24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

27/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:5007:1613:2316:4319:2220:36
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | المغربي سفيان أحناش يخوض تجربة جديدة بهولندا

المغربي سفيان أحناش يخوض تجربة جديدة بهولندا

المغربي سفيان أحناش يخوض تجربة جديدة بهولندا

عزّز فريق غو أهيد إيجلز "Go Ahead Eagles"، الممارس بالدرجة الأولى بالدوري الهولندي لكرة القدم، صفوفه بتعاقده رسميا مع المغربي سفيان أحناش (24 سنة)، بموجب عقد يمتد إلى نهاية الموسم الجاري قادما من فريق برايتون أند هوف ألبيون خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وأعلن الفريق الهولندي، المحتل للمركز السادس في الترتيب العام بالدرجة الأولى برصيد 46 نقطة، تعاقده رسميا مع المغربي سفيان أحناش الذي يشغل مركز خط الوسط المهاجم والذي يمكنه كذلك اللعب كجناح أيسر بموجب عقد يمتد إلى نهاية الموسم الحالي.

وبخصوص انضمامه إلى فريقه الجديد على الرغم من توصله بعروض أخرى، قال اللاعب المذكور متحدثا لموقع ناديه الرسمي: "عندما لعبت سابقا في بلجيكا لم أخض الكثير من الدقائق، بسبب قرارات فنية من المدرب.. لهذا، قررت الرحيل وخوض تجربة أخرى؛ ولكن رغم ذلك كانت الأجواء رائعة، بفضل المجموعة التي كنا نتوفر عليها من اللاعبين في فريقي السابق برايتون".

وأضاف: "في هولندا، تشعر بالفرق في الاستقبال من اليوم الأول.. لقد لاحظت ذلك مرة أخرى من خلال الطريقة التي استقبلني بها الجميع هنا، هذا يعطيني شعوراً جيدا جدا، وأريد أن أرد هذا في الأشهر المقبلة من خلال طريقة لعبي، وأشكر كل من رحب بي هنا".

من جانبه، قال بول بوسفلت، المدير الرياضي: "سفيان سيضيف الإبداع إلى فريقنا، ولديه قدرة على التهديف.. لهذا اخترناه، علاوة على ذلك، لا يمكن استخدامه فقط كلاعب خط وسط مهاجم؛ ولكن أيضا كجناح أيسر".

وأضاف: "مع وصول سفيان نتوقع رحيل أحد اللاعبين الأساسيين لدينا، الوافد الجديد لديه طموح كبير، ويريد أن يظهر نفسه بقوة من جديد".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - Ahfir الثلاثاء 21 يناير 2020 - 22:06
La première division au Pays-bas ça veut dire deuxième division au maroc. Go Ahead Eagels joue donc en deuxième division et pas en Eerstdivisie.
2 - وجدي محافظ الثلاثاء 21 يناير 2020 - 22:57
ما شاء الله وتبارك الله عز وجل. شاب في ريعان شبابه يعيش في بلاد الملدات والفتن يناءى بنفسه عن كل هدا ويختار الالتزام والتدين .طوبى لك أخي وابشر بأجر وثواب مضاعف لأنك قابض على دينك كالقابض على الجمر
3 - Hassan الثلاثاء 21 يناير 2020 - 22:58
Ahfir a raison je viens de vérifier
Go Ahead Eagles joue bien à l'Eerste Divisie = 2éme division .

la première division = Eredivisie
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.