24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

28/05/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
03:3105:1612:3016:1019:3521:05
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | اتحاد طنجة يسقط في ميدانه أمام أولمبيك آسفي

اتحاد طنجة يسقط في ميدانه أمام أولمبيك آسفي

اتحاد طنجة يسقط في ميدانه أمام أولمبيك آسفي

انهزم فريق اتحاد طنجة بميدانه أمام أولمبيك آسفي بهدفين لواحد، في المبارة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الخميس، على أرضية الملعب الكبير بطنجة، برسم مؤجل الدورة ال13 للبطولة الوطنية الاحترافية، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل هدفي الفريق المسفيوي كل من وليد الصبار (د33)، وبودالي عصام (د35)، فيما قلص الفارق لاتحاد طنجة سفيان المودن (د80). والتحق أولمبيك آسفي بعد هذا الفوز بنهضة الزمامرة وسريع وادي زم في المركز التاسع بمجموع 16 نقطة، فيما ظل اتحاد طنجة في المركز ال15 ما قبل الأخير، وتوقف رصيده عند 10 نقط.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (12)

1 - دموع الخميس 23 يناير 2020 - 21:46
الدميعي سمح في لاعبين مزيانين وجاب لي ما تيلعبوش في فراقيهم,الدميعي هيخلي الدموع موراه الا مامشاش بحالو .واش فورتس ومعاوي احسن من الكعداوي وطاهر?فورتس مشلل حتى بينالتي ماسجلوش
2 - الجامعة الخميس 23 يناير 2020 - 21:56
النتيجة تؤكد تعرض اسفي لظلم تحكيمي واضح لصالح فريق رئيس العصبة ..بطولة هذه السنة تميزت بالتحيز التحكيمي الغير المسبوق لفائدة فريق رئيس العصبة وفريق رئيس الجامعة..فهما معا اتخدا القرار واصبح الفريق البطل معروف وذلك من خلال تسخير الحكام ..
3 - Simo ocs الخميس 23 يناير 2020 - 22:02
كنت بالأمس معززا مكرما في أولمبيك آسفي وانتصر عليك تلميدك اليوم. أشفق عليك ياهشام من قلبي...
4 - سعيد الألفة الخميس 23 يناير 2020 - 22:22
ماذا ينتظر مسؤلو نهضة طنجة غير النتائج السلبية جراء الاختيارات الخاطئة و القرارات الغير مفهومة منذ اقالة بنشيخية و عبد الرحيم طاليب و خاصة ادريس امرابط الذي احرز لفارس البوغاز اول بطولة في تاريخ النادي فعوض مكافئته تمت إقالته بغير مبرر و هو الذي انقذ الفريق من الصفوف الاخيرة و احرز البطولة قبل نهايتها بدورة فمن كان يصدق ذلك في بداية الموسم الكارثية للمدرب السابق الذي وعد طنجة بالبوديوم و الكاس و قام بانتداب 11 لاعبا و سريح عدد مماثل لكنه بعد مرور الدورات تم اقصاؤه من الدور الثاني في الكاس و لم يحقق اي فوز داخل الميدان في البطولة بعد 8 دورات لتتم اقالته في الوقت المناسب و تعويضه بادريس امرابط الذي لبى الدعوة دون شروط فلم يشترط اموالا و لم يبعهم وهما فعمل في صمت و نظف جو الفريق من خرافة " الصرامة و الانضباط التي تسميها السمطة والسباط " هههه و ادخل اللاعبين الدين كانوا مهمشين و المغضوب عليهم من طرف " زوزو يسطاد السمك " و غير خطة اللعب و فاز بالبطولة لاول مرة في تاريخ النادي..فهل سيتم رد الاعتبار لادريس امرابط و الاستنجاد به مرة اخرى ؟ سؤال ستجيب عنه الايام المقبلة .
5 - مقابلة قوية وشيقة الخميس 23 يناير 2020 - 22:26
اسفي اتبثت انها فريق كبير ويلعب كرة احترافية وكان سببا في تقديم مدربه السابق لاستقالته وتبين مما لا يضع مكانا للشك ان الوداد انتصر على اسفي بمساعدة الحكم هذا الجيل من اللاعبين المسفيويين من العار الا يفوز بلقب في هذه المواسم
6 - أحمد المكناسي الخميس 23 يناير 2020 - 23:32
هاهو سعيد الألفة يحشر مرة أخرى في تعليقه اسم المدرب الوطني بادو الزاكي. هل هي مجرد عقدة ام أن وراء الأكمة ما وراءها؟ ففي الاسبوع الماضي كان الجميع يعلق على أن انفصال المدرب فاخر عن الحسنية، فإذا لسعيد الألفة يقحم اسم الزاكي، وهاهو مرة أخرى يعود إلى ديدنه بمناسبة فشل الدميعي مع طنجة مبررا ذلك بتخلي الاتحاد عن لمرابط، متناسيا ما قلناه له في ركن اخر بأن ذلك اللقب كان من صناعة من يتحكمون في دواليب الكرة المغربية وان المدعو لمرابط ومن قبله لفريخ لن تقوم لهما قائمة بعد ذلك لأن الأمر كله كان مجرد مؤامرة على الإطار الوطني الزاكي. وهي المؤامرة التي تتواصل فصولها اليوم بعد الحاقه بالإدارة التقنية ليجد نفسه عاطلا ثم لا يسمح له حتى بالاتحاق بمولودية الجزائر الذي يرغب بإلحاح في خدماته.
7 - said الجمعة 24 يناير 2020 - 00:18
هناك بعض المعلقين من أمثال المدعو الجامعة الذين يغردون خارج السرب فتعليقهم لامحل له من الإعراب فما دخل أسفي وطنجة بما يسميه رئيس للعصبة يبدو أن فريق الوداد الكبير بتاريخه والقابه يسبب لك أزمة او عقدة اتمنى لك الشفاء العاجل
8 - مداخلة فقط الجمعة 24 يناير 2020 - 00:24
كان على المدرب الدميعي إقحام المزغودي وأيضا المعاوي من المهلة الأولى. لأن الفريق بحاجة إليهم.
9 - تعلم يا الهروي الجمعة 24 يناير 2020 - 00:54
الوداد 20 بطولة +وصيف البطل 18 مرة+9 كؤوس للعرش+مرتان كاس العصبة+نهايتان)+كاس الكاف الممتازة +نهايتان)+كاس الكؤوس الافريقية+الكاس الافرواسيوية+بطل العرب+كاس افريقيا الشمالية +بطل شمال افريقيا الشمالية 4 مرات +كاس الاستقلال+الكاس الممتازة للمغرب 5 مرات.
10 - البوهالي الجمعة 24 يناير 2020 - 01:35
المشكل تتمثل في مسيري الفريق الذين لا علاقة لهم بالكرة وإنما جماعة من السياسيين المتنقلين بين الأحزاب باحثين عن مصالهم
11 - بركاني الجمعة 24 يناير 2020 - 09:37
الى المعلق رقم 2.بركان لم تمنح لها ضربات جزاء مجانية وأهدافها تسجل بطريقة الكبار تصور لو سجل ميسي او رونالدو هدفا بطريقة النمساوي ضد الرجاء لتناقلته كل وساءل الأعلام العالمية ،وبطولتنا أظن الوحيدة التي تتعرض لكل هذه الانتقادات والضحية هم الحكام،عقولنا لا تقبل الهزيمة واضيف ان بركان سبق لها ان حلت وصيفة في احدى السنوات بامكانيات مادية منعدمة ،اللاعب يلعب مجانا وهداف الدوري كان بركانيا(بوصحابة)ويلعب بحذاء ممزق والسيد لقجع آنذاك كان مازال صبيا.
12 - malaga الجمعة 24 يناير 2020 - 09:40
السلام عليكم.
السي سعيد الالفة فريق طنجة الذي تتكلم عليه يسمى اتحاد طنجة وليس نهضة طنجة. اللسان ما فيه عظم.
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.