24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/05/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
03:3205:1612:2916:0919:3421:04
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. دفاع الصحافي الريسوني: نتدارس إمكانية الطعن في قرار الاعتقال (5.00)

  2. مقترح قانون ينقل تدبير الخدمات الصحية إلى الجماعات الترابية (5.00)

  3. إنكار "السببية" من عوامل تراجع العلوم عند المسلمين (3.67)

  4. رصيف الصحافة: صفحات تشوه قاصرات بدعوى "محاربة الفاحشة" (2.33)

  5. قاضي التحقيق يقرر اعتقال الصحافي الريسوني (1.80)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | الدفاع الجديدي يهزم الوداد في قلب الدار البيضاء

الدفاع الجديدي يهزم الوداد في قلب الدار البيضاء

الدفاع الجديدي يهزم الوداد في قلب الدار البيضاء

عاد فريق الدفاع الجديدي لكرة القدم، مساء اليوم، بفوز ثمين من قلب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بعد تغلبه على حساب مضيفه الوداد بهدف نظيف في مباراة الجولة الـ16 من منافسات الدوري الاحترافي.

وهدد الفريق الدكالي مرمى الوداد بشكل مبكر، حيث كان العميد مهدي قرناص قريبا من هزم الحارس رضا التكناوتي، وهز الشباك في حدود الدقيقة الرابعة، في الوقت الذي بدأ رفاق العميد إبراهيم النقاش المواجهة بشكل محتشم.

وفي حدود الدقيقة 20 تمكن الدفاع الجديدي من الوصول إلى شباك الوداد عن طريق المهاجم سيمون مسوفا. وقد ظل الضيوف متقدمين في النتيجة إلى غاية إنهاء الحكم محمد النحيح الشوط الأول.

ومع مرور دقائق الشوط الثاني تراجع إيقاع النزال واشتد الصراع البدني بين عناصر الفريقين، لتغيب بذلك عن أطوار النصف الثاني الفرص السانحة للتهديف، وتنتهي المباراة باقتناص الدفاع الجديدي ثلاث نقاط ثمينة من الدار البيضاء.

وبهذا الفوز صارت في جعبة الدفاع الجديدي 23 نقطة، ليحتل بذلك الصف السادس مناصفة مع الفتح الرباطي. فيما جمدت الهزيمة رصيد الوداد في 33 نقطة، ورغم ذلك لا يزال يحتل المركز الأول.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (32)

1 - رحم الله مكوار السبت 15 فبراير 2020 - 21:09
مطلبي الوحيد كودادي رحيل الناصري فورا من الوداد قبل الانهيار التام لأنه غير قادر على القلعة الحمراء ويجب على الكل ان يعلم ان الوداد ليست في ملكية أحد.
2 - Abdelhak السبت 15 فبراير 2020 - 21:14
لا يوجد استقرار ذاخل النادي بسبب تغيير المدربين والتيسير العشوائي العشوائي العشوائي......
3 - خالد زاكورة السبت 15 فبراير 2020 - 21:16
خسارة الوداد البيضاوي اليوم عادية لأنهم مارتاحوش بعد الفوز ديالهم الأمس بمباراة السوبر الإفريقي .
برمجة الجامعة مشكل كبير صراحة
4 - لحسن دو نيس السبت 15 فبراير 2020 - 21:17
بكل صراحة لم اعد افهم شيء في كورة القدم مدرب الوداد السابق لم يكن لديه الا لاعبين قليلين ومع ذالك يرقع بهم ولم نكن نرى مثل هدا المستوى الضعيف الذي ظهرة به الوداد بعد شراء ما لا يقل عن احدى عشر لاعباً ادا استمر هدا المدرب مع الوداد من الان نقول وداعاً للبطولة و كاس أفريقيا تذكرو كلامي جيداً
5 - مغربي من فلادلفيا السبت 15 فبراير 2020 - 21:22
الله يرحم اباك اسي الناصري
ادا كنت معجب بديسابر خليه جالس في الاحتياط و اعطيه الشهرية بدون أن يتدخل في أي وشيء و خلي صابر هو المدرب
ضيعنا 5 النقط في مبارتين لا نتيجة و لا أداء !
اقول هدا قبل فوات الأوان لأن الحالة التي عليها الوداد الآن لا تبشر بالخير
6 - الى تعليق 1 السبت 15 فبراير 2020 - 21:22
الناصيري حقق بطولتين وكاس العصبة في 4 سنوات,اش بغيتيه يهبط يلعب?را اللاعبين لي عيانين باستثناء جبران وكومارا
7 - رأي السبت 15 فبراير 2020 - 21:24
فريق فاق الاندماج . 11 لاعبا في الميركاتو دون جدوى !!!!
8 - أبو سعد السبت 15 فبراير 2020 - 21:27
الكرة فيها الانتصار والهزيمة والتعادل. لكن مؤسف أن يترأس فريق الوداد ذو التاريخ الكبير هذا الشخص الجاهل. كما قال الأخ صاحب التعليق الأول رحم الله الرئيس التاريخي عبد الرزاق مكوار الحكيم.
9 - الحقيقة مرة. السبت 15 فبراير 2020 - 21:28
الوداد فريق ضعيف والكل يعرف الطرق التي وصل بها الى مقدمة الترتيب والى المنافسة على الكاس الإفريقية.
10 - mEd السبت 15 فبراير 2020 - 21:33
حافظوا على استقرار الفريق ان اردتم الذهاب بعيدا في البطولة الافريقية والمحلية.
على الاقل حتى اخر الموسم.
النادي الساحلي يتربص بكم.
11 - ميدو السبت 15 فبراير 2020 - 21:33
مستوى فريق الوداد في تراجع من مباراة لاخرى المدرب إبان عن محدوديته لم يقدم الاضافة للفريق وجب التركيز على مقابلة الكأس الإفريقية بالتوفيق ان شاء الله لوداد الأمة
12 - Adilos Kenitra السبت 15 فبراير 2020 - 21:33
Quand Zoran était là on avait une belle équipe compétitive et qui produisait un beau jeu...
13 - Lamzabi السبت 15 فبراير 2020 - 21:35
زوران لعب بفريق نصفه من الاعبين الاحتياطيين وكان يقارع كبار الفرق الأفريقية واليوم مع هذا الشخص مستوى فريق الوداد باللاعبين الرسميين تراجع مستواه
14 - rachid السبت 15 فبراير 2020 - 21:37
بكل صراحة كوني ودادي لم أكن مقنع بتاتا بشكل الفريق ولا المدرب بجميع خيوطه بما في ذلك الجهاز المسير حتى أني مع مرور الوقت واللعب غير مرضي نهائيا تمنيت لو اضافت الجديدة اهداف أخرى لنقل وداعا للمدرب في الإسم. domage على مايحصل
15 - شرف 58 السبت 15 فبراير 2020 - 21:44
بغيتو الصراحة؟ لا الوداد لا الرجاء ماغادي ادرو والو هاذ السنة.كانهضر على كاس محمد السادس والعصبة.اما البطولة ماكاتعطيكش القيمة الحقيقية د البطل.جيب ليا الالقاب برا. ونعرفك واعر.
16 - عبدو السبت 15 فبراير 2020 - 21:59
فريق الوداد البيضاوي فريق ضعيف جدا رغم انذماجه الجديد بجلاله 11 لاعب ومدرب أثناء المركانتو اش يقولو لي ما جابو الا لاعب واحد البطولة صعيبة خصوصا مع الفار
17 - agadir السبت 15 فبراير 2020 - 22:49
ا لزاكى قام بعمل كبير ولم يستقديم اي لاعب بالملايين قبل ان يغادر الجديدة نشكره على ما قدمه لفريقنا الانضباط التكتيك وصنع فريقا ينافس على البطولة
18 - ودادي السبت 15 فبراير 2020 - 22:52
إذا استطاع الوداد اسقاط النجم الساحلي فذلك كل مانريد،أتمنى دوسابر أن يستفيد من هذه النتائج السيئة ويجد الحل قريبا،الناصيري باق ودوسابر كذلك وثقتنا فاللاعبين كبييييرة،أسقطوا النجم فقط،البطولة سنفوز بها بركان لاينتصر ونحن مرتاحين في المقدمة.
19 - عبد السلام السبت 15 فبراير 2020 - 23:07
المدرب المناسب للوداد هو عبد الاله صابر وموسى نداو .عندما كان موسى نداو للفريق لم ينهزم خلال 4 مباريات بما فيها العصبة العم الماضي. نفس الشيء صابر لم ينهزم في ثلاث مباريات هاد العام .ولكن ...
20 - Ali السبت 15 فبراير 2020 - 23:16
Le wydad n'ira pas loin.Il sera éliminé en champions league et ne sera pas champion.le niveau est devenu très moyen.les dirigeants sont arrivés à leur maximum.ils doivent quitter.mauvai gestion.mauvais choix du coach.trop
21 - zemmour السبت 15 فبراير 2020 - 23:18
ما لم أفهمه لدى مسؤولي الوداد هو استغناؤهم عن دوسابر في فترة من الفترات،ثم عادوا ليطلبوا وده من جديد مع العلم أنه فشل في التجربة الأولى...مدرب سيتسبب في مشاكل كثيرة للوداد...للأسف الشديد
22 - Boubker usa السبت 15 فبراير 2020 - 23:30
السلام عليكم
تغيير المدرب في هاته الظرفية صعيب بزاف وخطير في نفس الوقت .
اسمحوا لي انا كودادي ومتتبع في نفس الوقت .الخطاء ليس خطاء دوسابر .الخطاء يتحمله الناصيري .واش اه عباد الله .دوسابر تم طرده من عدة فرق في وقت وجيز .وثلاتة اشهر وهو في مدرجات مركب محمد الخامس عاطل عن العمل .ويتحين الفرسة .الناصيري لا يهمه شيء سوى ما سوف يدخله الى جيبه .صراحة يجب ان نؤمن بها .
اكبر ضحية هو الجمهور ..اتظنون ان الزمالك احسن من الوداد .الذب تم بيع بنشرقي واوناجم .
يجب تدخل قبل فوات الأوان .والاعداء يتربصون بالوداد
يجب التركيز والانفعال لا يجدي نفعا ولا يؤتي بنتيجة
ديما وداد والوداد اكبر من دوسابر واكبر من الناصيري
عاش الملك وشكرا لهسبريس
23 - كوايري قديم الأحد 16 فبراير 2020 - 00:08
يجب الاعتراف ان المدرب الوحيد الذي اقنع أداء ونتيجةخلال السنتين الاخيرتين هو البنزرتي.
يجب البحث عن مدرب من نفس المستوى لتعود الوداد لقوتها.
24 - رشيد من نيو جرسي الأحد 16 فبراير 2020 - 00:17
هذه الأزمة فقط اللاعبين هم من يستطيعون الخروج منها بالعزيمة و الإرادة ولكل جواد كبوة. عندي ثقة مع عودة الحداد و أورك ترجع الروح للفريق. ومن يقول الوداد تنتصر بالتحكيم نعم نعترف اننا حصلنا على اربع نقاط من اخطاء تحكيمية في مباراتي اسفي و اكادير فهل تستطيعون ان تعترفون باستفادتهم من ثمانية نقط من اخطاء تحكيمية نقطتين من زمامرة ونقطتين من تطوان ونقطتين من خريبكة ونقطة من واد زم ونقطة من وجدة
25 - said الأحد 16 فبراير 2020 - 01:07
قلت سابقا انا ودادي لكن لايعجبني حال الوداد هذه السنة. كنت افضل الالقاء على صابر وعدم الاتيان بدوسابر الذي فرض على المكتب المسير مساعدا من بلده براتب مهم. عقدة الأجنبي. ويبدو ان بصمته غائبة. فالوداد بهذا الشكل سيخرج خالي الوفاض ويشمت فينا الأعداء
26 - ودادي الأحد 16 فبراير 2020 - 08:06
هزيمة مستحقة فريق بدون روح أخطاء بالجملة لاعب هاوي ماعدا جبران .خدوا دروس من الخصم خسر مع الجيش بالشبان وكان أدائهم جيد.نحن انتدبنا 11لاعب بدون اضافة.يجب التحرك قبل فوات الاوان.والطامة الكبرى إذا لم يتحسن الأداء وكانت النتائج سلبية.خصوصنا ان خصما هذه سنة عندي ويتوج بالألعاب.
27 - سعيد الأحد 16 فبراير 2020 - 08:37
سي الناصيري الله ايرحم ليك الوالدين حيد علينا هذا دوسابر ايلا بقا الوداد هذا العام لا بطولة لا عصبة حيت هذا المدرب بغا يرجعنا ليلمات فاش الوداد بقات كاتدي حتا شي لقاب
28 - neuchatelois الأحد 16 فبراير 2020 - 08:58
Bonjour
Arrêtez de pleurer comme des gamins.votre bien aimé Président a recruté 11 jours , un entraîneur et son adjoint. D’après vous comment il a trouvé ces 11 jours pendant ce mercato d’hiver. Si vous voulez la réponse demandez à M Ajewani l’ex entraîneur de barkanne . Votre aimé président se moque de vous à widadiyine.
Réveiller vous svp
Merci
29 - Adil الأحد 16 فبراير 2020 - 13:29
Je suis w idadi depuis 50ans et j ai jamais vu un match comme hier condition physique faible l entraineur il a fais des changement trop tard walid il faut qui bouge un peux yahia jabrane on jeu pas dans la salle dans la balle il est trops lourd sans jeu walah nahiri ca place reste vide
30 - سعيد الألفة الأحد 16 فبراير 2020 - 13:29
الى 17 المسمي نفسه agadir
قام بعمل كبير هل تقصد حينما تم اقصاؤه من طرف فريق الطاص القادم من فرق الهواة ؟
قام بعمل كبير !!.. هل فاز بالبطولة !!؟..غادر الفريق تاركا اياه في الصف السابع !!..فأين هو " البوديوم " اللي كانو مهرسين لينا راسنا بيه..!؟
ع نوض اوو فوز بالبطولة !!..و الله ما كنتي مدرب نيت..لا فزتي ب شي نبكة ..
من حق كل فريق ان يحلم بالفوز بالبطولة لكن ..كم مرة حذرتهم من الحلم على قد مخيلتهم كي لا ينقلب الحلم الى كابوس مرعب ..تماما كما وقع حينما حلموا انهم فازوا بالكأس فبدؤوا بالعزف و الرقص " قبل العرس بليلة "اوو جابوا " النكافات و مزيكة حسب الله ..وظهروا في شريط على يوتوب و لسان حالهم يقول انهم فازوا بالكأس لكن ..جاء فريق الطاص فأيقظهم من حلمهم و افاقهم من غفلتهم و علموا ان ما عاشوه ليس إلا..أضغاث أحلام..
ما يضحكني كالعادة عند المطبلين لذي الC V الفارغ من اية بطولة انهم ينسبون الفوز له و الهزيمة ي" مسحونها في الغير "..
انه منطق المطبلين .
حتى دابا..اكررها..حلموا على قد مخيلتكم كي لا....لخبار راها ف راسكم .
31 - chihab الأحد 16 فبراير 2020 - 21:22
لاعبوا الوداد يتامرون على المدرب هذه هي أحوال الفرق الوطنية التي لازالت عقليتهم الهاوية تطغى عليهم كما أن السيد الناصري رئيس الوداد إلى جانب تسييره الفردي للفريق فإن شخصيته مع الأسف الشديد هي جد ضعيفة إذا ما بقيت الأمور على هذا النحو فارجوا أن لا يجروا مقابلة النجم لأنهم وبكل بساطة سوف يمرغون سمعة الكرة الوطنية في الوحل مثل العادة كما أدعوا الجامعة الوطنية للتدخل ووقف النزيف لأن سمعة الكرة الوطنية لا تحتمل هزاة أخرى
32 - observateur الاثنين 17 فبراير 2020 - 12:39
جل تعاليق تصب في كون الوداد تعيش مشاكل والارهاق ولكن ارى ان الفاع كانت احسن وتستحق الفوز ديما دفاع vive DHJ et toujours en avant .
المجموع: 32 | عرض: 1 - 32

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.