24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

17/02/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4108:0713:4616:4819:1720:32
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | يوسف العربي يواصل هز الشباك مع "أولمبياكوس"

يوسف العربي يواصل هز الشباك مع "أولمبياكوس"

يوسف العربي يواصل هز الشباك مع "أولمبياكوس"

يستمر الدولي المغربي يوسف العربي، مهاجم أولمبياكوس لكرة القدم، في تقديم عروضه القوية اللافتة للانتباه بالدوري اليوناني، بعدما قاد ناديه إلى تحقيق فوز مستحق بأربعة أهداف مقابل هدفين أمام اريس سالونيكا، ضمن الأسبوع التاسع عشر، خلال المواجهة التي جرت على أرضية ملعب "استاد كارايساكي".

ويتصدر المهاجم المغربي قائمة هدافي الدوري اليوناني الممتاز بأربعة عشر هدفا، مبتعدا عن أقرب منافس له، كارول سويدرسكي، مهاجم باوك سالونيكا، بفارق أربعة أهداف. كما يحتل الأسد المغربي المراكز الأولى في ترتيب الممررين بأربع تمريرات حاسمة خلال 18 مباراة خاضها بقميص ناديه الجديد منذ بداية الموسم الحالي.

وقاد "الغوليادور العربي" فريقه أولمبياكوس إلى تحقيق الفوز الـ14 في مسابقة الدوري، بعدما سجل الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة والعشرين، دقيقتين بعد افتتاح زميله جويليرمي دي سانتوس حصة التهديف، قبل أن يضيف اللاعب عمر العبدلاوي الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول بثواني قليلة، وجاء الهدف الرابع من رجل الفرنسي ماثيو فالبوينا في الدقيقة 63 من ركلة جزاء، بينما سجل للفريق الزائر كل من ليندساي روس ونيكولاس ديغويني في الدقيقتين 37 و83.

وتمكن المهاجم المغربي الخبير من إحراز 19 هدفا منذ انضمامه إلى أولمبياكوس في الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما سجل 14 هدفا في الدوري اليوناني الممتاز خلال 18 مباراة خاضها، و5 أهداف في مسابقة دوري الأبطال الأوروبية بعد لعبه تسع مباريات بين الأدوار الإقصائية والتمهيدية.

ويحتل أولمبياكوس صدارة ترتيب الدوري اليوناني برصيد 47 نقطة، حصل عليها بعد فوزه في 14 مباراة وتعادله في خمس، وبقي سجله خاليا من الهزائم إلى الآن.

وسجل هجوم أولمبياكوس 41 هدفا، بينما استقبلت شباكه 8 أهداف، ليحل كأقوى دفاع وأقوى هجوم منافصة مع المنافس الشرس باوك سالونيكا الذي سجل الرصيد نفسه من الأهداف فيما دخلت شباكه 18 إصابة، ويحتل الصف الثاني في الترتيب العام بفارق نقطة يتيمة عن المتصدر.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - kamatcho الثلاثاء 21 يناير 2020 - 09:21
العربي لاعب كبير جدا اثبت نفسه في كل الدوريات التي مر منها .
2 - بلي محمد من المملكة المغربية الخميس 23 يناير 2020 - 11:03
هل يسمح لنا المنبر المتميز بوضع كلمة شكرا يقال وهد ه قولة من هاجر ازداد نشاطه واثمر لكن في باب الرياضة وبالاخص كرة القدم شيء آخر فاكرة القدم تتميز عن باقي الرياضات بأنها اكثر شهرة اصبحت في عيون الكبار والصغار فهي في الدول المتقدمة تحظى بالاحترام حتى العشاق دخولهم الملاعب يكون ببطئ وبنظام وخروجهم كدالك سواء كانت النتيجة ايجابية اوسلبية هده هي كرة القدم في لاصل في عيون هؤلاء كرة القدم مقرونة بالاخلاق لاالحماقة صحيح التقطت عيون بعض الفرق المتميزة الرياضية بعض فرسان المغرب الرياضيين المتميزين فنادت عليهم لتستفيد منهم لكنهم مغاربة ومن ثربته فهل سيكون في المستقبل فريق وطني قوي يمثل البلد ويتبث لا يتزحزح شكرا للمنبر
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.