24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

30/05/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
03:2905:1512:3016:1019:3621:07
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | أمين حارث يغازل برشلونة وريال مدريد وليفربول

أمين حارث يغازل برشلونة وريال مدريد وليفربول

أمين حارث يغازل برشلونة وريال مدريد وليفربول

كافأ مسؤولو شالكه الألماني لكرة القدم نجمهم المغربي أمين حارث بتمديد عقده حتى صيف عام 2024، في خطوة اعتبرتها وسائل الإعلام الألمانية كإشارة وفاء من لاعب الأسود تجاه ناديه الحالي.

وجاء تمديد عقد حارث بتوصية من الطاقم التقني تحت إشراف المدرب ديفييد فاغنر، الذي أعاد النجم المغربي إلى دائرة الأضواء منذ استلامه مهامه رفقة الملكي الألماني، بعدما كان اللاعب قريبا من المغادرة خلال المركاتو الصيفي الماضي.

وتحدث اللاعب سالف الذكر إلى مجلة "شبورت بيلد" الرياضية الألمانية، مشيرا إلى أنه سعيد حاليا مع فريقه شالكه الألماني، ورغم ذلك فإنه يرغب في تحقيق قفزة نوعية في مسيرته الاحترافية واللعب في صفوف أندية أوروبية كبيرة مستقبلا.

وأوضح اللاعب أن طموحه متمثل في اللعب مع كبار أوروبا، مثل ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي أو ليفربول خلال المواسم القليلة المقبلة، قائلا: "أريد في يوم من الأيام أن ألعب في صفوف فرق تكون دائما حاضرة في ربع ونصف نهائي أو نهائي دوري أبطال أوروبا".

وتابع المهاجم المغربي الشاب: "أريد أن أتقدم إلى الأمام، لكنني ألعب الآن في صفوف ناد كبير، وأنا مدين له بالكثير، ولذلك مددت عقدي معه حتى أضع نهاية لكل التكهنات التي أشيعت حول رحيلي".

واعترف حارث بدور المدرب ديفيد فاغنر في تمديد عقده، بالإضافة إلى تألقه اللافت واستعادة بريقه، موضحا ذلك بقوله: "المدرب لعب دورا محوريا في تألقي مع الفريق هذا الموسم بعد الأزمة التي عشتها الموسم الماضي، والتي كادت أن تعصف بمستقبلي مع شالكه".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - momo الجمعة 17 يناير 2020 - 13:50
الله يبارك انشاء الله تلعب فاحسن الفرق
2 - pi square الجمعة 17 يناير 2020 - 14:13
دائما اقوله و اكررها مشكل الاعبين الأفارقة عامات يكمن في العقلية وليس في الجودة
3 - beni الجمعة 17 يناير 2020 - 23:39
Amin Harit est un grand joueur, il faut l'encourager
premièrement par ses compatriotes marocains. comme ser humain il a commis des erreurs mais on doit lui laisser la chance pour prouver son talent
4 - كل تنبؤاتي كانت خطأ السبت 18 يناير 2020 - 07:58
من حسن حظي أني لم أكن مسؤلا في أي فريق لما طردت بسب أمتالك ياأمين،لقد تنبأت للمغاربة كتر بمستقبل زاهل ولاكنكم خنتم بي في الأخير.
أينى برادة الدي لعب ضض صلاح مصر والتأهل للألعاب الألمبية في لندن،وكدلك سفيان البيضاوي تم تاعرابت والشماخ والزايري الدين أفشلو جميعهم بالتراخي وعدم الجد والتحمل بالمسؤلية كما يفعل ميسي والعجوز كريسيانو،لا يمكن أن نصف اللص بالأمين والمنافق بالمؤمن والجائع بالشبعان،كن مؤمن بمسؤليتك وكن صادق مع فريقك وكن شائع أمام الشباك وبدون تهور أو غرور فبإدنه ستصل لما تمنيت وسيتحقق حلمك فرض نفسك في المستطيل الأخظر.
رجاوي هولندا يتمنى لكم كل التوفيق في المستقبل إن شاء الله.
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.