24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

28/03/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:5107:1813:3817:0419:4921:04
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. هكذا يتطلب الأمن القومي للمغرب إعداد "اقتصاد ومجتمع الحرب" (5.00)

  2. المغرب يسجل 12 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" .. الحصيلة: 345 (5.00)

  3. عائلات مغربية تنتظر حلّا بعد رفض إدخال جثث متوفين في الخارج (5.00)

  4. الجيش الفرنسي ينقل مرضى "كوفيد 19" إلى ألمانيا (5.00)

  5. بلادنا محتاجة لينا (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | المغرب الفاسي يستضيف الكوكب في ملعب مكناس

المغرب الفاسي يستضيف الكوكب في ملعب مكناس

المغرب الفاسي يستضيف الكوكب في ملعب مكناس

تتجه الأنظار صوب الملعب الشرفي بمكناس، اليوم الأحد، الذي سيحتضن مباراة القمة بين المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم وضيفه الكوكب المراكشي، برسم الجولة الرابعة عشرة من الدوري المغربي الاحترافي بالقسم الثاني.

ويدخل الفريقان معا المباراة وعينهما على تحقيق نتيجة إيجابية وتحسين وضعيتهما في جدول الترتيب، إذ يريد "الماص"، صاحب 19 نقطة، مطاردة الراسينغ البيضاوي المحتل للمركز الأول بأربع وعشرين نقطة، بالإضافة إلى فريق الشباب الرياضي السالمي صاحب المركز الثاني بفارق أربع نقاط عن النمور الصفر، بينما يرغب الكوكب في تحقيق الفوز بعد احتلاله المركز الثالث عشر برصيد خمس عشرة نقطة.

واختار منير الجعواني، مدرب المغرب الفاسي، قائمة مكونة من 20 لاعبا ستخوض مباراة القمة أمام فارس النخيل، وهي المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين، إذ سيسعى خلالها كل فريق إلى تحقيق الفوز والظفر بالنقاط كاملة بغية إسعاد أنصاره والمضي قدما نحو تحقيق أبرز أهداف الموسم، والممثل في حجز تذكرة الصعود إلى القسم الممتاز.

واستعان مدرب النمور الصفر بخدمات كل من أمين البورقادي وابراهمي في حراسة المرمى، واودغيري وشكري والولجي وندياي واليوسفي والولادي ومرموق بالخط الخلفي، وعصام الراقي وعبد العظيم خضروف والجناتي والوالي العلمي في خط المنتصف، فيما شهد الخط الهجومي استدعاء كل من أوكنا وغوربي وحلحول وأمعيش وراميلي والوكيلي والخضر.

وسيستقبل النمور الصفر فريق الكوكب المراكشي بمدينة مكناس، جراء الإصلاحات الجارية بالمركب الرياضي بفاس، وهو ما يتعلق كذلك بملعب الحسن الثاني الذي يحتاج بعض الروتوشات النهائية قبل استغلاله من قبل فريقي "الماص" و"الواف".

ونجح مسؤولو "الماص" في الحصول على موافقة السلطات المحلية لمدينة مكناس على إجراء مباراة الجولة 14 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية في قسمها الثاني أمام الكوكب المراكشي بحضور الجمهور، في حدود 4000 مشجع.

وعينت الجامعة الملكية المغربية الحكم سمير الكزاز لإدارة هذه القمة النارية المرتقبة، وسيساعده في مهمته كل من هشام آيت عبو، أمين آيت لعريسي، من عصبة الغرب، وعدنان نافع من عصبة الوسط الشمالي.

ويدخل ممثل الكرة الفاسية غمار هذه المباراة وعينه على تحقيق الفوز الخامس منذ بداية الموسم الحالي مقابل سبعة تعادلات وهزيمتين؛ بينما يخوض الكوكب مجريات هذا اللقاء ورغبته ممثلة في الظفر بالنقاط كاملة والوصول إلى الانتصار الرابع مقابل ستة تعادلات وأربع هزائم.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - الدايدي الأحد 29 دجنبر 2019 - 13:13
عبد اللطيف الشرايبي الملعب الشرفي مكناس....إيييه أين أنت يا الكوديم..!!! نتمنى عودة هذه الفرق للواجهة...تحية للجماهير الماصوية والمراكشية
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.