24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/11/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3608:0613:1916:0018:2319:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | حنات يطير إلى الجزائر .. والرجاء يتدرب اليوم

حنات يطير إلى الجزائر .. والرجاء يتدرب اليوم

حنات يطير إلى الجزائر .. والرجاء يتدرب اليوم

سَافر أمس الاثنين، وفد تابع لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، إلى الجزائر من أجل ترتيب كل الأمور اللوجيستيكية التي سيحتاجها الفريق "الأخضر" قبل المباراة المهمة التي ستجمعه بمضيفه مولودية العاصمة، السبت المقبل، لحساب ذهاب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وعلمت "هسبورت" من مصادر مقربة أن الوفد الذي وصل إلى الجزائر العاصمة، يترأسه عبد السلام حنات، ورضوان الطنطاوي، الكاتب العام ومصطفى دحنان، عضو المكتب المسير، بالإضافة إلى عضو آخر عن الطاقم الطبي للفريق "الأخضر"، إذ ارتأى المكتب المسير أن يصل الوفد المذكور من أجل معاينة الفندق الذي سيُقيم فيه الفريق وملاعب التداريب، حتى يُحضر "النسور" لمباراتهم المقبلة في أحسن الظروف، وذلك لأن هذه البطولة تُعد من بين أهم الأهداف التي يسعى الرجاء إلى الفوز بها هذا الموسم.

واضطرت إدارة النادي إلى تقسيم بعثة الفريق على دفعتين، حيث ضمت البعثة التي سافرت أمس الاثنين بعض لاعبي الفريق "الأخضر"، وستصل البعثة الثانية اليوم الثلاثاء، إلى الجزائر، وذلك لالتزام "النسور" بمباراة الأمس المؤجلة عن الجولة الثامنة أمام الفتح الرياضي والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين دون مقابل.

وسيُجري الفريق "الأخضر" الحصة التدريبية الأولى في الجزائر اليوم الثلاثاء، من أجل إزالة العياء، وحصتين غدا الأربعاء وحصة الخميس والأخيرة يوم الجمعة على أرضية ملعب مصطفى تشاكر الذي سيحتضن المباراة السبت المقبل.

يُشار إلى أن مباراة الرجاء الرياضي ومضيفه مولودية الجزائر ستُجرى السبت المقبل على أرضية ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة بداية من الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب، لحساب ذهاب ربع نهائي كأس محمد السادس، في حين سيجرى لقاء الإياب في الـ9 من يناير المقبل على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - شباب الثلاثاء 31 دجنبر 2019 - 21:47
اتحاد الجزائر استغنى عن مدربه ويتفاوض مع وليد الركراكي لتعويضه,الرجاء امام الفتح لعبات بلاعبين شباب: بوعميرة 31 سنة,الحداد 30 سنة,ناناح ووالورفلي 27 سنة,احداد 25 سنة والحافيظي 27 سنة
2 - رشيد من نيوجرسي الأربعاء 01 يناير 2020 - 00:22
رحلة الرجاء هاته إما ان يكون سبع او ضبع فمشوار المسابقتين العربية والأفريقية سيضهر في هاته الخرجة. وأنا بصفتي ودادي و بما ان الرجاء ساندتنا في قضيتنا أمام الترشي فأكيد سأكون مشجعا قويا للرجاء و الفاهم يفهم
3 - Bozar الأربعاء 01 يناير 2020 - 20:17
رشيد من نيوبرشيد....الرجاء لا تنتضر منك تشجيعها لانها قادرة ...وفريقك خرج منها على يد الرجاء ...والسطر الاخير استمر حتى الديريي ...كان سطرا طويلا عليك وعلى من معك
4 - محمد المزابي الأربعاء 01 يناير 2020 - 21:32
اعرف هذا الشخص ،سنة 1996اشتغلت بفندق ربجينسي ،حارس امن،الرجل يقوم بأعمال مهمة للرقي ماليا وماديا بالسياحة،،،،،،،خصوصا هو معروف بخصلة الكريم والوفاء ،،حيث كان يطلبه السعوديون والكويتيون،والليبيون،،،،أين الحاح دحنان،،نريده فورا،،،،ايام لن تعود، ،والمغرب محتاج لمثل طاقة السيد دحنان،جعله الله ركيزة هامة وقوية في الاقتصاد المغربي.وخصوصا السياحة،أطال الله عمره وحفظه،وكثر من امثاله.
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.