المغربي سفيان أحناش يخوض تجربة جديدة بهولندا

المغربي سفيان أحناش يخوض تجربة جديدة بهولندا
الثلاثاء 21 يناير 2020 - 21:45

عزّز فريق غو أهيد إيجلز “Go Ahead Eagles”، الممارس بالدرجة الأولى بالدوري الهولندي لكرة القدم، صفوفه بتعاقده رسميا مع المغربي سفيان أحناش (24 سنة)، بموجب عقد يمتد إلى نهاية الموسم الجاري قادما من فريق برايتون أند هوف ألبيون خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وأعلن الفريق الهولندي، المحتل للمركز السادس في الترتيب العام بالدرجة الأولى برصيد 46 نقطة، تعاقده رسميا مع المغربي سفيان أحناش الذي يشغل مركز خط الوسط المهاجم والذي يمكنه كذلك اللعب كجناح أيسر بموجب عقد يمتد إلى نهاية الموسم الحالي.

وبخصوص انضمامه إلى فريقه الجديد على الرغم من توصله بعروض أخرى، قال اللاعب المذكور متحدثا لموقع ناديه الرسمي: “عندما لعبت سابقا في بلجيكا لم أخض الكثير من الدقائق، بسبب قرارات فنية من المدرب.. لهذا، قررت الرحيل وخوض تجربة أخرى؛ ولكن رغم ذلك كانت الأجواء رائعة، بفضل المجموعة التي كنا نتوفر عليها من اللاعبين في فريقي السابق برايتون”.

وأضاف: “في هولندا، تشعر بالفرق في الاستقبال من اليوم الأول.. لقد لاحظت ذلك مرة أخرى من خلال الطريقة التي استقبلني بها الجميع هنا، هذا يعطيني شعوراً جيدا جدا، وأريد أن أرد هذا في الأشهر المقبلة من خلال طريقة لعبي، وأشكر كل من رحب بي هنا”.

من جانبه، قال بول بوسفلت، المدير الرياضي: “سفيان سيضيف الإبداع إلى فريقنا، ولديه قدرة على التهديف.. لهذا اخترناه، علاوة على ذلك، لا يمكن استخدامه فقط كلاعب خط وسط مهاجم؛ ولكن أيضا كجناح أيسر”.

وأضاف: “مع وصول سفيان نتوقع رحيل أحد اللاعبين الأساسيين لدينا، الوافد الجديد لديه طموح كبير، ويريد أن يظهر نفسه بقوة من جديد”.

‫تعليقات الزوار

3
  • Ahfir
    الثلاثاء 21 يناير 2020 - 22:06

    La première division au Pays-bas ça veut dire deuxième division au maroc. Go Ahead Eagels joue donc en deuxième division et pas en Eerstdivisie.

  • وجدي محافظ
    الثلاثاء 21 يناير 2020 - 22:57

    ما شاء الله وتبارك الله عز وجل. شاب في ريعان شبابه يعيش في بلاد الملدات والفتن يناءى بنفسه عن كل هدا ويختار الالتزام والتدين .طوبى لك أخي وابشر بأجر وثواب مضاعف لأنك قابض على دينك كالقابض على الجمر

  • Hassan
    الثلاثاء 21 يناير 2020 - 22:58

    Ahfir a raison je viens de vérifier
    Go Ahead Eagles joue bien à l'Eerste Divisie = 2éme division .

    la première division = Eredivisie

صوت وصورة
المعرض المغاربي للكتاب بوجدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 01:29

المعرض المغاربي للكتاب بوجدة

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"

صوت وصورة
أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 18:24

أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد

صوت وصورة
احتجاج أرباب محلات لافاج
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 17:32 7

احتجاج أرباب محلات لافاج

صوت وصورة
"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 15:07

"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء

صوت وصورة
“أش كاين” تغني للأولمبيين
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 13:52 1

“أش كاين” تغني للأولمبيين