهبت ال 150 درهم ولم نحصل على شئ هذا اسمه تلاعب بالمواطنين و النصب و احتيال لأن كان عليهم توقع كل المشاكل وعليهم معالجتها او إرجاع النقود آلى أصحابها و الاعتذار منهم هكذا يتصرف الذين لديهم ضمير
6 - فرقة الرئيس الخميس 21 نونبر 2019 - 21:32
اوقفت الجامعة جبران لاعب الوداد 6 مقابلات بدعوى بصقه على الحكم رغم تصريح هذا الاخير انه لم ير ان البصق يستهدفه,6 مقابلات هي مدة توقبف الهلالي لاعب فريق لقجع الذي شاهدناه على التلفزة يضرب قارورات الماء برجله ويسخر من الجمهور بحركات صبيانية لاتصدر من شخص متزن نفسانيا وعقليا
7 - Yassine الخميس 21 نونبر 2019 - 23:59
vous devez demander un remboursement de la part de votre banque si vous ne recevez rien comme échange contre votre argent

c'est votre nature docile qui fait que ce genre d'entreprises vous arnaquent jour et nuit
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.