24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

29/02/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | أزارو يرفع سقف المطالب المالية لمغادرة الأهلي

أزارو يرفع سقف المطالب المالية لمغادرة الأهلي

أزارو يرفع سقف المطالب المالية لمغادرة الأهلي

تراجع مسؤولو الاتفاق السعودي لكرة القدم عن فكرة التعاقد مع الدولي المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي المصري، على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم الحالي، بسبب المطالب المادية للنجم السابق لنادي الدفاع الحسني الجديدي.

وحسب مصادر مصرية فقد وجد المكتب المسير للفريق الأحمر المصري صعوبة كبيرة في إقناع أزارو بعرض الاتفاق السعودي، الذي وصله مؤخرا، بعدما رفض اللاعب المبلغ المقدم له وطلب 3 أضعاف ما عرض عليه.

وكان الفريق السعودي طلب استعارة خدمات المهاجم المغربي لمدة ستة أشهر، على أن يتقاضى خلال هذه المدة 500 ألف دولار؛ فيما يحصل الأهلي على 300 ألف دولار.

وبعثر اللاعب سالف الذكر مخطط ناديه بعدما أصر على نيل مليون و800 ألف دولار في 6 أشهر فقط، وهو الأمر الذي يعد تعجيزيا وكبيرا للغاية، ومن شأنه التسبب في تعثر رحيله عن الفريق.

وأوضحت المصادر أن إدارة الأهلي أصبحت في ورطة بسبب تعنت أزارو في الرحيل بعد تعاقدها مع السنغالي أليو بادجي، مهاجم رابيد فيينا النمساوي السابق، الذي ينوي الأحمر قيده في قائمته بدلا من الأسد المغربي.

ويحاول الأهلي إقناع أزارو بضرورة تغير الأجواء خلال الانتقالات الشتوية الحالية حتى يتمكن النادي من قيد بادجي، فضلا عن حصوله على فرصة المشاركة في المباريات مع ناديه الجديد بعد خروجه من حسابات مدربه الحالي رينيه فايلر.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - هااام جدا الاثنين 20 يناير 2020 - 10:14
لا ينصح بالاحتراف في مصر لانهم ان اعطو اللاعب دولار واحد يريدون منه المعجزات والسبب في ضعف الامكانيات والمنافسة المحلية والكلام الكثير من المحليلين وحتى العامة صراحة الاحتراف بمصر لا ينصح به
2 - Badr le Marocains الاثنين 20 يناير 2020 - 11:01
رغم الإنتقادات ضد الشقيقة مصر

فمصر قدمت له أحسن عرض يفوق بكثير فريقه حسنية أكادير
من المغرب .

للمقارنة فإن رواتب الفريق المصري أحسن بكثير من المغرب

يحترفون وينتقلون من أجل المال .

ثم ينتقدون .
3 - idmono الاثنين 20 يناير 2020 - 11:32
عندما يعطي اللاعب الكل يصفق و الفريق يضع شروط في العقد لتكبيله كي لا يغادر طواعية، لكن عندما تكون كبوة يريدون التخلص منه بكل الطرق .هناك قانون و لحسن الحظ تسهر عليه الفيفا و ليس البلد. و بالتالي يجب الاحتكام الى العقد. و حظ موفق لازارو.
4 - Adil الاثنين 20 يناير 2020 - 13:14
مليار و 800 مليون في ستة اشهر ههههه هادي هي ديال طلبتيها طلبها كبيرة ....انا بلاصتوا نلعب غا هاد ستة اشهر ونشد التقاعد هههه مهم غا ضاحكين
5 - sohail الاثنين 20 يناير 2020 - 13:51
أنصح أزارو بالمزيد من التعنت حتى يعرف اشباه الاعلاميين والمسؤولين في الكرة المصرية الثمن الذي يستحقونه اللاعبون المغاربة
6 - البوهالي الاثنين 20 يناير 2020 - 14:16
هو رد الصرف لإدارة فريق الأهلي تعنتوا في وجهه من قبل فأرجع إليهم ذاك الآن يعني دقة بدقة
7 - اضريف الاثنين 20 يناير 2020 - 14:31
وليد لاعب من العيار الثقيل لقد توج هداف البطولة المصرية .يجب أن لا نبخس الناس اشياءهم. ما طلبه هدا الاسد المغربي أقل مما يستحقه. والعالم من قديم خاصه نغزة. على رأي المرحوم العربي باطما.
8 - mMohamed Habeb الاثنين 20 يناير 2020 - 14:39
انا أتفق معك اننا عندما تعاقدنا معك و أجزلنا لك العطاء كننا نتوقع فعلا منك الكثير و لكن فوجئنا و فوجعنا بمستواك المحلى و كما تعلم ان اللعب فى نظام الاحتراف مش محتاج لأمثالك فمنك الكثير و انا ارى ان تقبل العرض الذى قدم لك أفضل لجميع الاطراف و فى النهايه ما حصلت عليه من اللعب فى الدورى المصىرى ليس بالقيل و لو محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزى مستواه انخفض لتخلص منه النادى الانجليزى هذه سياسه الاحتراف و خيرها فى غيرها
9 - مواطن الاثنين 20 يناير 2020 - 16:02
لماذا تعنت النادي الأهلي عندما جاءه عرض من الصين .ازارو يرد لهم الصاع صاعين .
10 - mohtarf الاثنين 20 يناير 2020 - 17:36
آزارو جائه عرض من الصين بمبلغ ظخم وعروظ من اروبا ولكن الاهلي رفض بيعه وتعنت والآن يريدون التظحية به من حقه ان يرفظ و قانون الفيفا يحمي الجميع
11 - جزائري الثلاثاء 21 يناير 2020 - 03:59
يا سلام عليك يا ازارو يا اسد يا مغربي
رد لهم الصاع صاعين بلا اهلي بلا بطيخ
يدفعوا المبلغ المراد فبها لم يدفعوا يمشي للزمالك مجاني
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.