24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/02/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3808:0413:4616:5019:1920:34
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. حركة التأليف في الثقافة الأمازيغية (5.00)

  2. أسرة "طفل گلميمة" تقدّم الشكر للملك محمد السادس (5.00)

  3. احتضان العيون قنصلية كوت ديفوار يصيب خارجيّة الجزائر بـ"السعار" (5.00)

  4. روسيا تحذر أردوغان من استهداف القوات السورية (5.00)

  5. "كعكة" التعيينات في المناصب العليا تمنح الأحزاب 1100 منصب (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | نادي الزمالك يحسم موضوع التعاقد مع وليد أزارو

نادي الزمالك يحسم موضوع التعاقد مع وليد أزارو

نادي الزمالك يحسم موضوع التعاقد مع وليد أزارو

حسم نادي الزمالك المصري لكرة القدم الشائعات بخصوص التعاقد مع الدولي المغربي وليد أزارو، مهاجم الغريم التقليدي الأهلي، بعدما ربطت بعض التقارير الصحافية اسم اللاعب بالانتقال إلى القلعة البيضاء خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وكشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن موقف ناديه من ضم المهاجم السابق لفريق الدفاع الحسني الجديدي، مشيرا خلال تصريحات صحافية إلى أن اللاعب أزارو مهاجم كبير وأي فريق سيرغب في ضمه إلى صفوفه.

وزاد قائلا: "لكن كل ما تردد في الفترة الأخيرة حول دخول الزمالك في مفاوضات مع اللاعب غير صحيح، كما أن فريقنا يضم أفضل لاعبي مصر خلال الوقت الحالي، لهذا نركز على لاعبينا فقط".

وأوضح المسؤول المصري سالف الذكر أن قائمة فريقه المحلية أغلقت بعدما تم قيد الكونغولي كابونجو كاسونجو، وبالتالي ليست هناك أي نية لضم وليد أزارو خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان المهاجم المغربي وليد أزارو، الذي ابتعد مؤخرا عن المشاركة مع الأهلي، على بُعد خطوة واحدة من الرحيل مجانا؛ إلا أن ارتباط اسم اللاعب بالزمالك ووصول عرض من الاتفاق السعودي دفعا مجلس القلعة الحمراء إلى إعادة حساباته في هذا الشأن.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - simo danmark الثلاثاء 21 يناير 2020 - 07:37
انصح كل رياضي مغربي بعدم اتخاذ مصر كوجهة لتطوير خبرته...لان التسيير في مصر يتمركز أسفل سافلين...الساهرين على الشأن الرياضي هناك لا يفقهون شيئا في الرياضة ..همهم الوحيد هو اختراع المشاكل للرياضيين فقط...
2 - مستغرب الثلاثاء 21 يناير 2020 - 11:26
غريب جدا الحملة التي يتعرض لها اللاعب داخل نادي الأهلي كم مدرب جلب النادي وتمت اقالته ودفعت له مستحقاته والآن انت لم تعد بحاجة لازارو وتريده ان يستغني عن مستحقاته أو تفرض عليه التعاقد مع ناد دون اخد الاعتبار ان كان يناسب طموحاته و امكاناته الفنية أو تهدده بالعطالة ان هو رفض . المدرب الحالي يتعامل بعجرفة متحصنا بنتائجه داخل الدوري المصري الضعيف ولا يعرف انه قد يحزم حقائبه ان هو خرج من دوري ابطال أفريقيا اذ تأزمت وضعية الفريق داخل مجموعته مشوار فايلر مع الأهلي يشبه ماقام به حسام البدري سيطرة محليا وانتكاسة قاريا وأبشر الأخوة في مصر انهم بهذا الجيل وبهته العقلية من المسيرين لن تفوزو بإبطال أفريقيا
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.