السلامي يفتخر بلاعبي الرجاء .. و"الريمونتادا" تصدم مدرب الوداد

السلامي يفتخر بلاعبي الرجاء .. و"الريمونتادا" تصدم مدرب الوداد
الأحد 24 نونبر 2019 - 04:55

قال جمال السلامي، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، مساء السبت، خلال الندوة الصحافية التي أعقبت مباراة “الديربي العربي” بين فريقه والغريم التقليدي الوداد الرياضي، إن هذا اللقاء كان مجنوناً، وأن الفريق “الأخضر” تمكن من تحقيق الأهم بالتأهل إلى الدور المقبل.

وأضاف السلامي “أشكر الجمهور الذي كان في الموعد. لقد عشنا مباراة بسيناريو مجنون.. فريق الوداد قدم مباراة جيدة، لكننا استطعنا العودة في النتيجة، وحققنا التأهل إلى الدور المقبل. أشكر كل لاعبي فريقي على المستوى الجيد الذي ظهروا به”.

وأوضح مدرب “النسور” أن لاعبيه “ارتكبوا أخطاء كبيرة لا يجب ارتكابها، لكنهم استطاعوا تدارك الموقف والعودة من بعيد، بتسجيل ثلاثة أهداف في آخر ربع ساعة من المباراة”، مضيفا بالقول: “أنا واثق من قدرات لاعبي فريقي، وليس لي أدنى شك بأن الرجاء حاليا يمتلك لاعبين جيدين، ولو كان عندي شك ما كنت لأوافق على تدريب الفريق في هذه الظرفية. لقد شاهدنا الرجاء بشكل مختلف”.

كما أشار السلامي إلى أنه بعد تخلف الرجاء بأربعة أهداف لهدف واحد، أحس بأن فريقه أصبح أقرب إلى الخسارة، لكنه لم يرفع الراية البيضاء، ولم يستسلم، وتمكن في الأخير من العودة من بعيد وقلب الطاولة على الوداد، بعد تسجيله ثلاثة أهداف في آخر ربع ساعة، ليتمكن “النسور” من خطف بطاقة التأهل إلى الدور المقبل، عبر التعادل بأربعة أهداف لمثلها، علماً أن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

من جهته بدا الصربي زوران مانولوفيتش، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، مندهشا خلال الندوة الصحافية، التي أعقبت مباراة فريقه أمام غريمه التقليدي الرجاء الرياضي، وقال مانولوفيتش إن “الأهداف الأربعة كلها التي سجلناها كانت من هجمات مرتدة. لقد رأيتم كيف سجل الرجاء أهدافه. يمكنكم تحليل ما حصل بطريقتكم”.

وبدا المدرب الصربي خلال هذه الندوة غير مصدق بأن فريقه أُقصي بهذه الطريقة “الهيتشكوكية”، حيث إن “الفريق الأحمر” كان قاب قوسين أو أدنى من حجز بطاقة التأهل إلى الدور المقبل، بعدما كان متقدما بأربعة أهداف لهدف واحد، إلى حدود الربع ساعة الأخيرة من المباراة، قبل أن يتمكن “الفريق الأخضر” من قلب الطاولة، والعودة من بعيد بـ”ريمونتادا” تاريخية، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي أربعة أهداف لمثلها، ويتأهل الرجاء إلى الدور المقبل بعد التعادل ذهابا بهدف لمثله.

وأضاف مانولوفيتش قائلاً: “تلقينا ثلاثة أهداف في ربع ساعة. لا يمكن تفسير ذلك، بل حتى الغيابات التي عانى منها فريقي أثّرت على مستواه التقني العام”.

يُشار إلى أن فريق الوداد الرياضي افتقد في هذه المباراة خدمات عدد من لاعبيه الأساسيين كصلاح الدين السعيدي ووليد الكرتي بسبب الإصابة، بالإضافة إلى يحيى جبران وعبد اللطيف نصير الموقوفين.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

38
  • مغربي مهاجر
    الأحد 24 نونبر 2019 - 05:40

    كودادي أنا فخور بما قدمته الوداد. و كرة القدم ربح و خسارة. رغم قناعتي أن الخسارة هي أن يكون عندك فريق لا نتائج و لا كورة فالمستوى. مبارة شرفت الكرة المغربية و شرفت مستوى الأندية المغربية. فالرجاء فريق كبير لا يستهان به. و الف مبروك للرجاوين على العودة من بعيد. ففي نهاية المطاف كلنا مغاربة و تنافسنا على رقعة الملعب بشرف. و الرجاء كان المحظوظ. إن شاء الله فغيرها. و كل التوفيق الأندية المغربية. في هذه البطولة.

  • مستغرب
    الأحد 24 نونبر 2019 - 06:00

    احسن ديربي شاهدته تحية كبيرة للفريقين بالنسبة لتصريحات المدربين فمدرب الوداد لم يكن احترافيا كما ان الندوة لم تكن احترافية وما زاد الطين بلة الشخص الذي تكلف بالترجمة للمدرب زوران حيث كان يتحدث بإنجليزية ركيكة كان من المفروض ايجاد شخص احسن منه ومن الأمور التنظيمية اللوحات الإلكترونية الخاصة بالإشهار والتي لم يتم الاستعانة بها وكأن اللقاء يلعب في تمانينيات القرن الماضي وأرضية مركب محمد الخامس شيء يؤسف له هناك أشخاص لايعطون الاهتمام لبعض الأشياء البسيطة لكنها تساعد في تسويق المباريات شاهدت مباراة ليغانيس وبرشلونة ملعب ليغانيس يشبه ملعب المسيرة بآسفي لكن ارضية الملعب والألواح الإلكترونية وجودة الصورة تعطيك احساس ان المباراة تلعب بالويمبلي

  • mohasimo
    الأحد 24 نونبر 2019 - 06:10

    تحية للمدربين المغاربة, لكن الجامعة دائما تريد المدرب الأجنبي والسبب حاجة في نفس يعقوب؟ الرقم الشهري يعني الماندة للمدرب الأجنبي تساوي 10 مراة المدرب المغربي وهنا تدخل سياسة داخ دوخ للجامعة لتدويز الملينات ديال الدراهم من تحت الطاولة, السؤال هل المجلس الأعلى للحسابات يعني مجلس جطو بين للشعب سياسة الريع ديال الجامعة؟

  • ودادي من كندا
    الأحد 24 نونبر 2019 - 06:11

    كودادي أقدم التهنئة لفريق الرجاء الذي لم يستسلم
    فريقي اليوم لم يلعب كرة قدم ولايجب على المدرب طي نكساته وراء دار الاعبين الغائبين….فريق كبير كالوداد يجب أن يوكن له لاعبين في الاحتياط من مستوى كبير
    الرجاء سيطر على الملعب والوداد سجلت من أخطاء….منطقيا الفريق الذي هيمن تأهل أقولها بكل روح رياضية.
    على العموم الفريقين قدما ديربي عالمي ب 8 أهداف…وانا صراحة لست حزبن نظرا لخرو الترجي كذلك من آسفي.
    كنت سأكون حزين لو مرت الترجي لأننا كنا نريد ملاقاة هذا الفريق الذذي فاز بكأس بالمجان نظرا للفساد الإفريقي
    ساشجع الرجاء حتى يون الكأس مغربيا.
    3 أهداف في 15 دقيقة؟…يجب على الناصيري الجلوس مع المدرب لأنه لازال لم يفهم الكرة المغربية جيدا ولم لا التخلص منه وجلب إطار مغربي ما فعل الغريم…

  • مسكين
    الأحد 24 نونبر 2019 - 06:27

    الان افتكروا بير جيكو في وقت كان مع الوداد فجائه خبر مرض ابيه بتارودانت فسافر على الفور للاطلاع على احوال ابيه الصحية وعند عودته الى فريق الوداد وجد انه قد حصل انقلاب ضده فماذا نسمي هذا ومن ذلك الحين تفاقمت وضعيته الصحية وعانى الكثير وأسندت آنذاك منصب الرئاسة الى الحاج بن جلون الذي كان يشغل منصب رئيس
    الوداد فرع كرة الماء ماذا تتوقعون من هذا الفريق

  • Mihamid
    الأحد 24 نونبر 2019 - 06:52

    صحيح…إنه فريق الرجاء العالمي….فريقا و جمهورا…

  • Ali
    الأحد 24 نونبر 2019 - 07:00

    مباراة جميلة وفيها الفرجة لولا المشاكل في المدرجات

  • marrroki
    الأحد 24 نونبر 2019 - 07:00

    أجمل مباراة في تاريخ الفريقين على الإطلاق،لقد أسعدتم المتفرجين والمتابعين وكل العرب بهذا المستوى،وأنصح الرجاء بجلب حمودان لاعب طنجة السابق مكانته في الرجاء ستكون لها قيمة إضافية،إنه موهبة وهو لايستحق الخليج بل أكثر من ذلك بكثير،برافو الوداد وبرافو الرجاء العالمي.

  • رشيد من نيوجرسي
    الأحد 24 نونبر 2019 - 07:12

    أولًا شاء الله ان تتأهل الرجاء وباركنا لها بكل روح رياضية.اما فيما يخص تحليلي لأطوار المباراة فمبادرة الرجاء للهجوم المسترسل والضغط كان لهدف الرجوع في النتيجة وتسجيل هدف يوءهلها ولما سجلت عليها الهدف الأول آمنت انها لا يمكنها ان تتأهل الا بتسجيلهالهدف التعادل وهكذا مع الهدف الثاني حتى فوجئت بالثالث و الرابع وهنا بدأت العقلية الهاوية أي ان الوداد اعتقدت ان المباراة حسمت ونقص الحماس وبدأوا يفكرون في الاحتفال و أشياء أخرى ونسوا ان المباراة تنتهي عند صافرة النهاية ولا شك ان غياب لاعبي الخبرة في الوسط كان له تاثير كبير على الوداد ويبقى الوداد كبيرا شامخا والخير قادم ان شاء الله

  • متفرج
    الأحد 24 نونبر 2019 - 07:37

    كل ما في المبارة تلخصه هذه العبارة: الجدية الخضراء دمرت غرور القلعة الحمراء…

  • متتبع
    الأحد 24 نونبر 2019 - 07:50

    كرجاوي .هنيئا للفريق وهنيئا للفريقين ديربي كرة و أهداف. لكن أقدم اقتراحات للسلامي وقد رحبت به عند مجيئه وقلت الرجاء ينقصها صانع الألعاب وقلب هجوم .وأخطاء في الدفاع.كنا سنخسر لولا الرجوع والقتالية والتهنئة للاعب المحترف المتولي .انظر الى المحترف ماذا فعل غير المقابلة. أهنئ المدرب لكن لحصول الألقاب يجب جلب مهاجمين ورجل دفاع صلب بجانب بنون .انتبه لو أصاب عطب الاعب الكبير متولي ما دا تفعل. الرءيس ادا لم يدعم الفريق بمهاجمين كياجور وحدراف.ومدافع صلب .الألقاب صعبة عليك.انظر الوداد اشترى نهيري وبدر وجبران كلهم كانت ستأخذ هم الرجاء لكن الوداد طارت عليهم. الاعبين الممتازين يعطون الألقاب. الرجاء طريقة لعبها فن الفراجة لكن نقص المهاجمين والمدافع الصلب مشكل . هدا قبل فوات الأوان ودون ألقاب. المرجو دراسة الاقتراح بالمكتب .

  • مراد
    الأحد 24 نونبر 2019 - 07:53

    هنيئا للكرة المغربية على هذا العرض الجيد الذي قدمه الرجاء و الوداد…لقد استمتعنا بمباراة عالمية
    فريقان عالميان…

  • Salaka
    الأحد 24 نونبر 2019 - 07:56

    الفرحة و الاحتفال موعدهما بعد صفارة النهاية. و الذين نزعوا القميص بعد تسجيل الهدفين الأولين و نالوا الورقة الصفراء اعتقدوا أن الفريق الخصم سهل هضمه.
    الأمور بخواتمها فابكوا الآن على نصر لم تحافظوا عليه كالرجال.

  • mmm1962
    الأحد 24 نونبر 2019 - 07:59

    l équipe nationale du maroc doit être constitué par ces 2 équipes raja et widad c est tout et l entraîneur national était dans les tribunes et il atout vu

  • rach
    الأحد 24 نونبر 2019 - 09:33

    لا توجد كرة قدم في المغرب . فقط مسرحيات للضحك على الجمهور و سلب اموالهم بالملايين. فرقة رابحة ب 4 و باقي 10 دقايق و 5 لاعبين فقط فالدفاع. اعتقد انه تم عقد اتفاقية بين المكتبين المسيرين. هنيئا لفريق الرجاء المرور للدور الموالي من كأس محمد السادس حفضه الله و نصره و ايده.

  • zemmouri
    الأحد 24 نونبر 2019 - 09:36

    اولا اهنء الفريقين بالمستوى الرائع الذي ضهروا به وكذلك الجمهور البيضاوي على ماقدموه من لوحات فنية المقابلة كانت رائعة لاعبوا الرجاء كانوا راءعين وخصوصا محسن متولي الذي يرجع له الفضل في رجوع الرجاء والوم لاعبي الوداد على تصرفهم عند تسجيل الهدف ونزع لباسهم واخد البطاقة الصفراء والتوجه نحو الجمهور اتمنى ان يصبح نزع اللباس بالبطاقة الحمراء مباشرة ربما هذا عامل الذي أدى إلى الهزيمة لان الاعب الذي يتوفر على بطاقة صفراء ينقص مستواه الى خمسون بالمءة

  • slaoui
    الأحد 24 نونبر 2019 - 09:41

    هنيؤا الفريقين والجمهور وخصوصا رجل المقابلة محسن متولي كان راءعا عمل كل شيء كان محترفا

  • هشام
    الأحد 24 نونبر 2019 - 10:03

    أولا هنيئا لفريق الرجاء يستحق التأهل. انا استغربت للعملية هاوية للاعبي الوداد كلما سجل أحد اللاعبين نزع قميصه !!! مما يكلفهم اندارات مجانية للأسف أين هو دور المدرب و المكتب المسير في هذه الحالة. و أخيرا جمهور الوداد جمهور رائع يستحق فريق أفضل من هذا

  • karimov
    الأحد 24 نونبر 2019 - 10:17

    bravo widad et bravo raja … ub bon match pour les deux equipes … j'ai sentie que c'est un match europien …

  • ملاحظ
    الأحد 24 نونبر 2019 - 10:21

    مبارة في المستوى الجيد..ولكن هنا يطرح السؤال: لماذا لانرى هاذ المستوى بين الفريقين في البطولة !!!???

  • محب للودادوالرجاء
    الأحد 24 نونبر 2019 - 10:35

    رسالتي لجمهور الرجاء والوداد يجب عدم المبالغة في مسألة التيفوات . راه الإعلامين كيتاجرو فيكم وكايستغلوكم. ماشي معقول 6 تيفوات فمقابلة وحدة .راه أمريكا الجنوبية لي مجنونين وما كيديروهاش. ومع الوقت راه غاتزاد الكراهية وسنعود لشغب وسيلعب الديربي بدون جمهور

  • driss
    الأحد 24 نونبر 2019 - 10:38

    ان نزع القميص منطرف اللاعبين الوداديين المسجلين للاهداف كان غايته الاستفادة من ارباح ارباح الاشهار المروجة له الشركة المنتجة لهذا القميص .
    لا يهمهم الورقة الصفراء لأنهم كانوا مغرورون بالفوز معتقدين أنهم سيظفرون تعويضات مالية من طرف الشركة المنتجة و كذا من الفوز بالمقابلة.

  • خليفة فائق
    الأحد 24 نونبر 2019 - 11:35

    تستحق الخسارة لانكم في وقت ما اصبحتم داخل ألقاعة لاجراء قرعة الربع .والحارس اصبح يمثل بمسكه الكرة باستهزاء بالرجاوين . واللعبة لا تنتهي الا بصافرة النهاهية . المهم تلقيتم درسا في كرة القدم مستقبلا.

  • ضد الضد
    الأحد 24 نونبر 2019 - 13:05

    من تواضع لله رفعه. كل اللاعبين الوداديين الذين سجلوا الإصابات تظاهروا بالقوة الأول جلس على الكرسي رافعا رأسه إلى الأعلى و الثلاثة الآخرين نزعوا اقمصتهم ليظهروا عضلاتهم المفتولة. لكن الله ينصر من يتواضع. و النهاية معروفة. لا أنكر أن الكل لعبوا لعبا ابهر العالم كأنه دولة ضد أخرى. لكن للأسف الشديد لم تعجبني رد افعال لاعبي الوداد المسجلين للأهداف.

  • محمد
    الأحد 24 نونبر 2019 - 13:06

    تحية اجلال وتقدير للمدرب جمال السلامي وهنيئا لفريق الرجاء البيضاوي والوداد على هذا الطبق الكروي…الفريد من نوعه

  • مهتم نوعا ما
    الأحد 24 نونبر 2019 - 13:12

    مباراة حبست الانفاس حتى صفارة النهاية. لكن يظهر بوضوح رداء التنظيم وغياب الدقة والجزئيات المحيطة بديربيات كازابلانكا. ملعب من عهد الاستقلال. الا تستحق هذه الجماهيرالمجنونة بعشق الكرة ملعبا يليق بها? ملعب كويمبلي او اليانز ارينا اوملعب فرنسا اوغيرهم من الملاعب العظيمة. متى سيكون للدار البيضاء ملعب يليق بكرة القدم التي يعشقها المغاربة حتى الجنون?

  • ساخط
    الأحد 24 نونبر 2019 - 13:15

    من يقول انها كانت مباراة جميلة فهو عاطفي الى اقصى حد ولا يفهم في الكرة.الجمهور وكما العادة هو من يجعل البعض يظن انها مقابلة جيدة.مستوى ضعيف من كلا الفريقين.خصوصا من طرف الوداد.لاعبين لا يستحقون اللعب للوداد.وهم بديع اوك.النقاش الكعبي هم سبب خسارة الفريق.الرجاء ليس باحسن حال.للمعلومة انا ليست بوداديا ولا رجاويا ولا اي فريق.انا من النوع كنشوف كرة القدم ايلا ماعندي مايدار.وفاش كيسالي الماتش كنسى شي حاجة سميتها الكرة.

  • abdallah marrakech
    الأحد 24 نونبر 2019 - 13:27

    سلام الله مبروك للكرة المغربية وبالخصوص البطولة المغربية التي تعطينا نفس في الحب ولو لا ضيق الميزانيات لبعض الفرق لكانت بطولتتا الأفضل في أفريقيا وتجني جل الكؤوس مبروك لرجاء وحط سعيد الوداد ملاحضتي على الوداد انها تنهار في الربع الأخير في المباراة الصعبة هل الضغض ام اللياقة البدنية ام التركيز .وبالمناسبة اقول للمعلق رقم 15باركا من التأويلات الخاطئة لا يوجد في العالم فريق يتنازل على التأهل في اي كاس وما بالك كأس محمد السادس 6.5 مليار ارجو ان تكون منطقيا في البطولة ممكن ولك تحياتي اخوك عبدالله رجولي

  • Vrai Sportif
    الأحد 24 نونبر 2019 - 14:18

    هنيئا لفريق الرجاء الرياضي العالمي ، بهذا الفوز المستحق على غريمه الوداد
    ما يقلقني بصفة عامة هو:
    لماذا غابت تقنية الفار في هذه المقابلة المهمة التي تندرج ضمن كاس الملك بين الغريمين ؟
    لماذا تم اصرار وضع تقنية الفار في نهائي كاس العرش بين البيضاء و اكادير ؟
    الجواب في المثل الذي يقول :
    < الشمس متخباش بالغربال >

  • مغربي ودادي
    الأحد 24 نونبر 2019 - 14:30

    مبروك للرجاء و جمهوره على التأهل المستحق لاعبون يلعبون بإسم الفريق.
    أما الوداد و للأسف يلعبون بإسم الشركات الرياضية. فكلما سجل لاعب هذف نزع قميصه لإشهار القميص الرياضي الذكي. كيف للاعب يقال أنه هذاف و في الدقيقة 92 و أمام شباك فارغة يضييعها برعونة و برودة دم و جاء بعدها هذف الإقصاء. و مع ذلك لم تصدر منه و لا حركة ندم أو أسف.

  • سيدي بنور
    الأحد 24 نونبر 2019 - 15:38

    بعد التهاني والتبريك لكل من الوداد والرجاء على تقديمهما لمباراة قمة في الإثارة والتشويق شدت الأنظار إليها من مختلف دول العالم إلى آخر دقيقة منها وأعطيانا درسا قويا يعتبر مرجعا في كرة القدم على مستوى المجال الرياضي وطنيا وإفريقيا وعربيا ودوليا آلت نتيجته لصالح الرجاء البيضاوي أمام غريمه الوداد وبسرعة نهائية منقطعة النظير وبعثا برسالة قوية فيما يخص التسويق لكرة القدم الوطنية فشكرا لجميع مكونات الفريقين وشكرا لهسبريس.

  • عبدالله السطاتي
    الأحد 24 نونبر 2019 - 16:06

    الرجاء وما أدراك ماالرجاء فريق شرف المغرب ضد مدريد Real Madrid في Mondialito وفي عدة مناسبات على الصعيد العالمي.ديما رجاوي

  • ودادي
    الأحد 24 نونبر 2019 - 18:16

    أقصي الوداد أو الوداد أقصى نفسه.التقدم بثلاثة أهداف في ذلك الوقت كان معناه أن الوداد ضروري ينتصر لكن العكس حصل.
    دموع الطفل الودادي كانت غالية علينا جميعا وحسرة أمه كانت أقسى على قلوبنا نتمى أن نرى ذلك الطفل يعتذر لأمه ويقدم لها وردا ونحن نعتذر لها جميعا.
    الوداد الذي خسر البطولة مرتين بعدما كان متصدرا.
    الوداد الذي أقصي من كأس العرش مرارا وتكرارا.
    الوداد الذي ضيع الفوز بالعصبة أمام الزمالك والترجي.
    الوداد الذي مازال لم يتصدر البطولة لحد اليوم.
    الوداد الذي سمح للرجاء بالتعادل والتأهل.
    هنا وجب دق ناقوس الخطر والتدخل قبل فوات الأوان لأننا خسرنا نصف أهداف الموسم والنصف الثاني أصبح في كف عفريت.
    فالحذر الحذر.

  • belahcen mohamed
    الأحد 24 نونبر 2019 - 18:16

    C'est un match de qualité entre deux équipes bmarocaines et que je n'ai jamais vu dans ma vie ,brabo;c'est honorable pour le football marocain

  • Karim
    الأحد 24 نونبر 2019 - 18:32

    اولا اهنأ فريق الرجاء على الفوز كما أهنأ فريق الوداد على الروح الرياضية العالية،كما لاأنسى تهنأة الإطار الوطني السلامي. اتمنى إطارا وطنيا للفريق الوطني. وهنيئا للكرة الوطنية، مزيد من التألق انشاء الله.

  • الزمامرة
    الأحد 24 نونبر 2019 - 18:48

    الرمونتادا كلمة اسبانية وهي تعني العودة بقوة بعد الهزيمة وكانت تدكر في الحروب الأهلية بين إقليم كتلانيا والباسك ظد العاهل الإسباني من أجل الحكم الذاتي في التماننيات من القرن الماضي فتجاهلتها اللغات حتى يوم إنتصرت فيه البارسا على باري سان جرمان ب سداسية تاريخية في عصبة الأبطال

  • Youness
    الإثنين 25 نونبر 2019 - 08:36

    مباراة انبهرت لها الجماهير الكروية في العالم بأسره..وانبهرت اسبانيا الجارة بالخصوص…بالتنظيم الرائع
    انا تقريبا اميل الى الرجاء…وكنت احبد ان تربح الوداد…لانها تعرف كيف تواجه الفرق الأجنبية والأفريقية.. ..وقد ظهر دور اللاعب السعيدي بخصوص الوداد…وبرز السلامي…وفي النهاية كان التعادل لصالح الرجاء فمبروك لها وعليها ان تكون هي أو
    القتاليين المسفيويين الدين انتزعوا الانتصار بجدارة واستحقاق من تونس أن يكون أحدهما صاحب اللقب…فهنيئا
    للكرة المغربية….

  • محمد
    الإثنين 25 نونبر 2019 - 12:25

    شاهدت دربيات مند 1997 لم اشاده متل هده المقابلة شيء يشرف المغرب والمغاربة والعرب كدالك لم يخسر أحد الكل كان رابح في ما يخص أطوار المقابلة اضن ان الرجاء فعلت كل شيء إلى الانتصار النهزمت وتعادلت والنهزمت وتعادلت وتاهلت بجدارة حتى وان كانت أخطاء فادحة من الدفاع بعض لاعبين ليس لهم مكان في الرجاء وكدالك بعض الاعبين في الوداد ويبقي متولي احسن لاعب في المبارة

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 4

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس