24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

28/05/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
03:3105:1612:3016:1019:3521:05
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | سيفاس سبور التركي يتعاقد رسميا مع جواد الياميق

سيفاس سبور التركي يتعاقد رسميا مع جواد الياميق

سيفاس سبور التركي يتعاقد رسميا مع جواد الياميق

أعلن نادي سيفاس سبور التركي تعاقده مع الدولي المغربي جواد الياميق، على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الكروي الحالي، قادما من نادي جنوة الإيطالي، دون الكشف عن باقي تفاصيل الصفقة.

وأوضح ميكنون أوتياكماز، رئيس نادي سيفاس سبور، متصدر الدوري التركي، أنه توصل إلى اتفاق نهائي مع نادي جنوة الإيطالي من أجل استعارة الياميق حتى نهاية الموسم، لحاجة الفريق إلى مدافع خلال الموسم الحالي.

وقال رئيس النادي في تصريح إعلامي: "سنتعاقد مع اللاعب كلودمير من سبورتينغ براغا، والمدافع جواد الياميق معارا حتى نهاية الموسم".

كما أوضح موقع "fotomac" التركي أن الياميق سينضم إلى ناديه الجديد خلال الساعات القليلة المقبلة، ليكون ثاني تعاقد بالنسبة إلى فريق سيفاس سبور خلال "المركاتو" الشتوي، بعد تعاقده رسميًا مع كلودمير من براغا البرتغالي.

يُشار إلى أن الياميق كان حاضرا في مقاعد البدلاء خلال مباراة جنوة وفيورنتينا، أمس السبت، لحساب الجولة الـ21 من منافسات الدوري الإيطالي.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - عباس فريد الاثنين 27 يناير 2020 - 09:32
يجب الاعتراف بفشل تجربة الاحتراف في إيطاليا حبَّذا لو يعود لفريقه الرجاء خير من ان يندثر في غياهب بطولات لن يسمع عنه شيءا !!
فعليه ان ينتقل اذا لدوريات الخليج على الاقل اللفة والمال بما ان حتى الفرق العادية في الدوريات الضعيفة كفرنسا وبلجيكا واليونان وغيرها لم يستطع الانتقال اليها
2 - ناقوس وسليسلة الثلاثاء 28 يناير 2020 - 03:24
الياميق ابن خريبكة ولعب في صفوفها قبل ان يلعب للرجاء لموسم واحد. فقط فيما يخص مشواره الاحترافي اظنه لو يقدم أوراق اعتماده بعد، عليه الاجتهاد كثيرا. لحد الان لم يبرز مدافعون مغاربة من البطولة الوطنية من قيمة النيبت ونكروز و القرقوري وروسي و ابرامي و فهمي
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.