24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4807:1413:2516:4619:2620:40
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. حركة أميناتو حيدر .. "السياسي يبني القناطر حيث لا توجد أنهار" (5.00)

  2. "غوغل" يرصد تطورا إيجابيا في تنقل المغاربة إلى الأماكن العامة (5.00)

  3. التنافس يحتدم بين بكين وواشنطن بأمريكا اللاتينية‬ (5.00)

  4. الليبيون يعودون إلى المغرب للاتفاق حول "المناصب السيادية" (5.00)

  5. الورّاق يحل بالجدار الأمني في المنطقة الجنوبية (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | منتخب البحرين ينتزع "كأس الخليج" من السعودية

منتخب البحرين ينتزع "كأس الخليج" من السعودية

منتخب البحرين ينتزع "كأس الخليج" من السعودية

توج المنتخب البحريني لكرة القدم بلقبه الخليجي الأول بالتغلب على نظيره السعودي 1-0، اليوم الأحد، في المباراة النهائية لبطولة كأس الخليج العربي (خليجي 24) التي اختتمت فعالياتها في قطر.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بعدما أهدر سلمان الفرج ضربة جزاء للمنتخب السعودي في الدقيقة 12.

وأحرز محمد سعد الرميحي هدف المباراة الوحيد بلمسة سحرية في الدقيقة 69 ليمنح فريقه اللقب الغالي على استاد "عبد لله بن خليفة" بنادي الدحيل في الدوحة.

وقدم الأحمر لمحة تاريخية لهذه النسخة من البطولة بعدما انضم الفريق إلى السجل الذهبي للبطولة حيث كان الوحيد من بين المنتخبات التي شاركت في البطولة منذ نسخها الأولى الذي لم يتوج باللقب سابقا.

وبهذا، أصبح المنتخب اليمني هو الفريق الوحيد من بين المنتخبات التي تشارك في البطولة حاليا الذي لم يتوج باللقب الخليجي علما بأن مشاركاته بدأت قبل تسع نسخ فقط.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - اعصيم سمير الأحد 08 دجنبر 2019 - 19:29
هنيئا للمنتخب البحريني الشقيق بهذا الفوز المستحق .الف مبروك.فريق كبير ومنسجم وله كفاءات كبيرة.
2 - مغربي الأحد 08 دجنبر 2019 - 19:34
تمنيت وفرحت كثيرا لفوز البحرين فقط كرها لهرفي رونار
3 - khalid الأحد 08 دجنبر 2019 - 19:55
مبروك منتخاب بحرين الشقيق مبروك مبروك
4 - حسن الأحد 08 دجنبر 2019 - 20:15
مبروك والف مبروك للشعب البحريني. لو كان وحيد رفقة المنتخب المغربي مشاركا في هذه البطولة لهزم شر هزيمة منتخبنا المغربي ضعيف
5 - رونار لن يخلق الفارق الأحد 08 دجنبر 2019 - 20:20
حتى وإن أستمرت المقابلة 5ساعات لن يعادل رونار النتيجة،مدرب جبان لايستحق النهائي،يسمر على نفس العب بدل الهجوم أكتروكما فعل بمنتخبنا الوطني،إن عدنا للوراء فقطر إفترست السعودية في نصف النهائي خصوصا في الدقائق الأخيرة وكانت مستعمرة نصف الملعب.
مبروك للبحرين الشقيقة على الروح القتالية والفوز بالكأس المستحقة.
6 - montasser الأحد 08 دجنبر 2019 - 21:28
ا لسعوديون عرفوا كيف يتعاقدون مع رونار والنتيجة وصل بهم للنهاية في اول تجربة له...حنايا ما عرفناش نزيروه-من التزيار-....كان على جامعتنا ان تفرض اعليه اعداد منتخب قوي من البطولة الوطنية فقط :انك تاخد الملايين اسي رونار وجد لينا لعابا من البطولة وخدم معاهم...ياك انت محترف...يا لله ارا ما عندك ...باش تبرد ديك لملايين ....هاد المدة كلها وخا توجد لينا غير واحد 8 او 10 لاعبين ممتازين ونكملو من اوربا ...ولكن فين لي شرط !!!!
7 - عثمان الأحد 08 دجنبر 2019 - 23:05
منتخب البحرين فاز بطريقة ذكية جدا، والنهائيات تربح ولا تلعب، على حد علمي أن المنتخبات المشاركة كلها سبقت بالنهائي، باستثناء )منتخب اليمن(
للأسف هنا يكمن الإشكال، لماذا ؟؟؟ ألأن منتخبهم ضعيف ! طبعا لا ! ذاك شعب مظلوم مقهور، أكل الألم جهده وقواه، وللأسف السعودية هي أول من كان يجب عليها أن تساعدهم وتقف جنبهم، فإذا بها تسلط على الشعب اليمني المقهور شرها.
هذه المسابقة الهدف منها التواصل بين شعوب دول الخليج، وكان الأجدر أن ينظر هؤلاء إلى وضعية اليمن وشعبها المقهور في فترة هذه المسابقة !!!
8 - اضعف بطولة الأحد 08 دجنبر 2019 - 23:13
هذه اضعف بطولة في العالم.
الكويت تهزم السعوديه وعمان بطلة الخليج لم تتأهل.
السعودية تهزم البحرين و يتأهلان معا.
العراق تهزم قطر بطلة آسيا و يتأهلان معا.
البحرين تهزم العراق و السعودية تهزم قطر.
ثم تتقابل البحرين مع السعودية مرة ثانية و تهزم السعوديه.
حلل و ناقش.
كنت اظن العراق ستكون البطله. ثم ظننت أن السعودية ستكون البطله بعد هزم قطر و خروج العراق.
هذه الفرق كلها لا تصلح أن تكون في كأس العالم.
9 - مهدي الأحد 08 دجنبر 2019 - 23:39
يستحق منتخب البحرين الفوز بكاس اسيا وكرهت مدرب رونار لانه كان سببا في خروح منتخبنا من المنافسة على كاس افريقيا بمصر وكان سببا في اقصاء حمد الله من المشاركة مع المنتخب وغرور رونار كان سببا في انهزامه مع منتخب البحرين انها عبرة لمن يعتبر
10 - مغترب رجاوي بيضاوي الاثنين 09 دجنبر 2019 - 11:38
الف مبروك فوز البحرين بكاس الخليج بعد انتظار دام 49 سنه
فرحنا بفوزهم لانهم بغض النظر عن مبارتهم امام السعوديه بالنهائي والتي كانت محبوكه بطريقه واضحه وكانت مسرحية باوامر من جهات عليا جعلت لاعبي السعوديه يتهربون من الهجوم بل وقيدت اختيارات رونار
لقد تابعت البين سبورت ولاحظت كيف كانت تعلن عن انزال مكثف لطائرات قادمه من البحرين وباعداد كثيفه للجمهور البحريني ,وبنفس الوقت كان هناك جمود وعدم تحرك او وصول لاي مشجعين سعوديين لحضور النهائي رغم ان منتخبهم اكثر ترشيحا,يعني بما لايدع مجالا للشك كان هناك تحضير مسبق لفوز البحرين والاحتفال بها على ارض قطر باول كاس خليجيه له.مقابل دلك كان هناك ترحيب وتمهيد لفوز البحرين داخل الاعلام السعودي ولم يكن هناك اي تحرك لدعم وحشد الجماهير لحضور النهائي بل وكان هناك تمهيد لتقبل فوز البحرين ودلك بالقول نحن والبحرين واحد
المهم مع فرحي بفوز البحرين بالكاس الا انني لا افضل خلط السياسه بالرياضه فالكاس ليست وليمة رز او كبسه يهديها ابن سلمان وتركي ال الشيخ على حسب مزاجهم
وعيب وعار مسرحية تضييع سلمان الفرج لضربة الجزاء بتلك الطريقه وتهرب اللاعبين من مرمى البحرين
11 - حسام الاثنين 09 دجنبر 2019 - 15:56
هنيئا للمنتخب البحريني،على الأقل نحن كعرب أين هو كأس العرب 22 دولة عربية بعد الاقصائيات تبقى 16 دولة الا نظمت هذا الكأس دولة كمصر ،المغرب الإمارات السعودية أي دولة عربية كلنا سنستفيد والخير سيعم على الجميع.
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.