24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4407:1013:2616:5019:3320:48
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | ‪تشابي هيرنانديز يرغب في التعاقد مع "المقاتل" أمرابط

‪تشابي هيرنانديز يرغب في التعاقد مع "المقاتل" أمرابط

‪تشابي هيرنانديز يرغب في التعاقد مع "المقاتل" أمرابط

يرغب الطاقم التقني للسد القطري لكرة القدم في التعاقد مع الدولي المغربي نور الدين أمرابط، لاعب النصر السعودي، وذلك لتعزيز الخط الأمامي للفريق خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

وحسب مصادر سعودية من بينها صحيفة "البلاد" فإن وكيل اللاعب نور الدين أمرابط تلقى عرضا لانتقال موكله إلى فريق السد القطري، الراغب في تعزيز خطه الهجومي بتوصية من المدرب الإسباني تشابي هيرنانديز.

وأضافت المصادر ذاتها أن المهاجم المغربي يريد إكمال الموسم الحالي مع النصر، بينما يضغط وكيل أعماله لقبول موكله عرض الفريق القطري، لاسيما في حال رفضت إدارة بطل الدوري السعودي الموسم الماضي تحسين عقد "المقاتل" أمرابط.

ويرتبط مهاجم الأسود بعقد مع النصر مدته ثلاثة مواسم، مضى منها موسم ونصف فقط، وهي مدة قدم خلالها اللاعب عروضا لافتة وأصبح حديث جماهير دوري محمد بنسلمان، لتميزه باللياقة والقتالية العالية، رغم بلوغه من العمر 31 سنة.

يشار إلى أن أمرابط بدأ مسيرته في الميري سيتي الهولندي ثم فينلو الهولندي، كما تألق بقميص العريق إيندهوفن، بعدما لعب بقميصه لـ3 سنوات من 2008 وحتى 2011؛ بعدها توجه إلى الدوري التركي مع قيصر سبور، ثم غلطة سراي، لتتم إعارته لعامين لنادي ملقا الإسباني الذي اشترى بطاقته في 2016، ومنه انتقل إلى واتفورد الإنجليزي الذي أعاره لنادي ليغانيس الإسباني.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.