24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4707:1313:2516:4719:2720:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. الجواهري يُحذر من دعوات طبع نقود كثيرة لمواجهة أزمة الجائحة (5.00)

  2. طريق مداري يغير معالم عاصمة جهة سوس ماسة (5.00)

  3. المغرب يسجل 2397 إصابة جديدة مؤكدة بـ"كورونا" في 24 ساعة (5.00)

  4. وزير الداخلية يدعو الجماعات إلى تحسين المداخيل وترشيد النفقات (5.00)

  5. هل يتجه نواب "البيجيدي" إلى رفض الترشح لولاية برلمانية رابعة؟ (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | الوداد يتعاقد مع 11 لاعبا جديدا .. ومدرب جزائري يُساعد دوسابر

الوداد يتعاقد مع 11 لاعبا جديدا .. ومدرب جزائري يُساعد دوسابر

الوداد يتعاقد مع 11 لاعبا جديدا .. ومدرب جزائري يُساعد دوسابر

أعلن نادي الوداد الرياضي، اليوم الثلاثاء، رسميا عن تعيين المدرب الفرنسي سيباستيان دوسابر مدربا للفريق، خلفا للصربي زوران مانولوفيتش الذي تم الانفصال عنه بالتراضي بسبب تذبذب نتائج فريق القلعة الحمراء.

وقدم الوداد المدرب المساعد لدوسابر، الجزائري كريم مصمودي، الذي سيكون مساعدا أولا، بينما سيواصل عبد الإله صابر عمله مساعدا ثانيا بالفريق الأول، كما تم تقديم الانتدابات الجديدة التي أقدم عليها مكتب المسير خلال الميركاتو الشتوي، وتمثلت في جلب 11 لاعبا لتدعيم صفوف النادي بعد الخصاص الكبير الذي عانى منه الفريق في النصف الأول من الموسم الجاري.

ويتعلق الأمر بكل من حارسي المرمى عيسى السيودي ويانيس حنين والمدافعين يوسف شينة، عادل الرحايلي، أيوب المودن، محمد رحيم، ويحيى عطية الله، ومتوسط الميدان سفيان كركاش، والمهاجمين كازادي كاسونغو، جويل ماندوندو وغباغبو جونيور.

وأوضح رئيس النادي سعيد الناصري خلال تقديم الربان الجديد للفريق، أن اختيار دوسابر أملته عدة اعتبارات أهمها امتلاكه أفضل سيرة ذاتية ضمن الترشيحات المقدمة، علاوة على معرفته الكبيرة بالفريق والتجارب التي خاضها في عدد من الدول الإفريقية.

وأضاف الناصري أنه تم التعاقد مع دوسابر لتحقيق مجموعة من الأهداف المسطرة والمتمثلة على الخصوص في تحقيق الألقاب على الصعيدين الوطني والإفريقي، وتكوين مجموعة تنافسية.

وأشار إلى أن العقد مع المدرب الجديد يوفر جميع الضمانات والمتطلبات حتى يؤدي هذا الأخير مهمته على أحسن وجه، ويحقق انتظارات الجماهير الودادية.

من جهته، أعرب دوسابر عن عزمه تحقيق الأهداف الأولية المنشودة من قبل مكونات الفريق، مكتبا ولاعبين وجمهورا، مبرزا أن شعاره في العمل هو الانضباط والاحترام والفعالية، لتحقيق النتائج المرجوة.

وأضاف أن الفريق يضم مجموعة من اللاعبين الموهوبين الذين سيكونون مطالبين بإبراز مؤهلاتهم التقنية والبدنية والدفاع عن مكانتهم وأحقيتهم داخل الفريق، مشيرا إلى أنه سيخضع اللاعبين لتقييم عقلاني يقوم على أساس التنافسية ومدى تحقيق القيمة المضافة في أفق خلق فريق تنافسي.

وقاد دوسابر الوداد قبل 3 مواسم لإنهاء مرحلة ذهاب الدوري متصدرا قبل أن يقال ويتم تعويضه بالمغربي الحسين عموتة، ليتولى بعد ذلك تدريب المنتخب الأوغندي تم نادي بيراميدز المصري.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (55)

1 - Ok pour الثلاثاء 21 يناير 2020 - 15:51
كما يجب دعمهم من الناحية التحكيمية لتسهيل المامورية عليهم ادا أسندت الأمور لغير أهلها فانتطر الساعة...
2 - وداديات الثلاثاء 21 يناير 2020 - 15:53
بغيت غير نعرف اش ماشي تعمل الوداد بكل هذه الانتدابات.
الوداد حاليا عندوا اكثر من ما يكفيه من اللاعبين الممتازين.
الوداد لوحدها عندها منتخب كيجمع اجود العناصر الكروية المغربية.
الرجاء نفس الشيء حتى هي جامعا الباقي. اوا او الفرق الاخرى عريتهم وما خليتلهم والوا باش غادي ايتنافسوا معاكم. في المستقبل والله اعلم ايمكن غادي نشوفوا غير اربع مقابلات في السنة.جوج في البطولة و جوج في الكٱس بين الوداد والرجاء.
3 - ابو مروة الثلاثاء 21 يناير 2020 - 15:55
إنتداب 11لاعب و مدرب دو تجربة افريقية ممتازة و جميع حكام الدوري المغربي غير الى مغيتوش تربحوا البطولة
4 - زواقي الثلاثاء 21 يناير 2020 - 15:57
لم يبق للمدرب أي عذر و اصبح لزاما عليه حصد البطولة و الكاس الافريقية لهذه السنة
5 - Omar الثلاثاء 21 يناير 2020 - 15:59
Bienvenue au theatre de l'absurde!!!!

recrutements en gros men Derb Omar, toute une nouvelle equipe. C'est quoi ca !!!

les diregeants des clubs sportifs marocains font n'importe quoi.

A l'image d'autres secteurs de l'economie.
6 - BRAHIM LUX الثلاثاء 21 يناير 2020 - 16:03
فريق جمعية الحليب الكثير لايعرفه هو فريق اندمج مع الرجاء،وبعد ذلك اصبح للرجاء شان فس البطولة.
اما قبل ديما في الصف 10 او11.
7 - ابو غطاط الدغمائي الثلاثاء 21 يناير 2020 - 16:05
11 لاعب واذا نظرت اليهم اغلبهم لم يكونوا يلعبون بصفة رسمية مع فرقهم السابقة.ولاايام بيننا اذا نجحوا في فرض مكانتهم مع الفريق
8 - مغربي أندلسي الثلاثاء 21 يناير 2020 - 16:05
حظ موفق لنادي وداد الأمة, فريق المغاربة من طنجة للكويرة. إن شاء الله البطولة 21 و عصبة الأبطال الثالثة. ديما وداد.
9 - عبدو الثلاثاء 21 يناير 2020 - 16:07
الوداد أصبحت صراحة مثالا يقتضى به عربيا و إفريقيا، قمة الإحترافية، و تقريبا الفريق الوحيد الذي يلعب الأدوار الطلائعية إفريقيا منذ سنوات و بمستوى عالي.
10 - abdo الثلاثاء 21 يناير 2020 - 16:10
زاىد التحكيم زاىد الجامعة زاىد القجع او مغداش دي شي لقب
11 - Mosi الثلاثاء 21 يناير 2020 - 16:12
وتستمر عقدة الفرنسي....
كان على النادي التعاقد مع مدرب له فلسفة لعب واضحة تتناسب و اسلوب الفريق و اللاعب المغربي...
سيمون اللعب مع دوسابر هاذا رتيبا و عشوائيا و لن تلمس شخصية الفريق مطلقا....
سترون المباريات و ستتأكدون ان مثل هؤلاء المدربين ياتون للعمل فقط (اي تقاضي الأجر عنذ نهاية كل شهر) و لا يضعون اي بصمة على الفريق...
12 - rayan brik الثلاثاء 21 يناير 2020 - 16:15
Naceri conduit cette équipe droit au mur !!
Un entraîneur « français » qui impose sa volonté en amenant son adjoint d’Algérie alors il y’a déjà des cadres intéressants au widad !!
Comme saber et Moussa !!
En plus de l’engagement de 11 nouveaux joueurs !! Gaspillage et tsamssir comme d’habitude !!
13 - الوداد ...... وجدة الثلاثاء 21 يناير 2020 - 16:22
اين هي مدرسة الوداد . بعض المتعاقدين لا يستحقون اللعب مع الوداد . لمادا لم يستعن هدا المدرب بمساعد من ابناء الفريق كسي محمد او فخر الدين او الداودي ؟؟؟؟ احب الوداد و الرجاء و النهضة و اشجع جميع الفرق المغربية
14 - ancien joueur الثلاثاء 21 يناير 2020 - 16:24
le probleme du foot au maroc c'est celui qui géré et ces dirigent certain aucune aidée pour géré un club ils mélange les carte pour gagner plus vite de l'argent et a la fin ils perd tout exemple les responsables du hassania agadir limoger un entraîneur qui était bon pour tous le monde et engager un autre son réflichire maintenant cherche une solution pour ce débarrasser de ce dernier qui demande une somme de 400.0000 voir plus pour deux mois travail
15 - متتبع الشأن الكروي الثلاثاء 21 يناير 2020 - 16:25
مهازل تلوى الاخرى فقط من اجل اهدار واستنزاف مالية النادي لا اقل ولا اكثر ،الاحتراف في العقلية اولا قبل كل شيء ،ما نراه في بطولتنا شيء مؤسف ،تعيين حكام مباريات الوداد مرهون بتقديم الهدية للفريق ،ما عشناه امام الحسنبة واسفي شيء محزن ،اتقوا الله في انفسكم وجمهور الكرة وسمعة البلد
16 - عبدو الثلاثاء 21 يناير 2020 - 16:32
الى من قال اننا لم نتكلم على جمعية الحليبوان الرجاء لم تفوز .حتى اندمجت .فاقول لك ان فريق الرجاء اغلب لاعبيه الان من الدار البيضاء وابناء المدرسة.اما الوداد الحلي جبران من سطات .الكرتي خريبكة .اوك اكادير.وانتداب 11لاعب .الرجاء اندمجت فقط مع الولمبيك .الوداد اندمجت مع جميع الفرق والحكام وووو. سؤال وحيد مادا تنتج مدرسة الوداد.لاعب في كل 11سنة.
17 - صاغرو الثلاثاء 21 يناير 2020 - 16:50
خبز الدار ياكلو البراني اسي سعيد
18 - سامي الثلاثاء 21 يناير 2020 - 16:51
(شراء) أو إنتداب فريق بأكمله هذا يثير العديد من الأسئلة
أتمنى للمسيرين الإهتمام بالفئات الأخرى ، لكي يبقى لنادي الوداد هيبته .
19 - حمودة الافناوي الثلاثاء 21 يناير 2020 - 16:56
11 لاعبا هو رقم مبهم، أنا أعرف فقط اسمين وازنين والباقي مجرد اسم لاعب، هؤلاء التسعة الآخرون هل كانت تنافس الوداد على استقطابهم أندية الأهلي والأفريقي والترجي والزمالك؟ لا اعتقد ، إذن : كفى من الخرطي
20 - Yahya biladi الثلاثاء 21 يناير 2020 - 16:57
السلام عليكم.
انا ودادي اعشق هدا الفريق كثيرا،ولكن...!!!
جلب ١١ لاعبا دفعة واحدة هدا فضيع جدا.فريق كبير وجمهور جميل.كنا نريد التعاقد مع نجوم كبار يعطون الاظافة للفريق.
رءيس الوداد تهور كثيرا في هده التعاقدات.
21 - عياض الثلاثاء 21 يناير 2020 - 17:06
أكبر المستفيدين من العصبة ومن مديرية التحكيم ومن الجامعة هو فريق الوداد البيضاوي.
مباراة الوداد والحسنية،الحكم ساند الوداد، وأعطاها ضربة جزاء خيالية، بالاضافة إلى الهدف الثاني عن طريق التسلل.
مباراة الوداد وأولمبيك آسفي، أهداف مجانية وغير صحيحة نتيجة التسلل الغير مشروع.
في الموسم الماضي كنا نظن أن فريق الوداد ظلم تحكيميا في مباراة الوداد والترجي، وكنا نصف الترجي (بالترجي) واليوم تبين لنا أن الترجي كان بطلا مغمورا، آسف يا ترجي، نحن أيضا لدينا حكام مرتشين وفاسدين، وأندية تحصل على ألقاب وهمية، وبطولات شائكة.....
البطولة الاحترافية، عفوا الانحرافية، تسير بمنطق الولاء لبعض فرق المركز .........
يجب تطهير الجهاز الكروي المغربي من الفساد المحلي.
22 - مغربي الثلاثاء 21 يناير 2020 - 17:07
11لاعب +مدرب +مساعد كون درتو فرقة أخرة بإسم أخر ...يعني تملكون هي لإسم فقط
23 - واحد من لمداويخ الثلاثاء 21 يناير 2020 - 17:13
حتى في كرة القدم ((ماما فرنسا)) تدربنا كيف نلعب

أنا ما بقيت فاهم حتى حاجة في هاذه البلاد

ربما أنا أحمق ، أو اتيت من كوكب آخر

ما دام احنا تابعين فرنسا أبدا سنصل لشيئ لا في الكرة ولا في أي شيئ آخر
24 - يوسف المغربي الثلاثاء 21 يناير 2020 - 17:21
سبحان الله عندما تقرآ بعض التعاليق تشاهد كثرة البغض و الحسد في بعض المغاربة .. باش يتمناو الخير لفريق مغربي يبدؤون بالإنتقادات الفارغة اللتي لا تسمن ولا تغني من جوع بل مجرد إخراج سمومهم اللتي تزيد من إضطراباتهم الصحية و العقلية ..
25 - متتبع الثلاثاء 21 يناير 2020 - 17:28
المعلقين على فريق الرجاء العالمي. الرجاء فريق كبير اقرؤوا التاريخ .الفريق كان مستوى اللعب ممتاز بلاعبيه بتي عمر وغاندي وبنني وفتحي جمال وسوادي ومستودع وعبد الرحيم .....كنت ادا شاهدت مقابلة الرجاء امتعتك بالفراجة ودق دق. المشكل في البطولة مع جميع فرق المغرب تحتج. عار النقط تعطى للوداد بالتحكيم مع الجيش مع الحسنية مع اسفي ....تدخل رئيس العصابة لصالح فريقه. البطولة فقدت نزاهتها. أين تكافئ الفرص .الجامعة ادا لم تنتبه وتعاقب من له يد فلتسلم الدرع للغشاشين. انشري يا هسبريس
26 - امازيغ سوسي الثلاثاء 21 يناير 2020 - 17:35
الم يكفيهم التعاقد مع الحكام ؟ ان التاريخ والداكرة الجماهيىية تسجل . اتمنى ان يكون الفار var حاضر فعلا في اياب البطولة
27 - والله حرام. الثلاثاء 21 يناير 2020 - 17:45
بصراحة ولكي لا نعمم عن كل الحكام، يجب كذلك وبصفة رسمية الاعلان عن الحكام الذين ثم التعاقد معهم لذبح الفرق الاخرى. واأسفاه كم كنا نتمنى من الشباب المغربي انقاذ اي ميدان يعمل به ولكن لسوء الحظ نلاحظ ان الحكام الشباب اكثر تفشي وتحلي بعدم النزاهة وآخِر وخير دليل ما وقع البارحة باسفي ولا من يحرك ساكنا.... لك الله يا وطني حتى مع شبانك
28 - Peter kwin الثلاثاء 21 يناير 2020 - 18:08
J espère que vous allez jouer la finale avec n importe quelle équipe hhh car vraiment vous avez noircir notre image sur l échiquier africain le RAJA mieux que vous bazaaaf
29 - عمر الثلاثاء 21 يناير 2020 - 18:27
لمن يعلق على الرجاء. فريق الرجاء كان يمتع بالفراجة والكرة الممتازة والفريق المتكامل بمدرسته العتيقة. اقرؤوا التاريخ رجاء الستينات والسبعيات و...كما أن الوداد لها تاريخ ... نحن من أكادير إلى طنجة نريد بطولة نزيهة تكافئ الفرص عدم التدخل في البرمجة والتحكيم. ومركز القرار محايد .لتكون البطولة نزيهة
30 - bouhali الثلاثاء 21 يناير 2020 - 18:31
قاليك وداد الامة ، جيب المدرب ، جري على المدرب
اشمن فريق الامة ، بزز هادشي ، الفار معاهم الاعلام معاهم ، بزاف
اومكايناش الفرجة
walo walo walo
31 - Mohamad الثلاثاء 21 يناير 2020 - 18:53
اشتروا المدرب ومساعده و11لاعبا .لم يبق لهم سوى شراء الجمهور.اين المدرسة? والله ماتستحيوا.شكرا على النشر
32 - عبدالرحمان الثلاثاء 21 يناير 2020 - 18:55
قتل هوية الوداد المنتج للمهارات و بعض المهرجين يرون في دالك عمل جبار و لايرون أن الكمية لدر الرماد في العيون و ماخفي من وراء دالك يعلمه الله و العبقري.
33 - simo الثلاثاء 21 يناير 2020 - 18:58
اهم انتداب هو رئاسة العصبة التي توفر للفريق امتياز التحكيم . ضربات الجزاء و إصابات عن طريق التسلل كما حصل مؤخرا في مباراة حسنية اكادير و اولمبيك آسفي.
الدليل : فريق رءيس العصبة في الصف الاول وفريق رءيس الجامعة في الصف الثاني .
34 - رشيد الثلاثاء 21 يناير 2020 - 19:04
الوداد أكبر من التفاهات الصادرة عن جهلة حاقدين.وداد الأمة ياسادة لاتحتاج إلى حكام أو رئيس عصبة أو أو أو. الفريق عريق ويعتمد على ذاته وشخصيته وتاريخه وجمهوره.وهل تصنيف وداد الامة في الرتبة الثانية أفريقيا وراءه رئيس العصبة؟ هل صدارة جمهور الحمراء الأول عالميا ورائه الحكام؟ هل نعود الى كلام امين الرباطي وماقاله ؟ كفى من الجهل المترسخ في بعض العقول المتحجرة وفكروا في كيفية النهوض إلى مستوى ارقى
35 - said الثلاثاء 21 يناير 2020 - 19:34
علاش مايكون المدرب الجزاءيري هو الاول الوداد
36 - بادو الثلاثاء 21 يناير 2020 - 20:05
من الأحسن صابر مساعد 1. قاد مباراتين باقتدار ومسؤولية.
37 - zemmour الثلاثاء 21 يناير 2020 - 20:17
أليس هناك من المدربين المغاربة من بإمكانه شغل منصب مساعد مدرب غير مصمودي الذي نعرف عنه أي شيء في مجال التدريب؟؟؟؟ما تفسير لجوء بعض الفرق إلى مدربين جزائريين أو تونسيين مغمورين؟؟لا أتحدث طبعا عن بنشيخة الذي أعطى الشيء الكثير للكرة المغربية وقبله رابح سعدان وكذلك إغيل على ما أعتقد، ثم البنزرتي......مصمودي مساعد أول وصابر مساعد ثاني!!!!!ترسانة من اللاعبين،لن يقدموا الشيء الكثير للوداد أكيييد؛ضف إلى ذلك طاقم تقني مبالغ فيه،سيستنزف صندوق الفريق...اختيارات غير موفقة أظن.....
38 - مغربي ودادي الثلاثاء 21 يناير 2020 - 20:26
تعيين المدرب و شراء حتى 50 لاعب يبقى شأن الوداد. فلماذا النباح و العويل من ذوي الامراض النفسية. كل واحد يتسوق أخبار فرقتو.
39 - Jamal الثلاثاء 21 يناير 2020 - 20:43
Nous allons voir raja contre Tarajji. Avec les clubs marocain vous jouez le lion. Par contre avec albarrani ,,,,
Les marocains n’ont marre de voir les titres que à Casa
40 - رياضي قديم الثلاثاء 21 يناير 2020 - 20:59
الوداد فريق كبير وله من اللاعبين ما يكفيه ملاحظتي أنه يجب عليه الاعتماد على لاعبين جدد صغار السن وإبعاد الكبار وخاصة النقاش الذي أصبح يجري فقط بدون فائدة ويجلب كثيرا من الأخطاء. ...
41 - tsonami الثلاثاء 21 يناير 2020 - 21:27
الفريق العالمي هو الرجاء
الجمهور رقم 1 للرجاء ، الفرجة +
الاحترافية عند اللاعبين الرجاء
التصنيف العالمي الاول للفرق الوطنية الرجاء
ولا انسى تعليق الزوين للاعب الوداد النقاش ، كيف بتحدث
ولا انسى المقابلة الودية للوداد مع اولامبيك مارسيليا ، ايييييه يا شوهة
قال ليك الوداد عالمية هيهات ، في الشغب رقم 1
وشكرا
42 - مغربي كازاوي الثلاثاء 21 يناير 2020 - 22:25
فريق الوداد بعد remontada تلف وتخلطو عليه لعرارم وولى كاينتدب من كل حدب وصوب.
ولكن ماغيدير تا لعبة امام الرجاء العالمييييي.
43 - said الأربعاء 22 يناير 2020 - 01:25
ليعلم الذين يهللون بالرجاء ان هذا الفريق لم يحصل على لقب البطولة لأول مرة الا بعد أن ماجه مع فريق جمعية الحليب في الوقت الذي كان فيه فريق الوداد قد شبع بطولات. فكفاكم تحاملا على الوداد. اذكر انه في الثمانينات فاز الوداد بالبطولة والكأس إضافة إلى كأس محمد الخامس بقيادة مدرب ودادي ومغربي اسمه البطاش
44 - الى من يعلقون على العالمي الأربعاء 22 يناير 2020 - 03:26
أول إندماج كان في تاريخ كرة القدم المغربية قامت به الوداد مع الياسام الفريق الفرنسي و بسببه فازت الوداد بكثير من القاب بطولة الوطنية. أما الرجاء العالمي فقد فاز بجميع الألقاب البطولة الوطنية و كؤوس العرش و كأس الافريقية لاندية البطلة سنة 1989 أي قبل الوداد و قبل الاندماج مع اولمبيك البيضاوي الذي لم يندمج مع الوداد و فضل الاندماج مع الرجاء لأنّه له قاعدة جماهيرية كبيرة داخل الوطن و خارجه، و يمثل الشعب المغربي المجاهد الحر. و قد شارك الوداد في الترشح ضد الرجاء للفوز بالاندماج مع اولمبيك البيضاوي و لكن المكتب البيضاوي فضل الاندماج مع الرجاء العالمي !!!!
45 - jro الأربعاء 22 يناير 2020 - 03:47
دهب في سنة 2016 وترك الوداد في المركز الاول ورجع في سنة 2020 و وجد الوداد لازالت في المركز الاول . نلعب مع الموتى
46 - رشيد الأربعاء 22 يناير 2020 - 07:45
السلام عليكم
تعليق بطرح أسئلة
أين ابناء مدرسة الوداد وأكاديمية الوداد حتى نوقع لأحدى عشرة لاعب خارج مدرسة الوداد!!!!!زيادة على انتدابات الصيف ؟؟؟؟
اين اطر الوداد البيضاوي ومن افنوا عمرهم من اجل القميص والفريق !!!!
في وجهة نظري هذا تسيير هاوي وليست هناك استراتيجية ويجب التغيير ابتداء من الرئيس الوداد فوق كل الاعتبارات الشغل بسال وحماض واللعبة تفرشات وتلك الأيام نداولها بين الناس ..........
47 - رشيد من نيوجرسي الأربعاء 22 يناير 2020 - 07:56
المخير في الرجاويين لمحروقين من الوداد يجاوبني على هاد السؤال ماهي الرتبة التي احتلتها الرجاء في نهاية الموسم قبل الاندماج
48 - وداد الامة الأربعاء 22 يناير 2020 - 08:19
بالله عليكم اين فخر الدين امجيد بيوبوض وحسن ناضر وفاضل الرامي الداودي ونداو وصابر وبنعبيشة فرتوت بوجمعة العلالي العفوي عشاب اجويعه كبير ................................................ والباقي كثير كثير. أمتا غنعطيوهم الفرصة
هاذو دأبا يمشيو يضربو الغرزة !!!
الفساد واللامسؤولية واللامحاسبة وآلا واللا والا
49 - المدرب الأربعاء 22 يناير 2020 - 08:47
متابع للدوري المصري فإن هذا المدرب الفرنسي ليس له أي بصمة تدريبية علي فريق بيراميدز
معظم لعيبة بيراميدز لهم الخبرة وتم استجلابهم من فرق قوية مثل الزمالك والاهلي ولذلك لم يجد المدرب اي عناء في التدريب.
اما تعاقد الرئيس مع هذا الكم الهائل من اللعيبة وانت علي ابواب مباريات صعبة في ابطال افريقيا والدوري كان عليك تسجيل لعيبة يصنعون الفارق
50 - hlawa الأربعاء 22 يناير 2020 - 13:58
لا تعليق بعد الان على الفريق الذي يعتمد على التحكيم والجامعة لكي يفوز
اختفت الوداد مند عهد موسى نضاو لان نادي الوداد لا ينجب الاحفاد
اما الرجاء تذكروا عهد المايسترو فتحي جمال ، فبعده جاء عدة منهم من نادي الرجاء ، الذي يكون الاجيال.
قل للوداد ان تشتري الهدافين من بوركنافاصو
هههه
وشكزا
51 - kata الأربعاء 22 يناير 2020 - 14:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ءوا فين هي المدرسة الودادية لي خصها تخرج على الاقل 2 ديال اللعابة سنويا وفضيحة 11 لاعب ههههههههه
52 - غي دايز الأربعاء 22 يناير 2020 - 17:12
بغيت غي نسول هادو لي كل مرة فلسانهم غي اندماج الرجاء والاولمبيك البيضاوي في حقبة غابرة من الزمن واش نتوما ماشي اول فريق اندمج فسنوات الستينات مع اليسام؟
وبغيت نسولكم ولنقبل ان الرجاء اندمج مع الاولمبيك فالتسعينات ايوا بغيت غي نعرف كيفاش فريق مند عهد الاستعمار وايام كان كما يقول يفوز بالالقاب بغيت غي نعرف واش مند عهد الاستعمار حتى لدابه مقدرتو تربحو هاد الرجاء لي كتقولو عليه ضعيف ماقدرتو تربحوه بربعه ولا خمسة اهداف؟علاش؟
ام ان الثلاثياث فلعواشر والرباعيات والخماسيات هي فقط اختصاص راجاوي يا بطه؟هههههه
وا زيدو 11 حكم او بالاحرى 15 حكم لمباريات الاياب بالضافة ل 11 لاعب لي شريتو لانه الفريق اتورق بالواضح كيربح بالتحكيم كل اسبوع وماشي اخطاء تحكيمية عابرة كما يروج له البعض بل بكل اسبوع-ضربة جزاء ضد تطوان واخرى ضد الحسنية واهداف تسلل امام اسفي-ايوا راه خدام معاكم مول الزريعه ويستغل احسن استغلال موقعه برابطة التحكيم والبرمجه والمسرحية صارت مكشوفه-البطولة لبركان والوصافة المؤهلة لكاس افريقيا للوداد-ايوا بصحتكم بمول الزريعه ورئيسه رب نعمته من وضعه بدلك الكرسي
53 - الرد على خونا لمن نيوجرسي الأربعاء 22 يناير 2020 - 18:44
قبل الإندماج كان تنحتل المرتبة الأخيرة و لكن ضربنا الوداد ذهاباً و إياباً بفريق كله لايتجاوز عمر لاعبيه 18 سنة و كانت أول مباريات لعيبها صلاح الدين بصير مع فريق الرجاء العالمي في القسم الأول أي مع الكبار، و هذا يعني الرجاء كان يربح الوداد في الذهاب و الإياب و في شعبان و رمضان و كذلك خارج الدار البيضاء في مدينة طنجة و أخيراً في بطولة عالمية كأس العرب، المهم راه فريق الرجاء العالمي واعر بزاف على فريق الوداد الذي يعوض خساراته أمام الرجاء بشراء الحكام و المباريات !!!
54 - رشيد من نيوجرسي الخميس 23 يناير 2020 - 14:57
إلى من أجابني أشكرك على الصراحة في ما يخص المرتبة قبل الاندماج ولكن لا تدخل رمضان في شعبان قبل الاندماج ولا تنسى أوزال وما فعل وكذلك فعلوا مسيروا الرجاء حتى فترة الرباطي
55 - الرد على خونا من نيوجرسي الجمعة 24 يناير 2020 - 02:55
و ملي تيقتي الهضرة ملي قالت ليك الرجاء كانت تتحتل المرتبة الأخيرة، راك ما كانتيش عارف و تتعاود غير هديك الهضرة لقاليا جدي، حقاش فريق الرجاء كان تيحتل المرتبة الرابعة و داك العام دات فيه مكناس البطولة، و هذا ما تيمنعش أنا فريق الرجاء منذ ظهوره في البطولة و تيربح الوداد. و نزيدك واحد معلومة مهمة هي أنا فريق الوداد كان تيربح البطولات غير بتعادل حقاش في سبعينات و ثمانينات كان تنقيط ديال البطولة ليربح 3 نقاط و لتعادل 2 نقاط يعني الوداد كانت تكتفي غير بتعادلات و تتربح البطولة، و احتا سنة 1988 ملي طبقوا تنقيط دولي ليربح ياخذ 3 تقاط والتعادل نقطة وحيدك الرجاء العالمي فاز بلقب البطولة، و دخل انترنيت وشوف هذ الهضرة واش صحيحة، و دابا ما عرفناش واش الرجاء العالمي كان تيربح بفضل الإندماج ولا بأوزال و دابا حدد معايا الهضرة ولا باقي تتعاوض قاليا جدي !!!
المجموع: 55 | عرض: 1 - 55

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.