24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4808:2013:2616:0118:2319:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. صغار المنعشين يستنجدون بالتمويل التعاوني لمواجهة الركود العقاري (5.00)

  2. هذه تفاصيل مسطرة الانتقاء الأولي في الترشيح لمباريات الشرطة (5.00)

  3. الشطرنج يلج المؤسسات التعليمية بسيدي سليمان (5.00)

  4. دراسة دولية: مراكش بين أرخص المدن السياحية (5.00)

  5. الملك يدعو البلدان الإسلامية إلى تجويد الحياة والتصدي للانفصال (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | فصيل "الوينرز" يرفض تحميل المسؤولية للاعبين

فصيل "الوينرز" يرفض تحميل المسؤولية للاعبين

فصيل "الوينرز" يرفض تحميل المسؤولية للاعبين

طَالَبَ فصيل "الترا وينرز" المساند لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، الجماهير "الحمراء" بالوقوف مع الفريق، خلال هذه الظرفية المهمة بالذات، وذلك من خلال بلاغ أصدره أمس الاثنين.

وأكَّد "الوينرز" خلال البلاغ الذي نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، أن الفريق يحتاج من الجميع ليكون لُحمة واحدة، في هذه الظرفية بالذات وأن يتحدث كل محبي الفريق اللغة نفسها، للتركيز على المواجهة المنتظرة أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

وأضاف "الوينرز" في بلاغه: "الحملات الممنهجة ضد هذا اللاعب أو ذاك لم ولن تُجدي نفعا، ولن تُساهم في أي تقدم نحو الأمام وأن تفرغنا فقط لمهاجمة هذا اللاعب أو ذاك ربما لن ننتهي، الوداد يتوفر على رئيس هو المسؤول الأول عن فرض الانضباط داخل المجموعة..".

وتابع: "التحركات المُمنهجة لبعض السماسرة فاحت رائحتها، والأغلبية تهدف لترويج سلعتها عبر حملات تمس تركيبة الفريق الحالية، كما نحذر من الانجرار خلف بعض الآراء المتسرعة التي تسعى لإبعاد هذا اللاعب أو ذاك، وتلخيص كل المشاكل في اسم واحد.

واختتم الفصيل "الأحمر" بلاغه بالقول: "المُطالبة بانتدابات في المستوى ليس معناه التهجم على اللاعبين واتهام هذا أو ذاك وبالأخص في هذه الفترة الهامة التي نحتاج فيها إلى دعم الفريق بقوة وتفادي كل ما من شأنه أن يُعكر الجو العام".

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - تقني الثلاثاء 03 دجنبر 2019 - 13:04
الوداد البيضاوي فريق مستهدف من أطراف تصطاد في الماء العكر
ولكن الوداد البيضاوي يبقى فريق كبير بفضل جمهوره الغفير الذي هو بمثابة الاعب رقم 1
و الدليل على ذلك أن له فصيل لا ثاني له
قلوبنا معك يا وداد الأمة فخر المغاربة
2 - رشيد من نيو جرسي الثلاثاء 03 دجنبر 2019 - 13:17
تحياتي لكم جميعا فصيل وينرز واحتراماتي على المجهودات التي تقومون بها دائما من اجل رقي بالوداد والسعي إلى بلوغ الالقاب ولو على حساب حياتكم الشخصية من وقت ومال ومجهودات جبارة تشكرون عليها كثيرا.
3 - حجيب الثلاثاء 03 دجنبر 2019 - 13:30
يجب مساندة ودعم اللاعبين في هذه الظرفية ودون شروط، اللاعبين يديرو خدمتهم والجمهور يشجع والرئاسة هي المسؤول الاول والاخير عن النتيجة.
4 - مراكشي رجاوي الثلاثاء 03 دجنبر 2019 - 13:39
الكوره غالب ومغلوب وتعادل بالأمس صفقنا للفريق بمناسبه الريمونتادا لمادا التباكي اليوم فلندع الفريق والمدرب واللاعبين يكملون مسارهم في جو بعيد عن الصراعات والمزايدات التي لا تجدي نفعا و دييييما RAjA
5 - احمد الثلاثاء 03 دجنبر 2019 - 13:58
لتعد الوداد للتمسك باطرها المغربية ، عموتة حقق مع الوداد في ظرف جد وجيز ما لم يحققه اي مدرب اخر وبه يكون على الوداد التواقة دائما الى الالقاب العمل بشكل او باخر على ارجاع هذا الاطار القوي ليتاتى لها السير على الدرب الصحيح.
6 - RAJWIDI/WIDRAJI الثلاثاء 03 دجنبر 2019 - 16:08
Le nom paraît bizarre cependant j invite les supporters des deux équipes le Widad et le RAjA à l adopter pour le bien des deux équipes et pour la renommée des deux fers de lance du football marocain que les rouges le soit quand il le faut et que les verts soient verts lorqu il est nécessaire mais qu ils soient rouge et vert lorsque l une ou l autre des deux équipes joue à l étranger que le publique casaoui devienne RAJWIDI ou Widraji et que vive le raja et le widad
7 - لعب وتهور الثلاثاء 03 دجنبر 2019 - 16:26
فريق الوداد والرجاء هواة لأنهم يسجلون الهدف ثم يخلعون قميص الفريق ويتلقون الإنذار ويفرحون كثيرا بالهدف وبعد يتلقون 3 اهداف بمرماهم لذلك قليلا من التعقل يا فرق بلادي الحبيبة إلى الدقيقة الأخيرة من اللقاء
8 - الريمونتادا التاريخية الثلاثاء 03 دجنبر 2019 - 18:18
سجلوا تاريخ الريمونتادا لتلبسوا فيها السواد وكدالك تاريخ الانسحاب.
9 - ودادي 20 الثلاثاء 03 دجنبر 2019 - 19:09
ملوك المدرجات معروف عليهم الفكر الراقي والأسلوب الحضاري في تمرير وايصال الرسالة لمن يهمهم الأمر وان دل هذا فانما يدل على ان الوداد بكل مكوناته يبقى رقما صعبا في المغرب وأفريقيا ويجب ان يحتذى به كفريق له تاريخ مليء بالألقاب والمنجزات والتي تشرف كل المغاربة من الشمال الى الجنوب ومن الشرق الى الغرب..ونحن مع الوداد في السراء والضراء..
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.