24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/05/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
03:3205:1612:2916:0919:3421:04
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. مهندسون مغاربة يقترحون خريطة خاصة بالنموذح التنموي الجديد (5.00)

  2. نعوم شومسكي: أمريكا تتجه إلى الهاوية في عالم ما بعد "كورونا" (5.00)

  3. نقابي يتساءل عن التحقيق في واقعة "طبيب تطوان"‎ (5.00)

  4. "مكتب التعريب" يواكب الجائحة بإصدار "معجم مصطلحات كورونا" (5.00)

  5. أقصبي يُعدد "فرص كورونا" .. حلول واقعية واستقلالية اقتصادية (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | عملية جراحية تهدد بانتهاء "مبكر" لموسم باباتوندي

عملية جراحية تهدد بانتهاء "مبكر" لموسم باباتوندي

عملية جراحية تهدد بانتهاء "مبكر" لموسم باباتوندي

لا تكاد مكونات الوداد الرياضي تستوعب فقدانها خدمات واحد من لاعبيها لفترة طويلة، حتى تتلقى خبر إصابة لاعب آخر وبدرجة خطورة أكبر، تصل حد الاضطرار للتدخل الجراحي؛ وهو ما توصل إليه الطاقم الطبي للنادي بخصوص حالة ميشيل باباتوندي، المرتقب أن يجري عملية جراحية على مستوى الركبة، في السابع من يناير المقبل.

وأكد مصدر عليم لـ"هسبورت" أن إصابة باباتوندي امتدت إلى أربطة ركبته، حيث سيضطر لإجراء عملية جراحية يوم 7 يناير المقبل، مشابهة لتلك التي خضع إليها زميله في الفريق، أشرف داري، الثلاثاء الماضي.

وبات موسم باباتوندي مهددا بالانتهاء مبكرا، بعد إجراء العملية؛ الأمر الذي قد يعجل أيضا بانتهاء مغامرته مع الوداد الرياضي، بعد موسم ونصف الموسم، لم يقدم فيها اللاعب النيجيري الكثير، قياسا بما قدمه في وقت سابق مع الرجاء الرياضي.

وأوضح المصدر نفسه أن اللاعب كان يشعر بآلام منذ فترة على مستوى الركبة، قبل أن تتطور خلال لقاء الديربي وتتفاقم في لقاء الكلاسيكو، علما أن اللاعب أصيب خلال تجربته في قطر على مستوى أربطة الركبة وقام بعمليات تأهيل وترويض لفترة طويلة دون إجراء عملية جراحية، قبل الانضمام إلى الوداد.

وباتت عيادة الوداد الرياضي ممتلئة باللاعبين الأساسيين والمؤثرين داخل المجموعة بداية بصلاح الدين السعيدي الذي أجرى عملية في قطر، ثم أشرف داري الذي خضع لتدخل جراحي هو الآخر قبل أيام، فضلا عن المدافع شيخ كومارا الغائب منذ مدة عن تشكيلة الفريق، وإسماعيل الحداد الذي ما زال يعاني هو الآخر من آثار إصابة قديمة تؤثر على ظهوره مع الوداد.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - طارق الاثنين 30 دجنبر 2019 - 11:27
فريق بحجم الوداد لا يتوفر على لاعبين في نفس المركز .....لان المدربين الاجانب لا يعطون اي فرصه للاعبين في دكه الاحتياط للتجربه والتنافسيه او حتى الاعاره لانديه اخرى واستعادتهم في حال اصابه اي لاعب .......الموضوع طويل ويجب على الناصيري اتخاد القرارات المناسبه
2 - هااام جدا الاثنين 30 دجنبر 2019 - 14:00
يجب اقالة سعيد الناصري الدي باع الاوهام للجمهور الودادي وباع اللاعبين الممتازين كاوناجم واشرف بن شرقي وفشل في ملف فضيحة رادس انه بكل المقاييس مسير فاشل يجب محاسبته واقالته
3 - الدوبي الاثنين 30 دجنبر 2019 - 17:58
الشفاء لكل لاعبي الوداد البيضاوي. بالمناسبة دارت الايام اولينا نجيبوا لعابة القسم الوطني التاني واش فشلت حتى لهاذ الحد ...خصكم مهاجمين هاهو باتنة كيتسرى مثلا ما خل فين لعب... فينكوم ...كركاش جربت بركان من ما صلاحش لهم عاد جبته اصلا معمر كان اقنع ... جبتوا صابر كان لاعب متواضع ... في الفترة لكان كيلعب في الوداد عطيتوه مدرب مساعد... فن هو مناف فن هفتي ... خلها ع الدكالي فين...فين
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.