24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

17/02/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4108:0713:4616:4819:1720:32
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | المغربي داكوستا يقترب من العودة إلى الدوري التركي

المغربي داكوستا يقترب من العودة إلى الدوري التركي

المغربي داكوستا يقترب من العودة إلى الدوري التركي

يقترب الدولي المغربي مروان داكوستا من العودة إلى أجواء التباري في الملاعب التركية، وذلك بعدما فسخ عقده في وقت سابق مع اتحاد جدة السعودي على إثر الخلاف الذي نشب بينهما بسبب التأخر في سداد مستحقاته المالية وتجاهل الإدارة الحالية لمطالبه مرات عدة؛ فقد أصبح لاعبا حرا منذ اليوم الأول من يناير الجاري.

وحسب ما كشفت عنه مصادر تركية، فإن المدافع المغربي أصبح مطلوبا بشدة من قبل أندية إسنطبول باشاكشهير وجوزتيبي وطرابزون سبور، بالإضافة إلى غلطة سراي الذي تقدم في وقت سابق بعرض بغية الاستفادة من خدمات اللاعب وضمه إلى صفوفه.

وأوضحت المصادر ذاتها أن تنافس الأندية التركية على نيل خدمات المدافع المغربي يعود لرغبتها في التعاقد مع لاعب يملك خبرة كبيرة في الكرة التركية وقادر على حمل أعباء الخط الخلفي ومساعدة المجموعة على عدم تلقي الأهداف.

ووجدت الأندية سالفة الذكر ضالتها في مروان داكوستا نظرا لخبرته الكبيرة ولمعرفته المسبقة بأجواء التباري في الملاعب التركية؛ إذ سبق له أن دافع عن ألوان ناديي سيواس سبور وإسطنبول باشاكشهير قبل الرحيل إلى الدوري السعودي.

اللاعب ذو 33 سنة كان قد تلقى عرضا رسميا للانضمام إلى غلطة سراي لمدة عام ونصف العام مقابل 800 ألف يورو في الموسم الواحد، لكن عرض جوزتيبي كامن يفوقه من الناحية المالية، وهو ما تسبب في تأخر إعلان اللاعب عن وجهته المقبلة التي ينتظر أن يعلن عنها خلال الأسبوع الجاري.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - MCO الأربعاء 29 يناير 2020 - 04:20
الخردة .. الخردة ... اللعابة ديال المغرب مساكن طاح عليهم الذل خاصة هاداك مول ضربة الجزاء.. مسكين مكان ليداها فيه. مكان لا سانجرمان لا سيدي زكري .. غي الوش هههههه
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.