24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/02/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3408:0013:4616:5219:2320:38
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. لبابة لعلج تعرض "المادة بأصوات متعددة" في تطوان (5.00)

  2. مدربة المنتخب النسوي: "لبؤات الأطلس" فخورات بلقب شمال إفريقيا (5.00)

  3. "مزامزة" الجنوبية .. حزام الهشاشة والفقر يطوّق عاصمة الشاوية (5.00)

  4. سوق الجمعة.. فواكه وفواكه (5.00)

  5. شخص يقتل زوجته بالقنيطرة وينهي حياته في سطات (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | أمرابط يتجاهل عرض نابولي ويقترب من فيورنتينا

أمرابط يتجاهل عرض نابولي ويقترب من فيورنتينا

أمرابط يتجاهل عرض نابولي ويقترب من فيورنتينا

فَضّل الدولي المغربي سفيان أمرابط، لاعب فريق هيلاس فيرونا الإيطالي، تأجيل الحسم في وجهته المقبلة، خلال "المركاتو" الشتوي، إلى حين الاطلاع على العرض الجديد الذي توصل به من نادي فيورنتينا، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى نابولي.

وحسب شبكة "سكاي سبورت"، فإن أمرابط اختار التريث وعدم إتمام صفقة تعاقده مع نابولي، رغم تقديم الأخير للعقد الرسمي والاتفاق على كل التفاصيل المالية مع هيلاس فيرونا الذي يملك عقد اللاعب، وذلك لدراسة العرض الجديد المُقدم من فيورنتينا، الذي يرغب في الاستفادة من خدمات اللاعب المغربي.

وأضاف المصدر ذاته أن العرض المقدم من نابولي يعد الأعلى، حيث تم تحديد راتبه السنوي في 2,1 مليون أورو، وشراء عقده بـ15 مليون أورو، بعد أن قفزت القيمة السوقية لأمرابط، منذ بداية الموسم الكروي وإلى حدود يناير الجاري، من 3 ملايين أورو إلى أكثر من عشرة ملايين أورو.

ويجد أمرابط معاملة احترافية من إدارة نادي فيرونا في التعامل مع العروض المقدمة للاعب، حيث أن النادي يملك عقد اللاعب بعد أن اشتراه بصفة نهائية من كلوب بروج البلجيكي، كما ينُص على ذلك بند "خيار" الشراء الذي يربط الناديين، قبل تحديد وجهته الجديدة، بعد الأداء الذي بصم عليه، وارتفاع أسهمه في سوق الانتقالات، إلا أن اللاعب لازال لم يُحدد وجهته المقبلة.

وكان نور الدين أمرابط، لاعب نادي النصر السعودي، والشقيق الأكبر لسفيان، قد أكد في تصريحات إعلامية سابقة، أنه نصح شقيقه بالتوقيع في صفوف نابولي، لأنه الفريق الذي يراه مناسبا له، أو على الأقل الاستمرار في الدوري الإيطالي، بعد تأقلمه بسرعة مع الأجواء وتألقه، رغم مرحلة الفراغ التي مر منها في هولندا وبلجيكا.

يُشار إلى أن سفيان أمرابط البالغ من العمر 23 عاما، قد بدأ مساره الكروي رفقة نادي أوتريخت الهولندي قبل الانتقال لفينورد روتردام ومنه إلى كلوب بروج البلجيكي ثم هيلاس فيرونا الإيطالي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - milanello الثلاثاء 28 يناير 2020 - 12:16
من الأحسن لك ان تلعب مع نابولي لانه الأقرب من عصبة الأبطال ثانيا نابولي يدربه جينارو كاتوزو وهدا الأخير يفضل اللاعبين من طينة أمرابط لأنه مقاتل ومشاكس جدا وأكيد مع الإنضباط الصارم تماشيا مع عقلية مدربه سيلعب رسميا بدون شك لكن هذا مجرد رأي فقط
2 - انا الثلاثاء 28 يناير 2020 - 12:42
اعتقد أن سفيان له رأي اخر، فهو يريد أن ينتقل الى فريق لكي يلعب الكرة وليس للجلوس في الاحتياط، لنابولي فريق يعج بالنجوم لذلك فهو يتريث قبل أن يتخذ القرار المناسب.
3 - القاص الأربعاء 29 يناير 2020 - 13:19
نادي فيورونتينا هو النادي المناسب لامرابط لان نابولي لن يجد مكانه مع الكبار وسيتم ابعاده اما فيورنتينا سيتمكن من اظهار علو كعبه ويزداد تالقا ومن تم امكنه اكتساب خبرة مضافة ستصنفه ضمن مصف اللاعبين الذين قديلتحقون باندية كبيرة كنابولي انتر توتنهام شالك وفالنسيا
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.