24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

05/06/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:2606:1313:3117:1120:4022:12
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. دراسة تفضح "جهل" الأساتذة وطلبة الجامعة بتقنيات التعليم عن بعد (5.00)

  2. الحَجر الصحي يؤثر على مبيعات شركات توزيع المحروقات بالمغرب (5.00)

  3. ناعورة فاس على وادي الجواهر .. معلمة إنسانية وتحفة من النوادر (5.00)

  4. خلاف أرباب التعليم الخاص واتحاد آباء التلاميذ يصل إلى القضاء (5.00)

  5. 27 إصابة جديدة ترفع حصيلة "كورونا" إلى 8030 حالة في المغرب (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | فريق حسنية أكادير يستغني عن خدمات المدرب فاخر

فريق حسنية أكادير يستغني عن خدمات المدرب فاخر

فريق حسنية أكادير يستغني عن خدمات المدرب فاخر

قرر فريق حسنية أكادير لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، الانفصال بشكل رسمي عن المدرب امحمد فاخر، بعد سلسلة من النتائج السلبية في منافسات البطولة، ورفضه من طرف الجماهير.

ونشر الفريق "السوسي" بلاغا على موقعه جاء فيه: "تفاعلاً مع ما يعيشه نادي حسنية أكادير وجميع مكوناته وفعالياته وعلى رأسها الجماهير الغيورة على الفريق، فقد تم إبلاغ مدرب الفريق الأول محمد فاخر بقرار الانفصال عنه لدواع قاهرة".

وبالإضافة لذلك قررت إدارة الفريق برمجة محطات أخرى مقبلة ستكون مناسبة لاتخاذ قرارات أخرى قصد توفير الظروف المواتية للنجاح لتحقيق النتائج المرجوة والتحام كل الفعاليات.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (46)

1 - Observateur الثلاثاء 21 يناير 2020 - 15:21
ما كان عليهم التعاقد معه من البداية والإستغناء عن خدمات المدرب السابق...
2 - عبد القادر جرسيف الثلاثاء 21 يناير 2020 - 15:23
العيب في المنظومة من لاعبين ومسيرين وليس في المدرب واذا اردتم ان تتيقنوا فجربوا مع زيدان او فالفردي.
3 - مراد الثلاثاء 21 يناير 2020 - 15:26
ظاهرة الاستغناء عن المدربين في البطولة الوطنية استفحلت وتجاوزت المعتاد وهذا له تبعات على اداء مستوى اللاعبين
4 - ali الثلاثاء 21 يناير 2020 - 15:28
الفريق الذي يسيره الجمهور محكوم عليه بالفشل
5 - LARBI الثلاثاء 21 يناير 2020 - 15:29
الله على راحة الله.واخيرا استفاق المكتب المسير من سباته.وانفصل عن هذا الرجل الذي كان سببا في المشاكل بداية في جلوسه في المدرجات قبل رحيل غاموندي.
المرجو التريث قبل اي اختيار
6 - حسني سوسي الثلاثاء 21 يناير 2020 - 15:30
وأخيرا لكن لن تكتمل فرحتنا إلا بذهاب كل من أيت علا ولمياء ليأتي الدور بعد ذلك على الرئيس سيديهوم إيجمع درابلو.
أيوز الحسنية
7 - سعيد الثلاثاء 21 يناير 2020 - 15:33
واخيرا جمهور حسنية اكادير يتنفسون الصعداء بهاد الخبر
8 - افاوزور الثلاثاء 21 يناير 2020 - 15:34
على السلامة شحفونا على فاخر ان يتفرغ لي الراحة
9 - kamal الثلاثاء 21 يناير 2020 - 15:36
فاخر انتهى كا ن عليه الاعتزال مند 5 سنوات او كون بقى بعزو
10 - عبدالرحمان الثلاثاء 21 يناير 2020 - 15:37
مشاكل مع الرجاء
مشاكل مع الجيش
مشاكل بالحسنية
من الفريق التالي الدي يريد المشاكل
11 - ابو علي الثلاثاء 21 يناير 2020 - 15:38
الحسنية سيندم ةعلى غموندي كان مدرب في المستوا و دابا اراك المحكمة الطاس و شي 500 مليون فاخر اصبح معروف في المحاكم
12 - متتبع حسني الثلاثاء 21 يناير 2020 - 15:39
اكبر كارثة شهدتها بارصا المغرب هو تذيل ترتيب البطولة ،نطالب بتعيين مدرب أجنبي للعودة لسكة الانتصارات ولما لا الفوز بكأس الكاف
13 - بيضاوي الثلاثاء 21 يناير 2020 - 15:45
يتدكر الجميع فريق الالمبيك البيضاوي الحليب وما له من بطولات تم طمس هويته وسرقة ألقابه كلها واحتسابها لصالح الفريق الأخضر فهده مجزرة في حق هدا الفريق العريق ولكرة القدم الوطنية
14 - لمراقي الثلاثاء 21 يناير 2020 - 15:51
المدرب الوحيد الذي تنكر لفريقه الاصلي بالرغم من الظروف التي وفرها له..لكنه طعنته كانت غادرة..فاخر انتهت صلاحيته ودنوب الرجاء لن تعود عليه الا بالمصائب..
15 - الرعد الثلاثاء 21 يناير 2020 - 16:05
سوء التسيير في كل الميادين في اكادير
16 - محمد الثلاثاء 21 يناير 2020 - 16:09
محمد فاخر هو من صنع تاريخ الحسنية مواسم 2001-2002-2003. وبالتالي لايجب الرضوخ لفئة من الجماهير لم تكن موجودة ابان تلك الفترة.كان الاجدر بالمكتب المسير المضي قدما بالتعاقد معه واعطائه الفرصة ليصنع فريق قادر على التنافسية وتحقيق الالقاب.والسؤال المطروح اين هم حكماء الحسنية.؟؟! من يسير الحسنية اليوم ؟ اين هي مبالغ عقود الرعاية التي ابرمت مع سكودا؟ افريقيا؟بيع اللاعبين؟... نادي يتخبط في جملة من المشاكل لن تتوقف الا حين يضع قدمه الاولى بالقسم الثاني.نفس مصير الكوكب.
17 - محمد برادة الثلاثاء 21 يناير 2020 - 16:16
السيد فاخر لم يكن يوما مدربا ناجحا ساعده الحظ في بعض النجاحات و الحظ فقط اما هو فلا اظن انه يفهم شيئا في التدريب و اضف الى دالك انه اصبح شيخا كبيرا
18 - ابوايمن الثلاثاء 21 يناير 2020 - 16:24
العيب ليس في المدرب ،بل في من تعاقد معه،، على فاخر ان يطالب بمستحقاته حتى لاخر مليم،راه ماشي لعب دراري ،،عندك عقد معهم اوا ضرب يدك ربي عطاك
19 - سعيد الالفة الثلاثاء 21 يناير 2020 - 16:28
شحال من ميات مليون خاد عاد مشى ?
راه معروفة من ثامن المستحيلات يمشي هاكداك (بلا حمص)
الان سيختفي حتى تهدا العاصفة وينسى اصحاب الذاكرة الضعيفة و تسمع به في فريق اخر و انتدابات اخرى و ضجة اخرى وقصة اخرى و " سلوكية" اخرى و دريبلاج بطرقة اخرى وتسخسيخة اخرى اوو ما يمشي تا يدي حصيصة اخرى
قلنا لهم لا للوجوه القديمة التي انتهى عهد " تساطيحها " في خهد التكنولوجيا و العلوم وانتهى " عهد الغفلة" وتحليل المقابلات على " طرح ديال لمسمن و براد ديال اتاي "
لازال هناك نمودجين من هذا الصنف " اخذوا الملايين على مدى اكثر من ربع قرن من التدريب ولم يفز باية بطولة ال C V عندو خاوي يعد الفرق ب' البوديوم " ويرهق خزينة الفريق بالانتدابات و تسريح اللاعبين و مع مرور الدورات ي"ضربها بسلة" ويترك الجمل بما حمل
ومع ذلك راهم باقين عاصرين ما باغينش يقولوا الحمد لله اله يجعل البركة ما باغينش يتفاكو ما باغينش يمشيوو للتقاعد
والله يقنعنا بالله
20 - متابع الثلاثاء 21 يناير 2020 - 16:52
انا كمتابع للبطولة الوطنية ارى ان فاخر مدرب جيد لكن اصابة اكثر من 10 لاعبين اساسيين عجل برحيله كا بالامكان الصبر عليه
21 - احمد الثلاثاء 21 يناير 2020 - 17:01
اتمنى ان يتم التعاقد مع مدرب كبير معروف ذوا تاريخ قادر على تحقيق ألقاب ، المهم مستقبلا هو تحقيق الألقاب وليس فقط تنشيط البطولة
22 - مراقب الثلاثاء 21 يناير 2020 - 17:09
لا مستقبل للحسنية سوى مع غاموندي او سكتيوي بدون احد هذين المجربين سنبقى في سبات لا يقل عند عقد من الزمن كالعادة.
23 - Veliki الثلاثاء 21 يناير 2020 - 17:32
عندما تتحكم إمرأة في رجالات الحسنية فلا بد من انتظار هاذه النتائج. يجب محاسبة الرئيس على كيفية و توقيت التخلي عن غاموندي و الذي يعتبر بداية اندحار الحسنية، ثم فتح تحقيق حول ظروف التعاقد مع مدرب إنتهت صلاحيته
24 - حسن الدشيرة الثلاثاء 21 يناير 2020 - 17:59
المشكل ليس في فاخر المشكل أن المكتب المسير بهذه الرئاسة فاشلة فاسدة ....لقد سبق لهم أن وصلوا مع فاخر إلى الويل الكحل ورغم ذالك عاودوا التعاقد معه ....الحقيقة المرة أن كل الأندية المغربية وجامعتهم ينخرها الفساد بل اصبحت وكرا له......لهذا المغرب رغم كل الإمكانيات التي يتوفر عليها لم يفز بكأس أفريقيا منذ 1976 ولم ولن يفز بها أبدا ما لم تطهر بصفة عامة.....
25 - mourad الثلاثاء 21 يناير 2020 - 18:07
انا نحلف ليكوم بالله ما هادا مدرب ولا علاقة له بالتدريب راه يا اما داير السحور والتطميسة للفرق المغربية او شي حاجة ...لانه يعول داءما على ان يجلب اغلى الاعبين وامهرهم ولاكن عندما يجد فريقا لا يقدر على تلك المتطلبات فهو يبحت عن ادرعة للهروب من دلك الفريق ويبقى الخاسر الاول هو دلك الفريق . وهدا ما حدت للعديد من الفرق المغربية التي تعاقدت معه...
26 - abdessamad خالد الثلاثاء 21 يناير 2020 - 18:17
وأخير يمكننا ان نرتاح من هذا الأخطبوط الذي لم يعد يفقه في الكرة شيئا همه الوحيد هو جمع الأموال. الحمد لله
27 - yassine benfkir الثلاثاء 21 يناير 2020 - 18:23
من كان يدافع عن المدربين بانهوم ليس هم من يتحمل المسؤولية. إذا فل يتكلو ويقول من يتحكم فيهوم.
28 - أحمد المكناسي الثلاثاء 21 يناير 2020 - 18:25
سعيد الألفة يشكو من عقدة الزاكي، كل التعليقات على فاخر وهو مهوس بالزاكي، ولا يوجد أي تعليق كتبه أو سيكتبه الا وتفوح منه رائحة عقدة الزاكي. يا اخي اذا كان رئيس الجامعة والمدير التقني الاجنبي قد شهدا مؤخرا أن الزاكي خبرة وطنية ينبغي الاستفادة منها في تطوير منظومة كرة القدم في بلادنا، في بأي وجه حق تحقد على الزاكي بهذه الصورة المكشوفة والبشعة؟ نسأل الله لك شفاء عاجلا من هذه العقدة التي نجهل سببها وقد تكون مدفوعة الأجر.
29 - Agadir 1960 الثلاثاء 21 يناير 2020 - 18:38
maintenant il faut penser a réglez tous vos dettes entraîneurs joueurs mettre a jour avant de signer un nouveau contrat travailler intelligemment et sur mais avec des gens correct et sérieux professionnel pour moi je change mon entourage au ton que president
30 - katrim الثلاثاء 21 يناير 2020 - 20:25
نعرف ان فاخر صنع تاريخ الحسنية، ماذا صنع غاموندي للحسنية ما عدا تنشيط البطولة مند سنوات؟
31 - بادو الثلاثاء 21 يناير 2020 - 20:39
حسن السيرة وما أدراك ما حسن السيرة. الجمهور المغربي رائع و خطير لا يغفر ل.......
32 - سعيد الالفة الثلاثاء 21 يناير 2020 - 20:58
الى 28 - أحمد المكناسي
خلي الكذاب تا ينسى و سولو هذا ما ينطبق عليك فحينما تقول " كل التعليقات على فاخر وهو مهوس ب......." وهذا اعتراف منك انني لا اكتب عن شخص و يفند ادعاءاتك الكاذبة في السابق
وبما انك لا تفهم فتيلا ساعيدها عليك مرة اخرى ولن امل من اعداتها فقدري مع المطبلين ل" زوزو يصطاد السمك " ان اذكرهم كل مرة انني لا اقول الا الحقيقة واتحداهم ان يتبثوا عكس ما اقول فمثلا حينما اقول ان زوزو لم يصطد عفوا لم يفز ولو ببطولة واحدة على مدى اكثر من ربع قرن من تدريب العشرات من الفرق وانه يتخلى عن بعضها في وسط المشوار فهذه حقيقة تابثة ولم اضف شيئا من عندي فقط اقوم بتذكير المطبلين ذوي الذاكرة الضيقة الضعيفة بهذه الحقيقة المؤلمة التي تؤزهم ازا فيتوجعون و هذه هي العقدة واش من عقدة
عد الى ارشيف هسبريس (والحمد لله على وجوده اقولها مرة اخرى) فستجد تعليقاتي التي تقول ان عهد فاخر قد ولى ولم يعد قادر على اعطاء الاضافة وانه لن ينجح هذا ما قلته وهذا ما وقع!
بخصوص العقدة من له ال C V فارغ من اية بطولة وكلما نظر اليه وجد صفر بطولة اليست هذه عقدة?
ادع ايضا للكوديم ولصحيبك فهما اولى بالدعاء و الشفاء
33 - سعيد الالفة الثلاثاء 21 يناير 2020 - 21:20
الى 28 - أحمد المكناسي
العقدة هي ان يقصيك فريق الطاص القادم من فريق الهواة
العقدة هي ان يسجلك تاريخ الكرة المغربية كاول مدرب يقصى بوجود ال VAR
العقدة هي ان تظل بدون بطولة منذ القرن الماضي الى القرن واحد وعشرين
العقدة هي ان تتخلى على الفريق وياتي " لفريخ " ويفوز بالبطولة
العقدة هي ان تتم اقالتك وانت في بيتك وياتي " امرابط" ويفوز بالبطولة
العقدة هي ان يتحقق كل ما قاله سعيد الالفة ويقول لكم ارجعوا لارشيف هسبريس فترجعون مكرهين و تجدوا ان ماقاله حق و كل ما ذكركم به يؤلمكم ويؤزكم ازا
العقدة هي ان يقول لكم سعيد الالفة " هاتوا برهانكم " فلا تستطيعون
34 - إلى سعيد الألفة الثلاثاء 21 يناير 2020 - 21:23
الرجوع لله أسي جبران.راه الموضوع والتعليقات على فاخر!!!!!!
35 - Boubker usa الثلاثاء 21 يناير 2020 - 21:26
السلام عليكم
سبق لي ان نصحت امحمد فاخر من قبل بان يدرب فريق .خميس الزمامرة .قبل مجيء فرتوت .لان الزمامرة.لا يقبلون الى اتجاه واحد .المعقول على الأقل. بالقشور .يعمله معملة حسنة.
انا واقيلا .سي فاخر إن لم ياخد التقاعد .فسوف .يصبح .مثل.اليوعري.وعبد القادر العزبة
حظ موفق السي امحمد .ولا يهمك ارض الله واسعة
عاش الملك وشكرا لهسبريس
36 - سعيد الالفة الثلاثاء 21 يناير 2020 - 22:51
من سخرية القدر انتصرت مساء اليوم الحسنية مباشرة بعد رحيله وهو الذي قال في ندوته الصحفية الاخيرة ان "هناك شعودة " كاحدى تبريراته على سلسلة الهزائم التي تزامنت مع وجوده وهنا نضع سؤالا سادجا " حينما فاز بالبطولتين مع نفس الفريق هل الشعودة كانت غائبة او تظهر فقط عنذ الهزائم " العفريتة بنت ...?
37 - Ibra الأربعاء 22 يناير 2020 - 00:16
ماهذه التلاعبات ،وضعف التسيير ؟ الم يكن المدرب السابق ناجحا مع الفريق ؟ الم يحقق معه ما لم يحلم به البعض ؟ أبهذا نريد ان نطور كرة القدم المغربية ؟ على المسيرين ان يسحبوا
38 - أحمد المكناسي الأربعاء 22 يناير 2020 - 02:12
الجميع يا سعيد الالفة يعرف أن الزاكي لا يمكنه أن يحقق أي نتيجة هنا في البطولة المغربية للأسباب التي يعرفها الجميع. وهذا ما تأكد عندما فاز مع فريق جزائري بكأس الجزائر وهو اللقب الذي تتناساه يا سي سعيد. ها هو اليوم الزاكي طرد من الجامعة قبل أن يلتحق بها، والمنصب الذي استقال من أجله من تدريب الدفاع الجديدي سيسند أما للنيبت أو بودربالة . هل تحتاج يا سي سعيد إلى توضيح اكبر من هذا؟
39 - عبد الله أبو خاد الأربعاء 22 يناير 2020 - 19:14
والله لقد اصبحت أشمإز من رؤية و قراءة تعاليق سعيد الألفة لا لشيئ الا لأنه يعيد فى كل مرة على مسامعنا نفس الأسطوانة المشروخة التى تنم على الحقد الدفين الذى فى قلبه تجاه من فضله الله عليه. اتق الله فى نفسك يا رجل.
40 - سعيد الألفة الأربعاء 22 يناير 2020 - 21:02
و الله العظيم أشعر بالنشوة و الفرح كلما قلت للمطبلين ان يعطوني عدد البطولات التي فاز بها " زوزو يصطاد السمك " فلا يستطيعون ..يعجزون عن ذكر العدد : الذي هو ..صفر..زيرو..والو..لاشيء..
و كلما ذكرتهم ان ال C V عنده فارغ من اية بطولة انزعجوا واشمأزوا (حسب اعتراف احدهم ) و تضايقوا و توجعوا و حاولوا بكل الوسائل تكميم فمي و منعي من قول الحقيقة التي تؤزهم أزا و تقض مضاجعهم حتى ان بعضهم قال عني ..حسود..و حقود و مريض..و معقد..الخ دون الخوض في الموضوع او الاجابة عن السؤال : لماذا لم يفز بأية بطولة على مدى اكثر من ربع قرن من التدريب مع انه درب كل فرق البطولة تقريبا ؟
اجي..ياك فريق الطاص القادم من فرق الهواة سجله التاريخ اول فريق يفوز على فريق من القسم الاحترافي بوجود تقنية ال.. VAR .
يلومونني وكأنني أنا الذي منعته من الفوز ولو ب.."بيطيلة "(تصغير بطولة هههههه)..
والله إيلا زوينة واحد ماعمرو فاز بالبطولة ..وأنا مالي !!؟
لا تنزعجوا و لا تشمئزوا ..أنا أذكركم بالحقيقة التابثة..المؤلمة..المزعجة . وكل من اصيب بالضغط..اوو طلع ليه الطانسيو..ياخد اسبيرين .
C'est aussi simple que ça..n'est -ce pas !!?
41 - سعيد الألفة الأربعاء 22 يناير 2020 - 21:25
الى أحمد المكناسي.
أعد قراءة ما كتبت ..أقول لك لم يفز بأية بطولة...بطوووولة ..وهذه حقيقة تابثة . ال C V عندو خاوي من اية بطولة وهنا اوضح لك انا لا اتكلم عن الكاس..وحينما اقول ..زيرو بطولة فإني أعي ما أقول..وأنتقي مفرداتي بدقة.." بطولة " لم يذق قط طعم البطولة بل الأدهى وأمر ان من خلفه.."لفريخ " فاز بها حينما تخلى عن الوداد..و كذلك فاز بها ادريس امرابط حينما خلفه ايضا..وهده هي المرارة..والعقدة..و المرض الذي ما بعده مرض..
و عقدة العمر هي الهزيمة التاريخية أمام فريف الطاص القادم من قسم الهواة بوجود ال VAR.. ليسجله التاريخ كأول مدرب يقصى في مباراة مع وجود ال..الVAR .
أجي ..ملي كايفوز في البلد الاخر ..علاش ما يبقاش هناك .!؟
من اراد ان يكذب فانه يكذب على نفسه ولا يكذب على الآخرين .
لا حقد ولا حسد ولا عقد..ولا نفاق..ولا تملق ..انما هي الحقيقة المؤلمة .
42 - أحمد المكناسي الخميس 23 يناير 2020 - 01:20
السيد الرقمي سعيد الألفة.
عندما جاؤوا بالمسمى لفريخ لقيادة الوداد على بعد أمتار قليلة من نهاية البطولة، كان الهدف هو حرمان الإطار الوطني الزاكي من شرف ذلك اللقب. فلا يعقل أن يقود مدرب فريقا في مدة قصيرة ويفوز معه بالبطولة، فالمدعو لفريخ حصد ما غرسه الآخرون. وبالمناسبة فهذا المدرب الذي تنسب إليه هذا اللقب ظلما وعدوانا لم ينجح فيما بعد حتى في قيادة فرق الهواة.
أما بالنسبة لطنجة، فالجميع يعلم أن الفريق على عهد الزاكي قد خسر عدة مقابلات بتواطؤ التحكيم، وبمجرد ما استقال الزاكي واسندت مهمة قيادة الفريق لمساعد الزاكي حتى أصبح الفريق يربح مقابلاته داخل وخارج طنجة في إطار سيناريو محبوك ومفضوح ثم تحرك الذباب الإعلامي الرياضي ليدعي أن المشكلة كانت في عدم كفاءة الزاكي، لكن بعد ذلك لم نعد نسمع خبرا لذلك المساعد الذي فاز بالبطولة مع طنجة مثلما حدث مع لفريخ.
أما بخصوص مقابلة الطاس فما فعله الحكم كان مفضوحا للغاية، عندما حرم الفريق الحديدي من ضربة جزاء واضحة وطرد منه لاعبا بدعوى التهور في اللعب، في حين أن لاعبا من بركان ارسل لاعب الرجاء بنحليب إلى المستشفى ولم يحصل حتى على بطاقة صفراء .
43 - سعيد الالفة الخميس 23 يناير 2020 - 10:39
الى 42 - أحمد المكناسي
اشفق عليك كثيرا اولا لانك كتبت تعليقا على الساعة الواحدة وعشرين دقيقة بعد منتصف الليل اوواااه لهذه الدرجة تعليقاتي تقض مضجعك و تشغل بالك و تشوش فكرك و تطير النوم من عينيك و تشل اجفانك ( رد بالك عنداك ينوضو ليك لي سيرن او يدلاوو ليك كريبات تحت العينين من الصهير وتوولي مكرب) تكايس على راسك مال اصاحبي تا يصبح وي يفتح ارا ما تكتب اوو ارا ما نجاوبك باقي ما شفتي والو اوو باقي ما سمعتي والو من الحقيقة الثابثة المؤلمة التي يحاول المطبلون ( عبثا) عدم سماعها و منعي من قولها وتكرارها كي اذكرهم بها ما دامت ذاكرتهم ضيقة وضعيفة
واشفق عليك ايضا حينما تقول " فهذا المدرب (اي لفريخ )الذي تنسب إليه هذا اللقب ظلما وعدوانا " اسمح لي اضحك قليلا هههه فلست انا من نسب اليه الفوز بالبطولة فاوراق التحيكيم في مباراته الاخيرة هي التي تحمل اسمه و في ارشيف الجامعة ستجد اسم فخر الدين رجحي هو من فاز بالبطولة اما "زوزو فقد كان وقتها يصطاد السمك
ونفس الشيء بالنسبة للمدرب الشاب ادريس امرابط الذي قاد فريقه للفوز باول بطولة في تاريخ عروس الشمال ومحى جملة فريق صفر بطولة اما زوزو فبقي ب صفر بطولة
44 - سعيد الالفة الخميس 23 يناير 2020 - 11:36
الى احمد المكناسي.
تقول عن فخر الدين رجحي "فلا يعقل أن يقود مدرب فريقا في مدة قصيرة ويفوز معه بالبطولة"
وتقول عن ادريس امرابط " أصبح الفريق يربح مقابلاته داخل وخارج طنجة ...."
دابا منين غا نشدوك غير تبت معانا على خط واحد ( فترة قصيرة لايعقل ) فترة طويلة تاهي لا يعقل
كنت اعلم انك لم تستوعب ولم تفهم وهنا اهمس في اذنك للمرة الاولى ان السر يكمن في الطريقة التي اتبعها كلا المدربان بالقيام بتنظيف جو الفريق وازالة القمع والخوف الذي عاشه اللاعبون واشراك اللاعبين الذين كانوا مهمشين و االمغضوب عليهم من طرف جميمك(و الجميع في مغربنا الحبيب من طنجة للكويرة يعلم ان اللي مشى تا شد معاه الزكير مشى فيها اسال جواد الزاييري اسال النيبت اسال تاعرابت اسال الحارس امسيف اسال فاهم بوعزة لاعب مولودية وهران ولاعب شباب بلكور سابقا اسال طارق استاتياسال واسال لعلك تفهم و كذا تغيير خطة اللعب هذا كل ما في الامر الذي لم تستوعبه
لقد نجح كل من لفريخ و الشاب امرابط في الفوز ببطولة المغرب وهو انجاز لم يتمكن زوزو من اصطياده عفوا من تحقيقه الذي يظل الCV عندو فارغ من اية بطووولة
فمن الناجح ومن الفاشل?
45 - أحمد المكناسي الخميس 23 يناير 2020 - 12:51
اذا كان ما تدعيه صحيحا، فقل لي بربك ماذا فعل لفريخ ولمرابط بعد فوزهما بالبطولة؟ لماذا لم يتكرر ذلك الإنجاز المصنوع في الدهاليز السرية ؟ فإن تكون القريه تلك الكفاءة التي تتحدث عنها ويفشل في قيادة فرق هاوية، وان يكون يفشل لمرابط في السنة الموالية بعد الفوز بالبطولة معناه أن اللقب كان من صناعة من يتحكمون عن بعد في اللعبة. فلو أن زوزو الذي تتحدث عنه بتشفي وسخرية، يبقى في بطولتنا عشرة أعوام اخرى، لن يسمحوا له بالظفر بلقب واحد، وخذ على سبيل المثال ما جرى له السنة الماضية حيث كان قريبا من أحد المراكز التي تخول له المشاركة في بطولة عربية، وتم ارغامه على إجراء مقابلة مع الرجاء في غياب ثلاثة لاعبين دوليين وضدا على القانون، وهاهو زوز اوهموه بمنصب في الإدارة التقنية ففسخ عقده مع الدفاع الجديدي، وهاهم اليوم يقولون المنصب ذهب إلى للنيبت أو بودربالة. هل فهمت يا سعيد لماذا زوزو لا يصطاد السمك في وطنه؟
46 - سعيد الالفة الخميس 23 يناير 2020 - 15:47
ماذا فعل لفريخ و امرابط ؟
بالله عليك هل هذا سؤال بعد ان فازا بالبطولة ودونا اسميهما في سجل تاريخ الكرة المغربية فيكفي انها فازا ببطولة "زوزو " باغي يحماق عليها تكون عندو ف ال CV الفارغ من اية بطولة جال و صال و اكثر من الترحال بغية بطولة واحدة حتى اننا رايناه في ااسنوات الاخيرة يكتفي بالفرق المهددة بالنزول لتحسين وضعيتها فان تحسنت قال لهم " شفتو الفرقة كي كانت و كي ولات وان تازم وضعها " يضربها بسلة " ويرسل لها شهادة طبية " اسال الكوكب اسال مولودية وهران التي ارسل لها شهادتين طبيتين و تركها "كمرات المنحوس ما هي مخطوبة ما هي عروس " اسال الحاج احمد بابا اسال الوداد التي دربها ثلاث مرات و لم يفز باية بطولة "بطولة" يعد الفرق ب " البوديوم " وبعد اشتراط التربصات و الانتدابات و تسريح اللاعبين و يحلم الفريق ب البطولة و تبدا الدورات حتى ينسحب ويترك الجمل بما حمل
لفريخ و امرابط لم يبيعا الوهم للفرق ولم يتخلى احد منها عن اي فريق و لم يشترطا الملايين مقال بيع الوهم والسراب
من يزعم انه لا ينجح في المغرب فلماذا يتعاقد مع فرق مغربية و يعدها ب" البوديوم ؟
اقصاؤه مع الطاص كان بحضور الVAR
المجموع: 46 | عرض: 1 - 46

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.