24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

05/06/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:2606:1313:3117:1120:4022:12
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. دراسة تفضح "جهل" الأساتذة وطلبة الجامعة بتقنيات التعليم عن بعد (5.00)

  2. الحَجر الصحي يؤثر على مبيعات شركات توزيع المحروقات بالمغرب (5.00)

  3. ناعورة فاس على وادي الجواهر .. معلمة إنسانية وتحفة من النوادر (5.00)

  4. خلاف أرباب التعليم الخاص واتحاد آباء التلاميذ يصل إلى القضاء (5.00)

  5. 27 إصابة جديدة ترفع حصيلة "كورونا" إلى 8030 حالة في المغرب (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | أمرابط: خُطط "فيورنتينا" المستقبلية تتجاوز المال

أمرابط: خُطط "فيورنتينا" المستقبلية تتجاوز المال

أمرابط: خُطط "فيورنتينا" المستقبلية تتجاوز المال

تحدّث الدولي المغربي سفيان أمرابط، المعار إلى هيلاس فيرونا، عن أسباب اختياره اللعب بقميص نادي فيورنتينا ابتداء من الموسم المقبل، بالرغم من توصله بعروض مالية مغرية كما تطرق إلى تجربته بالدوري الإيطالي قادما إليه من نادي كلوب بروج البلجيكي.

وبخصوص تفضيله لعرض فيورنتينا على الرغم من الإغراءات المادية لنادي الجنوب الإيطالي نابولي، قال متوسط ميدان الأسود، أثناء حديثه في مقابلة مع الصحيفة اليومية الهولندية "AD"، إن "الخطط التي وضعتها فيورنتينا للمستقبل أقنعتني.. في الوقت الحالي نلاحظ أن فيورنتينا يحتل مركزا تحت فيرونا؛ ولكن النادي لديه خطط مستقبلية مهمة ومشروع متميز للموسم المقبل، ويريد العودة إلى المراكز الأولى".

وتمكن اللاعب، البالغ من العمر 23 سنة، في غضون بضعة أشهر، من صنع اسم لنفسه في إيطاليا بعد خوضه لمباريات الكالشيو بقميص هيلاس فيرونا على أن ينتقل إلى صفوف فيورنتينا، الذي وقع معه عقدًا مدته خمس سنوات؛ في حين كان يعتقد أنه أقرب إلى نابولي أو أنتر ميلان قبل أن تحدث المفاجأة في آخر أيام الميركاتو الشتوي.

وتابع سفيان أمرابط حديثه: "إدارة فيورنتينا تريد الرقي بالفريق وإحراز تقدم واضح في المواسم القليلة المقبلة، لهذا وقعت برفقتهم لمدة خمس سنوات بغية مساعدتهم على تحقيق الأهداف المسطرة".

وانتقل اللاعب إلى فيورنتينا مقابل 20 مليون يورو، وسوف يرتدي ألوان ناديه الجديد ابتداء من الموسم المقبل بعدما وقع عقده الممتد إلى غاية يونيو 2024 ليصبح من أهم الأسماء التي يراهن عليها الفريق البنفسجي مستقبلا.

وعلى الرغم من سعادته بنقله إلى الفيولا، فإن لاعب إف سي بروج السابق لم ينس هدفه المتمثل في الوصول إلى أبعد الحدود مع ناديه الحالي هيلاس فيرونا. وهذا التصميم أظهره مرة أخرى على أرض الملعب خلال اللقاء ضد المتصدر يوفنتوس، يوم السبت الماضي، عندما قاد فريقه إلى تحقيق الفوز أمامه بـ(2-1).

ومن خلال الأداء الراقي الذي قدمه في المباراة، يبدو أن أمرابط يشعر بالرضا على مردوده التقني والفني بقميص هيلاس فيرونا، وقال بخصوص ذلك: "تم بث المباراة أمام يوفنتوس على شاشات التلفزيون حتى يتمكنوا من مشاهدتها، وأخيرا يمكنهم الحكم علي. لقد اعتقد الكثيرون أنني أذهب إلى أبعد من قدراتي الحقيقية؛ لكنني وصلت إلى هذا المستوى لبعض الوقت، وكل ما يهم الآن هو نادي فيرونا، ويسعدنا الفوز على يوفينتوس في المباراة الأخيرة".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - taozari السبت 15 فبراير 2020 - 06:12
عندما ترى مستوى لاعب تغير من فريق الى اخر فهناك لمست المدرب الاعب كان مستواه في فريقه البلجكي ظعيف لدرجة انهم اعاروه لفريق اخر وهدا يبين ظعف المدرب في هدا الفريق اظن ان المدرب الجيد هو الدي يعرف كيف يوظف الاعب في الملعب طريقة التي يلعب بها المرابط تشبه طريق شافي لا البارسا سابقا
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.