24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

17/02/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4108:0713:4616:4819:1720:32
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | منتخب الجزائر يراهن على الفوز بمونديال 2022

منتخب الجزائر يراهن على الفوز بمونديال 2022

منتخب الجزائر يراهن على الفوز بمونديال 2022

صرح مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم، جمال بلماضي، بأن هدف "محاربي الصحراء" خلال المرحلة المقبلة سيكون المنافسة على لقب كأس العالم 2022 المقرر إقامتها في قطر، وذلك خلال مقابلة تلفزيونية على قناة "كانال+" الفرنسية.

وقال بلماضي: "تحقيق لقب كأس الأمم الإفريقية لا يضمن لنا التأهل إلى كأس العالم المقبلة. الأمور لن تكون سهلة أبدًا..عدم تأهلنا للمونديال سيكون بمثابة فشل بالنسبة لنا".

وأضاف المدرب ذاته: "إذا سألتني عن هدفي الرئيسي سأقول لك الفوز بكأس العالم 2022؛ ففي حالة تأهلنا سنلعب من أجل التتويج بالمونديال. سنحاول تقديم كل ما لدينا مع الإيمان بتحقيق المستحيل".

وكان بلماضي نجح في الظفر بلقب أفضل مدرب في إفريقيا السنة الماضية إثر قيادته المنتخب الجزائري للتتويج ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي استضافتها مصر في النسخة الأخيرة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (84)

1 - محمد وزان الجمعة 17 يناير 2020 - 16:43
اربط السلوgية السي جمال، راك زتي فيه.
2 - سعيد الجمعة 17 يناير 2020 - 16:48
اذا كانت الروح القتالية وكان الهدف أمام أعين الاعبين هو الفوز بكأس العالم طبعا ستفوزون بكأس العالم ليس مثل الاعب المغربي الذي يقول مايهمنا هو المشاركة
3 - رضوان الجمعة 17 يناير 2020 - 16:49
الله يسخر. منزيدوكم غا الخير......
4 - القاسمي الجمعة 17 يناير 2020 - 16:52
هامقولنا محاربو الصحراء.حلم مشروع بتوفيق انشاءالله .التاهل بعد. وعاد لكل حديثا حديث.الاماني العربية تدغدغ المشاعر .الاقوال ليست كافعال.بحال صنع الفلك بدون ماء.غيدي كاس العالم .وباقي متاءهل.
5 - طرزان الجمعة 17 يناير 2020 - 16:52
حاول شويا أصاحبي .. التتويج بكأس العالم دفعة واحدة!! واه هادا تايق ف نفسو بزاف. إوا بعدا معا ال 8 لخرين و لا نصف النهاية. مازال الدول العربية خاصها بزاااااف باش توصل مستوى اللعب على النهاية. فقط المشاركة تتعتبر تتويجا رائعا بالنسبة للدول العربية حيث كل شيء لا يمشي كما يجب له أن يمشي.
6 - عثمان الجمعة 17 يناير 2020 - 16:52
من المهم ان يكون الانسان طموحا في اهدافه، لكن من الضروري ان يكون واقعيا كذلك، و إلا فإن اوهامه ستدفعه للامساك بالفقاعات وحصد فشل ذريع، وهنا اتساءل هل هذا المنخب قادل على مقارعة الكبار؟ ام ان هذا التصريح يعبر عن امنية وحلم فحسب؟
7 - الصياد الجمعة 17 يناير 2020 - 16:52
كل شخص له الحق في الطموح .. والأساسي العمل على تحقيق هذا الحلم ... حظ سعيد
8 - ان شاء الله الجمعة 17 يناير 2020 - 16:53
سيفوزون وسيكتسحون فريق قوي منسجم يدافع عن وطنه وعن ألوانه فريق شاب ومدرب شاب وطموح وفقهم الله
9 - يوسف الجمعة 17 يناير 2020 - 16:53
يحق لكم التفاؤل بالنظر إلى المستوى الرائع الذي ظهرتم به خلال كأس إفريقيا الأخيرة لكن الحذر كل الحذر من الغرور
10 - snake الجمعة 17 يناير 2020 - 16:55
مطلب غير واقعي من مدرب من حجم بلماضي ولكن يبقى الحلم جائز
11 - fouad الجمعة 17 يناير 2020 - 16:56
طموح مشروع لما لا على الاقل الخروج من دور المشاركة من اجل المشاركةو لعب دور اخر
12 - حاميدو الجمعة 17 يناير 2020 - 16:56
حقيقة منتخب محترم جدا ويستحق التشجيع من كل العرب متمنياتنا له بالتوفيق.
13 - reda الجمعة 17 يناير 2020 - 16:57
Le niveau du football africain est très bas par rapport au reste du monde. Les pays africains ont été tous éliminés au 1er tour du dernier mondial !
Et si on reste en Afrique, nous avons vu comment l’équipe d’Algérie est passée au match final péniblement suit aux tirs aux buts face à la cote d’ivoire. Pire encore, los de la finale, le Sénégal était largement supérieure face à l’Algérie qui a marqué un but bizarroïde.
Je pense que les déclarations de cet entraîneur ne sont pas raisonnables.
Je serais d’accord s’il aurait dit : je vise une qualification au mondial, et une fois là-bas, je viserai le deuxième tour.
14 - abdou الجمعة 17 يناير 2020 - 16:58
والله حلم جميل للاشقاء الجزائريين وانا كمغربي اتمنى من اعماقي ان يتحقق حلم بلماضي بل حلم كل الجزائريين ولما لا والمنتخب الجزائري يعج بلاعبين مهرة في المستوى العالي وفقكم الله
15 - محمد الجمعة 17 يناير 2020 - 16:58
بالتوفيق يا محاربي الصحراء ً لكم ما شآتم ً ان شاء الله
16 - أم ايمن الجمعة 17 يناير 2020 - 16:58
هههههه ضحكوني مزيان الواحد يحلم رغم المستحيل
17 - الطموح الجمعة 17 يناير 2020 - 17:03
.... حتى و إن كان الحلم مازاااال بعيد عن التحقيق ،إلا أنني أرفع التحية العسكرية لهذا المدرب و لاعبيه و شعبه الذي لايعرف المستحيل عبر التاريخ و الله أعلم إذا تم نشر تعليقي و الديسلايكات التي راح يأخذها !......المهم أنا كتبت .
18 - رياض الجمعة 17 يناير 2020 - 17:03
الحلم شيء جميل وحق مشروع،ولكن يجب ان يتماشى مع الامكانيات،اما المفرقعات الخاوية قد تؤدي صاحبها.
19 - حسن امناي الجمعة 17 يناير 2020 - 17:04
مادا عاساي اقول بعد كل ما قيل ، الحلم حق مشروع لكنه الفوز بكأس العالم أضغاث احلام لا غير
20 - حسن امناي الجمعة 17 يناير 2020 - 17:04
مادا عاساي اقول بعد كل ما قيل ، الحلم حق مشروع لكنه الفوز بكأس العالم أضغاث احلام لا غير
21 - بنت الشاوية الرجلة والنيف DZ الجمعة 17 يناير 2020 - 17:05
جمال قالها وهو يمزح ولكن أين هو المشكل ان فازت الجزائر بكاءس العالم وليس حتى فالرياضة تجد حساد الجزائر يتفننون في تعليقاتهم باءن القلوب من قوة التلوث والمرض أصبحت عفنة ربي يحفض
22 - توفيق الجمعة 17 يناير 2020 - 17:05
لا اظنهم يتأهلون الى المنديال حسب علم
23 - اولاد الوطن الجمعة 17 يناير 2020 - 17:07
ما قاله بلماضي حول مونديال 2022 هي أوامر من جينيرالات الجزاءر لالهاء الشعب الجزاءري بأحلام المونديال حتى تتيح الفرصة للجينيرالات في احتواء الوضع الداخلي الذى يزداد خطورة ،لهذا أقول للشعب الجزاءري من حقكم ان تحلموا لكن لا تبالغوا في أحلامكم لان الصدمة سوف تكون أقوى ، وراه المونديال هذا ماشي اللعب .
24 - Algérien الجمعة 17 يناير 2020 - 17:08
Belmadi à dit ca dans le sens de l'humour puis il a rajouté qu'il faut d abord se qualifier et de se donner à fond à Qatar

Sur le net il y'a des extraits de cette emmisions
25 - محمد الجمعة 17 يناير 2020 - 17:08
هادو الا بداو من دابا فالهضرة الخاوية راه كنظمنكم انهم الا تأهلو حتى الدور الاول ميدوزهش
العمل الحقيقي كيكون في صمت كما عشنا كأس إفريقيا كلشي كان كيكول الكاس ديال المغرب او مصر فالاخر خرج منتخب مكان كيرشحو حد ودا البوطولة
26 - حفيد من جاء زائر الجمعة 17 يناير 2020 - 17:09
نحن في الجزائر لم نفز بكاس الاندية او الافريقية او العربية مؤخرا ونحلم الفوز بكاس العالم من اين اتى هذا الهراء الغريب
27 - طارق بن زياد المغربي الاصلي الجمعة 17 يناير 2020 - 17:11
للاسف لا جدوى منه في اليقظة او في الحلم فالفريق جاء زائر ضعيف كجيشه هههههههههه
28 - كريم الجمعة 17 يناير 2020 - 17:12
بدون مزايدة لدينا فريق قوي يمكنه المنافسة في مثل هذه البطولة العالمية كما يعلم الجميع في كل فريق 11 لاعب ذا توفرت لغرينتة والقلب تنال مبتغاك الغريب اننا كعرب دائما نتعامل مع التحديات بضعف وانهزامية ماجعلنا في اخر المراتب في كل شيئ لكن باذن الله يفعلها محاربي الصحراء وفيه امل كبير بقيادة بلماضي
29 - جزايري الجمعة 17 يناير 2020 - 17:13
للاسف الفريق الجزائري فاشل وضعيف ولن يستطيع حتى التاهل
30 - وجدي الجمعة 17 يناير 2020 - 17:18
علاش لا يا سي بلماضي متمنياتك ملبية ان شاء الله كاس العالم بين قدمي المنتخب الشاب والف مبروك مقدما
31 - فهد الجمعة 17 يناير 2020 - 17:23
لما لا كادت تفعلها غانا لولا العقلية الافريقية الهاوية. لقد راينا فرقا افريقية اقصيت رغم لعبها بمستوى احسن من خصومها. لك الحق في ان تحلم لكن الافعال ابلغ من الاقوال
32 - القط الجمعة 17 يناير 2020 - 17:23
ههههههه مشكل الشعوب العربية لا تطمح حتى بلاحلام بلماضي ليس خريج العقلية السلبية عندو طموح واهداف واحلام مشروعة يريد تحقيقه هدف وهو الخروج بعقلية المشاركة فى المنديال فقط الفريق الجزائري فريق ممتاز وصاعد ويمتلك ثلاة من العبين الدولين والميستر بلماضي بتوفيق
33 - مواطن الجمعة 17 يناير 2020 - 17:23
ربما اختلطت الامور...فرياض محرز ليس هو الكابتن ماجد.....هذه رسوم والواقع شيء آخر...
34 - مواطن متتبع الجمعة 17 يناير 2020 - 17:26
من الممكن أن يتحقق الحلم إذا تضافرت الجهود والحق الحق المنتخبان الجزائري والمصري يدافعون عن قمصانهم بشراسة،ماذا خسرنا إذا تحلينا بالروح الرياضية وشجعنا بالماضي بحلمه،سبحان الله الببعض يحسد حتى من يحلم
أنشري يا هيس بريس وشكرا.
35 - بنت الشاوية الرجلة والنيف DZ الجمعة 17 يناير 2020 - 17:27
إلى صاحب رقم 13
انت لا تعرف حتى مع من لعبت الجزائر نصف نهائي في كائس أفريقيا وتقول كذ وكذا وبلا وبلا وبلا هذا يكشف لنا ما بي داخلك نحن لديا فريق شاب ومدرب شاب يحب وطنه وصنع فرقة فريدة من نوعها نعم سوف تفاجئ العالم واقول للحساد والغيورين سوف تصيبون بالسكتة القلبية فما عليكم الا الصبر ولا تتابعون مقابلات الجزائر وهذا حفاضا على سلامتكم
36 - رشيد الجمعة 17 يناير 2020 - 17:27
اذا نضرنا الى مستوى المنتخبات القوية في المونديال الماضي في روسيا ومستوى منتخب الجزائر في كأس افريقيا الماضي وكان الحض بجانبها بداية من القرعة ولعبو بقتالية فيمكن ان يخلقوا المفاجأة لانهم يتوفرون على اسباب النجاح.بالتوفيق
37 - محلل متواضع الجمعة 17 يناير 2020 - 17:34
الفيفا لا تريد ان يفوز بكاس العالم منتخبا افريقيا أو اسيويا بل تريد منتخبا اوربيا او امريكيا. فترسم للحكام الطريق لاقصاء هذه المنتخبات كما فعلت مع منتخب الكاميرن سنة1990 بايطاليا حين منح الحكم ضربتي جزاء لانجلترا وما وقع لنيجيريا سنة1994 حينما منح ايضا الحكم ضربتي جزاء لإيطاليا والمغرب سنة1998 حينما اعطى الحكم ضربة جزاء للنرويج امام البرزيل فتاهلتا معا واقصي المغرب. الحل هو الضغط على الفيفا لتنصف افريقيا واسيا او الانسحاب نهاءيا من هذه التظاهرة ولعبها بين قارتين افريقيا واسيا لوحدهما واوربا وامريكا لوحدهما.
38 - علال الجمعة 17 يناير 2020 - 17:40
هذا التصريح خاص بمنتخب تأهل للمونديال أكثر من 20 مرة ولعب الربع و النصف النهاءي اكتر من مرة.
من غير هذا انك تحلم فقط.
39 - Psychologue الجمعة 17 يناير 2020 - 17:40
الرجل اللي في قلبو على لسانو... أي واحد عندو علاقة بشي منتخب كيراودو هاد الإحساس غير الدول والشعوب الصغيرة كرويا بالطبع هي اللي كتعجز تعبر والله أعلى وأعلم.
40 - Kabour الجمعة 17 يناير 2020 - 17:40
واخا اللعب الجماعي ماكافيش باش تربح كاس العالم .ضروري لعابة من حجم رونالدو ومبابي واكويرو وميسي.....وهذا ماينقص منتخباتنا لان لهم تاثير قوي في نتايج المباريات .يغيرون النتيجة في اي وقت .مع احترامي لمحرز فهو غير كافي ...في مسابقة عالمية .والفوز بكاس افريقيا ليس معيار مع تراجع مستوى غانا والكوديفوار والكامرون ومصر. اسياد افريقيا ....المهم الله يسخر.مابغينا لهم غير الخير.والصحراء مغربية.
41 - zemmouri الجمعة 17 يناير 2020 - 17:43
le rêve est un droit. A si Jamal
42 - kamal الجمعة 17 يناير 2020 - 17:43
هههههههههه.ربحو السنغال و تانزانيا سحاب ليهوم صافي وصلو
43 - عبدالمجيدالسباعي الجمعة 17 يناير 2020 - 17:53
لما لا الخضر لديهم طموح كبير كانوا قاب قوسين أو أدنى في 2014 لولا الحض الدي كان بجانب المانيا
44 - عمر الجمعة 17 يناير 2020 - 17:54
ان الذي يبهر من عظمه ويهول // دومآ يكون فارغا كذا يقول المثل
45 - Samir الجمعة 17 يناير 2020 - 17:56
صراحة شعوب العالم الثالث من السهل الاستخفاف بعقولها.إسبانيا منذ الخمسينات وهي من اامسيطرين على مسابقات الكرة الأوروبية ولم يتوجوا إلا في 2010.
46 - ahmed الجمعة 17 يناير 2020 - 18:01
ليس هناك شىء مستحيل الفريق الجزائري يضم مجموعة من اللاعبين الغيورين على القميص و تقاتلهم في مصر خير دليل . لكن اذا استمر هذا القتال في كاس العالم انا اضمن لكم اللعب في الأدوار الطلائعية اما الكاس فربما تكون المفاجئة و يفوز المنتخب الجزائري لان مقارنة مع المنتخب المغربي في روسيا المنتخب الجزائري مستمر في تقدمه اما المنتخب المغربي هناك مشاكل داخل المسيرين تركت المنتخب لا يروق للشعب المغربي فمثلا حمدالله لا يستحق ان يبقى بعيدا عن المنتخب مع انسجامه مع المرابط عيب و عار ان يبقى حمد الله خارج التشكيلة و تحياتي اتمنى ان يكون طموح المنتخب المغربي كذلك
47 - جمال الجمعة 17 يناير 2020 - 18:06
لن يسمح لكم الفار .. سيستخدم من أجل إقصائكم كما هو معروف
48 - ان شاء الله الجمعة 17 يناير 2020 - 18:11
كيف لا والجزائر ضد المانيا 1|2 والمانيا ضد البرازيل 7|1
49 - newhorizon الجمعة 17 يناير 2020 - 18:14
س جمال بلماضي سخن ليه الراس من نهار لرشحوه يكون أفضل مدرب في العالم، نسى غوارديولا وكلوب ........
50 - تحية للمدرب الجمعة 17 يناير 2020 - 18:35
تحية للمدرب الكبير جمال بالماضي ،فعلا الفريق الجزائري يستحق أن يشارك و لما لا الفوز بكأس العالم و إن كان صعبا لكن مع الإرادة القوية يمكن تحقيق المستحيل.. آتمنى ذلك لكن حذاري إن وقعتم في مواجهة المنتخب المغربي أو التونسي ..
51 - ابو علي الجمعة 17 يناير 2020 - 18:41
واش المونديال ديال بصح ........
52 - Massinissa الجمعة 17 يناير 2020 - 18:46
Au numéro 13
Oui ta raison prsk en n'a perdu contre banane comme il as dis un certain joueur
53 - amine الجمعة 17 يناير 2020 - 18:50
قال نابليون ادا قال لك لا استطيع فقل له حاول وادا قال لك لا اعرف قل له تعلم وادا قال لك مستحيل قل له جرب .لنترك بلماضي يجرب ... وفقه الله.
..
54 - 93hamouda الجمعة 17 يناير 2020 - 18:54
كل المنتخبات لها نفس الحظوظ مادامت متساوية في المكونات يبقى الطموح والحظ أرجو أن لاتستصغر الدول العربية من نفسها كلام بلماظي في شيء من الغرور لان المدرب الغربي يقول أملنا أن نتأهل ثم المرور لدور الثاني ثم يكبر الطموح مع المقابلات حتى الفوز بالقب
55 - Housni kawkabi الجمعة 17 يناير 2020 - 19:01
هههههههههه جمال يساعد نظامه بالإشاعة كاس العالم
من اجل احتواء الاحتجاج
جارة العار حكومة وشعبًا أعداء المغرب شعبًا وحكومة وهدا واقع وكل من يطبل بخاوة خاوة أقول كفى
56 - brahim الجمعة 17 يناير 2020 - 19:03
نحلموا جميع النهاية غدي تكون بين المغرب والجزائر في ملعب العيون الصحراوية المغربية
57 - fouad الجمعة 17 يناير 2020 - 19:03
هاد السيد كيضحك على راسو راه واخا يكون بالفعل الفريق الجزائري قادر يفوت دور التمانية مغاديش يخلوه يدوز بالتحكيم والكاميرون خير دليل انا تنقوليه خليك غير فافريقيا . العالم كبير عليك وهلا حنا غانشفو
58 - كأسين عالميين الجمعة 17 يناير 2020 - 19:18
ايوا زيد هادي على قولة بوتفليقة الشهيرة أن حكومته قادرة على تنظيم كأسين عالميين دفعة واحدة ....العجب العجاب ...
أ لهذا الحد يستحمر و يستبلد الحكام شعوبهم ?
أ حقا يعيش بعض حكام العرب بكواكب خارج كوكب الأرض ?
ا بمثل هؤلاء الحكام و عقلياتهم و نزواتهم ستواجه الشعوب العربية المستقبل و المنافسة و التهديدات و التطور الصناعي و التقني السريع لدول الغرب خاصة تلك التي كشرت بقوة و علنا عن رغبتها في الهيمنة و السيطرة على البلاد العربية و مواردها و استعباد شعوبها ?
صراحة أشك في طبيعة و طينة مثل هؤلاء الحكام ...
حتى الأحلام تخضع لنوامس و ضوابط و لشيئ من المعقول و الواقعية و اللوجيك ...مثلا أنا في العقد 6 و مستواي الدراسي لا يتعدى الأعدادي لا يصح و من غير المعقول أن أحلم و أراود حلم بأن أصبح نجما كلاعب كرة قدم او طبيبا
أو ربان مركبة فضائية و الا نعت بالجنون و الخرف .. ربما و من المعقول أن أحلم بأن أصبح برلمانيا أو وزيرا أو رئيسة دولة عربية او حتى مليارديرا ..
يا ناس يكفي العرب حماقات و شوهات و مهازل و مسخرة و جلسات للتنكيت بالاعلام الدولي و الغربي خاصة ..
59 - تبونبطاء الجمعة 17 يناير 2020 - 19:23
هههههه كأس إفريقيا ممكن كاس العالم هو حلم بعيون مفتوحة.من تكون الجزائر وما هو ترتيبها.اتقو الله كفاكم النفخ فالجمر الطافي....الغرور يقتل منتخب عادي تأهلوا للمونديال تم احلموا.....ياريت قرعة المونديال يطيح المغرب مع الجزائر ..... جزائر تبون للنشوة والاسترخاء
60 - عبدالله الجمعة 17 يناير 2020 - 19:45
الى بنت الشاوية الشمة والانف المخطط اقول لك نحن لا نكره الجزائريين ولكن حكامكم كرهونا فيكم ولكن حتى مثل التفكير الذي فكر فيه مدربكم مبالغ فيه كاس العالم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!.
61 - حسن الجمعة 17 يناير 2020 - 19:48
كن مع الأربعة الاوائل في التصنيف العالمي و ستأخد كأس العالم؟
62 - عبدالله الجمعة 17 يناير 2020 - 19:49
قل الوصول للربع للنصف للنهاية اما ان يكون الهدف هو البطولة فهذا سابع المستحيلات فهناك الواقع وهنا الحلم وبينهما توجد منتخبات قوية وحكام أقوى.
63 - بنت الضاوية النفخة على الخواzb الجمعة 17 يناير 2020 - 20:17
المشكل هو انه منتخب ضعيف ولن يستطيع حتى تجاوز المرحلة الاولى هذا ان تاهل. هنا تكمن المشكلة التي يجهلها اكثر الجزائريين اكيد، الحقيقة تؤلم
64 - مغربي حقيقي الجمعة 17 يناير 2020 - 20:19
إلى abdou 14
أنت جزائري وكل التعليقات التي تنفخ بمنتخبكم باسم المغاربة هي لكم كالعادة
فياريت تقولو ما عندكم بجنسيتكم ولا تقولو بلساننا ما نحن براء منه لأن المغاربة شعب واقعي جداااا ولا يعتمد على التمنيات بل على الوقائع ولذلك مستحيل أن يكتب عن منتخبكم ما تكتبونه أنتم بأسمائنا على أنه قوي وقادر يفوز ووووإلخ لأن أن تكون قوي وسط قارة تعيش أغلب منتخباتها مشاكل داخلية لا يعني ذلك أن باستطاعتكم فرض نفس القوة على منتخبات قوية تنتمي لدول كبرى في كرة القدم كالبرازيل والارجنتين والمكسيك وبريطانيا وألمانيا وفرنسا واسبانيا وايطاليا وووو مجرد أسماء هذه الدول مرعب في كرة القدم ولا أعرف كيف وصل الغرور بهذا المدرب أن يتفوه مجرد تفوه بهذا الكلام الغريب ؟؟؟؟؟
65 - الفرار من جهل جاء زائر الجمعة 17 يناير 2020 - 20:26
يبدوا ان شعب دزاير بدا يظهر عليهم اثار الهلوسة والمشكل ان تبون اصابهم بنفس مرضه المعدي الذي يجعله ينهق خارج السرب وبلغة غير مفهومة وليست العربية طبعا
66 - بنت الضاوية النفخة على الخواzb الجمعة 17 يناير 2020 - 20:32
الى الاخت الخاوية كلامك صحيح ان منتخبكم سيفاجانا بخسارته المدوية ويضع وجهكم في الطين اكثر مما هو. هناك فرق كبير وشاسع بين الحلم واليقظة فمنتخبكم لن يحقق شيئاً والايام ستاتي ويتضح الامر بانه سوى هراء في هراء ونضحك عليكم اكثر مما نضحك عليكم اليوم ههههههههههه الفوز بشكارة الحليب افضل من الكاس هههههههه
67 - الباتني ابن الاوراس الجمعة 17 يناير 2020 - 20:36
شعب لم يجد شكارة الحليب ويقف من اجلها اقتناءها في الطوابير لايام ويحلم بالفوز بكاس العالم خخخخخخخخخ على الكاف ان تاخد المنتخب الجزائرى فورا الى مستشفى الامراض العقلية والنفسية لمعرفة كيف اتو بهاته الفكرة الغبية لانهم خطر الشعب الجزائري
68 - اسفاقص الجمعة 17 يناير 2020 - 21:19
هدف الجزاءر حاليا الفوز بحكومة دمقراطية يرضاها الجزاءريون ،وبعده الاستعداد لتصفية كاس العالم وضمان مركز للعبور الى قطر والعمل لضهور بوجه يشرف الجزاءر هذه هي امكانياتنا الحالية .
69 - السلام الجمعة 17 يناير 2020 - 21:34
من حق كل واحد يحلم لكن قدر المستطاع وفي
حدود وفق الامكانيات المتاحة
خاص بلماضي يعرف ان الجزائر ماشي هي فرنسا ولا الما نيا ولا..........ولا البرا زيل بلد متخلف هاوي ضعيف ....خليك فاكرني فريقيا فقط ولا غير ....اما كاس العالم فنعد الماليه
اولادي
70 - المهدي الجمعة 17 يناير 2020 - 21:34
نتمنى لكم كل الخير في كرة القدم وغيرها، ونتمنى من مسؤولي الجزائر التبصر بحكمة وروح الجوار في الصحراء المغربية،
71 - الحلم الجمعة 17 يناير 2020 - 23:30
الناس كتحلم بليل و لكن ما شي مشكل نحلمو حتى بنهار
72 - ان كنت ناسي افكرك السبت 18 يناير 2020 - 01:15
وابتلينا بملايين الفاشلين و الحمقى,الذين لا يعرفون سوى السخرية و النقد و التحبيط,لانهم في اصلهم محبطون وفاقدون للثقة في انفسهم,وليس لهم من هدف في الحياة ولاطموح,فقط اما يشتكون او يسخرون و يرمون عجزهم على الاقدار.
حلم مدرب مشروع,من حقه ان يطمح للفوز بكاس العالم,وحتى ان لم يحقق ذلك,فعلى الاقل يتاهل الى الادوار المتقدمة,فينال درجة الاجتهاد,و الاخذ بالاسباب.
واما انتم يا جماعة الفاشلين,الذين تتحدثون عن الاحلام الواقعية,اي واقع في احتقار الذات?وهل التفكير السلبي يقدم شيئا او يرفع همة?.
صدق من قال,الفاشلون لا يعملون ويسيئهم الناس الذين يعملون.
يافشلة
يا فشلة
يا فشلة
يا فشلة
73 - مهاجر السبت 18 يناير 2020 - 01:45
عندما قرأت العنوان ضحكت من قلبي لن يفوز أي منتخب عربي بكأس العالم في 500 سنة المقبلة (إوا عقلو عليها فكروني من دبا 500 عام)
74 - gladiator السبت 18 يناير 2020 - 02:11
رحم الله عبدا عرف قدره
الجزائر فازت بكاس أفريقية لان الفرق كانت ضعيفة لو كان معنا الحظ وحسن التدبير لسحقنا الجزائر
75 - محمد السبت 18 يناير 2020 - 08:33
لنريد ان.يلعب المنتخب المغربي مع المنتخب الجزاءري وديا لنرى متوى الفريقين.
76 - Massinissa السبت 18 يناير 2020 - 11:30
Au numéro 74
كما سحقت البنين موريتانيا خرجت فيكم عرق البارد و تسحق الجزائر ربحو برك موريتانيا ممبعد أروح سحق الجزائر
77 - سفيان السبت 18 يناير 2020 - 11:47
هههه لا هادي بزاف الحباب ، رحمونا هههه
78 - رضوانلعلالي السبت 18 يناير 2020 - 12:28
اوا حتى تاهلوا للكاس عاد فكروا فية واش تتساحبو كاس افريقيا جمعوا راسكم. اوا اش غادي نقول ليكم الله يسر وصافي
79 - Massinissa السبت 18 يناير 2020 - 14:33
Au numéro 75
الجزائر تلعب مع الكبار إذا أردت أن تعرف مستوى فريقكم إلعبو مع البنين ممبعد أروح تلعب مع الجزائر
80 - ابوايمن السبت 18 يناير 2020 - 14:51
تأهلوا للدور الأول عاد نتكلموا! اما الفوز بكأس العالم صعب المنال أمام اغوال الكورة، ألمانيا اسبانيا البرازيل فرنسا الارجنتين هولندة إنجلترا، وووووو. والطريق شاق جدا ليس بالسهل،، اما بالفم نحن ايضا سنفوز بكأس،،،،،، المريخ
81 - طارق بن زياد المغربي السبت 18 يناير 2020 - 17:30
المنتخب الجزاءري حتى ولو انتصر على كل الفرق لا يستطيع هزم الفريق المغربي سبحان الله .
82 - جاء زائر السبت 18 يناير 2020 - 18:49
ههههههههه تلعب مع الكبار هل تقصد العجزة ام المسنين كالكابرانات الذي تركع لهم .راك تحلم وتهلوس فريقكم ضعيف جدا ولايمكن حتى التاهل لكاس العالم ومادراك الفوز بكاس العالم. يجب على بلدكم جاء زائر ان تحلم على حسب قدرتها وليس ماهو فوق طاقتها. روح احلم تفوز، بالبطاطا وشكارة الحليب احسن لك من كاس العالم الذي لايمكن لكم الفوز، به، حتى في الخيال وليس في الواقع. اما المنتخب المغربي دائما يحلم على حسب مالديه من قدرات وليس الحلم بالهراء كما يفعل منتخبكم الضعيف
83 - هشام الأحد 19 يناير 2020 - 00:47
نتمنى لكم دلك لكن مع الفيفا والڤار يبقى شيء مستحيل
84 - mustapha الاثنين 20 يناير 2020 - 00:19
الفكرة المفروض أنها حق مشروع لكل متأهل لكأس الفيفا و ليس العالم بحكم أن هناك مفتاح البلوغ إسمه التحكيم و هو بيد أصحاب القرار بالفيفا.
المجموع: 84 | عرض: 1 - 84

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.