24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

01/04/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4507:1213:3617:0519:5221:08
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. ‪مهندسون ينتقدون ضعف الدعم المقرر ضد كورونا‬ (5.00)

  2. المعارضة في زمن "كورونا" (5.00)

  3. سلطات اسطنبول تدفنُ جثّة مهاجر مغربي مقتول برصاص "اليونان" (5.00)

  4. مبادرة لنقل المرضى مجانا (5.00)

  5. عندما عمّ الطاعون بوادي المغرب .. خلاء الأمصار وغلاء الأسعار (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | سلامي: الرجاء يسير في "الطريق الصحيح" بالبطولة

سلامي: الرجاء يسير في "الطريق الصحيح" بالبطولة

سلامي: الرجاء يسير في "الطريق الصحيح" بالبطولة

اعتبر جمال سلامي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، أن الفوز على نادي حسنية أكادير بهدفين مقابل هدف واحد، دليل على أن الفريق "الأخضر" في مسار صحيح، مثمناً جهود لاعبيه الذين استطاعوا العودة في النتيجة بعد تلقي هدف في بداية المباراة.

وقال سلامي خلال الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة، إنه ليس من السهل تلقي هدفاً في بداية المباراة مردفاً "الأهم أننا استطعنا استعادة التوازن وهذا هو الأهم.. الفريق الذي يكون متأخراً بهدف ويعود في النتيجة بهدفين في نفس الشوط هو فريق قوي".

وعن سبب تأخير إدخال عبد الإله الحافظي في المباراة حتى الدقيقة 87، قال سلامي "الحافظي جاهز %100.. كان يمكن أن يلعب وقتاً أكثر، لكن ظروف المواجهة حتمت تأخير إقحامه.. في الديربي يمكن أن نراه أساسياً".

وفي تصريح قوي، فسّر سلامي غياب محمود بنحليب عن مباراة الأربعاء بكون اللاعب تغيب عن التداريب منذ آخر مباراة، حيث يزور عيادة النادي ويغادر دون المشاركة في التداريب.."، مردفاً "بلغني أنه يريد المغادرة.. هو خارج حساباتي، فليبحث له عن فريق آخر..".

ونوه المتحدث نفسه بمستوى اللاعبين الشباب، الذين شاركوا في المباراة الأخيرة أمام المغرب التطواني، قائلاً "هم لم يشاركوا اليوم لظروف المقابلة.. اختياراتي التقنية تكون نسبةً لمن هو الخصم والظروف العامة، لكن يمكن أن نرى بعضهم في مباراة الديربي لتعويض اللاعبين المجهدين اليوم".

وثمن سلامي التطور الحاصل في خط دفاع النادي، قائلاً "هناك تحسن ملحوظ في الدفاع رغم أنه لم يكن لدينا هامش كبير من الوقت لتصحيح الأخطاء بفعل تراكم المباريات..".

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - رجاوي من سوس الخميس 19 دجنبر 2019 - 01:03
الرجاء فريق بامتياز عاشت الرجاء مفخرة لكل المغاربة
2 - رجاوي قح الخميس 19 دجنبر 2019 - 02:03
فعلا الرجاء في طريق مفتوح نحو التتويج ولا أرى له منافسا هده السنة.باستثناء منافسة فرق الشرق النهضة والمولودية .لكن أتمنى من كل قلبي أن يبقى بن حليب فهو لاعب ممتاز
3 - رجا وي حقيقي الخميس 19 دجنبر 2019 - 02:13
ديما خضرا أتمنى الفوز على فريق الوداد بخماسية نظيفة..الرجاء العالمي♡.
4 - ودادي الخميس 19 دجنبر 2019 - 02:27
الطريق الصحيح عندو ماليه اما الرجاء فبالأمس شاهدنا تمثيلية من طرف الحسنية لإهداء نقاط المباراة لصاحب الأرض وكذلك لعبو غير بشوية بشوية باش مايتصابوش لاعبي الرجاء؟؟؟؟!!!!!
5 - محب محايد.... الخميس 19 دجنبر 2019 - 08:12
شخصيا أحب الرجاء والوداد معا ....فريقان عريقان ...أتمنى أن يشرفونا في المنافسات القارية خاصة أمام الترجي و صانداوز....هذا هو الأهم بالنسبة لي.
أما من سيفوز في مقابلة الديربي المقبل سأهنئه من كل قلبي...لا فرق...الكرة لعبة...مرة معك......ومرة عليك.علينا تقبل النتيجة النهائية...
ce n'est pas la fin du monde
ولا فائدة للتعصب والنرفزة الزائدة .
6 - Bozar الخميس 19 دجنبر 2019 - 08:25
نعم يمكن اعتباره على صواب لكن هناك عمل في وسط الميدان يجب تصحيحه وترقيعه بلاعب وسط مهاري وقوي ....متولي يبدو انه بدأ يتراجع مستواه بفعل السن والتخوليج ....بنحليب يجب ان يغادر لأنه لاعب غير مستقر ومتهور......ثنائية حافيضي و أحداد يبدو لي انها الافضل لان حافيضي يجيد التمرير و أحداد يجيد القراءة اما مالونكو فهو وحش الكرات العالية يذكرني ب أوساكونا لكنه للاسف ليس رقايقي .....بوطيب قد يكون رائعا في مركز رقم 8 بين الدفاع والهجوم لأن لديه ملكات كشكوشة و حماس عبوب وقوة مسلوب .....نريد نشيدا للرجاء بعد النشيد الوطني في كل مباريات الرجاء
7 - متتبع الخميس 19 دجنبر 2019 - 08:26
الرجاء يسير في الطريق نصف الصحيح. يا سلامي نحن ننافس فرق كبرى كأس الأبطال كأس العرب البطولة. يجب عليك ان تنتذب لاعبين محترفين في الهجوم .وإلا ستتلقى مشاكل تنشيط البطولة فقط .اما الألقاب تحتاج إلى انتدابات .وستتغير الرجاء و ستصبح قوية وفي الطريق الصحيح.
8 - رجاوي مغربي الخميس 19 دجنبر 2019 - 09:51
في الحقيقة بعض اللاعبين لم يعطو الإضافة للرجاء .حداد.نتمنى بعد عودة المايسترو الحافيضي ان تكون بخير .مقابلات قوية في الانتظار ....
9 - لاتقلب الصفحة الخميس 19 دجنبر 2019 - 10:05
مسرحية الزعيم ههههههههه كون تحشم راك باين مزال ضراك الريمونتاد الذي شاهدها العالم
العالمي يفوز بالنتيجة والتكيـ++ طكااااااا عكس رئيسكم اللي بان انه كيعشي الحكام بدليل مباراة الجيش الملكي ضربة الجزاء هدية من الحكم ورئيسكم انتم احسن ممثلي المسرحيات وافلام الكرتون ---------
لاتقلب الصفحة حتى تقرأ السطر الأخير المكتوب باللون الأخير يااااااااااربااااااااااااه
10 - سعيد الألفة الخميس 19 دجنبر 2019 - 14:44
فلنحسبها بكل هدوء :
1- وداد الامة في الطريق الصحيح ولن يرض جمهوره الطوفان الاحمر إلا ب..أحد المراكز الاولى.
2- الرجاء العالمي في الطريق الصحيح و لن يرض جمهوره التسونامي الاخصر إلا ب..أحد المراكز الاولى.
3نهضة بركان في الطريق الصحيح و لن يرض جمهور الاعصار البرتقالي و الطواحين الهولندية لن يرض إلا ب..أحد المراكز الاولى
4-حسنية أكادير في الطريق الصحيح ولن يرض جمهور الحاسوب الياباني إلا ب..أحد المراتب الاولى.
5- جمهور الجيش (الزعيم يمرض ولا يموت ) يستعد لخلق مفاجئة و لن ينتظر كي لا يكون في احد المراتب الاولى
6 - جمهور الفتح (رغم قلته ) هو بركان يستجمع حممه كي يقدف بها ( و ب..وليد ) إن هو لم يتمكن من احتلال احد الراتب الاولى..
البقية الباقية (للتنشيط الكروي) ولعب ادوار..figurants... في فيلم ابطاله معروفون عند المخرج واعتادوا على لعب البطولة (au sens figuré comme au sens propre )
وا فينكم يا مطبلين ؟
للاشارة : يحلمون ب.." البوديوم ..متناسين انهم لم يفوزا قط بالبطولة ولا صحيبهم على مدرى ربع قرن من التدريب ..ال..CV عندو خاوي من اية بطولة !!..فلماذا الاوهام و خسران الاموال ؟
11 - بيضاوي السبت 21 دجنبر 2019 - 17:10
الرجاء أو الوداد كلاهما يمثلان مدينة الدار البيضاء و المغرب قاريا و كل الفرق بالنسبة لي سواسية لأنهم يمثلون المغاربة و لا داعي لسب بعضنا البعض لأنك إن كنت راجاوي فاحد اقرباءك ودادي و العكس صحيح .
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.