24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4808:2013:2616:0118:2319:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. صغار المنعشين يستنجدون بالتمويل التعاوني لمواجهة الركود العقاري (5.00)

  2. هذه تفاصيل مسطرة الانتقاء الأولي في الترشيح لمباريات الشرطة (5.00)

  3. الشطرنج يلج المؤسسات التعليمية بسيدي سليمان (5.00)

  4. دراسة دولية: مراكش بين أرخص المدن السياحية (5.00)

  5. البيجيدي والإجهاز على الحقوق والحريات (3.50)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | الرجاء يفقد بانون ويستعيد العرجون‬ أمام فيتا كلوب

الرجاء يفقد بانون ويستعيد العرجون‬ أمام فيتا كلوب

الرجاء يفقد بانون ويستعيد العرجون‬ أمام فيتا كلوب

ستشهد التركيبة البشرية لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، والتي ستحط الرحال بملعب الشهداء، معقل نادي فيتا كلوب الكونغولي، عودة اللاعب عمر العرجون، لتعزيز خطط المدرب جمال سلامي، ضمن الجولة الثانية عن المجموعة الرابعة بمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، خلال مباراة الجمعة المقبل.

وحسب مصدر هسبريس، فقد تماثل اللاعب العرجون للشفاء من تبعات الإصابة التي ألمت به أثناء مواجهة ناديه الودية أمام فريق أولمبيك أسفي، وتسببت في غيابه عن مباراتي الوداد بكأس محمد السادس للأندية الأبطال وأمام الترجي التونسي بدور المجموعات بدوري الأبطال الإفريقية.

وفي حين استعاد سلامي خدمات لاعبه العرجون، لتقوية متوسط الميدان الدفاعي، فإنه سيفقد خدمات القائد الثاني بدر بانون، بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام الترجي التونسي، ليصبح بذلك أبرز الغائبين عن مباراة فيتا كلوب الكونغولي برسم الجولة الثانية بدوري الأبطال.

وأوضح المصدر ذاته أن بدر بانون قضى ليلة أمس داخل إحدى المصحات بالدار البيضاء، إذ كان يعاني آلاما على مستوى أعلى الفخذ عقب الإصابة القوية التي تعرض لها، وتشير التقديرات الأولية إلى غيابه عن الميادين لفترة لا تقل عن شهر.

وينتظر أن تشد بعثة الرجاء، يوم غد الأربعاء، الرحال صوب الكونغو، بغية الاستعداد بشكل جيد لملاقاة المنافس القوي فيتا كلوب، خلال مباراة يهدف خلالها جمال السلامي ولاعبوه إلى تحقيق نتيجة إيجابية بعد الهزيمة السابقة أمام الترجي بهدفين دون رد، بين الأنصار.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - متتبع الثلاثاء 03 دجنبر 2019 - 10:43
يجب على بانون مراجعة طريق لعبه.انهزمت الرجاء مع برشيذ بسببه. وانهزمت مع الزمامرة بسببه. 3 إصابات للوداد متتالية بسبب أخطاء قام بها .انهزمت مع الترجي بسببه. بانون لاعب جيد لكن أخطاء في الدفاع يجب إصلاحها .من الأخطاء يتعلم الناس. ولا نغتر.
2 - سعيد الثلاثاء 03 دجنبر 2019 - 10:49
المدرب السلامي .يجب أن تنتبه إلى الخلل في الدفاع ووسط الميدان و الهجوم .الدفاع مشتت. وسط ميدان فراغ .غياب التسجيل راجع إلى ضرورة انتدابات شتوية
3 - عروبي الثلاثاء 03 دجنبر 2019 - 16:02
رب ضارة نافعة ...بانون سمان خاصو ينقص وزنو...الرحاء قادرة إن شاء الله على مقارعة أي فريق بشرط اللعب بتمهل وتفادي التمريرات الخاطئة أو إعطاء الخصم الكرة يجب على المدرب فهم ذلك ...يجب بناء الهجمات ببطئ كي يتسنى الرجوع للدفاع عند الحاجة...المدرب أولا من يتحمل الهزيمة أمام الترجي وبعده الدفاع ...الرجاء قادرة على هزم الترجي في ميدانه ...نريد أن يصبح الوردي هو قلب الدفاع وبانون في الهجوم
4 - خاالد الثلاثاء 03 دجنبر 2019 - 22:43
بكل صراحة .الناس تغلبني وانا نغلب عيشة اختي. مقولة شهيرة تنطبق على الرجاء أو بالأحرى على جميع الفرق المغربية .التي لا ترقى إلى تطلعات الجماهير المغربية.الكرة المغربية تتسم بالبهرجة. اما مستواها الحقيقي ضعيف ضعيف ضعيف.... ..... ........
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.