العجلاني: قبلت بتدريب خريبكة "دون مطالعة العقد"

العجلاني: قبلت بتدريب خريبكة "دون مطالعة العقد"
الخميس 19 دجنبر 2019 - 19:09

في أول لقاء جمع المدرب التونسي أحمد العجلاني بممثلي عدد من المنابر الإعلامية، عشية اليوم، بمناسبة توقيع عقده لتدريب فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم خلفا للمدرب الوطني رشيد الطوسي، قال العجلاني إنه “وقّع على العقد دون أن يطّلع على مضامينه”، سواء تعلق الأمر براتبه الشهري أو غير ذلك من البنود.

وقال أحمد العجلاني، خلال اللقاء الذي خُصّص لتقديمه مدرّبا جديدا لفريق الفوسفاط، إن “التحاقي بالنادي جاء استجابة لمكالمة هاتفية تلقّيتها من رئيس أولمبيك خريبكة، ولم أطّلع على صفحات العقد، ولم أقرأ ولا كلمة واحدة، وقد يبدو ذلك مضحكا، وقد تصدّقون أو لن تصدّقوا، لكن الحقيقة هي أنني وقّعت على العقد وكفى”.

وأضاف العجلاني: “لم أكن عاطلا عن العمل، وقلت لستّة فرق سعودية لا قبل أن ألتحق بنادي أولمبيك خريبكة”، موضّحا ذلك بالقول: “تركت ذكريات طيبة خلال الإشراف على تدريب الفريق في فترة ماضية، سواء مع اللاعبين أو المسؤولين أو الجمهور، لذلك ما إن طلب منّي رئيس النادي المساعدة حتى استجبت فورا”.

وفي جواب عن سؤال حول مدّة العقد التي ستجمعه بنادي أولمبيك خريبكة، جدّد العجلاني التأكيد على أنه لم يطّلع على مضامين العقد، مستدركا بالقول “لكن ما أعرفه هو أن العقد يشمل الفترة من الآن إلى نهاية الموسم الجاري ثمّ الموسم القادم أيضا، والأهداف لا يُمكن أن تكون كسب البطولة الوطنية الجارية”.

وأكّد المدرب التونسي، في حديثه عن عمله وتعامله مع اللاعبين والطاقم التقني بنادي أولمبيك خريبكة، أن من يبرهن عن جاهزيته وقدرته على المساهمة في إنجاح الفريق سيحظى بمكانه ضمن المجموعة، مشيرا في السياق ذاته إلى أن “خطأ اللاعب وارد، ودوري كمدرب أن أحمي اللاعب إلى أن يستعيد مستواه”.

وأورد المتحدث ذاته أنه لن يظلم أحدا من اللاعبين، وسيعطي لكل واحد منهم فرصته، مضيفا باللهجة التونسية “واللّي ما يفيدنيش، تبكي أمو ولا تبكي أمي”، موضّحا أن “مصلحة اللاعب تأتي بعد مصلحة النادي، والمدرب لا يعطي الهدايا، بل يعطي الفرصة للاعب الذي يبقى له الاختيار بين استغلال تلك الفرصة أو تضييعها”.

‫تعليقات الزوار

19
  • خليلوفيتش
    الخميس 19 دجنبر 2019 - 19:18

    مادام العجلاني قد عاد يجب إعادة قائد الفريق الأسبق إبراهيم البزغودي وعدم التجديد له انداك كان خطأ فادح من قبل المكتب المسير.

  • elmos
    الخميس 19 دجنبر 2019 - 19:22

    كلام منطقي وجميل من مدرب قدير بالتوفيق ان شاء الله.

  • برلين
    الخميس 19 دجنبر 2019 - 19:37

    بالتوفيق للمدرب السيد العجلاني والفريق الخريبكي،،، تحياتي

  • مصطفى
    الخميس 19 دجنبر 2019 - 19:42

    بالتوفيق للسيد العجلاني واختيار موفق ان شاء الله

  • abdou
    الخميس 19 دجنبر 2019 - 20:13

    MR AJLANI A MERITE NOTRE AMOUR ET NOTRE RESPECT.IL AIME KHOURIBGA ET L'UNIQUE HOMME QUI A EU LE COURAGE DE PARLER AVEC MR TERRAB REPONSABLE DE L'OCP DES PROBLEMES DES INFRASTRUCTURES SPORTIVES QUI MANQUENT DANS LA CAPITAL MONDIALE DES PHOSPHATES…MERCI SI AHMED 3AICHEK ET BIENVENUE DANS NOTRE BIEN AIMEE VILLE…VIVE LE PEUPLE KHOURIBGUI

  • خريبكي قديم
    الخميس 19 دجنبر 2019 - 21:15

    وخا تجيبوا مورينو أو زيدان القسم الوطني الثاني في انتظاركم مصداقا للمثل المغربي بالدارجة. مال الرحيل طاح قالوا ليه راه من الدار مشى مايل السلام عليكم.

  • مزابي
    الخميس 19 دجنبر 2019 - 21:21

    هذه السنة إن شاء الله وبعد هذا الانجاز الكبير في التعاقد مع مدرب غير مغربي ستجد خريبكة نفسها في القسم الوطني الثاني،بالأمس كانوا يقولون مصري واليوم تونسي وفي السنة المقبلة سيبحثون على الصعود مع مغربي.

  • ابي الجعد...يا زينة المدن...
    الخميس 19 دجنبر 2019 - 21:31

    لا أحبذ كثيرا المدربين الأجانب……
    لكنني أستثني هذا الرجل من هذه القاعدة…
    خلوق…. داءما يتكلم باحترام وأخلاق ومنطق
    في حقبته الأولى مع اخريبكة قام بعمل كبير..
    وفي اتحاد طنجة لم يسعفه الحظ لأن النادي كان يعاني من أزمة….. أكره أن أسمع اسماء تونسية
    وخاصة البنزرتي أو كلمة الترجي حتى..
    لكن العجلاني مختلف… متواضع… صادق… سينجح بإذن الله مع النادي الفوسفاطي

  • sombre
    الخميس 19 دجنبر 2019 - 22:06

    العقد فيه 18 مليون شهريا معفية من الضرائب,عليها ما شفتيش العقد حيت سنيتي في الظلمة

  • سعيد الألفة
    الخميس 19 دجنبر 2019 - 22:48

    بالله عليكم .. على من يضحكون ؟..هل هناك عاقل يقوم بالامضاء على عقد دون ان يطلع على فحوى بنوده ؟..ومادا لو كان..عقد اعدام !!؟..

  • abdallah marrakech
    الخميس 19 دجنبر 2019 - 23:06

    واش مكاينش في المغرب شي مدرب اليق بخريبكة أو كطبقوا بالمثل: "مغني الدرب لا يطرب " هدا العينة من المدربين كيجيو اديو الرزق ومشيو قال ليك سينا بلا مايفكر صبحنا الله هدا كل حب في الفريق ؟؟ واش المدربلكيتسنا الوجبة اش غادي اعطي وخير مثل البنزرتي كيبيع الطرح ويمشي لبلادو شوفوا المدربين في المغرب احسن من التوانسا

  • تونسي و أفتخر
    الجمعة 20 دجنبر 2019 - 01:04

    تعليق3 التوانسة يشرفوك و يعرفوك البنزرتي وصل الرجاء للنهائي والبنزرتي درب الوداد و خلاها في أحسن حالة راح للمنتخب و الوداد تراجع مع السكتيوي و خاصة الفرنسي جيرار والناصيري ليس من لا شيء راح للبنزرتي و كان في مستوى وداد بطلة المغرب ووصلت لنهائي شمبيونز ليق ما فيكش الخير و نعيشوا رجال مانذموش الناس باللي سب الناصيري لا يوم المدب تهكم على مغربي واحد ولا المافيوزي لقجع كان السان بالفارغ و هو من أحمد أحمد للفرنسيين للي يصرف عليهم الملايين إحترم نفسك و إحترم الغير و تواضع

  • مزابي
    الجمعة 20 دجنبر 2019 - 04:07

    يجب تغيير المسير وليس المدرب ثم لماذا تصر خريبكة المدعمة بفلوس المغاربة اي من الفسفاط مع هؤلاء المسيرين على التعاقد مع مصري أو تونسي .انتظروا نزول خريبكة مع هذا المسير والمدرب ولتذهب فلوس المغرب إلى غير المغاربة اي تسيير واي وطنية .باي باي خريبكة .

  • Parisien
    الجمعة 20 دجنبر 2019 - 09:00

    Les tunisiens c est ma mauvaise tasse que je connais sur la terre pour numéro 12

  • OMAR OUSADEN
    الجمعة 20 دجنبر 2019 - 09:22

    واش كاين غير المدرب ؟؟؟؟؟؟ اي فريق عندو شي موشكل بدل المدرب؟؟؟؟؟؟؟
    ـ بدلو الرئيس شويا
    ـ بدلو المعد البدني
    ـ بدلو الملعب
    ـ بدلو التقاشر
    بزاف هاد الحكرة ديال المدرب سليتو المدربين ا الحال هو الحال.
    عندي الحل لعبو نتما بلا مدرب نشوفو ……

  • تونسي و أفتخر
    الجمعة 20 دجنبر 2019 - 09:44

    لما ترجي تفوز لا تعليق لا أرى لا أشوف لا أكتب و أتألم كمنعم بالمقدم و جمال أسطيفي حمالة الحطب و أهل البدع و الفتن راديو أقل خطأ حتى من أنفار في ألاف من الجماهير ،الإعلام موجه و محسوب على الفرق و خاصة الوداد،الرجاءيين مرحبا بكم مع آسفي في تونس إنشاألله في النهائي الإثنين ولا عزا للبكاية و أصحاب الفتن بيننا

  • abdallah marrakech
    الجمعة 20 دجنبر 2019 - 09:57

    المدربين المغاربة الافضل من توانسا البنزرتي كاياخد الفرق الكاملة اقصى مدة سنة وكيهرب .قولوا لي اش من للعاب كتشف اتوانسا غضارين مابغيناش اتوانسا .شوفو السكيتوي .فرتوت.المدرب برشيد ووووواخرهم ديال اتحاد البيضاوي العسري باراكا

  • تونسي و أفتخر
    الجمعة 20 دجنبر 2019 - 13:18

    تعليق 17 بنزرتي غدار ههه علاش ترجعله و تجيبوا بعد ماكان متأخر ب 12 نقطة رجع و كمل العام على بعد 4 نقاط مع الوداد و جبتوا زوز ممرنين و رجعتولوا وصلكم فينال و هزة البطولة،المنتخب الليبي كاد يرشحوا البنزرتي كأس عالم 2010 و بفارق الأهداف ترشحت غانا إيسيان و مونتاري و رجعولوا اليبية توا ما يعرفوش إنت تعرف خير من ناس هذه!!!أنت تحكم بالعاطفة هو مهنته إنت تجد مرتب أفضل و إمتيازات أكثرحتبقى في شغلك القديم!!!العجلاني ليش رجعوله منافق كذاب غدار !!!! يا سبحان الله أزيدك جاري مغربي لا أحتمله و أعز صديق دراسة مغربي حضرت زفافه في الرباط وهو أخ لي لم تلده ٱمي الله يرحمها رتقي في تفكيرك الصالح و الطالح موجود في أي مكان ولا تنتسب بالجنسية و مكان الإقامة

  • مغربي
    الجمعة 20 دجنبر 2019 - 22:08

    الى المعلق 12.امحمد فاخر هو من هيء الرجاء التي وصلت لنهاءي كاس العالم للأندية والبنزرتي نفسه صرح بها والفضل يعود لفاخر ،انا لست ضد التوانسة اوالبنزرتي ،تحياتي

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 3

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات