24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

04/06/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:2606:1313:3117:1120:3922:11
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | "العصبة الاحترافية لكرة القدم" تقرر تأجيل مباريات

"العصبة الاحترافية لكرة القدم" تقرر تأجيل مباريات

"العصبة الاحترافية لكرة القدم" تقرر تأجيل مباريات

أصدرت لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية لكرة القدم برنامج الجولة 14 من منافسات البطولة الوطنية، إذ تقرر اجراء أربع مباريات أيام السبت والأحد والاثنين، مقابل تأجيل أربع مباريات أخرى بسبب التزامات الأندية الوطنية في المنافسات الإفريقية.

وحسب برنامج العصبة، يستقبل يوسفية برشيد ضيفه رجاء بني ملال السبت المقبل انطلاقا من الساعة السابعة مساء، على أن تجرى مقابلتان يوم الأحد المقبل، حيث يستقبل نهضة الزمامرة فريق الجيش الملكي انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال، في حين سيرحل الدفاع الجديدي لملاقاة مضيفه الفتح الرباطي ابتداء من السابعة مساء، أما المقابلة الأخيرة فتمت برمجتها يوم الاثنين وستجمع بين أولمبيك آسفي ومولودية وجدة انطلاقا من الساعة الخامسة.

في مقابل ذلك تم تأجيل مباريات كل من حسنية أكادير واتحاد طنجة، والمغرب التطواني ونهضة بركان، والرجاء الرياضي وأولمبيك خريبكة، سريع واد زم والوداد، وذلك بسبب مشاركة أندية الوداد والرجاء في منافسات العصبة الإفريقية، وكذا حسنية أكادير نهضة بركان في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - رشيد من نيوجرسي الخميس 23 يناير 2020 - 08:42
تأجيل المباريات إلى ما بعد الجولة الأخيرة للمجموعات فيه خير لجميع الفرق التي تلعب المنافسات القارية حتى تنهي كل الفرق مبارياتها كما يلزم وإذا احتجت بعض الفرق لماذا لا تلعب الوداد قبل السفر إلى جنوب أفريقيا فلا ضرر إذا قبلت كل الفرق في اللعب وسط الأسبوع وهي التي تكون قد لعبت خارج الوطن مع ان رحلة الوداد إلى جنوب أفريقيا يستغرق زهاء اليوم والليلة إذا فلا داعي للبكاء على البرمجة والناصري
ً
2 - متتبع الخميس 23 يناير 2020 - 08:50
خص رءيس العصبة والوداد عطي تساع البرمجة والتحكيم شوه البطولة.
3 - abdou الخميس 23 يناير 2020 - 10:48
تم تأجيل اربع مباريات والرجاے طلب التاجيل لمباراۃ واحدۃ ولظروف قاهرۃ تم رفضه .والتأجيل يخدم مصالح بعض الفرق المعروفۃ.
4 - مغربي الخميس 23 يناير 2020 - 16:15
شيء عادي أن يتمم تأجيل المباريات بدون أدنى احتجاج مادامت على القائمة نهضة بركان و الوداد لان الجامعة و العصبة تسهر على تشجيع الفرق الوطنية التي تمتل المغرب في المحافل الدولية
5 - مصطفى الخميس 23 يناير 2020 - 16:45
تأجيل ليتنعرف هي مغيتلعب حتى ماتش إما رآه الفراقي ليمعندهم والو رآه غيلعبوا ماشي يالله أول مرة غيتبرمج ربعة ديال ليماتش غالب دورات هكا باش تيلعبوا ملي بدات البطولة هاد العام
6 - nabil الخميس 23 يناير 2020 - 22:30
الى مغربي
لعلمك ان ن بركان احترمت البرمجة ولعبت مقابلة وسط الاسبوع مباشرة بعد رجوعها من الكونكو عبر تركيا السفر الذي ارهق اللاعبين ولم يكن لهم وقت حتى للنوم وانهزموا بخمسة لصفر ولم يتدخل لا لقجع ولا هم يحزنون ..
لعب الاربعاء منهك ليستقبل الرجاء في كامل عافيته يوم الاحد بعد رفضه اجراء اللقاء المؤجل وكان اللقاء كما تابع الجميع لا ارى سبب حقد البعض على الفريق بمجرد ان لقجع كان رئيس الفريق .....
7 - Marokino الجمعة 24 يناير 2020 - 02:19
و يبقا السؤال المطروح لماذا لعبت الوداد الدورة 13 الاتنين المنصرم عوض الاحد. ولماذا تم تاجيل مباراة الوداد الدورة 14 و هي تستقبل يوم الجمعة اتحاد العاصمة. بالاحرى اللعب يوم الاتنين ضد وازم تم السفر الى جنوب افريقيا. ام ان فريق وازم هو من طلب تاجيل المباراة. ويطلبون من الرجاء اللعب الاربعاء ضد المولودية و السبت ضد الترشيح لكل الله يا رجاء. انتظر ردا مقنعا من مشجعي الوداد و الا فالفاهم يفهم.
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.