24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

04/06/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:2606:1313:3117:1120:3922:11
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | شالكه: الإصابة وراء غياب حارث عن قمة الأسبوع

شالكه: الإصابة وراء غياب حارث عن قمة الأسبوع

شالكه: الإصابة وراء غياب حارث عن قمة الأسبوع

غاب الدولي المغربي أمين حارث، نجم فريق شالكه لكرة القدم، عن المباراة التي جمعت فريقه بضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ، أمس الجمعة على أرضية ملعب "فيلتينس ارينا"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من الدوري الألماني.

وأوضح مسؤولو الأزرق الملكي الألماني، عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لناديهم، تعرض النجم المغربي الشاب لإصابة في الفخذ، مما حال دون انضمامه لقائمة الفريق في المباراة التي حسمها أصحاب الأرض بهدفين دون رد من توقيع سوات سيردار وميكائيل غريغوريتش.

وشارك نجم الأسود مع شالكه في 17 مباراة بالدوري الألماني في الموسم الجاري، ساهم خلالها في 10 أهداف، بعدما سجل ستة وصنع أربعة، ويعتبر نجم الفريق منذ بداية الموسم، ما دفع إدارته إلى تمديد عقده حتى صيف عام 2024، في خطوة اعتبرتها وسائل الإعلام الألمانية إشارة وفاء من لاعب الأسود تجاه ناديه الحالي.

وتعد مباراة أمس المواجهة الرسمية الأولى للأزرق الملكي منذ بداية عام 2020 التي حصل فيها على هدفه المنشود بتحقيق الفوز على خصم صعب يعتبر ظاهرة الموسم بالبوندسليغا، وبالتالي رفع رصيده إلى النقطة 33 محتلا المركز الرابع، بينما تجمد رصيد بوروسيا مونشنغلادباخ عند النقطة 35 في المركز الثاني.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - منصف السبت 18 يناير 2020 - 18:09
والمعلق المصري أعزكم الله يتأسف لغياب أبطاله العرب الجزائريين متجاهلا غياب النجم الكبير أمين حارث. يا المصريين المغرب واقف لك شوكة في حلقكم وللأبد، يا مصريين كما تكونو يولى عليكم وقد تولى أمركم أحقر البشر
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.