24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

03/12/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4208:1313:2215:5918:2219:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | نادي الجيش الملكي يعوض مرزاق بلاعب إيفواري‬

نادي الجيش الملكي يعوض مرزاق بلاعب إيفواري‬

نادي الجيش الملكي يعوض مرزاق بلاعب إيفواري‬

ينتظر أن يلتحق أشرف مرزاق، خلال الأيام القليلة المقبلة، بفريقه الجديد، بعد نهاية تجربته القصيرة مع فريق الجيش الملكي الذي استقدمه إلى صفوفه خلال المركاتو الصيفي الماضي.

وحسب مصادر هسبريس، فقد بات اللاعب أشرف مرزاق خارج حسابات المدرب عبد الرحيم طاليب؛ وهو ما حتم على اللاعب البحث عن فريق جديد يلعب برفقته، ابتداء من الانتقالات الشتوية الحالية.

وأوضحت المصادر دائما أن الطاقم التقني للعساكر استغنى عن خدمات اللاعب مرزاق لقرار فني، على أن ينضم إلى فريقه الجديد قريبا بعدما توصل إلى اتفاق مبدئي مع إدارة ناديه الجديد.

وبخصوص بديل اللاعب مرزاق في الفريق العسكري، أكدت المصادر أن عبد الرحيم طاليب سيتعاقد مع اللاعب الإيفواري كريستيان أنغبانغو، الذي يصنف ضمن أفضل اللاعبين الأفارقة في مركزه.

ويرتقب أن يقوم الطاقم التقني للعساكر بتسريح أسماء أخرى، لعدم اقتناع الطاقم التقني بخدماتها مقابل التعاقد مع لاعبين جدد يقدمون الإضافة المرجوة إلى المجموعة.

يشار إلى أن الفريق العسكري عاد إلى درب الانتصارات، بعد هزيمتين متتاليتين في الدوري المغربي الاحترافي، بفوزه (1-0) على مستضيفه أولمبيك خريبكة، يوم أمس الأحد برسم الأسبوع الحادي عشر.

وعقب هذا الانتصار، ارتفع رصيد العساكر، الذين خسروا مباراتين أمام نهضة بركان والوداد الرياضي، إلى 16 نقطة من 11 مباراة في المركز السادس مقابل 10 نقاط لخريبكة من عشر مباريات، ليظل في المركز الـ12.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - Mounir الثلاثاء 31 دجنبر 2019 - 15:28
Pour completer la reforme de la nouvelle constitution, le maroc devrait creer un championat militaire pour notre armee, police, gendarmerie et tout les autres services de securites.

Ils doivent laisser le football a cote et surtout aux civils, et concentrer leurs efforts dans les sports de combats, tirs, canoe, kayak, alpinisme, equitation.], escrime.

Beaucoup de pays de l'europe de l'est ont reussis cette transformation apres la chutte du mur de Berlin. Ils ont transformes leurs clubs de football diriges par les militaires ou la police en club civil.

Nous devrons faire le meme choix. Je n'ai rien contre les supporteurs des FAR. Mais ce club a complete sa mission pour une duree de notre histoire. Il faut tourner cette page.
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.